تحويل TS لنظام Mac لتحويل TS إلى MKV لنظام التشغيل Mac

تحويل TS لنظام Mac لتحويل TS إلى MKV لنظام التشغيل Mac

وباعتباره الأفضل والأكثر في جهاز Mac TS لتحويل H.264 ، يوفر محول Tipard TS لنظام Mac وظيفة تحويل قوية لتحويل TS إلى H.264. ويمكننا أن نضمن لك أفضل جودة إخراج الفيديو وأسرع سرعة التحويل. باستخدام أداة تحويل TS القوية ، يمكنك أيضًا تحويل TS إلى تنسيق فيديو شائع آخر ، مثل MPEG-4 و MOV و M4V و AVI و DivX و XviD و ASF و WMV و 3GP و MKV و FLV و SWF و VOB و DV و وما إلى ذلك ، يمكن للواجهة سهلة الاستخدام أن تجعل العملية سهلة للغاية بحيث تناسب كل من المبتدئين والمستخدمين المتقدمين.

التحضير: قم بتنزيل وتثبيت Tipard تحويل TS لنظام Mac، ثم قم ببدء عملية التحويل.

الخطوة 1: تحميل ملف الفيديو:

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج تحويل TS هذا ، وانقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل ملف الفيديو

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج:

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها أجهزتك ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك باختيار المقطع الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول TS هذا لنظام Mac من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال إعداداتك الخاصة المعلمات. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص بشكل جيد على أنه "محدد من قبل المستخدم" لاستخدامك في وقت لاحق.

إعداد الملف الشخصي

المزيد من وظائف التحرير:

وبصرف النظر عن وظيفة التحويل ، يمتلك Tipard TS إلى H.264 Converter for Mac المزيد من وظائف التحرير لتستخدمها. مسموح لك بقص أي جزء معين من الفيديو ، الفيديو المحصولي ، فيديو العلامة المائية ، دمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع.

TS Converter for Mac to convert TS to MKV for Mac

TS Converter for Mac to convert TS to MKV for Mac

As the best and all-in-one Mac TS to H.264 Converter, Tipard TS Converter for Mac provides you with powerful converting function of converting TS to H.264. And we can guarantee you the best output video quality and fastest converting speed. With the powerful TS converting tool, you can also convert TS to other popular video format, such as MPEG-4, MOV, M4V, AVI, DivX, XviD, ASF, WMV, 3GP, MKV, FLV, SWF, VOB, DV, etc. And the user-friendly interface can make the operation so easy that it is suitable for both beginners and advanced users.

Preparation: Download and install Tipard TS Converter for Mac, and then start the converting operation.

Step 1: Load Video File:

Double click this TS converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load Video File

Step 2: Choose output format:

Based on the formats supported by your devices, you can select the output format for the movie from the “Profile” column and set the destination folder. Also you are allowed to choose your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output format

Detailed video and audio settings are provided by this TS Converter for Mac for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as “User-Defined” for your later use.

Profile Setting

More editing functions:

Apart from the converting function, Tipard TS to H.264 Converter for Mac also possesses more editing functions for you to use. You are allowed to trim any certain segment of a video, crop video, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation.