تقديم 3 طرق فعالة حول كيفية جعل الفيديو أكثر وضوحًا على سطح المكتب و iPhone وعلى الإنترنت [2022]

تقديم 3 طرق فعالة حول كيفية جعل الفيديو أكثر وضوحًا على سطح المكتب و iPhone وعلى الإنترنت [2022]

هل تريد أن تكتشف كيفية جعل مقطع فيديو أكثر وضوحًا؟ لا يمكننا دائمًا تجنب تصوير أفلام ضبابية لأننا في بعض الأحيان نفشل في ضبط تركيز الكاميرا. وبسبب اهتزاز الجهاز أثناء تصوير الفيديو. هذا هو السبب في أن هذا المنشور سيساعدك في حل مشكلتك. نتيجة لذلك ، فإنه يوفر ثلاث طرق فعالة حول كيفية جعل الفيديو أكثر دقة وبجهد أقل. علاوة على ذلك ، سيرشدك إلى القيام بذلك بنجاح على وجه التحديد على جهاز كمبيوتر وجهاز iPhone وعبر الإنترنت أو عبر الإنترنت.

لذلك ، حافظ على تناغمك واستمر في قراءة هذه القطعة لاكتشاف كيفية جعل مقاطع الفيديو أكثر وضوحًا دون التأثير على جودة الفيديو.

كيف تجعل الفيديو أكثر وضوحا

الجزء 1. كيفية جعل الفيديو أكثر وضوحًا على الكمبيوتر

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج لتحرير الفيديو يمكنه استعادة الفيديو وجعله أكثر وضوحًا. والخبر السار هو أنه متاح للتنزيل مجانًا ، مما يسمح لك بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه مجانًا على منصات Windows و Mac. يمكّنك البرنامج من تحويل مقاطع الفيديو إلى دقة 8K / 5K / 4K / HD. ونتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع ملفات الفيديو الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في بعض الحالات ، لا يمكننا تجاهل حقيقة أن بعض البرامج الموجودة في السوق تحتوي على فيروسات وبرامج تجسس ، ولكن برنامج Tipard Video Converter Ultimate موثوق وآمن للاستخدام. يضمن البرنامج خلوه من الفيروسات والبرامج الضارة ولن يؤثر على أي من معلوماتك الشخصية. وبما أننا نتحدث عن كيفية جعل الفيديو أكثر وضوحًا ، فإن الخبر السار هو أن هذا التطبيق يتميز بأداة Video Enhancer التي يمكن أن تساعدك على استعادة جودة أفلامك.

إذا كنت تريد أن تختبرها ، فسنرشدك خلال الخطوات. لكن أولاً ، يجب أن تتعرف على أهم ميزات هذا البرنامج الرائع.

الميزات الرائدة في Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. تأتي مع صندوق الأدوات.
  • 2. إنها تقدم واجهة مباشرة وسهلة الاستخدام.
  • 3. إنها قادرة على تحويل أكثر من 500 صيغة مختلفة.
  • 4. يمكنك استخدامه لإنشاء الفيديو الموسيقي الخاص بك.
  • 5. قادر على تحويل الملفات بمعدل أسرع 70 مرة.
  • 6. يسمح لك بإنتاج نسخ مكررة من العناصر المصنوعة يدويًا بدون فقدان البيانات.
  • 7. يمكنه تحويل أقراص DVD محلية الصنع إلى ملفات فيديو أو صوت.

كيف تجعل الفيديو أكثر وضوحًا في Tipard Video Converter Ultimate؟

الخطوة1استخدم المستعرض الخاص بك للبحث عن محول الفيديو Tipard. بعد ذلك ، انتقل إلى موقع الويب وحدد خيار التنزيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل البرنامج وابحث عن ملف الأدوات فوق الواجهة. بعد ذلك ، حدد ملف فيديو محسن الأداة.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2بعد ذلك ، سترى نافذة جديدة بها (+) رمز زائد في منتصف الشاشة. انقر فوقه لإضافة ملف فيديو يمكنك من خلاله زيادة دقة الفيديو.

