أعلى حرة مفتاح المنتج ويندوز المكتشفون

هو مجاني مايكروسوفت وورد مفتاح المنتج الحقيقي

مع مرور الوقت ، قد تكتشف أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يصبح بطيئًا بشكل متزايد. هناك العديد من العوامل التي قد تتسبب في تشغيل جهاز الكمبيوتر بشكل أبطأ ، مثل برامج الفيروسات ، وأخطاء النظام ، وشيخوخة نظام التشغيل ، وما إلى ذلك. سيحاول العديد من الأشخاص إعادة تثبيت نظام التشغيل لحل هذه المشكلات. ومع ذلك ، نظام التشغيل ويندوز هو نظام التشغيل المدفوع. عند شراء جهاز الكمبيوتر ، قد يقوم بائعو البرامج بتثبيت نظام التشغيل Windows مجانًا. لكن عندما يتحول ذلك بنفسك ، إنها قصة أخرى. في الواقع ، ملف Windows ISO مجاني للتنزيل. يجب عليك شراء مفتاح منتج Windows من Microsoft لتنشيط نظام التشغيل. ولكننا سنوصي ببعض أفضل برامج العثور على مفاتيح Windows للمساعدة في إعادة تثبيت نظام التشغيل Windows بنجاح مجاناً.

أعلى 1: السحري جيلي فول Keyfinder

الفاصوليا السحرية جيلي بين ليس فقط مفتاح مفتاح منتج Windows المجاني ، ولكن أيضًا Office ينتج مفتاح المولد. يمكنه العثور على مفاتيح المنتج الخاصة بـ Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP والإصدارات السابقة. بالإضافة إلى Windows ، يمكنك استخدام Magical Jelly Bean Keyfinder لإنشاء مفتاح المنتج لـ Microsoft Office 2007 و 2003 والبرامج الأخرى غير التابعة لـ Microsoft. هناك أسباب أخرى تدفع Magical Jelly Bean Keyfinder إلى أعلى القائمة هي حجمها الصغير وإيجاد مفتاح المنتج على الفور.

الفاصوليا السحرية جيلي بين

أعلى 2: LicenseCrawler

LicenseCrawler هو أداة مكتشف مفتاح منتج Windows متعددة تنوعا. يمكنك استخدام LicenseCrawler للبحث عن مفاتيح المنتج الخاصة بكافة إصدارات أنظمة تشغيل Windows تقريبًا ، بما في ذلك Windows 10. إذا كنت بحاجة إلى مفتاح منتج لمنتجات Microsoft Office أو Adobe ، فيمكن لـ LicenseCrawler مساعدتك أيضًا. ميزة أخرى من LicenseCrawler هو أنك لا تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد أن تحتاج إلى مفتاح منتج Windows ، قم بتنزيله وافتحه ؛ يمكنك الحصول على ما تحتاجه.

LicenseCrawler

أعلى 3: مستشار Belarc

مستشار Belarc هو واحد من أفضل تطبيقات معلومات النظام. وهي قادرة على استخراج معلومات التسجيل من أي برنامج أو جهاز. باستخدام مستشار Belarc ، يمكن لمستخدمي Windows 10 والأشخاص الذين يستخدمون الإصدارات السابقة من Windows العثور على مفتاح المنتج بسهولة. على الرغم من أن Belarc Advisor عبارة عن برنامج مجاني ، إلا أنك لا تحتاج إلى مشاهدة الإعلانات لتبادل ميزاته المجانية. علاوة على ذلك ، لدى Belarc Advisor القدرة على اكتشاف وعرض ملفات الكمبيوتر.

مستشار Belarc

أعلى 4: ProduKey

كما قال اسمها ، ProduKey هو تطبيق مخصص للبحث عن المفتاح. ProduKey قادر على العثور على مفتاح المنتج لـ Windows 10 و 8 و 7 وأنظمة تشغيل Windows السابقة. بالإضافة إلى برنامج العثور على مفتاح منتج Windows ، يدعم ProduKey العثور على مفتاح تنشيط لـ Microsoft Office 2013 و 2010 و 2007 وبرامج أخرى. ليس لدى ProduKey واجهة رائعة. ومع ذلك ، يمكن تحميل مفاتيح المنتج من السجلات البعيدة كبرامج متقدمة للبحث عن المفتاح.

ProduKey

أعلى 5: SterJo Key Finder

إذا كنت لاعب ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، فيمكنك استخدام SterJo Key Finder كبرنامج العثور على مفتاح المنتج لـ Windows. على أساس الاختبار ، SterJo مفتاح مكتشف يمكن أن يساعد المستخدمين في الحصول على مفاتيح المنتج لأكثر من ألعاب 500 وبرامج. بغض النظر عن رغبتك في العثور على مفاتيح المنتجات للعبة المحلية أو عن بعد ، يتوفر SterJo Key Finder. وبالطبع ، فإن الميزة الأساسية لـ SterJo Key Finder هي العثور على مفتاح منتج Windows الخاص بـ Windows 10 و 8 و 7 و XP ومنتجات Windows السابقة.

SterJo مفتاح مكتشف

أعلى 6: تدقيق جهاز الكمبيوتر مجانا

تدقيق جهاز الكمبيوتر مجانا هو أداة كشف لمعلومات نظام الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين الاستفادة من Free PC Audit لفحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وفهم المعلومات المتعلقة بالأجهزة والبرامج ونظام التشغيل ، بما في ذلك مفاتيح المنتج. يتوفر Free PC Audit لنظام Windows 10 و 8 و 7 و XP وأنظمة Windows الأقدم. بالإضافة إلى مكتشف مفتاح المنتج الخاص بـ Windows ، يدعم Free PC Audit أيضاً برامج Microsoft Office و Adobe والبرامج الأخرى. علاوة على ذلك ، يعد Free PC Audit تطبيقًا محمولًا بدون تثبيت.

تدقيق جهاز الكمبيوتر مجانا

أعلى 7: عارض مفتاح منتج Windows

عارض مفتاح منتج Windows هو تطبيق آخر سهل العثور على مفتاح منتج Windows. يسمح للمستخدمين بعرض مفتاح المنتج الخاص بجميع إصدارات Windows تقريباً ، بما في ذلك Windows 10. إلى جانب مفتاح منتج Windows ، يمكن لـ Windows Key Key Viewer عرض معلومات أخرى حول نظام التشغيل الخاص بك ، مثل معرف المنتج وتاريخ التثبيت ورقم المبنى. عارض مفتاح منتج Windows هو مكتشف مفتاح منتج محمول بدون تثبيت. يمكنك إرسالها إلى محرك أقراص فلاش ومشاهدتها في أي وقت.

عارض مفتاح منتج Windows

أعلى 8: Lazesoft ويندوز مفتاح مكتشف

Lazesoft ويندوز مفتاح مكتشف هو أداة العثور على مفتاح المنتج Windows سهلة الاستخدام. وفقًا لتقرير البحث ، يدعم برنامج Lazesoft Windows Key Finder Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP وغيرها من خوادم Windows السابقة. للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مفاتيح المنتج لـ Microsoft Office 2013 أو 2010 أو إصدارات أخرى ، يعتبر Lazesoft Windows Key Finder أيضًا أداة مفيدة. يمكن للمستخدمين فتح برنامج Lazesoft Windows Key Finder وقراءة مفتاح منتج Windows مباشرة بدون تثبيت.

Lazesoft ويندوز مفتاح مكتشف

أعلى 9: Abelssoft MyKeyFinder

بالمقارنة مع غيرها من أدوات العثور على مفتاح منتج Windows المجاني ، MyKeyFinder يشبه إلى حد كبير برنامج مدفوع أو تطبيق رسومي جيد التصميم. على الرغم من أنه يمكنك استخدام MyKeyFinder دون دفع بنس واحد ، فإن MyKeyFinder سوف يساعدك في العثور على مفاتيح المنتج الخاصة بـ Windows 10 والإصدارات السابقة من أنظمة تشغيل Windows بسرعة. ويمكنك حفظ مفاتيح المنتج في ملف PDF داخل MyKeyFinder.

Abelssoft MyKeyFinder

أعلى 10: Product Key Finder (OTT Solutions)

مفتاح العثور على المنتج هو مفتاح مفتاح منتج Windows الوحيد الذي لا يدعم Windows 10 في القائمة. ومع ذلك ، لا يمنع ذلك Finder Key Finder من كونه أحد أفضل برامج العثور على مفتاح Windows. باستخدام Product Key Finder ، يمكن للمستخدمين الحصول على مفاتيح المنتج الخاصة بـ Windows 7 ومنتجات Windows السابقة. تتمثل ميزة Product Key Finder في قراءة XML أو CSsV للنسخ الاحتياطي للعثور على مفاتيح المنتج والسماح للمستخدمين بتغيير مفتاح المنتج الخاص بهم.

