الطريقة الأكثر موثوقية حول كيفية تحسين جودة الفيديو لـ Instagram باستخدام Tipard Video Converter Ultimate [2022]

الطريقة الأكثر موثوقية حول كيفية تحسين جودة الفيديو لـ Instagram باستخدام Tipard Video Converter Ultimate [2022]

هل تواجه مشكلة في تحميل ملفات الفيديو على Instagram؟ إذا كنت تحب استخدام Instagram ، فقد تواجه مقاطع فيديو منخفضة الجودة بعد تحميلها على Instagram. لهذا السبب تريد الحفاظ على جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد تحميلها على منصة وسائط اجتماعية معينة مثل Instagram. نريد إخبارك أن هذا المقال سيعلمك كيفية تحسين جودة الفيديو على Instagram على نحو فعال. وبالتالي ، نوصي بشدة باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate البارز لأنه يمكن أن يحسن جودة ملفات الفيديو أو الأفلام الخاصة بك لـ Instagram باستخدام أداة Video Enhancer الخاصة به. لهذا السبب ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram بتجربة مشاهدة مرضية بسبب مقاطع الفيديو عالية الجودة.

علاوة على ذلك ، يجب أن تستمر في قراءة الجزء التالي من هذا المنشور حتى النهاية لأنه سيعلمك أيضًا كيفية نشر مقاطع فيديو عالية الجودة لـ Instagram. نتيجة لذلك ، بعد اتباع جميع الإجراءات الواردة في هذا المقال ، سيكون من السهل والبسيط بالنسبة لك أن تنشر مقاطع فيديو أو أفلام أفلام مباشرة على Instagram. لذا ابق على اتصال ولا تفوت كل جزء مهم منه.

تحسين جودة الفيديو على Instagram

الجزء 1. كيفية تحسين جودة الفيديو في Instagram

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج ممتاز لتحويل الفيديو يمكنك من تحويل ملفات الوسائط إلى أكثر من 1000 تنسيق ملف. يمكنه أيضًا تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى دقة فيديو أعلى لأنه يدعم مقاطع فيديو 8K / 5K / 4K / HD. الشيء الجيد في برنامج محول الفيديو هذا هو أنه يسمح لك باستخدامه مجانًا. يوفر إصدارًا مجانيًا للتنزيل ومتوافق مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. علاوة على ذلك ، كما قيل منذ فترة ، يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على Toolbox الذي يتميز بالعديد من أدوات تحرير الفيديو مثل Video Merger و Video Compressor و Media Metadata Editor 3D Maker و GIF Maker و Video Speed ​​Controller و VideoVideo Enhancer وغيرها الكثير. من خلال ميزة البرنامج تحديدًا Video Enhancer ، يمكنك تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كامل وفعال. لماذا ا؟ لأن هذه المقالة توفر أيضًا خطوات أساسية حول كيفية مناورة البرنامج ووظائفه. لكن قبل ذلك ، نشجعك على تقييم الميزات الرئيسية للبرنامج أولاً. ثم يمكنك المتابعة إلى الخطوات الخاصة بكيفية تحسين جودة الفيديو لـ Instagram.

أعظم ميزات برنامج Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. سرعة تحويل الفيديو أسرع بـ 60 مرة.
  • 2. أنها آمنة للاستخدام.
  • 3. يوفر واجهة بديهية.
  • 4. يمكنه نسخ ونسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 5. لديها تسريع GPU.
  • 6. يوفر ميزة المعاينة.
  • 7. يتضمن أدوات التحرير مثل إضافة الفلاتر والقص والقص والتجميع تناوب أشرطة الفيديو، وغيرها الكثير.
  • 8. يوفر ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا.
  • 9. يتيح لك دمج مقاطع الفيديو والصور في صورة مجمعة.
  • 10. يسمح لك بإنشاء مقطع فيديو موسيقي به سمات متنوعة وموسيقى خلفية مخصصة ومراجعة فورية.

الخطوة1قم بتثبيت برنامج Tipard Video Converter Ultimate واستخدم Toolbox

للبدء ، يرجى البحث في Tipard Video Converter Ultimate على متصفحك أو Safari. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الصفحة الرئيسية لرؤية ملف بإمكانك تحميله زر. قم بتنزيل البرنامج المتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك إما Windows أو Mac. بعد عملية التنزيل ، قم بتثبيته وافتحه. ثم انتقل إلى الأدوات وانقر فوق فيديو محسن ميزة.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2قم بإضافة أو سحب ملف فيديو

بعد النقر على فيديو محسن ، سترى نافذة جديدة بامتداد (+) أيقونة. لتحميل ملف فيديو تريد استعادته ، انقر فوق + إضافة ملف زر في وسط الواجهة.

محول الفيديو النهائي إضافة الوسائط إلى محسن الفيديو

الخطوة3ضع علامة على جميع المربعات لتطبيق التغييرات

بعد تحميل ملف فيديو ، ستظهر شاشة أخرى توفر خيارات متنوعة لتحسين جودة الفيديو. تذكر أن تحدد كل مربعات بجانب كل خيار ، مثل قم بتقليل اهتزاز الفيديو ، وإزالة ضوضاء الفيديو ، ورفع مستوى الدقة ، وتحسين التباين والسطوع. نتيجة لذلك ، ستلاحظ التعديلات والتغييرات في الفيديو الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحسين الفيديو

الخطوة4معاينة وحفظ إخراج الفيديو الجديد

بعد اتباع العمليات ، يتيح لك البرنامج مشاهدة لمحة عن مقطع الفيديو الخاص بك عن طريق الضغط على ملف معاينة زر. افترض أن الفيديو يجد متعة في عينيك. يمكنك تعيين موقع ملف في قسم حفظ في. بعد ذلك ، يمكنك حفظ ملف الفيديو الجديد بالنقر فوق تحسين .

الخطوة5إرسال ملف فيديو عالي الجودة إلى Instagram

أخيرًا ، يمكنك الآن استخدام وظيفة المحول الخاصة بـ Tipard Video Converter Ultimate. هنا ، سيسمح لك بتحويل الفيديو المتوافق مع Instagram. يرجى الذهاب إلى شريط البحث بعد إضافة الفيديو باستخدام ملف . بعد ذلك ، اكتب Instagram على ملف شريط البحث أدناه سيظهر لك خيارات مختلفة. انقر فوق أحد هذه الخيارات واضغط على تحويل جميع زر لحفظ إخراج الفيديو الجديد.

فيديو متوافق مع Instagram

الجزء 2. كيفية نشر مقاطع فيديو عالية الجودة على Instagram

بصرف النظر عن إرشادك تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك أيضًا معرفة كيفية نشر مقاطع فيديو عالية الجودة على Instagram. يرجى الاطلاع على المعلومات أدناه لمعرفة كيفية تحقيقها.

أولاً ، يجب أن يكون لديك تنسيق ملف فيديو MP4 ، ويجب ألا يتجاوز الفيديو 60 ثانية كحد أقصى. أيضًا ، يجب أن يكون الحد الأقصى لعرض الفيديو 1080 بكسل وحجم ملف 15 ميجا بايت فقط. إذا كان لديك هذا الفيديو ، فهو يضمن لك أن تكون منشورات الفيديو الخاصة بك على Instagram عالية الجودة.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحسين جودة الفيديو في Instagram

لماذا تكون مقاطع الفيديو الخاصة بي على Instagram ضبابية؟

تصبح مقاطع فيديو Instagram ضبابية بسبب بطء اتصال الإنترنت أو استخدام بيانات الجوال. أيضًا ، لأنه لم يتم تحديث تطبيق Instagram. إعدادات الكاميرا في الهاتف غير متوازنة ، وهذا أحد أسباب وجود مقاطع فيديو ضبابية. أخيرًا ، لا تتوافق مقاطع الفيديو مع الحجم القياسي المطلوب.

