كيفية تحسين جودة الفيديو لـ TikTok باستخدام Tipard Video Converter Ultimate: تقديم الخطوات الأساسية لك [2022]

كيفية تحسين جودة الفيديو لـ TikTok باستخدام Tipard Video Converter Ultimate: تقديم الخطوات الأساسية لك [2022]

هل تستمتع بنشر مقاطع الفيديو على حساب TikTok الخاص بك وترغب في نشرها بجودة عالية حتى تظهر على صفحة For You؟ ومع ذلك ، بعد تحميلها على TikTok ، قد تتأثر جودة الفيديو في مواقف معينة. نتيجة لذلك ، قد ترغب في أفضل برامج تحرير الفيديو لنشر مقاطع الفيديو على TikTok دون التأثير على جودتها. وبالتالي ، سوف تظهر لك هذه الوظيفة كيفية تحسين جودة الفيديو لـ TikTok باستخدام أفضل برامج تحرير الفيديو. لكن أولاً ، قد تسأل عن سبب تدهور جودة مقاطع فيديو TikTok. هذا هو السبب في أن هذه المقالة سوف تطلعك على الأسباب المحتملة لمقاطع فيديو TikTok منخفضة الجودة. سنقدم برنامج Tipard Video Converter Ultimate بعد أن تفهم تمامًا سبب انخفاض جودة الفيديو. هذا البرنامج هو برنامج تحويل وتحرير الفيديو الأكثر موثوقية وموثوقية ، مما يسمح لك بزيادة جودة ملفات الفيديو الخاصة بك لـ TikTok. علاوة على ذلك ، لتحقيق مشكلتك وحلها بشكل صحيح ، نود أن تعرف أن هذا المنشور سيرشدك إلى كيفية تحسين جودة الفيديو لـ TikTok.

بالإضافة إلى ذلك ، سنمنحك أفضل إعدادات جودة فيديو TikTok حتى تتمكن من الحفاظ على مقاطع فيديو عالية الجودة. وبالتالي ، لا تتخطى قراءة هذا الدليل حتى النهاية إذا كنت ترغب في الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة على TikTok.

كيفية إزالة الحبوب من الفيديو

الجزء 1. لماذا جودة فيديو TikTok الخاصة بي سيئة

نظرًا لأنك ترغب في تحميل مقاطع الفيديو على TikTok ، فأنت تعاني أحيانًا من انخفاض جودة الفيديو بعد تحميلها. قد تسأل الآن لماذا يحدث هذا. تصبح مقاطع فيديو TikTok ضبابية ومحببة بمجرد تحميلها لأنك تقوم بتمكين ميزة Data Saver في التطبيق.

عند تشغيل موفر البيانات ، ستنخفض الجودة القياسية لمقاطع الفيديو التي تنشرها على TikTok. قم بتعطيل هذا الخيار لتحسين جودة الفيديو ؛ ستشاهد مقاطع فيديو TikTok عالية الجودة مع إعدادات الفيديو المناسبة وتنشرها على TikTok.

الجزء 2. كيفية تحسين جودة الفيديو لـ TikTok

Tipard Video Converter Ultimate هو محول ومحرر فيديو شائع يمكنه إصلاح ملفات الفيديو والأفلام الغامضة. يأتي هذا الإصدار مع إصدار تجريبي مجاني يعمل مع أنظمة تشغيل Windows و Mac. لهذا السبب ، يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. يشتمل Tipard Video Converter Ultimate أيضًا على Toolbox مع أدوات متنوعة مثل محرر البيانات الوصفية للوسائط ، وضاغط الفيديو ، وصانع الصور ثلاثية الأبعاد و GIF ، ومحسن الفيديو ، وأداة تشذيب الفيديو ، ووحدة التحكم في سرعة الفيديو ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Video Enhancer لهذا البرنامج لزيادة جودة الفيديو لـ TikTok.

علاوة على ذلك ، يوفر هذا المنشور قائمة بالميزات الأساسية للبرنامج ، وبعد ذلك يمكنك اتباع الإرشادات أدناه حول كيفية تحسين جودة الفيديو لـ TikTok في Tipard Video Converter Ultimate بشكل فعال.

