Nook vs Kindle - استخدام أقل من المال للحصول على تجربة قراءة أفضل

Nook vs Kindle

السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يفضلون قارئًا إلكترونيًا بدلاً من الجهاز اللوحي هو تجنب التشتت في الخارج. مع عمر البطارية الطويل وعرض شاشة عالية الدقة ، اكتسب قراء الكتب الإلكترونية العديد من المستخدمين المخلصين. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من العلامات التجارية المعروفة للقارئ ، والتي أنشأت مكتبات eBook كاملة والقراء الإلكترونيين في المنتجات الحقيقية. إذن ، هنا يأتي السؤال ، الذي يعتبر أفضل قارئ إلكتروني ، هو السؤال المتكرر على الإنترنت.

شارك العديد من مستخدمي Nook و Kindle تجربتهم الشخصية في القراءة في Nook أو Kindle. لتقديم معلومات بسيطة ومفيدة للقراء عن أجهزة Nook مقابل Kindle ، أقوم بجمع التعليقات السائدة وترجم تعبيرات شخصية لـ Kindle Paperwhite و Nook GlowLight Plus. لذلك ، يمكنك مقارنة العناصر التالية ، والتي قد تعمل كمراجع مهمة ، خلال مقارنات Nook و Kindle.

Part 1: Basic Information of Kindle and Nook Comparison

قبل بدء معركة Nook ضد Kindle ، أريد أن أشرح أسباب تعيين Kindle Paperwhite و Nook GlowLight Plus كما يمثل. التفسير الأساسي هو أوجه التشابه بينها ، بما في ذلك السعر والوزن وحجم الشاشة وعمر البطارية ودقة الشاشة. بالنسبة للأشخاص الذين يركزون على نقاط قارئ إلكترونية أخرى ، قد تصبح الأمور أسهل في حلها. ونتيجة لذلك ، أقوم بالبحث وتسجيل أحدث عناصر 2017 Nook مقابل Kindle ، والتي يمكنك الحصول على تحقيق موجزة لها أولاً.

أوقد Paperwhite Nook GlowLight Plus
السعر $119.99 $129.99
حجم الشاشة 6.7 X 4.6 X 0.36 بوصة 6.4 X 4.7 X 0.34 بوصة
الوزن أوقية 7.2 أوقية 6.9
دقة الشاشة 300 نقطة في البوصة 300 نقطة في البوصة
عمر البطارية أسابيع أسابيع
الاتصال Wi-Fi و 3G واي فاي

نقطة بيع Nook GlowLight Plus هي شاشة مقاومة للماء. هناك اختبار حول أداء Nook ضد الماء - وضع الباحث Nook GlowLight Plus تحت الماء لمدة دقيقة 30 ، مع فتح الشاشة ، ولم يحدث أي تلف. ونتيجة لذلك ، يمكنك إحضار قارئ Nook الإلكتروني إلى الشاطئ أو حتى الاستحمام ، للأشخاص الذين يدمنون على القراءة طوال اليوم. والآن ، سأقوم بتحليل الميزات والبنود المحددة أعلاه ، لنقدم لكم تقرير عميل Nook vs Kindle الحقيقي.

الجزء 2: The Nook and Kindle Comparison Side by Side

1. عمر البطارية

يعلن التقرير الصادر عن موقعي Nook and Kindle الرسميين أن منتجاتهم يمكن أن تصل إلى أسابيع 6 مقابل رسوم واحدة ، استنادًا إلى افتراض 30 من وقت القراءة في اليوم الواحد ، بدون اتصال لاسلكي وتحديث صفحة واحدة في الدقيقة. إذا قمت بتخطي القرّاء الإلكتروني من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو ، فإن عمر البطارية سوف ينخفض ​​بسرعة كما تفعل الأجهزة الرقمية. يعمل مصباح القراءة المدمج على تمكين القراء من محاربة المناطق المحيطة المظلمة أو حتى الغرفة السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، تستطيع أمازون كيندل أويسيس تحمل ما يصل إلى أسابيع 8 في نفس المواقف ، بطبيعة الحال ، فهي مكلفة كثيرًا من Kindle Paperwhite و Nook GlowLight Plus.

معركة Nook ضد Kindle: على حد سواء

Nook vs Kindle

2. الاتصال

على الرغم من وجود العديد من الأماكن ، والتي تقدم اتصالات لاسلكية بالفعل. ولكن لا يمكن لأي شخص البقاء مع شبكة Wi-Fi طوال الوقت ، أليس كذلك؟ ماذا لو انكسر الموصل اللاسلكي ، أو يمكنك الخروج ، وتحتاج إلى شراء أحدث الكتب الإلكترونية من المتجر عبر الإنترنت؟ يتيح إعداد اتصال 3G للمستخدمين الحصول على طريقة واحدة أخرى ، لمواجهة الحالات الطارئة. لذلك ، إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون السفر واستخدم القارئ الإلكتروني كمرح رئيسي لقتل الوقت على الطريق ، فإن اختيار Kindle Paperwhite أفضل.

معركة Nook ضد Kindle: كيندل

3. سعر التكلفة

يمكنك الحصول على النتيجة من الجهاز اللوحي أعلاه ، حيث إن Nook GlowLight Plus هو $ 10 أعلى من القارئ الإلكتروني Amazon Kindle. بالنسبة لمعظم القراء ، فإن أول شيء بعد طلب القارئ الإلكتروني عبر الإنترنت هو شراء غلاف الكتاب عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن ، وذلك للحيلولة دون وقوع أي إصابة محتملة. حسنًا ، ربما لا يحتاج الجميع إلى القيام بذلك ، لكنني لست غنيا بما يكفي لتزويد قارئ إلكتروني آخر ، لذلك. إذا طلبت شراء غلاف Kindle Paperwhite على Amazon ، فسوف يكلفك $ 39.99 ، و Nook GlowLight Plus لتغطية 24.95 $. علاوة على ذلك ، يعكس العديد من الناس أن أسعار الكتب التي تباع في بارنز أند نوبل أعلى بكثير من متجر أمازون كيندل.

معركة Nook ضد Kindle: كيندل

Nook vs Kindle

4. دعم تنسيق الكتاب الإلكتروني

أعلم أن هناك العديد من محولات تنسيق ملفات eBook عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، في الإصدارات المجانية أو المدفوعة. وبمجرد أن تشتري الكتب الإلكترونية من خلال متجر الكتب الإلكترونية المصاحب ، لا يهم الأمر في الواقع ، ولكنه مجرد التحدث مع مستخدمين معينين دون استخدام أعمق بكثير. بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحميل الوثائق ، يمكن أن تساعد اختيارات تنسيق الملفات على تبسيط عمليات تحويل الكتاب الإلكتروني.

أضرم: AZW3 ، AZW. رسالة قصيرة؛ PDF. موبي. جمهورية الصين الشعبية؛ HTML؛ DOC. JPEG. GIF؛ PNG؛ BMP
زاوية: EPUB؛ PDF. JPG. GIF؛ PNG؛ BMP

معركة Nook ضد Kindle: كيندل

5. ضد اللمعان

المضادة للوهج هي وظيفة مفيدة لمساعدتك على منع انعكاس أشعة الشمس والضوء القوي. ليس مثل أقراص iPad العادية ، لن تكون الشاشة مظلمة حتى لو كنت تحمل Kindle Paperwhite للقراءة تحت الشمس اللامعة. لذا فإن الشاشة السوداء والبيضاء أكثر ملاءمة للقراءة الخارجية.

معركة Nook ضد Kindle: كيندل

الجزء 3: أي قارئ إلكتروني للاختيار - Kindle Paperwhite أو Nook GlowLight Plus

بعد مقارنة هذا العدد الكبير من جوانب Nook مقابل Kindle عن الاختلافات والتشابه. يمكنك الحصول على الانطباع الأساسي أيهما أفضل ، كيندل Paperwhite أو Nook GlowLight Plus. يعتمد اختيار ما إذا كنت تعتمد على احتياجاتك المحددة في الواقع. إذا كنت تحب أن تقرأ شيئًا أثناء الاستحمام ، فإن استخدام Nook GlowLight Plus خالٍ من الماء ، فلا يجب عليك توخي الحذر لفقدان متعة القراءة. في الختام ، من الصعب معرفة من هو الفائز لكل شخص ، ولكن يمكنك تحديده وضبطه ليكون الفائز في جهاز القراءة الخاص بك.

Nook vs Kindle – Use Less Money to Get Better Reading Experience

Nook vs Kindle

The main reason people prefer an e-reader instead of a tablet is to avoid distractions outside. With long battery life and high resolution screen displaying, eBook readers have gained many loyal users. At present, there are two well-known reader brands, which have established complete eBook libraries and e-readers in real products. So here comes the question, which e-reader is better, has been the frequently asked question online.

Many Nook and Kindle users have shared their personal reading experience of Nook or Kindle. To offer readers simple and useful information of Nook versus Kindle devices, I collect mainstream comments and translate in personal expressions of Kindle Paperwhite and Nook GlowLight Plus. Therefore, you can compares following items, which may work as important references, during Nook and Kindle comparisons.

Part 1: Basic Information of Kindle and Nook Comparison

Before the battle of Nook vs Kindle begin, I want to explain reasons to set Kindle Paperwhite and Nook GlowLight Plus as represents. The primary explanation is their similarities, including price, weight, screen size, battery life and screen resolution. For people who focus on other e-reader points, things may become easier to solve. As a result, I search and record latest 2017 Nook vs Kindle items, with which you can get a brief realization of them first.

Kindle Paperwhite Nook GlowLight Plus
Price $119.99 $129.99
Screen size 6.7 x 4.6 x 0.36 inches 6.4 x 4.7 x 0.34 inches
Weight 7.2 ounces 6.9 ounces
Resolution 300 ppi 300 ppi
Battery life Weeks Weeks
Connectivity Wi-Fi & 3G Wi-Fi

The selling point of Nook GlowLight Plus is its waterproof screen. There is a test about the Nook waterproof performance – the researcher put the Nook GlowLight Plus under water for 30 minutes, with its screen opened, and nothing damaged. As a result, you can bring the Nook e-reader to beach or even shower, for people who are addicted to reading all day long. And now, I will analyze features and specific items above, to offer you a real Nook vs Kindle customer report.

Part 2: The Nook and Kindle Comparison Side by Side

1. Battery life

The report from the official Nook and Kindle sites announces that their products can last up to 6 weeks for a single charge, based on the assume of 30 minutes reading time per day, without wireless connection and one page refresh per minute. If you jailbreak e-readers to watching videos, then the battery life will reduce fast as digital tablets do. The built-in reading light enables readers to against dark surroundings or even black room. In addition, the Amazon Kindle Oasis can hold up to 8 weeks in the same situations, of course, it is much expensive than Kindle Paperwhite and Nook GlowLight Plus do.

The battle of Nook vs Kindle: Both

Nook vs Kindle

2. Connectivity

Though there are many places, which offer wireless connections already. But nobody can stay with Wi-Fi all the time, right? What if the wireless connector has broken, or you can going outside, and need to purchase latest eBooks from online store? The 3G connection setting enable users to have one more method, to face emergency cases. Therefor, if you are people who like traveling and use e-reader as major fun to kill time on the road, then choosing Kindle Paperwhite is better.

The battle of Nook vs Kindle: Kindle

3. Price/ Cost

You can get the result from the tablet above that Nook GlowLight Plus is $10 higher than the Amazon Kindle e-reader does. For most readers, the first thing after ordering e-reader online is to buy the book cover online as fast as possible, to prevent anything potential hurt. Well, maybe not everybody needs to do this, but I am not rich enough to afford a second e-reader, so. If you order the Kindle Paperwhite book cover on Amazon, it will cost you $39.99, and Nook GlowLight Plus cover for $24.95. Moreover, many people reflect that the prices of books sold in Barnes & Noble are much higher than Amazon Kindle store does.

The battle of Nook vs Kindle: Kindle

Nook vs Kindle

4. eBook Format Support

I know there are many eBook file format converters online and offline, in free or paid versions. And once you bought eBooks through the associated eBook store, it does not matter actually, but it just convers certain users without much deeper usage. For people who have the need to sideload documents, the wider file format choices can simplify eBook conversion processes.

Kindle: AZW3; AZW; TXT; PDF; MOBI; PRC; HTML; DOC; JPEG; GIF; PNG; BMP
Nook: EPUB; PDF; JPG; GIF; PNG; BMP

The battle of Nook vs Kindle: Kindle

5. Anti-Glare

Anti-glare is the useful function to help you prevent the reflection of sun and strong light. Not like normal iPad tablets, your screen will not be darken even though you hold Kindle Paperwhite to read under the shiny sun. So the black and white screen is more suitable for outside reading.

The battle of Nook vs Kindle: Kindle

Part 3: Which E-Reader to Choose – Kindle Paperwhite or Nook GlowLight Plus

After comparing so many aspects of Nook vs Kindle about differences and similarities. You can get the primary impression which one is better, Kindle Paperwhite or Nook GlowLight Plus. Whether to choose depends on your specific necessaries actually. If you love to read something during bathing, then using Nook GlowLight Plus is water-free, you do not have to be careful to lose the fun of reading. In conclusion, it is hard to tell who is the winner for everyone, but you can select and set it to be the winner of your reading tablet.