كيف تأخذ مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام Instagram؟

لالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام Instagram ، يرجى تعيين الحد الأقصى لجودة الإخراج. وبالتالي ، سيكون من الأفضل استخدام دقة 4K عالية الدقة و FPS مثل 60 في الثانية قبل التسجيل. بعد ذلك ، ستلاحظ أن لديك فرصة لتحرير وضغط مقاطع الفيديو على Instagram. بعد ذلك ، يمكنك اكتشاف ميزات الفيديو الثلاث التي تريد استخدامها على Instagram.

هل هناك طريقة لتحسين جودة صوري على Instagram؟

قطعا نعم. للقيام بذلك ، يجب ألا تستخدم كاميرا Instagram عند الالتقاط لأنها تقلل من جودة الصورة. بدلاً من ذلك ، استخدم هاتفك لالتقاط صور أو حتى كاميرا DSLR لالتقاط صور رائعة.

في الختام

أخيرًا ، يمكنك الآن بشكل كامل تحسين جودة الفيديو لـ Instagram باستخدام ميزة Video Enhancer في Tipard Video Converter Ultimate. لهذا السبب نأمل أن تتبع بشكل صحيح وكامل جميع الخطوات المذكورة أعلاه لتحقيق هدفك وتلبية مخاوفك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف إضافية ، فيرجى معالجة المشكلة معنا. لا تقلق لأننا سنرفه عنك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

علاوة على ذلك ، إذا كانت هذه المقالة مفيدة لك ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك وزملائك وأصدقائك وعائلتك والمزيد. بهذه الطريقة ، يمكننا أيضًا مساعدتهم في حل مخاوفهم تحديدًا حول كيفية تحسين جودة الفيديو لـ Instagram باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
فبراير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

The Most Reliable Method on How to Improve Video Quality for Instagram with Tipard Video Converter Ultimate [2023]

The Most Reliable Method on How to Improve Video Quality for Instagram with Tipard Video Converter Ultimate [2023]

Are you having trouble uploading video files for Instagram? If you love using Instagram, you might be experiencing low-quality videos after uploading them to Instagram. That is why you want to maintain the quality of your videos after uploading them to a specific social media platform like Instagram. We want to inform you that this article will teach you how to improve video quality for Instagram effectively. Consequently, we highly recommend using the eminent Tipard Video Converter Ultimate because it can improve the quality of your video or movie files for Instagram using its Video Enhancer tool. For that reason, you are able to view your videos on Instagram with a satisfying watching experience because of high-quality videos.

Moreover, you must keep reading the following part of this post up to the end because it will also teach you how to post high-quality videos for Instagram. As a result, after following all the procedures in this article, it will be easy and simple for you to directly post video or movie films for Instagram. So stay in contact and do not miss every important part of it.

Improve Instagram Video Quality

Part 1. How to Improve Video Quality for Instagram

Tipard Video Converter Ultimate is an outstanding ultimate video converter program that enables you to convert media files into over 1000 file formats. It can also convert your regular videos into higher video resolutions because it supports 8K/5K/4K/HD videos. The good thing about this video converter software is that it allows you to use it for free. It offers a free download version and is compatible with Windows and Mac computers. Moreover, as it said a while ago, Tipard Video Converter Ultimate has a Toolbox that features various video editing tools such as Video Merger, Video Compressor, Media Metadata Editor 3D Maker, GIF Maker, Video Speed Controller, VideoVideo Enhancer and many more. Through the program's feature specifically the Video Enhancer, you can enhance the quality of your videos entirely and effectively. Why? Because this article also provides basic steps on how to maneuver the software and its functions. But before that, we encourage you to evaluate the program's main features first. Then you can proceed to the steps on how to improve video quality for Instagram.