محول الفيديو النهائي إضافة الوسائط إلى محسن الفيديو

الخطوة3بعد إضافة ملف فيديو ، ستظهر نافذة جديدة بها خيارات مختلفة لزيادة دقة الفيديو. وبالتالي ، يمكنك تحديد جميع المربعات لتطبيق التغييرات.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحسين الفيديو

الخطوة4بعد تحديد جميع المربعات ، انقر فوق معاينة زر لرؤية لمحة عن الإخراج الجديد الخاص بك. اختر موقعًا جيدًا للملف لأحدث المنتجات ، ثم اضغط على تحسين زر إذا كان الفيلم أفضل في تقييمك. انتظر لحظة لتطوير إخراج فيديو جديد تمامًا.

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك بدء تشغيل أو عرض ملف الفيلم الجديد بامتداد Tipard Blu-ray Player. وأفضل جزء هو أن مشغل الوسائط هذا يمكنه تشغيل جميع ملفات الفيديو الخاصة بك بسلاسة.

الجزء 2. كيفية جعل الفيديو أكثر وضوحًا على iPhone

يمكنك بسهولة إنشاء فيلم جذاب وبارع مباشرة على iPhone الخاص بك باستخدام iMovie. بعد إنشاء مشروع فيلم ، يمكنك تحديد ملفات الفيديو لإضافتها إلى التطبيق. سيقدم متصفح الوسائط جميع مقاطع الفيديو من iMovie وأي مقاطع فيديو من مجموعة الصور الخاصة بك. لذا ، يرجى اتباع الخطوات البسيطة أدناه حول كيفية جعل الفيديو أكثر وضوحًا على iMovie.

كيف تجعل الفيديو أكثر وضوحًا على iPhone باستخدام iMovie؟

الخطوة1ابحث عن iMovie في Safari أو App Store. ثم انتقل إلى الصفحة ، وانقر فوق خيار التنزيل ، ثم ابدأ البرنامج. سينقلك إلى الواجهة الرئيسية بمجرد تنشيطها. بعد ذلك ، قام برنامج (+) ستظهر أيقونة ، مع إنشاء مشروع تحتها. انقر فوقه لتحميل ملف.

iMovie أنشئ مشروعًا

الخطوة2ستفتح نافذة جديدة بمجرد النقر فوق ملف (+) رمز. من هناك ، حدد ملف فيلم خيار للوصول إلى مجموعات ملفات الفيديو الخاصة بك. للانتقال إلى الخطوة التالية ، حدد ملف فيديو وانقر فوق هذا الرمز .

الخطوة3أخيرًا ، يمكنك تعديل الفيديو الخاص بك بعد اختيار ملف فيديو. من ناحية أخرى ، لا يسمح لك iMovie بتعديل السطوع أو التباين أو اللون أو التشبع أو الظل ، من بين أشياء أخرى. ومع ذلك ، من خلال تحديد خيار التأثير ، يمكنك تطبيق مرشح عليه. لحفظ التغييرات ، انقر فوق القيام به رمز في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة بعد تطبيق التأثيرات.

الجزء 3. كيفية جعل مقطع فيديو أكثر وضوحًا عبر الإنترنت

علاوة على ذلك ، نقدم المزيد من النصائح حول كيفية جعل مقاطع الفيديو أكثر وضوحًا عبر الإنترنت. لنفترض أنك تسرع أو ليس لديك مساحة كافية على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذه الحالة ، يمكننا أن نوصي بملف محسن جودة الفيديو عبر الإنترنت وتقديم إرشادات حول تحسين جودة الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك تحقيق ذلك باتباع الإرشادات أدناه.

الخطوة1ابحث عن Clideo في متصفحك. عند تشغيله ، انقر فوق + اختر ملف زر لبدء.

إضافة ملف Clideo

الخطوة2بعد تحميل ملف فيديو ، سترى خيارات للسطوع والتباين والتشبع وتدرج الألوان والتلاشي والمصغر. لجعل الفيديو أكثر وضوحًا ، يمكنك تعديل كل معلمة عن طريق ضبط شريط التمرير.

Clideo ضبط ملف الفيديو

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق تصدير رمز لحفظ الملف في مجلد الملف الخاص بك.

Clideo تصدير ملف جديد

الجزء 4. أسئلة وأجوبة

ما هو أفضل برنامج تحرير لجعل الفيديو أكثر وضوحًا؟

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج نقترحه. هذا البرنامج مثالي لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر وضوحًا مع الحفاظ على جودة الفيديو. كما أن لديها تنزيلًا مجانيًا على نظامي Mac و Windows.

هل من الممكن إصلاح مقطع فيديو غير واضح على iPhone؟

نعم بكل تأكيد. و iMovie هو أفضل تطبيق لذلك. مع خيار Rolling Shutter الخاص به ، يمكن لـ iMovie إزالة هذا التشويه. انظر الخطوات أعلاه.

لماذا يتم تقسيم مقاطع الفيديو على iPhone إلى هذا الحد؟

تشرف Apple على نقل مقاطع فيديو الرسائل النصية من iPhone إلى iPhone ، مما يضمن تسليم الأفلام من أي حجم واستلامها بجودتها الأصلية. حتى عند إرسال مقاطع فيديو صغيرة نسبيًا (بين 15 ميغا بايت و 20 ميغا بايت) ، سيتم ضغطها من طرف واحد وتبقى مضغوطة ، مما ينتج عنه فيديو ضبابي لا يمكن مشاهدته.

في الختام

أخيرًا ، نأمل أن تفهم الآن باتباع الخطوات المذكورة أعلاه كيفية جعل الفيديو أكثر وضوحًا. نتيجة لذلك ، أصبح من الممكن الآن الحصول على شريط رائع وواضح يمكنك الاستمتاع باللعب والمشاهدة. علاوة على ذلك ، يرجى مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائك إذا وجدت هذه المعلومات مفيدة.

أيضًا ، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، فيرجى عدم التردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. كن مطمئنًا أننا سنرد عليك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Introducing the 3 Effective Ways on How to Make a Video More Clear on Desktop, iPhone, and Online [2023]

Introducing the 3 Effective Ways on How to Make a Video More Clear on Desktop, iPhone, and Online [2023]

Do you want to discover how to make a video more clear? We cannot always avoid shooting blurry movies because sometimes, we fail to adjust the camera's focus. And due to a shaky gadget while filming a video. That is why this post will help you in resolving your issue. As a result, it offers three effective ways on how to make a video more precise with less effort. Moreover, it will guide you on successfully doing it specifically on a computer, an iPhone device, and online or over the internet.

Therefore, stay in tune and keep reading this piece to discover how to make videos clearer without affecting the video quality.

How To Make Video More Clearer

Part 1. How to Make a Video Clearer on Computer

Tipard Video Converter Ultimate is a video editing program that can restore and make the video clearer. The good news is that it is available as a free download, allowing you to install it on your computer and use it for free on Windows and Mac platforms. The software enables you to convert videos to 8K/5K/4K/HD resolution. And as a result, you are able to enjoy watching all your video files on your computer. In some cases, We can't ignore the fact that some software on the market contains viruses and spyware, but Tipard Video Converter Ultimate is reliable and safe to use. The program guarantees that it is free of viruses and malware and that it will not affect any of your personal information. And since we are talking about how to make a video more clear, the good news is that this application features a Video Enhancer tool that can help you restore the quality of your films.

If you want to put it to the test, we will lead you through the steps. But first, you should go at the most critical features of this fantastic software.

Leading Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It comes with a Toolbox.
  • 2. It offers a straightforward and user-friendly interface.
  • 3. It is capable of converting over 500 different formats.
  • 4. You may use it to create your music video.
  • 5. It is capable of converting files at a 70x faster rate.
  • 6. It allows you to produce lossless duplicates of handcrafted items.
  • 7. It can convert homemade DVDs into video or audio files.