الميزات الرائدة في Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يمكنه تشغيل مقاطع فيديو 8K / 5K / 4K / HD.
  • 2. إنها قادرة على تحويل ودعم أكثر من 1000 صيغة مختلفة.
  • 3. يمكنه تحويل الملفات بمعدل أسرع 70 مرة.
  • 4. يسمح لك بإنشاء فيديو موسيقي.
  • 5. التطبيق خالي من الفيروسات والبرامج الضارة.
  • 6. إنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • 7. إنها قادرة على نسخ ونسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 8. يدعم تسريع GPU.
  • 9. يتضمن إمكانات تحرير الفيديو مثل القص ، بالماء، وميزات أخرى.
  • 10. يوفر كلاً من نسخة تجريبية مجانية ونسخة مدفوعة.

الخطوة1قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate وانتقل إلى Toolbox

انتقل إلى المستعرض الخاص بك واكتب Tipard Video Converter Ultimate. انقر فوق الصفحة الرئيسية واضغط مباشرة على بإمكانك تحميله زر متوافق مع أنظمة التشغيل الخاصة بك ، سواء كانت Windows أو Mac. الرجاء تثبيت برنامج محول الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. بعد ذلك ، انتقل إلى الأدوات وحدد فيديو محسن ميزة.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2تحميل ملف فيديو

بعد النقر على فيديو محسن ميزة ، نافذة جديدة مع زائد (+) سوف يطفو رمز. انقر فوقه لتحميل ملف فيديو تريد تحسينه. ثم انتظر بضع ثوان للمتابعة إلى الخطوة التالية.

محول الفيديو النهائي إضافة الوسائط إلى محسن الفيديو

الخطوة3تطبيق تعديلات ملف الفيديو

عند تحميل ملف فيديو من مجلد الملفات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيُظهر لك البرنامج واجهة أخرى توفر خيارات متنوعة لتحسين جودة الفيديو. سترى أيضًا أن لكل خيار مربع بجواره. ولتطبيق التغييرات بنجاح ، يرجى وضع علامة على جميع مربعات.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحسين الفيديو

الخطوة4حفظ تعديلات ملف الفيديو

بعد القيام بذلك ، يمكنك النقر فوق معاينة زر لمشاهدة معاينة الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار موقع ملف من ملف حفظ في الجزء. بعد ذلك ، يمكنك حفظ إخراج الفيديو الجديد بالنقر فوق تحسين زر. انتظر كم ثانية ، واحصل على أحدث إخراج للفيديو.

الخطوة5قم بتحميل ملف فيديو جديد على TikTok

أخيرًا ، يمكنك الآن الحصول على إخراج الفيديو الجديد الخاص بك من Tipard Video Converter Ultimate وتحميله على حساب TikTok الخاص بك. استمتع بفيديو TikTok عالي الجودة. يمكنك أيضا استخدام ملفات محسن جودة الفيديو عبر الإنترنت لزيادة جودة الفيديو لـ TikTok.

الجزء 3. أفضل إعداد جودة فيديو TikTok

بعد معرفة سبب انخفاض جودة فيديو TikTok ، ستقدم لك هذه المقالة أيضًا نصائح حول الحصول على أفضل إعدادات جودة فيديو TikTok.

افترض أن مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك محببة عند تحميلها. في هذه الحالة ، يكون ذلك على الأرجح بسبب تنشيط وظيفة توفير البيانات في التطبيق. ولحل المشكلة ، يجب عليك تعطيل خيار توفير البيانات في TikTok.

