تصدير MP4 في After Effects - إليك كل ما تحتاج إلى معرفته لتحقيق ذلك

تصدير MP4 في After Effects - إليك كل ما تحتاج إلى معرفته لتحقيق ذلك

عندما تريد تصدير مشروعات After Effects إلى MP4 التي يمكنك مشاهدتها على iPhone ، فقد لا تتمكن من تصدير MP4 إذا كنت تستخدم أي إصدار من After Effects CC 2014 أو ما بعده. ما عليك سوى معرفة المزيد عن السبب والعثور على أفضل بديل له تصدير MP4 في After Effects من المقال. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على إجابات للأسئلة الشائعة.

تصدير بعد التأثيرات إلى MP4

الجزء 1: لماذا لا يمكنك تصدير MP4 في After Effects

MP4 هو تنسيق الفيديو الأكثر شيوعًا ، فلماذا لا يمكن تصدير ملفات مشروع After Effects إلى MP4؟ يعد After Effects برنامجًا احترافيًا يستخدم في منتصف عملية إنشاء الفيديو ، والذي سيعرض التكوين في برنامج ترميز متوسط ​​وينهي الفيديو في Premiere Pro قبل التصدير باستخدام Media Encoder لتصدير ملف المشروع.

الجزء 2: كيفية تصدير After Effects كفيديو H.264

ما الذي يجب أن يكون البديل الأفضل إذا لم تتمكن من تصدير مشروع After Effects إلى MP4 مباشرة؟ سواء كنت تقدم إلى تنسيق QuickTime وتستخدم H.264 لبرنامج الترميز ، أو تعرضه بشكل عادي بتنسيق AVI ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى مقاطع فيديو MP4.

خطوة 1 عندما تقوم بالخلق ، يمكنك التوجه إلى التركيب القائمة واختيار أضف إلى قائمة انتظار التقديم خيار تصدير مشاريع Adobe Effects إلى مقاطع فيديو H.264.

إضافة إلى تقديم قائمة الانتظار

خطوة 2 انقر فوق النص الأزرق لفتح وحدة الانتاج اختيار. بعد ذلك ، يمكنك تغيير شكل كما كويك تايم. افتح ال خيارات التنسيق قائمة القائمة. تحت علامة التبويب الفيديو ، قم بتغيير برنامج ترميز الفيديو إلى H.264 وقم بتعيين الجودة إلى 100.

اختر إخراج H264

خطوة 3 الآن يمكنك تسمية ملف المشروع واختيار مجلد الوجهة قبل النقر فوق حفظ زر. انقر على تقديم زر لتقديم مشروع After Effects إلى أفلام H.264 إلى QuickTime بدلاً من MP4.

تقديم AE إلى H264

ملاحظة: إذا قمت بالفعل بتثبيت Adobe Media Encoder ، يمكنك اختيار نفس ملفات H.264 لملفات MP4. في الواقع ، يتيح لك كل من MOV و MP4 تشغيل مقاطع فيديو After Effects على جهاز iPhone الخاص بك.

قد تحتاج: كيفية تحويل MOV إلى MP4

الجزء 3: أفضل طريقة لتحويل إخراج After Effects إلى MP4

حتى إذا كنت تستخدم Adobe Media Encoder ، فقد لا تتمكن من تصدير MP4 في After Effects حسب الرغبة. من أجل تخصيص مقاطع فيديو MP4 لجهازك ، مثل Xbox أو Samsung Galaxy أو غيرها ، Tipard ماك محول الفيديو في نهاية المطاف هو محول MP4 المطلوب الذي يمكنك من تحويل صيغ الفيديو وتعديل المعلمات و تحرير مقاطع الفيديو بسهولة.

