أعلى تطبيقات 10 Video Editor لإضافة موسيقى إلى أجهزة iOS و Android

أفضل محرر فيديو التطبيق لإضافة الموسيقى إلى الفيديو

أليس مملًا عند مشاهدة فيديو بدون موسيقى خلفية؟ اريد ان إضافة الموسيقى إلى الفيديو ولكن ليس لديك فكرة عن كيفية البدء؟ هناك العديد من تطبيقات محرر الفيديو لنظامي التشغيل iOS و Android التي تتجاوز السوق ، لذلك من الصعب عليك اختيار تطبيق مناسب لتشغيل الفيديو مع الموسيقى. تم إعداد هذه المقالة لك ، والتي تسرد 10 أفضل برامج تحرير الفيديو مع ميزة إضافة الموسيقى لتلبية احتياجاتك.

أفضل تطبيقات 10 لإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو لنظام التشغيل iOS أو Android

Magisto (لنظام iOS و Android)

Magisto

Magisto أحد تطبيقات الفيديو في السوق التي تحتوي على مقاطع رائعة لتحرير مقاطع الفيديو عندما تريد إضافة موسيقى إلى فيديو على أجهزة iOS و Android. Magisto هو محرر فيديو مثالي مع وظيفة إضافة الموسيقى. يمكن أن يضيف الموسيقى الخلفية المفضلة لديك إلى الفيديو الهدف. يمكنك أيضًا تعديل الفيديو باستخدام خيارات التعديل القوية. يمكنه تخزين مقاطع فيديو لا حدود لها ، ويمكنك تنزيلها والاستمتاع بإضافة الموسيقى إلى الفيديو باستخدام Magisto.

VivaVideo (لنظام iOS و Android)

VivaVideo

VivaVideo هو تطبيق ممتاز لأنه يوفر كاميرا فيديو تسمح لك بتسجيل فيديو ثم إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو المسجل دون قيود. سوف يفاجئك تطبيق VivaVideo عند عرض الفيديو وسيعطي لك الموسيقى الخلفية قيمة كافية أثناء الاستمتاع بها. يمكن أن يعمل التطبيق جيدًا لكل من جهاز iOS و Android ، والعديد من المستخدمين يحبونه لميزاته وتوافقه.

iMovie (لنظام iOS)

iMovie لنظام iOS

موفي تطبيق مألوف إذا كنت من مستخدمي iOS. تم تصميم هذا التطبيق من قِبل شركة Apple ويعتبر دائمًا خيارًا مثاليًا عند تعديل الفيديو المستورد أو إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو على iOS أو Mac. إنه أمر رائع ولكنه ليس تطبيقًا مجانيًا ، على الرغم من أنه يتمتع بميزات قوية في مجال التحرير وإضافة الصوت. يمكنك تنزيل iMovie لمحاولة العثور على سحرها على جهاز iPhone / iPad / iPod و Mac.

Video Star (لنظام iOS)

فيديو ستار

فيديو ستار هو تطبيق آخر سهل الاستخدام ، والذي يتيح لك إضافة أي موسيقى مفضلة لديك إلى الفيديو الخاص بك. يمكن أن تلبي حاجتك وتسمح لك باختيار أغنية الخلفية من مكتبة الموسيقى الشخصية. يتم توفير جميع الأغاني مجانا. إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، فإنه يوفر المزيد من العناصر داخل التطبيق لكي تلبي حاجتك.

MixBit (لنظام iOS و Android)

MixBit

كما يشير الاسم ، MixBit قادر على مزج أكثر من مقطع فيديو واحد دون تشويه ملف الموسيقى ، بالإضافة إلى السماح لك بإضافة أغنية خلفية إلى الفيديو الخاص بك. يعمل التطبيق بشكل مثالي على جهاز iOS و Android. سوف ترغب في ذلك عندما تريد إضافة الموسيقى إلى الفيديو على جهازك باستخدام MixBit.

Lumify (لنظام iOS)

Lumify

Lumify هو تطبيق iOS الذي يمكنه ضم مقاطع فيديو متعددة إلى ملف واحد بالإضافة إلى إضافة ملف موسيقى خلفية من مكتبته إلى الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكن للتطبيق الذكي أيضًا أن يسمح لك بإضافة الصوت الذي تسجله في الفيديو ليكون ملف الصوت الخلفي على iPhone / iPad / iPod.

Clipper (لنظام iOS)

مجز

مجز هو تطبيق بسيط للغاية. لا يمكن فقط تمكين مقطع الفيديو إلى مقاطع بشكل أساسي فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بإضافة ملف موسيقى خلفية إلى الفيديو الهدف. إنه يعمل بشكل جيد على جهاز iPhone / iPad / iPod ، ويمكنك أيضًا دمج عدة مقاطع فيديو معًا بينما يظل تشغيل الموسيقى في الخلفية.

إعادة التشغيل (لنظام iOS)

إعادة

سوف تحب إعادة، لأنه تطبيق سهل الاستخدام لديه القدرة على استخدام سحره لإزالة أي فلاتر الفيديو والعلامات المائية عندما تقوم بإضافة موسيقى إلى فيديو مع التطبيق. يمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك مع أغنية الخلفية وفقا للحاجة الخاصة بك. إنه تطبيق فيديو جيد السمعة لجهاز iOS. كما أنه متوافق أيضًا مع العديد من المواقع الاجتماعية مثل YouTube و Instagram وغيرها ، مما يتيح له ببساطة مشاركة مقاطع الفيديو المخصصة الخاصة بك بعد إضافة الموسيقى الخلفية.