الخطوة1للقيام بذلك ، يمكنك النقر فوق Me رمز في شريط التنقل السفلي للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة2ثم ، في الزاوية اليمنى من ملفك الشخصي ، انقر فوق النقاط الثلاث ، ثم فوق تاريخ التوقف، وأخيرًا قم بتشغيل الزر لإيقاف تشغيله.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول كيفية تحسين جودة فيديو TikTok

لماذا يتلعثم فيديو TikTok الخاص بي؟

لسوء الحظ ، إذا تغيرت إشارة wifi الخاصة بك أو انقطعت فجأة ، فلن يتم إرسال البيانات أبدًا إلى جهازك ، مما يؤدي إلى مقطع فيديو متقطع. وبالتالي ، ستكون مساعدة كبيرة إذا كان لديك اتصال قوي بالإنترنت لتشغيل مقاطع فيديو TikTok بسلاسة.

كيفية استرداد مقاطع فيديو TikTok التي لا يتم تشغيلها على iPhone؟

للقيام بذلك ، يرجى إدخال رقم التعريف الشخصي والسماح للنظام بإعادة تكوين جميع الإعدادات. بعد اختبار الإجراءات ، يجب أن تعمل مقاطع فيديو TikTok بشكل صحيح. ولكن إذا لم تعد مقاطع فيديو TikTok تعمل ، فستحتاج إلى حذف تطبيق TikTok وإعادة تثبيته. ثم يمكنك الآن استخدامه ومحاولة مشاهدة مقاطع فيديو TikTok على جهاز iPhone الخاص بك.

ما هي دقة الفيديو الأكثر إرضاءً لعمليات تحميل فيديو TikTok؟

الدقة الأكثر إرضاءً وأعلى دقة لتحميل TikTok هي دقة 1080 بكسل.

في الختام

أخيرًا ، من الممكن زيادة جودة الفيديو لـ TikTok باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. لن يفشل هذا البرنامج في تحقيق هدفك باستخدام مقاطع الفيديو غير الواضحة. لكننا نريد منك اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه بشكل كامل وصحيح لحل مشاكلك. نأمل أن تفهم الآن تمامًا كيفية تحسين جودة الفيديو لـ TikTok دون أي لبس. لذا ، من فضلك لا تنسى مشاركة هذه المقالة مع أشخاص آخرين لمساعدتهم.

علاوة على ذلك ، نود أن تعلم أننا سنرفه عنك إذا كان لديك قلق آخر. لذا ، يرجى الاتصال أو مراسلتنا على الفور.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Improve Video Quality for TikTok using Tipard Video Converter Ultimate: Presenting you with the Basic Steps [2023]

How to Improve Video Quality for TikTok using Tipard Video Converter Ultimate: Presenting you with the Basic Steps [2023]

Do you enjoy posting videos on your TikTok account and want to publish them in high quality so that they appear on the For You page? However, after uploading them to TikTok, the video quality may suffer in certain situations. As a result, you may want the best video editing software to post videos to TikTok without affecting their quality. Consequently, this post will show you how to improve video quality for TikTok using the best video editing software. But first, you might be asking why your TikTok videos are getting worse in quality. That is why this article will enlighten you on the possible causes of low-quality TikTok videos. We will introduce the Tipard Video Converter Ultimate after you fully understand the reason for the low-quality video. This software is the most trustworthy and reliable video converter and editing program, allowing you to increase the quality of your video files for TikTok. Furthermore, to properly achieve and solve your problem, we would like you to know that this post will walk you through how to improve video quality for TikTok.

In addition, we will give you the best TikTok video quality settings so that you can maintain high-quality videos. Consequently, do not even skip reading this guide to the end if you want to attain high-quality videos on TikTok.

How To Remove Grain From Video

Part 1. Why is My TikTok Video Quality Bad

Since you like to upload videos to TikTok, you sometimes suffer from low video quality after uploading them. You might be asking now why this is happening. TikTok videos become blurry and grainy once you upload them because you enable the Data Saver feature on the app.

When the data saver is on, the standard quality of the videos you post to TikTok will decrease. Disable this option to boost the video quality; you will view high-quality TikTok videos with proper video settings and post them to TikTok.

Part 2. How to Improve Video Quality for TikTok

Tipard Video Converter Ultimate is a popular video converter and editor that can repair fuzzy video and movie files. This one comes with a free trial edition that works with Windows and Mac operating systems. For that reason, you may install it on your computer for free. Tipard Video Converter Ultimate also includes a Toolbox with various tools such as Media Metadata Editor, Video Compressor, 3D and GIF maker, Video Enhancer, Video Trimmer, Video Speed Controller, etc. Video Reverser, and so on. You can also use this program's Video Enhancer Feature to increase video quality for TikTok.

Furthermore, this post provides a list of the program's essential features, after which you may follow the instructions below on how to improve video quality for TikTok in Tipard Video Converter Ultimate effectively.

Leading Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It can play 8K/5K/4K/HD videos.
  • 2. It is capable of converting and supporting over 1000 different formats.
  • 3. It can convert files at a 70x quicker rate.
  • 4. It allows you to create a music video.
  • 5. The application is free from viruses and malware.
  • 6. It offers an easy-to-use UI.
  • 7. It is capable of ripping and copying homemade DVDs to your computer.
  • 8. It supports GPU acceleration.
  • 9. It includes video editing capabilities such as cropping, watermarking, and other features.
  • 10. It provides both a free trial and a paid version.

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate and proceed to Toolbox

Go to your browser and type Tipard Video Converter Ultimate. Click the main page and directly hit the download button compatible with your operating systems, whether Windows or Mac. Please install the video converter program on your computer and launch it. After that, proceed to the Toolbox and select the Video Enhancer feature.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2Upload a Video File

After clicking the Video Enhancer feature, a new window with a plus (+) icon will pop up. Click it to upload a video file that you want to enhance. Then wait for a few seconds to proceed to the next step.

Video Converter Ultimate Add Media To Video Enhancer

Step 3Apply Video File Modifications

Upon uploading a video file from your computer's file folder. The software will show you another interface that provides various options to improve video quality. You will also see that each choice has a box next to it. And to successfully apply changes, kindly tick all the boxes.

Video Converter Ultimate Enhance Video

Step 4Save Video File Modifications

After doing so, you can click the Preview button to see the preview of your video. Then, you can choose a file location from the Save to section. After that, you can save the new video output by clicking the Enhance button. Wait for how many seconds, and have the latest video output.

Step 5Upload New Video File on TikTok

Finally, you can now have your new video output from Tipard Video Converter Ultimate and upload it to your TikTok account. Enjoy your TikTok high-quality video. You also can use video quality enhancer online to increase video quality for TikTok.

Part 3. Best TikTok Video Quality Setting

After knowing the reason for the low TikTok video quality, this article will also give you tips on having the best TikTok Video Quality settings.

Suppose your TikTok videos are grainy when you upload them. In that case, it's most likely because the app's Data Saver function is active. And to resolve the issue, you must disable TikTok's Data Saver option.

Step 1To do this, you can click the Me icon at the lower navigation bar to access your profile.

Step 2Then, in the right-hand corner of your profile, click on the three dots, then on Data Saver, and finally turn on the button to turn it off.

Part 4. FAQs of How to Improve TikTok Video Quality

Why is my TikTok video stuttering?

Unfortunately, if your wifi signal changes or abruptly drops out, the data is never sent to your device, resulting in a stuttering video. Thus, it would be a big help if you had a strong internet connection to play TikTok videos seamlessly.

How to recover TikTok videos that are not playing on iPhone?

To do this, kindly enter the PIN and allow the system to reconfigure all the settings. After testing procedures, your TikTok videos should operate properly. But if your TikTok videos are no longer working, you will need to delete the TikTok app and reinstall it. Then you can now use it and try watching TikTok videos on your iPhone.

What is the most satisfying video resolution for TikTok video uploads?

The most satisfying and highest resolution for TikTok upload is 1080p resolution.

Conclusion

Finally, it is possible to increase video quality for TikTok using Tipard Video Converter Ultimate. This software will not fail you to achieve your goal with your blurry videos. But we want you to completely and correctly follow all the steps above to resolve your issues. We hope you now fully understand how to improve video quality for TikTok without any confusion. So, please do not forget to share this article with other people to help them.

Moreover, we would like you to know that we will entertain you if you have another concern. So, please call or message us immediately.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 25, 2022 10:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments