معركة شرسة بين NTSC و PAL

معركة شرسة بين NTSC و PAL

عندما تريد تشغيل ملفات الفيديو ، يمكنك العثور على خيارين مختلفين هما NTSC و PAL. ما هي أوجه التشابه والاختلاف بين الصيغتين؟ ما التنسيق الذي يجب أن تختاره لجهاز التلفزيون عالي الجودة لديك؟ في الواقع ، كل من NTSC و PAL هما نوعان من نظام ترميز الألوان الذي يؤثر على جودة المحتوى المرئي على التلفزيون التناظري. باستثناء NTSC و PAL ، هناك معيار ثالث مثل SECAM ، والذي يستخدم في أوروبا الشرقية وفرنسا. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الصيغتين ، تحقق من المزيد من التفاصيل من المقالة الآن.

الجزء 1. ما هي تنسيقات NTSC & PAL

NTSC هي إحدى الطرق التي تستخدم لترميز اللون المستخدم من قبل مستخدمي DVD. منذ أن بدأ التلفزيون الملون يحل محل اللونين الأبيض والأسود ، كانت بعض الشركات في الولايات المتحدة تستخدم عددًا من الطرق المختلفة لتشفير الألوان. ومع ذلك ، تتعارض هذه الطرق مع بعضها البعض وكذلك مع أجهزة التلفزيون السوداء والبيضاء. في بعض الأحيان ، لا تستخدم أجهزة التلفزيون الحديثة تنسيق NTSC ، حيث يتم نقل توقيت الإشارة المستخدمة ونوعها ، لذلك عادة ما يطلق على التنسيق الذي تستخدمه NTSC.

PAL هو نظام آخر لتشفير الألوان يتم استخدامه في مشغّل DVD والتلفزيون البث. قد يؤدي نظام ترميز ألوان NTSC إلى فقدان الوضوح في ظل الظروف السيئة. لحل هذه المشكلة ، يعكس تنسيق PAL للفيديو كل سطر ثاني في الإشارة ، مما يؤدي إلى إلغاء الأخطاء بشكل فعال. وعلاوة على ذلك ، غالباً ما يستخدم تشفير PAL لأكثر من البث الإذاعي. والأكثر من ذلك ، يمكن لمعظم أجهزة PAL VCR ومشغلات DVD تشغيل فيديو NTSC ، في حين أن مشغلات NTSC بشكل عام لا يمكنها تشغيل فيديو PAL.

الجزء 2. NTSC VS PAL مقارنة الرسم البياني

أما بالنسبة للاختلاف الرئيسي بين NTSC و PAL يجب أن يكون الفرق في ترميز الألوان. يقوم معيار PAL بإدارة اللون تلقائيًا ، والذي يستخدم مرحلة تبديل الإشارة اللونية التي تزيل أخطاء التدرج اللوني. NTSC بالمقارنة مع PAL ، لديه التحكم في الصب اليدوي لتصحيح الألوان. وهذا يعني ، إذا كانت الألوان خارج درجة اللون ، فإن التشبع الأعلى لنظام NTSC يجعلها أكثر ملحوظة ويتم ضبطها. لاختلافات أخرى ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من مخطط المقارنة.

NTSC PAL
الاختصار لجنة النظام التليفزيوني الوطني مرحلة التناوب حسب الخط
نظام الطاقة الكهربائيةمعركة شرسة بين NTSC و PAL في أمريكا والبلدان الأخرى التي تعتمد إشارة NTSC ، يتم توليد الطاقة الكهربائية في 60 hertz. بمعنى أنه يتم إرسال إشارة NTSC في "حقول" 60 في الثانية (يتم إرسال صور 30 في الثانية). في أوروبا والبلدان الأخرى التي تستخدم إشارة PAL ، يكون مصدر الكهرباء هو 50Hz ، مما يعني أن إشارة PAL يتم إرسالها في نبضات 50 في الثانية (صور 25 في الثانية).
جودة القرار يحتوي تلفزيون NTSC على خطوط 525. ولدى NTSC سرعة إرسال وإطار صور أعلى من PAL. تلفزيون PAL لديه خطوط 625. وبالتالي ، بشكل عام ، PAL لديه جودة صورة أفضل وحلها
بلدامعركة شرسة بين NTSC و PAL أمريكا الشمالية ، وأجزاء من أمريكا الجنوبية واليابان وتايوان والفلبين وكوريا الجنوبية. أستراليا ، ومعظم أوروبا الغربية ، والصين ، وبعض أجزاء من أفريقيا ، والهند ، وأماكن أخرى.
التلفزيونات العالية التعريف NTSC تحديث الشاشة 30 مرة ثانية ، بحيث تكون أكثر استقراراً من PAL. يقوم نظام PAL بتحديث شاشة 25 مرة ثانية. بالنسبة لبعض أنواع المحتوى ، خاصة الصور عالية الدقة (مثل تلك التي تم إنشاؤها بواسطة الرسوم المتحركة 3D) ، قد تعرض HDTVs التي تستخدم نظام PAL ميلًا خفيفًا "للوميض". ونوعية تساوي NTSC.

الجزء 3. تحويل بين PAL و NTSC

كما تعلم ، لدى PAL و NTSC بعض الاختلافات في بعض الجوانب ، إلا أنها لا تزال تسبب عواقب قليلة. ومع ذلك ، فإن هذا يمنع أجهزة التلفزيون الأوروبية من العمل في الولايات المتحدة والعكس صحيح. وهذا يعني أنه لا يمكن تشغيل فيديو PAL أو قرص DVD على نظام NTSC وكذلك لا يمكن تشغيل فيديو NTSC أو قرص DVD على نظام PAL. لذلك ، يجب أن نجد طريقة للتحويل بين NTSC و PAL. للتحويل بين هذين النظامين ، أوصيك باستخدام Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف والتي يمكن أن تساعدك على التحويل بين صيغتين باستثناء NTSC و PAL.

كيفية التحويل بين PAL و NTSC

خطوة 1

قم بتحميل PAL DVD أو إضافة ملفات فيديو PAL
افتح Tipard Video Converter Ultimate وانقر فوق الزر Add Files لتحميل ملفات DVD أو ملفات الفيديو. وبعد ذلك يمكنك التحقق من ترميز اللون لملف DVD كـ PAL.

خطوة 2

اختر تنسيق الفيديو مثل NTSC
حدد فيديو أو قرص فيديو رقمي (DVD) تريد إجراء تحويل إليه وانقر فوق الزر "ملف التعريف". يمكنك تحديد تنسيق الفيديو الذي تريده في القائمة المنسدلة. والآن يجب عليك اختيار NTSC. استخدم الزر "تطبيق الكل" لتحويل كل الأفلام المستوردة إلى التنسيق نفسه. أو يمكنك اختيار صيغ مختلفة.

تحميل الفيديو
خطوة 3

ابدأ في تحويل PAL إلى NTSC
بمجرد أن تقوم بتحويل التنسيق ، ستجد الفيلم المحول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى تتمكن من تشغيل الفيديو المحول على نظام PAL.

ابدأ في التحويل

وإذا كنت تريد تحويل NTSC إلى PAL ، فما عليك سوى تغيير تنسيق الفيديو والخطوات مماثلة للخطوات المذكورة أعلاه. لإضافة الإطارات الإضافية إلى شريط NTSC المحول ، قد يكون الفيلم متقطعاً. بالطبع ، عند تغيير NTSC إلى PAL ، يجب إزالة الإطارات في الثانية أو قد يبدو الإجراء بطيئًا بشكل غير طبيعي.

النتيجة

NTSC و PAL هما نوعان من ترميز الألوان التي تحتوي على بعض الاختلافات في جودة الصورة والكهرباء وما إلى ذلك. قد لا يعيرها الكثير من الناس ، وبالتالي ، نكتب هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات حول الصيغتين. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب التحويل بين NTSC و PAL دورًا مهمًا في حياتنا اليومية ، لذلك هذا برنامج جيد بالنسبة لك لإجراء التحويل في بضع خطوات سهلة. إذا كان لا يزال لديك أي استفسار حول NTSC و PAL ، فما عليك سوى مشاركة المزيد من التفاصيل حول معلوماتك في التعليقات.

المؤلفة
تم التحديث بواسطة ليلي ستارك إلى فيديو
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

معركة شرسة بين NTSC و PAL

A Fierce Battle between NTSC and PAL

A Fierce Battle between NTSC and PAL

When you wanna playback video files, you can find the two different options, NTSC and PAL. What are the similarities and differences between the two formats? Which format should you choose for your HD TV? Actually both NTSC and PAL are types of color encoding system that affect the visual quality of content viewed on analog television. Except for NTSC and PAL, there is a third standard as SECAM, which is used in Eastern Europe and France. In order to learn more detail about the two formats, just check more detail from the article now.

Part 1. What are NTSC & PAL formats

NTSC is one of the methods using for encoding color that is used by DVD users. Since color television began to take the place of black and white, some companies in the United States were using a number of different ways to encode color. However, those methods conflicted both with each other and also with the black and white television sets. Sometimes modern television sets do not use the NTSC format any more, the timing and type of signal used carry over, so the format they use is usually called NTSC.

PAL is another color encoding system that is used in DVD player and broadcast television. For NTSC color encoding system may cause the signal lose clarity under poor conditions. In order to solve this problem, PAL video format reverses every second line in the signal, effectively cancelling out errors. Moreover, PAL encoding is often used for over the air broadcasting. What's more, most PAL VCRs and DVD players can play NTSC video, whereas NTSC players generally can't play PAL video.

Part 2. NTSC VS PAL Comparison Chart

As for the major different between NTSC and PAL should be the difference in color encoding. The PAL standard manage color automatically, which use phase alternation of the color signal that removes hue errors. NTSC compared to PAL, has a manual tint control for color correction. That is, if the colors are off-hue, the higher saturation of NTSC system makes them more noticeable and adjustment to be made. For other differences, you can learn more detail from the comparison chart.

NTSC PAL
Abbreviation National Television System Committee Phase Alternation by Line
Electrical power systemA Fierce Battle between NTSC and PAL In America and other countries that adopt the NTSC signal, electrical power is generated at 60 hertz. That is to say, NTSC signal is transmitted at 60 'fields' per second (30 images are sent out per second). In Europe and other countries using the PAL signal, electricity supply is 50Hz, which means the PAL signal is sent out at 50 pulses per second (25 images per second).
Resolution quality NTSC television contains 525 lines. And NTSC has a higher frame and image sending speed than PAL. PAL television has 625 lines. Thus, generally speaking, PAL has better picture quality and resolution
CountriesA Fierce Battle between NTSC and PAL North America, parts of South America, Japan, Taiwan, the Philippines, and South Korea. Australia, most of Western Europe, China, some parts of Africa, India, and elsewhere.
HDTVs NTSC refreshes the screen 30 times a second, so it is more stable than PAL. PAL system refreshes the screen 25 times a second. For some types of content, especially high-resolution images (such as those generated by 3D animation), HDTVs using a PAL system may show a slight "flicker" tendency. And the quality is equal to NTSC.

Part 3. Convert between PAL and NTSC

As you know, PAL and NTSC has some differences in some aspects, they still cause little consequences. However, this does keep European television sets from being functional in the United States and vice versa. That's to say, PAL video or DVD cannot be played on a NTSC system and also NTSC video and DVD cannot be played on a PAL system. Therefore, we should find some method to convert between NTSC and PAL. In order to convert between those two systems, I recommend you to use Tipard Video Converter Ultimate which can help you convert between two formats except NTSC and PAL.

How to convert between PAL and NTSC

Step 1

Load PAL DVD or add PAL video files
Open Tipard Video Converter Ultimate and click the Load Disc button or Add File button to load DVD or video files. And then you can check the color encoding of the DVD file as PAL.

Step 2

Choose the Video Format as NTSC
Select a video or DVD you want to make conversion and click the Profile button. You can select the Video Format you want in the drop-down menu. And now you should choose NTSC. Use Apply to All button to convert all the imported movies to the same format. Or you can choose different formats.

Load Disc
Step 3

Start converting PAL to NTSC
Once you have converted the format, you will find the converted movie on your computer. So you can play the converted video on the PAL system.

Download Video

And if you want to convert NTSC to PAL, just change the format of the video and the steps are the same as the above-mentioned steps. For the extra frames must be added to the converted NTSC tape, the movie might be jerky. Of course, when you change NTSC to PAL, the frames should be removed per second or the action may seem unnaturally slow.

Conclusion

NTSC and PAL are two type of color encoding which have some differences in picture quality, electric and so on. Many people may not attention it, thus, we write this article to get more information about the two formats. Besides, the conversion between NTSC and PAL plays an important role in our daily lives, so this is good software for you to make conversion in few easy steps. If you still have any query about NTSC and PAL, just share more detail about your information in the comments.