كبار القراء 10 الكتاب الإلكتروني لقراءة الكتب Nook على جهاز الكمبيوتر / ماك / أندرويد

الزواية الكتب

The Barnes & Noble Nook هو قارئ إلكتروني معروف على نطاق واسع ، مع مكتبة Nook على الإنترنت واسعة النطاق. تتشابه أهمية الكتب الإلكترونية من Nook مع أجهزة Kindle اللوحية. لا تزال هناك بعض الاختلافات بين الكتب Nook و Kindle ، والأكثر وضوحًا هو تنسيق eBook. تأخذ كتب Nook رسائل EPUB كتنسيقات إلكترونية خاصة بها ، بينما ترفض Kindle EPUB وتقبل MOBI و AZW بدلاً من ذلك. لذلك ، تمتلك كتب Nook توافقًا أكبر للكتب الإلكترونية مقارنةً بملفات Kindle. وبالنظر إلى أن بعض الأشخاص لا يملكون جهاز Nook e-reader اللوحي حتى الآن ، فإن تثبيت قارئ الكتب Nook على الأجهزة الرقمية يمكن أن يحل محل قارئ القراء B & N Nook ، لتنظيم مكتبة الكتب Nook أيضًا. ونتيجة لذلك ، فإن قارئ الكتب Nook هو أيضًا قارئ EPUB ، لفتح كتب Nook EPUB بسهولة.

إزالة DRM من كتب Nook أولاً ، لأن معظم تطبيقات قارئ Nook تقبل الكتب الإلكترونية المجانية بنظام DRM فقط.

الجزء 1: قراءة كتب Nook على جهاز الكمبيوتر

إن قراءة كتب Nook على الكمبيوتر الشخصي هو الخيار الذي سيصنعه الناس ، والذين يريدون قراءة روائع كلاسيكية ويصبحون مستوعبين. أكبر الشاشة هي ميزة Nook لقراء الكمبيوتر الشخصي.

أعلى 1. أدوبي ديجيتال طبعات

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: تحسين قراءة الكتب Nook في تخصيص الطريق. يمكنك نقل كتب Nooks بسهولة ، والاستمتاع بقارئ الشاشة المتنوع ، مع دعم متعدد اللغات. كما أنه من السهل الوصول إلى الكتب الإلكترونية بالاقتراض من المكتبات العامة والطباعة عبر ADE.

كيف تقرأ كتب الزواية: بعد تثبيت ADE ، اختر إضافة إلى مكتبة تحت قم بتقديم القائمة المنسدلة ، لاستيراد وإنشاء مكتبة Nook الشخصية.

أدوبي الإصدارات الرقمية

أعلى 2. EPubSoft Nook للكمبيوتر

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: تنظيم مكتبة Nook الخاص بك من خلال تكنولوجيا الرفوف. وأنت قادر على تدوين الملاحظات والميزات واستخدام فلاتر أخرى على برنامج Nook for PC المجاني. حسنًا ، ستتم مزامنة صفحتك الأخيرة وملاحظاتك تلقائيًا في كل مرة تنتهي فيها قراءة الزواية.

كيف تقرأ كتب الزواية: اذهب إلى مكتبتي لتحميل كتب Nook. ثم تغيير تفضيلات القراءة الشخصية تحت إعدادات القائمة.

EPubSoft Nook

أعلى 3. قالب

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: مجانا eBook المنظم والمحرر والمحول. يمكنك استخدام Caliber لنقل كتب Nook إلى الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الأخرى مباشرة. قامت مكتبة eBook المدمجة بتعيين العديد من العلامات بالفعل ، لمساعدتك في تصنيف ملفات Nook بالترتيب.

كيف تقرأ كتب الزواية: صنبور اضافة الكتب الخيار على شريط الأدوات ، لمزامنة الكتب Nook. في وقت لاحق، تحرير البيانات الوصفية إذا لزم الأمر ، وإضافة إلى المكتبة لتكبير قائمة قراءة الكتب الإلكترونية الخاصة بك ، من قبل Nook لقارئ الكمبيوتر الشخصي.

عيار

الجزء 2: افتح Nook Books على نظام التشغيل Mac

ماذا عن مستخدمي OS X؟ هل هناك أي قارئ لـ Nook على Mac ، ليقوم الناس بقراءة كتب Nook باستخدام كمبيوتر Mac ، بسهولة كما يفعل قراء موقع Barnes & Noble Nook؟

أعلى 4. الزواية للويب

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: الوصول إلى مكتبة Nook عبر الإنترنت ، مع سهولة العثور على محتويات وعوامل تصفية في الأعلى. يمكنك تنظيم مكتبة الكتب Nook على سطح المكتب أسهل من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك متجر Nook الواردة ، والتي لشراء الكتب الإلكترونية Nook الجديدة.