Greatest Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It has a 60X faster video conversion speed.
  • 2. It is safe to use.
  • 3. It provides an intuitive interface.
  • 4. It can rip and copy homemade DVDs to your computer.
  • 5. It has a GPU acceleration.
  • 6. It offers a Preview feature.
  • 7. It includes editing tools like adding filters, cropping, clipping, collaging, rotating videos, and many more.
  • 8. It provides a 90-day money-back guarantee.
  • 9. It enables you to combine videos and photos into a collage.
  • 10. It allows you to create a music video with various themes, custom background music, and real-time review.

Step 1Install Tipard Video Converter Ultimate and use the Toolbox

To begin, kindly search Tipard Video Converter Ultimate on your browser or Safari. Then, you can click the main page to see the download button. Download the software that is compatible with your operating system either Windows or Mac. After the downloading process, install and open it. Then proceed to the Toolbox and click the Video Enhancer feature.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2Add or Drag a Video File

After clicking the Video Enhancer feature, you will see a new window with a (+) icon. To upload a video file that you want to restore, click the + Add File button at the interface's center.

Video Converter Ultimate Add Media To Video Enhancer

Step 3Tick all the boxes to Apply Changes

After uploading a video file, another screen will pop up that provides various options to improve video quality. Remember to tick all the boxes beside each option, such as Reduce Video Shaking, Remove Video Noise, Upscale Resolution, and Optimize Contrast and Brightness. As a result, you will notice the modifications and changes in your video.

Video Converter Ultimate Enhance Video

Step 4Preview and Save the New Video Output

Upon following the processes, the software lets you watch a glimpse of your video by hitting the Preview button. Suppose the video finds pleasing in your eyes. You can set a file location on the Save to section. After that, you can save the new video file by clicking the Enhance button.

Step 5Submit High-quality Video File to Instagram

Lastly, you can now use the Converter function of Tipard Video Converter Ultimate. Here, it will allow you to convert your video that is compatible with Instagram. Kindly go to the Search bar after adding the video using the Converter. After that, type Instagram on the Search bar below then it will show you various options. Click one of these options and hit the Convert All button to save the new video output.

Video Compatible With Instagram

Part 2. How to Post High-Quality Videos on Instagram

Aside from guiding you on improving the quality of your videos, you can also know about posting high-quality videos on Instagram. Please see the information below to see how to attain it.

First, you must have an MP4 video file format, and the video must not exceed a maximum of 60 seconds. Also, the maximum video width must be 1080 pixels wide and only 15 MB file size. If you have this video, it guarantees you that your video posts on Instagram are high-quality.

Part 3. FAQs of How to Improve Video Quality for Instagram

Why are my Instagram videos blurry?

Instagram videos become blurry due to slow internet connection or mobile data use. Also, it is because the Instagram app is not updated. The camera settings of the phone are not balanced, which is one reason why blurry videos exist. Lastly, videos do not meet the required standard size.

How to take high-quality videos with Instagram?

To take high-quality videos with Instagram, kindly set the maximum output quality. Thus, it would be best to use high resolution 4K and FPS like 60ps before registering. After that, you will notice that you have a chance to edit and compress videos on Instagram. Then, you can figure out the three video features you want to use on Instagram.

Is there a way to enhance the quality of my Instagram photos?

Definitely, yes. To do this, you must not use the Instagram camera when capturing because it reduces the image quality. Instead, use your phone to take pictures or even a DSLR camera to capture great photos.

Conclusion

Finally, you can now fully improve the video quality for Instagram using the Video Enhancer feature of the Tipard Video Converter Ultimate. That is why we do hope that you properly and completely follow all the steps above to attain your goal and meet your concerns. In addition, if you have additional questions or concerns, please address the issue with us. Do not worry because we will entertain you and try our best to help you.

Furthermore, if this article is beneficial to you, kindly share it with your friends, classmates, friends, family, and more. In that way, we can also help them resolve their concerns specifically on how to improve video quality for Instagram using the Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
February 09, 2022 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments