دليل شامل لتشغيل كيندل سحابة قارئ على الانترنت وغير متصل

أضرم سحابة القارئ

على الرغم من أن أجهزة أمازون كيندل هي الخيارات الأولى لمعظم القراء ، للحصول على شاشات عالية الجودة ودعم طويل الأمد للبطارية. ومع ذلك ، لم يشتر الجميع قارئ كيندل بعد ، فقد يرغب البعض فقط في تجربة راحة مكتبة كيندل والإدارة ، ولكن ليس جهاز القراءة الرقمي النقي باللونين الأسود والأبيض ، لذا يقومون بتنزيل تطبيق قارئ كيندل على الآيباد والهواتف الذكية ، للقراءة الكتب الإلكترونية كذلك. أو كثير من الناس يفضلون قراءة كيندل على الإنترنت ، باستخدام قارئ كيندل كلاود في المتصفح.

في الواقع ، فإن قارئ كيندل السحابي على الإنترنت يتمتع بمزاياه مقارنة مع أدوات Amazon Kindle غير المتصلة بالإنترنت ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام Kindle Cloud Reader دون اتصال أيضًا ، مع مساحة تخزين 50 ميغابايت للكتب الإلكترونية. لذلك بعد الحديث عن قراءة الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت ، أريد أن أريكم معلومات تفصيلية عن استخدام Kindle Cloud Reader ، حيث يمكنك التعامل مع مهارات كاملة لإدارة كتب Kindle الإلكترونية عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، تمامًا كما تقرأ في Amazon Kindle Fire الحقيقي.

الجزء 1. قراءة كتب أمازون كيندل أون لاين عبر قارئ قارئ أوقد

يختلف عن تطبيق قارئ Kindle الخالص ، فإن Amazon Kindle Cloud Reader هو التطبيق القائم على الويب ، والذي يقدم للمستخدمين رابط Amazon للدخول ، دون تقييد الجهاز الرقمي الثابت ، يمكنك استخدام قارئ Kindle Cloud على Mac و Windows بحرية. علاوة على ذلك ، هناك برنامج Chrome Kindle Cloud Reader الذي يضيفه ، بمجرد إضافة قارئ السحابة على Chrome ، يمكنك النقر عليه لبدء تشغيل قارئ Kindle عبر الإنترنت. وأين يتم فتح لفتح قارئ كيندل كلاود؟ عندما تطلب الكتاب الإلكتروني باختيار الشراء الآن باستخدام 1-Click ، ​​يمكنك الاختيار من Deliver إلى قائمة Kindle Cloud Reader. ثم انقر فوق قراءة الآن في اختيار Kindle Cloud Reader ، ستجد فيما بعد أن الكتب الإلكترونية المدفوعة الجديدة موجودة في Amazon Cloud Reader حتى الآن.

اقرأ على الانترنت

الجزء 2. عرض كتاب كيندل دون اتصال من خلال قارئ سحابة أوقد

بعض الناس قد تقلق أنه هو السبيل الوحيد لقراءة كتب الأمازون عبر الإنترنت؟ في الواقع ، يقدم برنامج Kindle Cloud Reader وضع القراءة بلا اتصال ، والذي يمكنك من خلاله النقر على خيار تمكين بلا اتصال لتشغيله. المبدأ الأساسي لمساحة تخزين Kindle المتوفرة في وضع عدم الاتصال هو 50 ميجابايت ، إذا استمرّت في حفظ الكتب الإلكترونية ، فسيتم حذف المحتوى الأقدم تلقائيًا. لذا يجب الاهتمام بإدارة كتب Amazon Kindle الخاصة بك. وعلاوة على ذلك ، فإن Kindle Cloud Reader سيقوم بتخزين كل ما تقرأه تلقائيًا بشكل تلقائي أيضًا. لإضافة كتب جديدة إلى قارئ الكتب Kindle ، فإن الطريقة الرسمية هي اختيار خيار تنزيل & Pin Book ، ويمكنك العثور عليها أسفل القائمة Download لاحقًا.

قراءة متواجد حاليا

ملاحظة: نظرًا لقارئ كتب Kindle المستند إلى الويب ، ستختفي جميع الكتب التي تم تنزيلها إذا قمت بتغيير المتصفح لعرضه. بالطبع ، لا تشمل الكتب المشتراة والإشارات المرجعية.

الجزء 3. دعم متصفح قارئ أوقد سحابة

قد تعتقد أنه موضوع لا معنى له لإدخال متصفحات Kindle Cloud Reader يمكنه أن يتناسب. في معظم آراء الناس ، يعني القارئ عبر الإنترنت على الإنترنت أنه بإمكان الجميع تشغيله على أي متصفحات بقدر الإمكان ، ما لم يتم قطع الاتصال اللاسلكي. ومع ذلك ، فإن الأمور لا تخرج كما تخيلت من قبل. المتصفح المتوافق هو Google Chrome و Apple Safari و Mozilla Firefox. نعم ، لا بما في ذلك Internet Explorer ، وذلك لأن صفحة الويب HTML5 Kindle Cloud Reader تستند إلى. بمجرد كتابة رابط URL قارئ كيناز Amazon Kindle ، سوف ترى الصفحة التالية فقط ، والتي تعلن عن فشل فتح read.amazon.com في متصفح IF.

مفتوح على المتصفح

الجزء 4. اثنين من العناصر المحيرة أثناء قراءة الكتب الإلكترونية أوقد أون لاين

الآن سوف أعرض عليك جملتين متشابهتين ، مع الأمازون ، كيندل وسحابة الواردة في أوامر مختلفة. قبل أن تبدأ في تشغيل تطبيق Kindle Cloud Reader على Mac و PC ، سيكون من الأفضل تحديده ، مما سيفيدك كثيرًا لاحقًا ، لمنع العناصر المربكة المزعجة. أولاً وقبل كل شيء ، ما رأيك في Amazon Cloud Drive؟ حسنًا ، لا شيء متعلق بقراءة الكتب الإلكترونية Kindle عبر الإنترنت ، إنها مجرد مساحة التخزين السحابية لتخزين المستندات والصور الشخصية ، كما هو الحال مع Dropbox و Google Drive.

الأمازون سحابة القيادة

ثم ماذا عن مكتبة كيندل كلاود؟ هل هي غرفة خاصة لوضع كتب الأمازون للقراءة عبر الإنترنت؟ هم ، أنت مخطئ مرة أخرى. إن مكتبة Kindle cloud هي مساحة لإبقاء كتب Amazon التي تم شراؤها ، وأي تطبيق وجهاز كيندل له القدرة على المزامنة وفتحها. لذلك ، على الرغم من أن اسمها مربك للغاية مع تطبيق Amazon Kindle Cloud Reader على سطح المكتب ، فلا توجد الكثير من المهام المتعلقة بقراءة Kindle عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك ، فإن تطبيق Kindle Cloud Reader عبر الإنترنت ليس قارئ eBook مثبتًا على أجهزة Kindle أيضًا. في كلمة أخرى ، السبب في أنه تم تسميته بالسحابة هو أنه يتم تخزين جميع الكتب المتوفرة لديك في السحاب ، وهذا كل شيء.

الجزء 5. ما يمكنك الحصول عليه من قارئ كيندل السحابي عبر الإنترنت

أخيرا ، دعونا نتعلم شيئا مفيدا حول قراءة كتب كيندل على الإنترنت. أول واحد هو إعدادات التخصيص eBook. هناك العديد من الفلاتر لك لتعديل حجم الخط ، والهوامش ، وتبديل الإشارة المرجعية ، وتسليط الضوء على النصوص والقيام بعمل مماثل كما يفعل أمازون كيندل فاير الحقيقي. والميزة الثانية لـ Kindle Cloud Reader هي ميزة Kindle sync. يكرس أن جميع الكتب الإلكترونية الخاصة بك سيتم تحديثها بعد إعادة التحميل. إذا واجهت قارئ Kindle عبر الإنترنت فشل في العمل ، يمكنك تجربة هذه الطريقة أو إعادة التشغيل مرة أخرى لإصلاحها. ثالثًا ، يعمل برنامج Kindle Cloud Reader على أداء أفضل يعمل على جهاز iPad ، مع واجهة وأداة مشابهة من Amazon Kindle. رابعًا ، إن كتب Kindle المجانية على الإنترنت هي مصدر آخر مفيد لتوسيع مكتبتك الإلكترونية عبر الإنترنت ، لذا لا تفوتها.

مع الكثير من المهارات لقراءة كتب كيندل عبر الإنترنت وغير متصل ، أنا متأكد من أنه يجب عليك التعامل مع كيفية تشغيل Kindle Cloud Reader بشكل صحيح. إذا كان لديك اختلاف أو شيء غير واضح للفهم ، يرجى التعليق أدناه لإعلامنا ، نحن نبحث عن نصائحكم.

The Comprehensive Guide to Run Kindle Cloud Reader Online and Offline

kindle cloud reader

Though Amazon Kindle devices are the first choices for most readers, to gain high-resolution displays and long battery life support. However, not everyone has bought the Kindle reader yet, some may just want to experience the convenience of Kindle library and management, but not the black and white pure digital reading device, so they download Kindle reader app on iPad and smart phones, to read eBooks as well. Or many people prefer to read Kindle online, by using the Kindle Cloud Reader in the browser.

Actually, the online Kindle Cloud Reader has its advantages compares with offline Amazon Kindle tools, in addition, you can use Kindle Cloud Reader offline too, with up to 50 MB eBook storage space. So after talking about reading eBooks online, I want to show you the detail information of Kindle Cloud Reader's usage, with which you can handle whole skills to manage Kindle eBooks online and offline, just as reading in the real Amazon Kindle Fire does.

Part 1. Read Amazon Kindle Books Online via Kindle Cloud Reader

Different from pure Kindle reader app, the Amazon Kindle Cloud Reader is the web-based app, which offers users the Amazon link to enter, without the limitation of fixed digital device, you are able to use Kindle Cloud Reader on Mac and Windows freely. Moreover, there is the Chrome Kindle Cloud Reader add on, once you add the cloud reader on the chrome, you can click it to start the Kindle reader online. And where is enter to open Kindle Cloud Reader? When you order the eBook by choosing Buy now with 1-Click, you can select from Deliver to list of Kindle Cloud Reader option. And then click Read now in Kindle Cloud Reader selection, later you will find that the new paid eBooks has been in the Amazon Cloud Reader yet.

read online

Part 2. View A Kindle Book Offline through Kindle Cloud Reader

Some people may worry that is it the only way to read Amazon books online? Actually, Kindle Cloud Reader offers the offline reading mode, with which you can click the Enable Offline option to turn it on. The main principle of offline Kindle storage space is up to 50 MB, if you keep on saving eBooks, the older content will be deleted automatically. So be attention to manage your Amazon Kindle books. Moreover, the Kindle Cloud Reader will store whatever you read recently automatically as well. For adding new books into desktop Kindle book reader, the official method is to choose Download & Pin Book choice, and you can find them under Download menu later.

read offline

Note: Because of the web-based Kindle book reader, all your downloaded books will disappear if you change the browser to view. Of course, not including the purchased books and bookmarks.

Part 3. The Browser Kindle Cloud Reader Support

You may think it is the meaningless topic to introduce browsers Kindle Cloud Reader can suit. In most people's opinions, the web-based online reader means everybody can run it on any browsers as they can, unless the wireless connection broken. However, things do not come out as you have imagined before. The compatible browser is Google Chrome, Apple Safari and Mozilla Firefox. Yes, not including Internet Explorer, this is because the HTML5 webpage Kindle Cloud Reader has based. Once you type the online Amazon Kindle reader URL link, you will only to see the following page, which announces the failure of opening read.amazon.com in the IF browser.

open on browser

Part 4. Two Confusing Items during Reading Kindle eBooks Online

Now I will show you two similar phrases, with Amazon, Kindle and cloud contained in different orders. Before you start to run Kindle Cloud Reader app on Mac and PC, you have better to figure them out, which will benefit you a lot later, to prevent confusing items disturbing. First of all, what will you think about Amazon Cloud Drive? Well, nothing related with reading Kindle eBooks online, it is just the cloud storage space to store personal docs and images, similar with Dropbox and Google Drive.

amazon cloud drive

Then how about Kindle Cloud Library? Is it the particular room to put Amazon books in for online reading? Hum, you are wrong again. The Kindle cloud Library is the space to keep purchased Amazon books, and any Kindle app and device have the ability to sync and open them. Therefore, though its name is quite confusing with Amazon Kindle Cloud Reader application on desktop, there are not much relating tasks with reading Kindle online. As a result, the Kindle Cloud Reader app online is not the eBook reader installed on Kindle devices either. In another word, the reason it is named with cloud is because all your available books are stored in cloud, and that's all.

Part 5. What can You Get from the Online Kindle Cloud Reader

At last, let us learn something useful about reading Kindle books online. The first one is eBook customization settings. There are many filters for you to adjust font size, margins, toggle bookmark, highlight texts and do similar work as real Amazon Kindle Fire does. And the second advantage of the Kindle Cloud Reader is Kindle sync feature. It dedicates that all your eBooks will be refreshed after your reloading. If you face the Kindle online reader fail to work, you can try this way or restart again to fix. Thirdly, the Kindle Cloud Reader has a better performance running on iPad, with the Amazon Kindle device similar interface and outlook. And fourthly, the free Kindle books online are another useful source to enlarge your online eBook library, so do not miss it.

With so many skills to read Kindle books online and offline, I am sure that you must have handle how to run Kindle Cloud Reader correctly. If you have disagrees or something unclear to understand, please comment below to let us know, we are looking for your advises.