أفضل 7 صانع أفلام على YouTube لإنشاء فيلم رائع

أفضل 7 صانع أفلام على YouTube لإنشاء فيلم رائع

في العامين الماضيين ، تم إنشاء محتوى فيديو ومشاركته على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. يوتيوب هو الأكثر سخونة بين جميع الأنظمة الأساسية لمشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. مع هذا العدد الكبير من الناس هذه الأيام يتوقون إلى الأصالة ، خاصة على موقع يوتيوب. يحتاج صانع أفلام YouTube إلى إنتاج محتوى أصلي وجيد الجودة للحفاظ على حركة المرور القادمة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى استخدام ملف أفضل صانع أفلام لمقاطع فيديو YouTube للحفاظ على نسبة المشاهدة عالية وجذب المزيد من الجمهور.

تحتوي هذه التطبيقات على جميع الأدوات اللازمة التي قد تحتاجها لتحرير أو إنشاء مقطع فيديو جديد. هذه التطبيقات سهلة الاستخدام وسريعة. في هذه المقالة ، سنناقش أفضل تطبيق صانع أفلام لمقاطع فيديو YouTube. ستساعدك هذه التطبيقات في كيفية إنشاء مقطع فيديو على YouTube باستخدام صانع الأفلام.

أفضل صانع أفلام على YouTube

1. Tipard Video Converter Ultimate

لا تنخدع بالاسم ، محول الفيديو. Tipard Video Converter Ultimate هو محول ومحرر ومُحسِّن ومحول فيديو الكل في واحد. بصفتك صانع أفلام على YouTube ، فهو مناسب للمبتدئين.

بعد تسجيل مقطع فيديو، يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate لتحرير الفيديو على YouTube. لا يقتصر الأمر على تقديم أدوات تحرير الفيديو الأساسية مثل الاقتصاص ، والعلامة المائية ، والتدوير ، والفلاتر ، والمقطع ، والدمج ، وأكثر من ذلك ، بل يمكن لصانع الأفلام هذا أيضًا تقديم قالب إنشاء الفيديو لإنشاء مقطع فيديو مع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ذات السمات الجاهزة. إلى جانب ذلك ، يمكن لميزة الكولاج الخاصة به وضع مقطعي فيديو أو أكثر جنبًا إلى جنب لإنشاء مشهد منقسم على YouTube.

الفئة

الايجابيات

  • قدم قالب فيلم لإنشاء مقطع فيديو سريع باستخدام قوالب جاهزة وموضوعات مخصصة.
  • تقسيم الشاشة لإنشاء تشغيل متعدد للفيديو في نافذة واحدة.
  • قم بإخراج فيديو عالي الدقة يصل إلى 8K لإنشاء رؤية فائقة الوضوح.

سلبيات

  • إنه صانع أفلام للمبتدئين والمحترفين يجب أن يجدوا أدوات أخرى.

2. CyberLink PowerDirector

يوفر CyberLink PowerDirector العديد من الميزات الرائعة لإنشاء تحفة على YouTube. يمكنك استكمال مقاطع الفيديو الخاصة بك بعناوين متحركة وانتقالات وكائنات مخصصة أو إضافة تأثير حركة بطيئة. علاوة على ذلك ، يوفر CyberLink PowerDirector إمكانية الوصول إلى المكونات الإضافية والتأثيرات والموسيقى مع الكثير من التنوع. إنه متاح على كل من أجهزة Mac و Windows.

PowerDirector Movie Maker يوتيوب

الايجابيات

  • توفر العديد من المؤثرات الإبداعية مثل إضافة الرسوم المتحركة والشاشة الخضراء وغيرها.
  • تتوفر دروس مفيدة على الموقع الرسمي.

سلبيات

  • لا تتوفر ميزات التحرير المتقدمة مثل إنشاء الأقنعة وتتبع الحركة وما إلى ذلك في الإصدار التجريبي المجاني.
  • واجهة البرنامج تربك المبتدئين لأنها تحتوي على عدد كبير جدًا من الأزرار.