كيف تقرأ كتب الزواية: تسجيل الدخول مع حساب Nook الخاص بك ، وإنشاء مكتبة Nook الخاصة بك.

الزواية للويب

أعلى 5.Nook لنظام التشغيل Mac

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: حر في تنظيم الكتب الإلكترونية على جهاز كمبيوتر ماك. تمكن تقنية LendMe الحصرية المستخدمين من مشاركة الملفات مع أصدقاء Nook. وهكذا ، قم بالوصول إلى مكتبة Nook الخاصة بك وقم بالتسوق مع أكثر من 2 مليون إصدار جديد.

كيف تقرأ كتب الزواية: اذهب إلى مكتبتي لإنشاء رف Nook. إذا كنت تريد قراءة Kindle على Nook for Mac ، فقم فقط بإنشاء رف Kindle الجديد لتخزين كافة الكتب الإلكترونية.

الزواية لنظام Mac

الجزء 3: احصل على كتب Nook لأجهزة Android

الحصول على lightning Nook e-reader وقراءة كتب Nook أينما تريد. مقارنة مع Nook لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة قراءة أجهزة سطح المكتب Mac ، يتشابه تطبيق Android Nook مع أجهزة Nook الأصلية.

أعلى 6. زاوية

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: القارئ الرسمي Nook الكتاب ، للأشخاص إلى فئة مكتبة Nook ومزامنة جميع الإشارات المرجعية Nook. تطبيق Nook Android المجاني سهل الاستخدام ، وهناك أكثر من 4 مليون كتاب إلكتروني تم جمعها بالفعل.

كيف تقرأ كتب الزواية: سجّل الدخول إلى حسابك في Nook ، ثم قم بمزامنة مكتبة الكتب Nook ، لاستيراد جميع الكتب الإلكترونية للقراءة باستخدام أجهزة Android.

زاوية

أعلى 7. القمر + القارئ

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: استخدم مرشحات قابلة للتخصيص لتعيين أنماط الخطوط وتغيير ألوان الخلفية والقيام بمزيد من إعدادات كتاب Nook على Android بطريقة حرة.

كيف تقرأ كتب الزواية: يمكنك الذهاب إلى رفّي لتنظيم كتب Nook ، من خلال تطبيق قارئ Android Nook.

القمر + القارئ

أعلى 8. قارئ الكتب Aldiko

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: دعم تحديدات واسعة من الكتب الإلكترونية ، بما في ذلك eBooks EPUB و Adobe DRM المشفرة. تمكن الواجهة القابلة للتخصيص بالكامل المستخدمين من تعيين تفضيلات القراءة الشخصية بسهولة.

كيف تقرأ كتب الزواية: اذهب إلى المكتبة ، انقر فوق الزر "إضافة" ، لاستيراد كتب Nook على Android.

قارئ الكتب Aldiko

أعلى 9. ون درايف

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: تيار الكتب الإلكترونية Nook والكتب الصوتية من خلال تطبيق القارئ الإلكتروني الروبوت OneDrive. يمكنك الحصول على مكتبات 30,000 حول العالم داخل OneDrive أيضًا ، لتوسيع وقراءة أنواع الكتب الإلكترونية الجديدة.

كيف تقرأ كتب الزواية: إنشاء رف Nook جديد ضمن القائمة Bookshelf لتنظيم الكتب Nook على Android وتجميعها.

ون درايف

أعلى 10. Bluefire Reader

نظرة عامة على قارئ الكتاب Nook: قراءة كتب EPUB و PDF من تجار التجزئة على Android ، بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية المحمية من Adobe Content Server. كما أن فلاتر تحرير الكتاب الإلكتروني الشاملة سهلة الاستخدام ، لقراءة كتب Nook مع Android.

كيف تقرأ كتب الزواية: صنبور المكتبة القائمة ، وتحميل الكتب Nook الخاص بك لإنشاء قائمة Nook داخل القارئ Nook على الروبوت.

Bluefire Reader

النتيجة

يمكنك الاختيار من بين أفضل برامج قراءة الكتب 10 Nook ، وقراءة الكتب الإلكترونية من متجر Nook. فهي سهلة الاستخدام ، مع واجهة مصممة جيدًا وفلاتر شاملة. على الرغم من أنه لا يمكنك تحمل تكلفة Nook e-reader tablet ، يمكن أن يساعدك قراء كتب Nook في إعادة اكتشاف متعة قراءة الكتاب الإلكتروني.

Top 10 eBook Readers to Read Nook books on PC/ Mac/ Android

Nook Books

The Barnes & Noble Nook is the widely known e-reader, with large-scale online Nook bookstore. The importance of Nook books e-readers is similar with Kindle tablets. There are still some differences between Nook and Kindle books, and the most obvious is eBook format. Nook books take EPUB as its own eBook formats, while Kindle refuse EPUB and accept MOBI and AZW instead. Therefore, Nook books own larger eBook compatibility than Kindle files do. Considering some people do not have the Nook e-reader tablet yet, installing Nook book reader on digital devices can replace B&N Nook e-readers, to organize Nook book library as well. As a result, the Nook book reader is also the EPUB reader, to open Nook EPUB books easily.