لصق (لنظام iOS)

لصق

سوف تحب لصق يوفر مخططًا زمنيًا لدقتك الدقيقة عند إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك على iPhone أو iPad أو iPod. يتم توفير ميزات التحرير الأساسية ، بحيث يمكنك تحرير الفيديو. لديه واجهة سهلة الاستخدام ويعمل بشكل كبير على جهاز iOS الخاص بك.

YouTube Capture (لنظام iOS)

يوتيوب لقطة

يوتيوب لقطةهو تطبيق فيديو مفيد آخر لتلبية الطلب الخاص بك. سيمكّنك التطبيق ليس فقط من تعديل الفيديو بميزات editng القوية الخاصة به ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة مسار صوتي مفضل كموسيقى خلفية الفيديو. كما يظهر من اسمها ، فإنه يسمح لك بمشاركة الفيديو الخاص بك على YouTube بكل سهولة. يمكن أن يكون متاحًا لأي جهاز يعمل بنظام iOS.

في هذه المقالة ، نقدم بشكل رئيسي 10 أفضل تطبيقات محرر الفيديو بالنسبة إلى iOS / Android لمساعدتك في إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو بسهولة. أيًا كان تطبيق محرر الفيديو الذي ستختاره ، آمل أن تتمكن من الاستمتاع بالفيديو مع موسيقى الخلفية.

Top 10 Video Editor Apps to Add Music to Video on iOS and Android Devices

Best Video Editor App to Add Music to Video

Isn't it boring when you watch a video with no background music? Want to add music to video but have no idea on how to start? There are many video editor apps for iOS and Android overrunning the market, so it is difficult for you to choose suitable one to make a video with music. This article is prepared for you, which lists 10 best video editors with music adding feature to meet your need.

Top 10 best apps to add music to video for iOS or Android

Magisto (for iOS and Android)

Magisto

Magisto is one of video apps in the market which have great video editing feaatures when you want to add music to a video on iOS and Android devices. Magisto is an ideal video editor with music adding function. It can add your preferred background music to the target video. You can also edit the video with its powerful editing options. It can store limitless videos, and you can download it and enjoy adding music to video with Magisto.

VivaVideo (for iOS and Android)

VivaVideo

VivaVideo is an excellent app as it provides a videocam which allows you to recording a video and then add background music to the recorded video without limitation. VivaVideo app will surprise you when you slideshow the video and the background music will give you enough value while you enjoy it. The app can work well for both iOS and Android device, and many users like it for its features and compatibility.

iMovie (for iOS)

iMovie for iOS

iMovie is a familiar app if you are an iOS user. This app is designed by Apple and always considered a perfect choice when you edit the imported video or add background music to your video on iOS or Mac. It is great but it is not a free app, though it has powerful for its editing and audio adding features. You can download iMovie for a try and find its magic on your iPhone/iPad/iPod and Mac.

Video Star (for iOS)

Video Star

Video Star is another easy-to-use app, which enables you to add any your preferred music to your video. It can meet your need and allow you to choose the background song from personal music library. All songs are provided for free. If you want more feature, it provides more in-app items for you to satisfy your need.

MixBit (for iOS and Android)

MixBit

As it name indicates, MixBit is able to mix more than one video segment without distorting the music file, besides allowing you to add background song to your video. The app works perfectly on bothe iOS and Android device. You will like it when you want to add music to video on your device with MixBit.

Lumify (for iOS)

Lumify

Lumify is an iOS app which can join multiple video clips into one file as well as add background music file from its own library to the video. Moreover, the smart app can also allow you to add the voice you record into the video to be the background audio file on iPhone/iPad/iPod.

Clipper (for iOS)

Clipper

Clipper is a very simple app. It can not only enable you to clip video into segments basically, but also allow you to add background music file to the target video. It works well on your iPhone/iPad/iPod, and you can even combine several video clips together while the background music playback remains.

Replay (for iOS)

Replay

You will like Replay, as it is a user-friendly app which has the capability to use its magic to remove any video filters and watermarks when when you add music to video with the app. You can personalize your own video with background song according to your need. It is a very reputable video app for iOS device. It is also compatible with many social sites like YouTube, Instagram and others, letting it simply to share your customized videos after adding the background music.

Splice (for iOS)

Splice

You will like Splice provides a timeline for your accurate precision when you add background music to your video on iPhone, iPad or iPod. Basic editing features are provided, so that you can edit the video. It has a user-friendly interface and works greatly on your iOS device.

YouTube Capture (for iOS)

YouTube Capture

YouTube Captureis another useful video app to satisfy your demand. The app will enables you to not only edit the video with its powerful editng features, but also add a preferred soundtrack as your video background music. As its name shows, it allows you to share your video to YouTube with ease. It can be available for any device running iOS.

In this article, we mainly introduce 10 best video editor apps for iOS/Android to help you add background music to video with ease. Whichever video editor app you will choose, hope you can enjoy video with background music.