3. نيرو فيديو

يعد Nero Video خيارًا رائعًا للبدء أو المبتدئين. إنه سهل الاستخدام للغاية وله واجهة بسيطة وأساسية وميزات التحرير. لمساعدتك في التنقل في التطبيق ، يمكنك استخدام الدليل المباشر. لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإنه يحتوي على خيار أكثر من 1000 قالب وتأثير ، بحيث يمكنك بسهولة تخصيص مقاطع الفيديو لقناتك على YouTube. إنه متاح فقط لنظام التشغيل Windows.

فيديو نيرو

الايجابيات

  • لديها الكثير من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية.
  • هناك الكثير من الإرشادات المفيدة في التطبيق.

سلبيات

  • واجهة البرنامج قديمة.
  • لا تتوفر تأثيرات الفيديو المطبقة للمعاينة.

4. بيناكل ستوديو

Pinnacle Studio هو برنامج احترافي لتحرير الفيديو. يحتوي على بعض الميزات المميزة التي لا تمتلكها البرامج الأخرى ، مثل التحرير متعدد الكاميرات وتحرير الفيديو بنطاق 360 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل ملفات نسخ ملفات DVD وتحويله إلى تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4. وفي الوقت نفسه ، تحتوي الأداة على وظيفة MultiCam Capture التي يمكنها التقاط عدة كاميرات وتسجيل شاشتك في وقت واحد. ومع ذلك ، فهو متاح فقط في Windows.

بيناكل ستوديو

الايجابيات

  • توافر أكثر من 1500 فلتر وتأثير.
  • يحتوي Pinnacle Studio أيضًا على أداة تسجيل شاشة مدمجة.

سلبيات

  • باهظة الثمن مقارنة بالخيارات الأخرى في القائمة.
  • ليست سهلة الاستخدام للمبتدئين.

5. محرر فيديو AVS

يوفر AVS Video Editor جميع الميزات الأساسية الضرورية لتحرير الفيديو. يتضمن ذلك قص مقاطع الفيديو وقصها وتدويرها ودمجها وهي ضرورية لإنشاء عرض شرائح أو مونتاج فيديو. يوفر أيضًا تسجيل الشاشة وتحرير الفيديو مما يعني أنه يمكنك حتى تسجيل العملية للإضافة إلى فيديو YouTube الخاص بك. إنه متاح فقط في النوافذ.

محرر فيديو AVS

الايجابيات

  • يتم دعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة ، بما في ذلك MP4 و AVI و MOV وما إلى ذلك.
  • يمكن مشاركة مقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق إلى منصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook.

سلبيات

  • تيارات التحرير المتعددة غير متوفرة

6. MAGIX Video Easy

يتمتع Magix Video Easy بالعديد من الميزات الفريدة ، مثل خيارات الإضاءة ، لأنه شائع بين صانعي أفلام YouTube. بعد تحرير فيديو يوتيوب، فهو يتيح لك تصدير مقاطع الفيديو أو مشاركتها مباشرة إلى YouTube أو منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى من التطبيق. تتوفر مجموعة متنوعة من قوالب المقدمة والخاتمة التي يمكن أن تجعل الفيديو ممتعًا. ومع ذلك ، فهو متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

MAGIX Video Easy

الايجابيات

  • واجهة مستخدم مدمجة مريحة.
  • يقدم الكثير من القوالب.

سلبيات

  • تصدير الفيديو مباشرة إلى وسائل التواصل الاجتماعي غير مدعوم.

7. Lightworks

يتيح لك Lightworks إنشاء مقاطع فيديو مخصصة بجودة عالية لتحسين مقاطع الفيديو الأولية الخاصة بك. يوفر العديد من الميزات الأساسية والمتقدمة التي قد تساعد في ظهور الفيديو الخاص بك ، مثل الانتقالات الفريدة بحيث يمكنك ضم مقطعي فيديو معًا بسلاسة. علاوة على ذلك ، تحتوي الأداة على أكثر من 1,500 تأثير يمكنك تطبيقها. أفضل صانع أفلام لمقاطع فيديو YouTube متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux.