How to make a video more clear in Tipard Video Converter Ultimate?

Step 1Use your browser to search for Tipard Video Converter. After that, go to the website and select the appropriate download option for your computer. Then, launch the software and look for the Toolbox above the interface. After that, select the Video Enhancer tool.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2Then, you will see a new window that has (+) plus icon at the middle on the screen. Click it to add a video file that you can increase video resolution.

Video Converter Ultimate Add Media To Video Enhancer

Step 3After adding a video file, a new window will appear with different options to increase video resolution. Thus, you can tick all the boxes to apply changes.

Video Converter Ultimate Enhance Video

Step 4After checking all of the boxes, click the Preview button to see a glimpse of your new output. Pick a good file location for the latest products, and then hit the Enhance button if the movie is better in your assessment. Hang on a second for a brand new video output to develop.

Step 5Lastly, you can start playing or viewing your new movie file with a Tipard Blu-ray Player. And the best part is that this media player can play back all your video files seamlessly.

Part 2. How to Make a Video Clearer on iPhone

You can easily make an engaging, proficient movie directly on your iPhone with iMovie. After creating a movie project, you can select video files to add to the app. The media browser will present all of the video clips from iMovie and any video clips from your photo collection. So, kindly follow the simple steps below on how to make a video clearer on iMovie.

How to make video clearer on iPhone using iMovie?

Step 1Search for iMovie in Safari or the App Store. Then go to the page, click the download option, and then start the program. It will take you to the main interface as soon as you activate it. After that, The (+) icon will appear, with Create Project beneath it. Click it to upload a file.

iMovie Create A Project

Step 2A new window will open once you click the (+) symbol. From there, select the Movie option to access your video file collections. To go to the following step, select a video file and click this icon .

Step 3Finally, you can modify your video after selecting a video file. iMovie, on the other hand, does not allow you to modify brightness, contrast, color, saturation, or shadow, among other things. However, by selecting the Effect option, you can apply a filter to it. To save changes, click the Done icon on the upper-right side of the screen after applying effects.

Part 3. How to Make a Video Clearer Online

Furthermore, we offer further advice on how to make videos more clear online. Suppose you hurry or do not have enough space on your smartphone or PC. In that case, we can recommend a great video quality enhancer online and provide instructions on enhancing your video quality through the internet. You can accomplish it by following the instructions below.

Step 1Look for Clideo in your browser. Upon launching it, click the + Choose File button to start.

Clideo Add A File

Step 2After uploading a video file, you will see options for brightness, contrast, saturation, hue, fade, and vignette. To make the video clearer, you can modify each parameter by adjusting the slider.

Clideo Adjust Video File

Step 3Lastly, click the Export icon to save the file to your file folder.

Clideo Export New File

Part 4. FAQs

What is the top editing software to make a video more clear?

Tipard Video Converter Ultimate is a program that we suggest. This program is ideal for making your videos clearer while preserving video quality. It also has a free download on Mac and Windows.

Is it possible to repair an unclear video on an iPhone?

Certainly, yes. And iMovie is the best app for it. With its Rolling Shutter option, iMovie can remove this distortion. See the steps above.

Why are iPhone videos so pixelated?

Apple supervises the transport of Text message videos from iPhone to iPhone, ensuring that films of any size are delivered and received in their original quality. Even when sending relatively small video clips (between 15MB and 20MB), they will be compressed on one end and remain compressed, resulting in a blurry, unwatchable video.

Conclusion

Finally, we hope that by following the steps above, you now understand how to make the video more clear. As a result, having a great and clear tape that you can enjoy playing and viewing is now achievable. Furthermore, please share this information with your friends if you find this helpful information.

Also, if you have any more questions, please do not hesitate to email or call us. Rest assured that we will answer you.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 19, 2022 10:50
CommentClick here to join the discussion and share your comments