4 خطوات لنقل كتب كيندل إلى Google Play

كتب Google Play

بما أن Amazon Kindle تمتلك متجرًا إلكترونيًا كبيرًا واحدًا في العالم ، وسلسلة منتجات e-reader الحقيقية ، فهناك مجموعات كبيرة من القراء قاموا بتخزين العديد من كتب Kindle الإلكترونية. ماذا عن كتب Google Play؟ هل كتب Google Play أفضل أو أسوأ من أجهزة Kindle اللوحية؟ حسنًا ، من الصعب معرفة أيهما هو الفائز في برنامج قراءة الكتب الإلكترونية ، ولكن الحقيقة هي أن تطبيق Google Play Books لنظام Android قد جمع الملايين من المستخدمين أيضًا. كلاهما ممثلان من بين المتاجر عبر الإنترنت والقراءة الرقمية غير المتصلة بالإنترنت.

ماذا إذا نقل كتب كيندل إلى Google Play، لقراءة الكتب الإلكترونية على الروبوت؟ أو كيفية كسر الجدار بين متجر Kindle و Google Play Books Android apk؟ القيد الرئيسي لـ Kindle to Google Play Books APK هو حماية DRM.

ثم ما هو كيندل eBook DRM هو؟ في الواقع ، فإن Kindle DRM هو القفل لمنع الناس من تبادل الكتب الإلكترونية التي تم شراؤها من مكتبة Kindle. أنت تقتصر فقط على قراءة الكتب كيندل على أوقد النار ، أوقد Paperwhite وغيرها من سلسلة كيندل ، بسبب حماية كيندل DRM.

لذلك ، لنقل الكتب من Kindle إلى Google Play Books ، هناك أربع خطوات تحتاج إلى متابعتها ، ونقل كتب Kindle على جهاز الكمبيوتر ، وفك تشفير كتب Kindle المحمية من DRM ، وتحويل Kindle إلى PDF / EPUB وتحميلها إلى تطبيق Google Play Books Android.

ملاحظة:: بما أن كتب Kindle تكون بشكل أساسي في تنسيقات ملفات AZW و MOBI ، فإنك تحتاج إلى تغيير ملفات Kindle إلى PDF و EPUB ، والتي تعتبر غير مقبولة لجهاز Amazon Kindle.

الجزء 1: نقل كتبك Kindle على جهاز الكمبيوتر

على الرغم من أن هناك العديد من منظمي الكتب Kindle ، لمساعدتك في إدارة جميع الكتب الإلكترونية أوقد بالترتيب. ولكن ما زلت أرغب في التوصية بـ Kindle لأجهزة الكمبيوتر ، لكل من مستخدمي Windows و Mac. فذلك لأن برنامج Kindle الخاص بالكمبيوتر لديه أكبر قدرة على مزامنة جميع كتب Kindle الخاصة بك من خلال حساب Amazon ، بغض النظر عن أنك تملك جهاز Kindle أم لا ، أو بغض النظر عن عدد القارئات الإلكترونية التي تستخدمها. في كلمة أخرى ، يمكنك مزامنة الكتب من تطبيق Kindle على أجهزة iOS و Android و Kindle و Amazon Kindle Store.

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج كيندل ، تسجيل الدخول باستخدام حساب Amazon الخاص بكواختيار عميل جديد أو عميل عائد. في وقت لاحق ، يمكنك أن ترى مكتبة كيندل ، ضرب مزامنة واختر جميع المواد الخيار ، لتحميل الكتب أوقد من الغيوم الأمازون. تهدف هذه العملية إلى جمع كل الكتب الإلكترونية الخاصة بك مع بعضها البعض ، للتحضير لخطم 3 كتب كيندل إلى نقل جوجل بلاي.

نقل كتبك كيندل على جهاز الكمبيوتر

الجزء 2: إزالة حماية DRM من كتب Kindle

أريد أن أوصي EPUBSoft Kindle DRM Removal و Epubor Ultimate eBook Converter ، القادرين على تحقيق الخطوة 2 بنجاح. والآن سأقوم بإعداد إزالة EPUBSoft Kindle DRM كمثال ، لإزالة DRM من كتب Kindle بسرعة. من خلال هذه الطريقة ، يمكنك نقل كتب Kindle إلى iPad و Nook و Kobo و iPhone وغيرها من الأجهزة اللوحية للقراءة بدون قيود.