Lightworks

الايجابيات

  • مجموعة واسعة من أدوات التحرير.
  • يسمح بالعمل على المستوى المهني.
  • يوفر مقاطع فيديو عالية الجودة.

سلبيات

  • لا تدعم مقاطع الفيديو ذات معدل الإطارات المتعددة.
  • يتوفر إخراج 720p فقط في الإصدار المجاني.

الأسئلة الشائعة حول برنامج Movie Maker على YouTube

1. هل لدى YouTube صانع أفلام؟

نعم. يحتوي YouTube على أداة مضمنة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت. بعد تحميل مقطع فيديو على YouTube ، يمكنك استخدام محرر الفيديو الخاص به لإضافة تأثيرات ضبابية وإدراج شاشة النهاية وتغيير ملف صوتي blackguard.

2. هل الأدوات المذكورة أعلاه آمنة للاستخدام؟

جميع الأدوات المذكورة أعلاه آمنة للاستخدام. ومع ذلك ، قبل استخدام أفضل صانع أفلام مجاني على YouTube ، نشجع المستخدم على قراءة السياسة مسبقًا باستخدام أي أداة.

3. ما هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو الاحترافي؟

فيما يلي أفضل برنامج لتحرير الفيديو الاحترافي:
أدوب بريمير برو سيسي
Final Cut Pro و
Lightworks
ومع ذلك ، ستحتاج إلى تدريب احترافي لاستخدام هذه البرامج بكفاءة.

خلاصة

لإنشاء فيلم على YouTube ، يجب أن تجد برنامج صانع الأفلام المناسب. تسرد هذه الصفحة أفضل 7 أدوات لصنع مقاطع فيديو YouTube على نظامي التشغيل Windows و Mac. وهي تشمل صانع أفلام محترف ومنشئ فيديو سهل الاستخدام. بغض النظر عن نوع الشخص الذي أنت عليه ، يمكنك العثور على الخيار الأفضل لك.

كما أنها توفر نسخة تجريبية مجانية من إنتاج فيلم على YouTube ، وتنزيلها مجانًا لمحاولة العثور على الفيلم الذي تحتاجه.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
نيسان 25 و 2021 08: 23
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

7 Best Movie Maker for YouTube to Create Sizzling Movie

7 Best Movie Maker for YouTube to Create Sizzling Movie

In the last couple of years, video content has been created and shared on various social media platforms. YouTube is the hottest of all platforms for sharing videos online. With such a large number these days’ people crave originality, especially on YouTube. YouTube movie creator needs to produce original and good quality content to keep the traffic coming. To do that, you need to use the best movie maker for YouTube videos to keep the viewership high and attract more audience.

Such applications have all the necessary tools that you may require to edit or create a new video. These applications are user-friendly and fast. In this article, we’ll be discussing the best movie maker app for YouTube videos. These applications will help you in how to make a YouTube video with movie maker.

Best Movie Maker for YouTube

1. Tipard Video Converter Ultimate

Do not be fooled by the name, video converter. Tipard Video Converter Ultimate is an all-in-one video converter, editor, enhancer and video creator software. As a YouTube movie maker, it is suitable for the beginners.

You can use Tipard Video Converter Ultimate to edit the video for YouTube. Not only offering the basic video editing utilities like crop, watermark, rotate, filters, clip, merge, and more, this movie maker can also offer the video creation template to make a video with photos, videos and music with ready-made themes. Besides, its collage feature can put 2 or more videos side by side to create split-screen scene on YouTube.

Filters

Pros

  • Offer movie template to create a quick video with ready-made templates and customized themes.
  • Split screen to create multiple video playback in one window.
  • Output high-definition video up to 8K to create a super clear vision.

Cons

  • It is a movie maker for beginner and professional users should find other tools.

2. CyberLink PowerDirector

CyberLink PowerDirector provides many fantastic features to create a masterpiece for YouTube. You can complement your videos with animated titles, transitions, and customized objects or add a slow-motion effect. Moreover, CyberLink PowerDirector offers access to plug-ins, effects, and music with lots of variety. It’s available on both Mac and Windows devices.

PowerDirector Movie Maker YouTube

Pros

  • Availability of many creative effects like adding animation, green screen, and others.
  • Helpful tutorials are available on the official website.

Cons

  • Advanced editing features like creating masks, motion tracking, etc., are not available on its free trial version.
  • The interface of the program confuses beginners since it has too many buttons.

3. Nero Video

Nero Video is a great choice to start or beginners. It is very user-friendly and has a simple and basic interface and editing features. To help you navigate the app, you can use the LIVE GUIDE. To customize your videos, it has the option of over 1000 templates and effects, so you can easily customize videos for your YouTube channel. It’s only available for Windows.

Nero video

Pros

  • It has much royalty-free music.
  • There is a lot of helpful guidance in the app.

Cons

  • The interface of the program is out-of-date.
  • The applied video effects are not available to preview.

4. Pinnacle Studio

Pinnacle Studio is a professional video-editing software. It has a few distinctive features that other programs don’t have, like multi-camera editing and 360 video editing. Additionally, you can convert and rip DVD files and convert it to video formats including MP4. Meanwhile, the tool has a MultiCam Capture function that can capture multiple cameras and record your screen simultaneously. However, it is only available in Windows.

Pinnacle Studio

Pros

  • Availability of more than 1500 filters and effects.
  • Pinnacle Studio also has a built-in screen recording tool.

Cons

  • Expensive as compare to other options on the list.
  • Not user friendly for beginners.

5. AVS Video Editor

AVS Video Editor offers all the necessary basic features for video editing. This includes trimming, cutting, rotating, and merging video clips essential for creating a slideshow or video montage. It also offers screen recording and video editing that means you can even record the process to add to your YouTube video. It’s only available in windows.

AVS Video Editor

Pros

  • All the popular video formats are supported, including MP4, AVI, MOV, etc.
  • Videos can be shared directly from the app to social media platforms like YouTube and Facebook.

Cons

  • Multiple editing streams are not available

6. MAGIX Video Easy

Magix Video Easy has many unique features, such as lighting options, because it is trendy among YouTube movie creators. After editing the video, it lets you export or share videos directly to YouTube or other social media platforms from the app. A wide variety of intro and outro templates that can make the video enjoyable is available. However, it is only available for Windows computers.

MAGIX Video Easy

Pros

  • Built-in convenient user interface.
  • It offers a lot of templates.

Cons

  • Export of video directly to social media is not supported.

7. Lightworks

Lightworks allows you to create customized videos with high quality to enhance your raw videos. It offers many basic and advanced features that may help your video pop up, such as unique transitions so that you can join two videos together smoothly. Furthermore, the tool has more than 1,500 effects that you can apply. This best movie maker for YouTube videos is available for Windows, Mac, and Linux operating systems.

Lightworks

Pros

  • Wide range of editing tools.
  • Allows working on a professional level.
  • Provides high-quality videos.

Cons

  • Do not support multi-frame rate videos.
  • Only 720p output is available in the free version.

FAQs of Movie Maker for YouTube

1. Does YouTube have a movie maker?

Yes. YouTube has a built-in video editing tool online. After you upload a video to YouTube, you can use its video editor to add blur effects, insert end screen and change a blackguard audio file.

2. Are the above-mentioned tools safe to use?

All of the above-mentioned tools are safe to use. However, before using the best free movie maker for YouTube, we encourage the user to read the policy beforehand using any tool.

3. Which is the best software for Professional video editing?

The best software for professional video editing are given below:
Adobe Premier Pro CC
Final Cut Pro
Lightworks
However, you’ll need professional training to use these programs efficiently.

Conclusion

To create a movie for YouTube, you should find the right movie maker software. This page lists the best 7 YouTube video making tools on Windows and Mac. They include both professional movie maker and easy-to-use video creator. No matter which type person you are, you can find the best option for you.

They also offer the free trial version of making a YouTube movie, and just free download to have a try to find the one you need.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
April 25, 2021 08:23
CommentClick here to join the discussion and share your comments