  • 1. قم بتحويل ملفات مخرجات After Effects إلى MP4 وهاتف Android والمزيد.
  • 2. ميزات تحرير الفيديو الأساسية للتدوير ، والتقاط ، ودمج وتطبيق تأثيرات الفيديو.
  • 3. دعم تحويل الفيديو إلى 4K MP4 و 1080 P MP4 بجودة عالية.
  • 4. توفير طريقة مختلفة لتحسين جودة الفيديو أثناء التحويل.

خطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت محول MP4 ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز MacBook الخاص بك. انقر فوق الزر "إضافة ملف" لتحميل مقاطع فيديو After Effects المصدرة التي تريد تحويلها إلى البرنامج.

تحميل ملف MP4 ماك

خطوة 2 اختر MP4 أو 4K MP4 أو حتى نوع الجهاز من قائمة ملف التعريف. عندما تريد تحويل مقاطع فيديو After Effects إلى MP4 المطلوبة ، يمكنك النقر فوق الإعدادات لضبط المعلمات.

اختر إخراج MP4

خطوة 3 بالطبع ، يمكنك أيضًا قص الفيديو ودمج مقاطع مختلفة وحتى تطبيق التأثيرات. عندما تحصل على ملف مخرجات راضٍ ، يمكنك النقر فوق الزر تحويل لتحويل مخرجات After Effects إلى MP4.

تقليم MP4

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول تصدير MP4 في After Effects

لماذا ليس برنامج Encoder خيارًا لطيفًا لتصدير MP4 في After Effects؟

إذا قمت بالفعل بتثبيت Adobe Media Encoder ، فقد لا تتمكن من تصدير MP4 في After Effects لجهاز معين. عندما يكون لديك تحويل آخر لـ MP4 المعروض ، فقد تفقد المزيد من جودة الفيديو. علاوة على ذلك ، قد لا يتمكن هاتف Android أو iPhone من تشغيل ملفات MP4 من Media Encoder.

ما هي الاختلافات بين MP4 و H.264؟

إن H.264 هو فقط برنامج ترميز الفيديو ، والذي يختلف عن حاوية الفيديو MP4. بالطبع ، يرتبط برنامج الترميز بشكل مباشر بجودة الفيديو. يمكن استخدام برنامج ترميز الفيديو H.264 في MP4 أو MOV بالإضافة إلى ملفات الفيديو الشائعة الأخرى. عندما تريد حفظ مشروع After Effects بتنسيق MP4 ، فإن H.264 هو خيار جيد يمكنك أخذه بعين الاعتبار.

لماذا يستغرق الأمر إلى الأبد تقديم تأثيرات بعد MP4؟

عندما لا يكون هناك ذاكرة وصول عشوائي كافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتقديم After Effects إلى MP4. فيما يلي بعض النصائح لتقديم الملفات بسهولة ، وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت ، وجعل الوسائط إلى برنامج ترميز أصلي ، وعرض الطبقات الفردية والجمع بينها لإتقان ، ويمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate أو محولات الفيديو الأخرى.

النتيجة

MP4 ليس تنسيق الإخراج الافتراضي لمشاريع After Effects. إذا كنت تحتاج فقط إلى تشغيل الملفات ، يمكنك اختيار ملفات H.264 MOV أو AVI. من أجل تصدير MP4 في After Effects ، يمكنك أن تأخذ بعين الاعتبار Tipard Video Converter Ultimate لتحويل مقاطع الفيديو الناتجة من After Effects إلى ملفات MP4 المطلوبة بسهولة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
نيسان 23 و 2020 09: 02

Export MP4 in After Effects – Here’s Everything You Need to Know to Make It Happen

Export MP4 in After Effects – Here’s Everything You Need to Know to Make It Happen

When you want to export the After Effects projects to MP4 that you can watch on your iPhone, you might not able to export MP4 if you are using any version of After Effects CC 2014 or beyond. Just learn more about the reason and find the best alternative to export MP4 in After Effects from the article. Moreover, you can also get answers to the frequently asked questions.

Export After Effects To MP4

Part 1: Why You Cannot Export MP4 in After Effects

MP4 is the most popular video format, why cannot export the project files of After Effects to MP4? After Effects is professional software that use in the middle of the video creation process, which would render out the composition into an intermediate codec and finalize the video in Premiere Pro before exporting using Media Encoder to export the project file.

Part 2: How to Export After Effects as H.264 Video

What should be the best alternative if you cannot export After Effects project to MP4 directly? Whether you render to QuickTime format and use H.264 for the codec, or render it normally in AVI format, you can convert the video files to MP4 videos.

Step 1 When you have made the creation, you can head to the Composition menu and choose the Add to Render Queue option to export the projects of Adobe Effects to H.264 videos.

Add To Render Queue

Step 2 Click the blue text to open the Output Module option. After that, you can change the Format as QuickTime. Open the Format Options menu list. Under the Video tab, change the Video Codec to H.264 and set Quality to 100.

Choose H264 Output

Step 3 Now you can name the project file and choose the destination folder before clicking the Save button. Click the Render button to render After Effects project to H.264 movies to QuickTime instead of MP4.

Render AE To H264

Note: If you have already installed the Adobe Media Encoder, you can choose the same H.264 files to MP4 files. Actually, both MOV and MP4 enables you to playback the After Effects videos on your iPhone.

You may need: How to convert MOV to MP4

Part 3: Best Method to Convert After Effects Output to MP4

Even if you use the Adobe Media Encoder, you might not able to export MP4 in After Effects as desired. In order to customize the MP4 videos for your device, such as Xbox, Samsung Galaxy or other, Tipard Mac Video Converter Ultimate is the desired MP4 converter that enables you to convert the video formats, tweak the parameters and editing the videos with ease.

  • 1. Convert the After Effects output files to MP4, Android phone and more.
  • 2. Basic video editing features to rotate, clip, merge and apply video effects.
  • 3. Support converting video to 4K MP4 and 1080P MP4 with high quality.
  • 4. Provide different method to enhance the video quality during conversion.

Step 1 Download and install the MP4 converter, launch the program on your MacBook. Click the Add File button to load the After Effects exported videos you want to convert into the program.

Load MP4 File Mac

Step 2 Choose the MP4, 4K MP4 or even the device type from the Profile menu. When you want to convert After Effects videos to a desired MP4, you can click the Settings to tweak the parameters.

Choose MP4 Output

Step 3 Of course, you can also trim the video, merge different clips and even apply effects. When you get a satisfied output file, you can click the Convert button to convert the output of After Effects to MP4.

Trim The MP4

Part 4: FAQs about Export MP4 in After Effects

Why Media Encoder Not a Nice Option to Export MP4 in After Effects?

If you have already installed the Adobe Media Encoder, you might not able to export MP4 in After Effects for a certain device. When you have another conversion for the rendered MP4, it might lose more video quality. Moreover, your Android phone or iPhone might not able to play the MP4 files from the Media Encoder.

What are the Differences between MP4 and H.264?

H.264 is only a video codec, which is different from the MP4 video container. Of course, the codec is directly related to the video quality. The H.264 video codec can be used in an MP4, MOV, as well as other popular video files. When you want to save After Effects project as MP4, H.264 is a nice choice you can take into consideration.

Why It Takes Forever to Render After Effects to MP4?

When there is not enough RAM for your computer, it might take a long time to render After Effects to MP4. Here are some tips to render the files with ease, clean out the cache, render intermediates to native codec, render individual layers and combine to master, and you can also convert the videos with Tipard Video Converter Ultimate or other video converters.

Conclusion

MP4 is not the default output format for After Effects projects. If you just need to playback the files, you can choose H.264 MOV or AVI files. In order to export MP4 in After Effects, you can take Tipard Video Converter Ultimate into consideration to convert the output videos from After Effects to the desired MP4 files with ease.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
April 23, 2020 09:02