تحميل وتثبيت EPUBSoft كيندل إزالة إدارة الحقوق الرقمية البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اختر إضافة: زر لتحميل الكتب الإلكترونية أوقد المحمية DRM. بعد كل تحميل الكتب كيندل ، اختر المجلد الإخراج وضرب بداية خيار الحصول على كتب Kindle خالية من إدارة الحقوق الرقمية في بضع ثوان. في الماضي ، يمكنك تسليط الضوء على واحد من كتاب كيندل DRM خالية والاختيار فتح للتأكد.

إزالة حماية DRM

الجزء 3: تحويل تنسيق ملف Kindle إلى PDF أو EPUB

هناك العديد من الطرق لتغيير تنسيقات ملفات Kindle ، مثل المحول عبر الإنترنت أو Caliber ، وكلها مجانية وسهل التشغيل. وبالنظر إلى أنه قد يكون لديك حجم كتاب Kindle كبير ، والذي قد يتجاوز الحد من محولات Kindle عبر الإنترنت إلى PDF وبطء سرعة تحويل ملف Kindle ، قررت استخدام عيار لتغيير تنسيق ملف كيندل. ويقدم الموقع الرسمي لكاليبر رابطًا مجانيًا للتنزيل ، يمكنك النقر واختيار نظام التشغيل الذي يجب عليك تثبيته.

ضرب اضافة الكتب زر باللون الأحمر على شريط الأدوات ، لاستيراد جميع كتب Kindle خالية من DRM في مكتبة العيار. ثم اختر تحويل الكتب الخيار على شريط الأدوات كذلك في المركز الثالث. عندما ترى نافذة تحويل الكتاب الإلكتروني ، اختر PDF أو EPUB باسم تنسيق الإخراج يعجبك من القائمة المنسدلة في الركن العلوي الأيسر. اضغط OK في الجزء السفلي لبدء تحويل ملف Kindle المجاني مع Caliber.

تحويل تنسيق ملف Kindle إلى PDF

الجزء 4: استيراد كتب Kindle إلى تطبيق كتب Google Play

في هذه العملية ، ستواجه ثلاثة خيارات لتحميل ملفات Kindle إلى كتب Google Play ، من Android أو متصفح الويب أو أجهزة iOS. للحصول على شاشة أكبر لمشاهدة عملية نقل كتب Kindle بشكل واضح ، أرغب في اختيار نقل الملفات عبر الإنترنت من خلال متصفح الويب.

افتح صفحة كتب Google Play عبر الإنترنت ، وانقر على تحميل الملفات خيار باللون الأزرق في الزاوية اليمنى العليا. لتحميل جميع كتب EPUB أو PDF المحولة. انتظر لفترة من الوقت ، ثم انتقل إلى كتبي الصفحة ، لقراءة كتب كيندل على الانترنت على الفور. أو يمكنك فتح تطبيق كتب Google Play على Android ، للضغط تحميل خيار الحصول على كتب Kindle EPUB / PDF على Android. لأنه بمجرد فتح قارئ Android ، ستتم مزامنة جميع كتب Kindle التي تم تحميلها تلقائيًا.

استيراد كتب كيندل إلى Google Play

الجزء 5. كتب Google Play Chrome Plugin - اقرأ كتب Kindle على الكمبيوتر الشخصي

نظرًا لوجود أكثر من 4 مليون كتاب ، فإن كتب Google Play for chrome هي أسرع طريقة للوصول إلى جميع الكتب المتاحة ، أو يمكنك البحث في ملايين الكتب الإلكترونية المجانية عبر الإنترنت. إذا ثبّت المكوّن الإضافي لـ "كتب Google Play" في Chrome ، فيمكنك قراءة الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت لتمييز إعدادات الكتب الإلكترونية الأخرى وإجراءها ، وذلك لتحسين تجربة القراءة إلى مستوى جديد. ومن السهل مزامنة مكتبتك في كتب Google Play ، ليس فقط للوصول إلى كتب Kindle المحولة لاسلكيًا فحسب ، بل إلى الكتب الأخرى المخزنة في السحاب. لذلك ، يمكن إجراء كل من العمل عبر الإنترنت وغير متصل عن طريق المكون الإضافي chrome ، ولماذا لا تحاول تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى قارئ إلكتروني بشاشة كبيرة؟

كتب Google Play

4 Steps to Transfer Kindle Books to Google Play

Google Play Books

As Amazon Kindle has one large eBook store in the world, and the real e-reader product series, there are large groups of readers who stored various Kindle eBooks. So how about Google Play Books? Is Google Play Books better or worse than Kindle tablets? Well, it is hard to tell which one is the winner of eBook reading software, but the truth is that Google Play Books app for Android has gathered millions of users as well. Both of them are representatives among online store and offline digital reading.

What if transferring Kindle books to Google Play, to read eBooks on Android? Or how to break the wall between Kindle store and Google Play Books Android apk? The main limitation of Kindle to Google Play Books apk is DRM protection.

Then what the Kindle eBook DRM is? Actually, the Kindle DRM is the lock to prevent people copy and share purchased eBooks from Kindle bookstore. You are limited only to read Kindle books on Kindle Fire, Kindle Paperwhite and other Kindle series, because of Kindle DRM protection.

Therefore, to move books from Kindle to Google Play Books apk, there are four steps you need to follow, transfer Kindle books on PC, decrypt DRM protected Kindle Books, convert Kindle to PDF/ EPUB and upload them to Google Play Books Android app.

Note: Since Kindle books are mainly in AZW and MOBI file formats, you need to change Kindle to PDF and EPUB files, which are acceptable dislike Amazon Kindle device.

Part 1: Transfer Your Kindle Books on PC

Though there are many Kindle book organizers, to help you manage all Kindle eBooks in order. But I still want to recommend Kindle for PC software, both for Windows and Mac users. It is because the Kindle for PC software has largest ability to sync all your Kindle books through the Amazon account, no matter you own Kindle device or not, or no matter how many kindle e-reader you have. In another word, you are able to sync books from Kindle app on iOS and Android, Kindle tablets and Amazon Kindle Store.

After Kindle software installation finished, sign in with your Amazon account, and choose new customer or returning customer. Later, you can see the Kindle Library, hit Sync and choose All Items option, to download Kindle books from Amazon clouds. This process aims to collect all your Kindle eBooks together, to prepare for step 3 kindle books to Google Play transfer.

Transfer Your Kindle Books on PC

Part 2: Remove DRM Protection from Kindle Books

I want to recommend EPubSoft Kindle DRM Removal and Epubor Ultimate eBook Converter, which are able to achieve step 2 successfully. And now I will set EPubSoft Kindle DRM Removal as example, to remove DRM from Kindle books in fast speed. Through this way, you can transfer Kindle books to iPad, Nook, Kobo, iPhone and other tablets to read without limitations any more.

Download and install EPubSoft Kindle DRM Removal software on your computer. And then choose Add button to upload DRM-protected Kindle eBooks. After all Kindle books load, choose the Output Folder and hit Start option to get DRM-free Kindle books in few seconds. At last, you can highlight one Kindle DRM-free book and choose Open to check.

Remove DRM Protection

Part 3: Convert Kindle File Format to PDF or EPUB

There are many ways to change Kindle file formats, like online converter or Calibre, which are all free and easy to operate. Considering you may have large Kindle book size, which may exceed the limitation of online Kindle to PDF converters and slower the Kindle file conversion speed, I decide to use Calibre to change Kindle file format. And the Calibre official website offers free download link, you can click and choose which OS you has to install.

Hit Add books button in red on the toolbar, to import all DRM-free Kindle books in Calibre Library. And then, choose Convert books option on the toolbar as well in third place. When you see the eBook Convert window, choose PDF or EPUB as Output format you like from the drop-down menu on the top right corner. Hit OK on the bottom to start Kindle file free conversion with Calibre.

Convert Kindle File Format to PDF

Part 4: Import Kindle Books to Google Play Books Application

At this process, you will face three choices to upload Kindle files to Google Play Books, from Android, web browser or iOS devices. To get larger screen to watch Kindle books transfer process clearly, I’d like to choose to transfer files online through the web browser.

Open Google play Books online page, and tap Upload files option in blue on the top right corner. To upload all your converted EPUB or PDF books. Wait for a while, and then go to My Books page, to read Kindle books online immediately. Or you can open Google Play Books app on Android, to hit Download option to get Kindle EPUB/ PDF books on Android. Because once you open the Android reader, all your uploaded Kindle books will be synced automatically.

Import Kindle Books to Google Play

Part 5. Google Play Books Chrome Plugin – Read Kindle Books on PC

With over 4 million books contained, the Google Play Books for chrome is the fastest way to get access to all your available books, or you can search millions free eBooks online. If you install Google Play Books plugin in Chrome, you can read online eBooks to highlight and do other eBook settings, to improve reading experience into a new level. And it is easy to sync your Google Play Books library, to access not only converted Kindle books wirelessly but also other stored books in cloud. Therefore, both online and offline work can be done by the chrome plugin, and why not try and turn your computer into larger screen e-reader?

Google Play Books