مفتاح العثور على المنتج (حلول OTT)

Tipard ويندوز إعادة تعيين كلمة المرور

بعد أن تعثر على مفتاح المنتج من خلال أداة العثور على مفتاح منتج Windows الموضحة أعلاه وإعادة تثبيت نظام التشغيل Windows بنجاح ، فإنك تحتاج إلى أداة قوية لإعادة تعيين كلمة المرور لحماية الكمبيوتر والبيانات. ثم يمكن أن تلبي Tipard Windows Password Reset متطلباتك. أولا، استعادة كلمة السر ويندوز هو برنامج سهل الاستخدام مع واجهة موجزة. علاوة على ذلك ، يسمح لك Windows Password Reset بإعادة ضبط وإدارة كلمة مرور Windows في بيئة ما قبل تثبيت Windows. هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا لإعادة تعيين كلمة مرور Windows.

النتيجة

قدمت هذه المقالة أعلى 10 نوافذ مفتاح مكتشف المنتج. عندما تشعر أن جهاز الكمبيوتر يصبح أبطأ لأسباب غير معروفة أو اختراق ، يمكنك استخدام الحل النهائي ، إعادة التثبيت ، لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم تتمكن من العثور على مفتاح منتج Windows الخاص بك ، فيمكنك استخدام التطبيقات الموصى بها أعلاه. تتمكن غالبية أجهزة الكشف عن مفتاح المنتج 10 Windows من العثور على مفاتيح المنتج الخاصة بـ Windows 10 و 8 و 7 و XP وأنظمة Windows الأقدم. بالإضافة إلى مفتاح منتج Windows ، فإنها تدعم أيضًا استرداد مفاتيح المنتجات لـ Microsoft Office وبرامج سطح المكتب الأخرى. يمكنك اختيار أداة العثور على مفتاح المنتج من أعلى قائمة 10 وفقًا لمطالبك. من ناحية أخرى ، بعد إعادة تثبيت نظام التشغيل ، من الأفضل إعادة تعيين كلمة مرور Windows باستخدام Tipard Windows Password Reset بشكل منتظم ، لأن الفيروسات والبرامج الضارة تعد من العوامل المهمة التي تؤدي إلى بطء أداء الكمبيوتر.

Top Free Windows Product Key Finders

Is Free Microsoft Word Product Key Real

As time gone, you might discover that your PC becomes increasingly slow. There are many factors could cause a PC running slower, like virus software, system errors, operating system aging, and so on. Many people will try to reinstall operating system to solve these problems. However, Windows operating system is paid operating system. When you bought the computer, venders might install Windows operating system for free. But when it turns your own, it is another story. Actually, Windows ISO file is free to download. You have to buy a Windows product key from Microsoft to activate the operating system. But we will recommend some best Windows product key finders to help your reinstall Windows operating system successfully for free.

Top 1: Magical Jelly Bean Keyfinder

Magical Jelly Bean Keyfinder is not only a free Windows product key finder, but also an Office produce key generator. It could find product keys for Windows 10, 8, 7, Vista, XP and earlier versions. Besides Windows, you can use Magical Jelly Bean Keyfinder to generate product key for Microsoft Office 2007, 2003 and other non-Microsoft programs. Another reasons that Magical Jelly Bean Keyfinder enters the top list is its small size and to find product key immediately.

Magical Jelly Bean Keyfinder

Top 2: LicenseCrawler

LicenseCrawler is another versatile Windows product key finder tool. You can utilize LicenseCrawler to seek product keys for almost all versions of Windows operating systems, including Windows 10. If you need a product key for Microsoft Office or Adobe products, LicenseCrawler could help you as well. Another advantage of LicenseCrawler is you do not need to install it on your computer. Once you need a Windows product key, download and open it; you can get what you need.

LicenseCrawler

Top 3: Belarc Advisor

Belarc Advisor is one of the best system information applications. It is able to extract registry information from any software or hardware. With Belarc Advisor, Windows 10 users and people used earlier versions of Windows could find product key easily. Although Belarc Advisor is a freeware, you do not need to watch ads to exchange its free features. Moreover, Belarc Advisor has the ability to detect and display computer profile.

Belarc Advisor

Top 4: ProduKey

As its name said, ProduKey is a dedicated product key finding application. ProduKey is able to find product key for Windows 10, 8, 7 and earlier Windows operating systems. Besides Windows product key finder, ProduKey supports to find activate key for Microsoft Office 2013, 2010, 2007 and other programs. ProduKey does not have gorgeous interface; however, it could load product keys from remote registries as advanced key finding programs.

ProduKey

Top 5: SterJo Key Finder

If you are a PC game player, you can utilize SterJo Key Finder as Windows product key finding program. Based on testing, SterJo Key Finder could help users get product keys for more than 500 games and software. No matter you want to find product keys for the local game or remote one, SterJo Key Finder is available. Of course, the basic feature of SterJo Key Finder is to find Windows product key for Windows 10, 8, 7, XP and earlier Windows products.

SterJo Key Finder

Top 6: Free PC Audit

Free PC Audit is a detect tool for PC system information. Users could utilize Free PC Audit to scan their computer and grasp the information related to hardware, software and operating system, including product keys. Free PC Audit is available to Windows 10, 8, 7, XP and older Windows systems. In addition to Windows product key finder, Free PC Audit also supports Microsoft Office, Adobe programs and other software. Furthermore, Free PC Audit is a portable application without installation.

Free PC Audit

Top 7: Windows Product Key Viewer

Windows Product Key Viewer is another easy-to-use Windows product key finding application. It allows users to view product key of almost all versions of Windows, including Windows 10. Besides Windows product key, Windows Product Key Viewer could display other information about your operating system, like product ID, install date and build number. Windows Product Key Viewer is a portable product key finder without installation. You can send it to a flash drive and view it at any time.

Windows Product Key Viewer

Top 8: Lazesoft Windows Key Finder

Lazesoft Windows Key Finder is a user-friendly Windows product key finding tool. According to the research report, Lazesoft Windows Key Finder supports Windows 10, 8, 7, Vista, XP and other earlier Windows servers. To the users that want to get product keys for Microsoft Office 2013, 2010 or other versions, Lazesoft Windows Key Finder is also a useful tool. Users could open Lazesoft Windows Key Finder and read the Windows product key directly without installation.

Lazesoft Windows Key Finder

Top 9: Abelssoft MyKeyFinder

Compared to other free Windows product key finder tools, MyKeyFinder is more like a paid program or a well-designed graphic application. Although you can use MyKeyFinder without paying a penny, MyKeyFinder will help you find product keys for Windows 10 and earlier versions of Windows operating systems quickly. And you can save the product keys in a PDF file within MyKeyFinder.

Abelssoft MyKeyFinder

Top 10: Product Key Finder (OTT Solutions)

Product Key Finder is the only one Windows product key finder that does not support Windows 10 in the list. However, that does not prevent Product Key Finder from being one of the best Windows product key finding programs. With Product Key Finder, users could get the product keys of Windows 7 and earlier Windows products. The advantage of Product Key Finder is to read XML or CSsV backup to find product keys and allow users to change their product key.

Product Key Finder (OTT Solutions)

Tipard Windows Password Reset

After you found product key with Windows product key finders introduced above and reinstalled Windows operating system successfully, you need a powerful password reset tool to protect your PC and the data. Then Tipard Windows Password Reset could meet your requirements. Firstly, Windows Password Reset is an easy-to-use program with a concise interface. Moreover, Windows Password Reset allows you to reset and manage Windows password in Windows pre-installation environment. That is the safest way to reset Windows password.

Conclusion

This article has introduced top 10 Windows product key finders. When you feel your PC becomes slower for unknown reasons or hacked, you can use the ultimate solution, reinstallation, to speed up your PC. If you cannot find your Windows product key, you can use the applications recommended above. Majority of top 10 Windows product key finders are able to find product keys for Windows 10, 8, 7, XP and older Windows systems. Besides Windows product key, they also support to recover product keys for Microsoft Office and other desktop programs. You can choose a product key finder from the top 10 list according to your demands. On the other hand, after reinstall operating system, you'd better reset Windows password with Tipard Windows Password Reset regularly, because virus and malware are important factors cause PC slower.