Note: Remove DRM from your Nook books first, because most Nook reader applications accept DRM-free eBooks only.

Part 1: Read Nook Books on PC

Reading Nook books on PC is the choice people will make, for whom want to read classic masterpieces and became absorbed. Larger screen is the advantage of Nook for PC readers.

Top 1. Adobe Digital Editions

Overview of the Nook book reader: optimize Nook books reading experience in customize way. You can transfer Nooks books easily, and enjoy various screen readers, with multi-lingual support. It is also easy to achieve to eBooks borrow from public libraries and print through ADE.

How to Read Nook Books: After you installed ADE, choose Add to Library under File dropdown menu, to import and create your personal Nook library.

Adobe Digital Editions

Top 2. EPubSoft Nook for PC

Overview of the Nook book reader: organize your Nook library through Shelves tech. And you are able to take notes, highlights and use other filters on the Nook for PC free software. Well, your last page and notes will be synced automatically every time you finish Nook reading.

How to Read Nook Books: go to my library to upload Nook books. And then change personal reading preferences under settings menu.

EPubSoft Nook

Top 3. Calibre

Overview of the Nook book reader: free eBook organizer, editor and converter. You can use Calibre to transfer Nook books to PC and other devices directly. The built-in eBook library has set many tags already, to help you classify Nook files in order.

How to Read Nook Books: tap Add books option on the toolbar, to sync Nook books. Later, Edit metadata if necessary, and add to Library to enlarge your eBook reading list, by the Nook for PC reader.

Calibre

Part 2: Open Nook Books on Mac

So how about OS X users? Is there any Nook reader on Mac, for people to read Nook books with Mac computer, as easy as Barnes & Noble Nook e-readers do?

Top 4. Nook for Web

Overview of the Nook book reader: access Nook library online, with easy to find contents and filters on the top. You can organize Nook book library on desktop easier than before. In addition, there is Nook shop contained, with which to buy new Nook eBooks.

How to Read Nook Books: Sign in with your Nook account, and create your Nook library.

Nook for Web

Top 5.Nook for Mac

Overview of the Nook book reader: free to organize your eBooks on Mac computer. The exclusive LendMe technology enables users to share files with Nook friends. Thus, access your Nook library and shop with over 2 million hot new released titles.

How to Read Nook Books: Go to my library to create Nook shelf. If you want to read Kindle on Nook for Mac, just create the new Kindle shelf to store all eBooks.

Nook for Mac

Part 3: Get Nook Books for Android

Get lightning Nook e-reader and read Nook books wherever you like. Compares with Nook for PC and Mac desktop readers, Android Nook application is more similar with original Nook tablets.

Top 6. Nook

Overview of the Nook book reader: the official Nook book reader, for people to category Nook library and sync all Nook bookmarks. The free Nook Android app is easy to use, and there are over 4 million eBooks collected already.

How to Read Nook Books: Sign in your Nook account, and then sync the Nook book library, to import all your eBooks to read with Android devices.

Nook

Top 7. Moon+ Reader

Overview of the Nook book reader: use customizable filters to set font styles, change background colors and do other more Nook book settings on Android in free way.

How to Read Nook Books: you can go to my shelf to organize Nook books, through the Android Nook reader app.

Moon+ Reader

Top 8. Aldiko Book reader

Overview of the Nook book reader: support wide selections of eBooks, including EPUB and Adobe DRM encrypted eBooks. The full-customizable interface enables users to set personal reading preferences easily.

How to Read Nook Books: go to Library page, tap the Add button, to import Nook books on Android.

Aldiko Book reader

Top 9. OneDrive

Overview of the Nook book reader: stream Nook eBooks and audiobooks through OneDrive Android e-reader application. You can get 30,000 worldwide libraries within OneDrive as well, to enlarge and read new eBook genres.

How to Read Nook Books: create a new Nook shelf under Bookshelf menu, to organize and gather Nook books on Android.

OneDrive

Top 10. Bluefire Reader

Overview of the Nook book reader: read EPUB and PDF books from retailers on Android, as well as Adobe Content Server protected eBooks. And the comprehensive eBook editing filters are also easy to use, to read Nook books with Android.

How to Read Nook Books: tap Library menu, and upload your Nook books to create Nook list within the Nook reader on Android.

Bluefire Reader

Conclusion

You can choose from above best 10 Nook book readers, to read eBooks from Nook store. They are easy to use, with well-designed interface and comprehensive filters. Even though you cannot not afford Nook e-reader tablet, these Nook books readers can help you rediscover the fun of eBook reading.