هو مجاني مايكروسوفت وورد مفتاح المنتج الحقيقي

هو مجاني مايكروسوفت وورد مفتاح المنتج الحقيقي

Microsoft Word هي الأداة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. هو تطبيق واحد من مجموعة Office. على الرغم من تثبيت Microsoft Word في نظام التشغيل Windows من قبل البائعين عندما اشتريت جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن Microsoft Word ليست مجانية. إذا كنت تريد إعادة تثبيت Microsoft Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنك تحتاج إلى مفتاح منتج Microsoft Word لتنشيط البرنامج ؛ خلاف ذلك ، لا يمكنك استخدام أي ميزة من Microsoft Word. لكن كيفية العثور عليها تبدو مشكلة معقدة. وعندما تعطل Microsoft Word أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز ، فإن هذه المشكلة تجعلك صداعا. لا تقلق! يمكنك معرفة جميع المعارف المتعلقة بمفتاح منتج Microsoft Word هنا.

الجزء 1. مفتاح منتج Microsoft Word مجاني

إذا كنت تبحث عن مفتاح منتج Microsoft المجاني عبر الإنترنت ، فستكتشف أن العديد من مواقع الويب توفر مفاتيح المنتج هذه. قد تتساءل أن مفاتيح المنتج المجانية هذه حقيقية؟ من الأرجح أن يتم إنشاء مفاتيح المنتج المجانية هذه بواسطة برنامج إنشاء مفتاح المنتج أو ببساطة نسخها من Microsoft Office. على الرغم من توفر بعض مفاتيح المنتجات ، إلا أن مفاتيح المنتج التي تنتجها برامج مفتاح المنتج لها العديد من القيود. على سبيل المثال ، يتوفر مفتاح المنتج لمدة شهر واحد فقط. وبعد شهر ، يجب عليك إدخال مفتاح منتج آخر لإعادة تنشيط Microsoft Word. .

مفتاح منتج Microsoft Word مجاني

إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام مفتاح المنتج المجاني لبرنامج Microsoft Word 2010 ، فيمكنك تجربة المفتاح التالي:

32 Bit: TVFJ7-76TR7-HHCKT-QQFJR-8KTTD
W4D2C-3YK88-KMYP2-2QTXY-28CCY

64 Bit: WWRDS-3YYX11-KPO5P-YXSD5-2CCVC
65XRT-YGH2D-TXX9L-YYTR5-OLPW4

لكننا نقترح عليك شراء مفتاح منتج من Microsoft أو استخدام خدمة Microsoft Office المجانية.

الجزء 2. أين يمكن العثور على مفتاح المنتج الخاص بي Microsoft Word

يحتاج الجميع إلى مفتاح منتج لتنشيط Microsoft Word ، بغض النظر عن الأشخاص العاديين أو بائعو أجهزة الكمبيوتر الشخصية. عادةً ما يحتوي مفتاح منتج كلمة Microsoft على أحرف 25 ، بما في ذلك الأرقام والحروف الأبجدية. ويعتمد موقع مفتاح المنتج على الطريقة التي حصلت بها على برنامج Microsoft Word.

العثور على مفتاح المنتج الخاص بي Microsoft Word
  • 1. إذا اشتريت Microsoft Office أو Microsoft Word من متجر Microsoft عبر الإنترنت ، يمكنك العثور على المفتاح في حساب Microsoft الخاص بك. عندما تحتاج إلى مفتاح المنتج ، يمكنك الانتقال إلى microsftstore.com وتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك والعثور على مفتاح المنتج المحتوى الرقمي الصفحة.
  • 2. طريقة أخرى هي حساب Office الخاص بي. بعد تثبيت Microsoft Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الانتقال إلى موقع Microsoft Office على ويب وتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك. ثم يمكنك العثور على مفتاح المنتج الخاص بك عن طريق الوصول عرض مفتاح المنتج الخاص بك الخيار.
  • 3. في مخازن الطوب والملاط ، لا يزال بإمكان العملاء شراء تثبيت DVD Word Microsoft التقليدية. عادةً ما يرفق مفتاح المنتج على صندوق DVD أو بطاقة إضافية. إذا لم تتمكن من العثور على مفتاح المنتج ، فيمكنك أن تطلب من البائع مباشرة.
  • 4. إذا قمت بشراء جهاز كمبيوتر Windows 8 أو Windows 10 جديد مؤخرًا ، فقد يكون قد تم تثبيت أحدث إصدار من Microsoft Word في نظام التشغيل. تحت هذه الظروف ، تم نقل مفتاح المنتج إلى نظام التشغيل الخاص بك. لا يمكنك العثور عليها في أي مكان. ولكن إذا كنت ترغب في إعادة تثبيت Microsoft Word ، فيمكنك استخدام النسخ الاحتياطي لاسترداد التطبيق ومفتاح منتج Microsoft Word.
  • 5. أخيرًا ، إذا تمكنت من إثبات قيامك بشراء Microsoft Word ، مثل الفاتورة ، يمكنك الاتصال على دعم Microsoft. قد تمنحك خدمة العملاء مفتاح منتج جديدًا مجانًا.

الجزء 3. استكشاف

استخدام مفتاح المنتج هو تنشيط تطبيق Microsoft Word. لذلك عندما تحصل على مفتاح منتج Microsoft Word ، فإن الخطوة التالية هي تنشيط Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. كيفية تفعيل مايكروسوفت وورد

خطوة 1

قم بتثبيت Microsoft Office 2010 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل ملف التثبيت من موقع Microsoft على الويب مجانًا.

خطوة 2

افتح تطبيق Word وانتقل إلى ملف> مساعدة القائمة.

خطوة 3

انقر على زر تنشيط مفتاح المنتج واتبع التعليمات وأدخل مفتاح منتج 25-character لإكمال العملية.

إذا كنت ترغب في تنشيط Microsoft Word 2013 أو 2016 ، فيمكنك استخدام حساب Microsoft الخاص بك.

2. استخدم Microsoft Word مجانًا

على الرغم من أنك لا تشتري مفتاح منتج Microsoft ، يمكنك استخدام Microsoft Word مجانًا.

  • 1. توفر Microsoft إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر من Office 365 Home Premium. لذلك يمكنك استخدام Word على أجهزة كمبيوتر متعددة وأجهزة Mac لمدة شهر دون دفع فلس واحد. بعد شهر ، يمكنك إلغاء الخدمة وبدء إصدار تجريبي مجاني آخر.
  • 2. لدى Office Professional Plus 2013 إصدار تجريبي مجاني لمدة شهرين. ويمكنك اتباع الخطوات أدناه لتمديد الإصدار التجريبي المجاني لمدة ستة أشهر.
    بعد تثبيت Office Professional Plus 2013 على جهاز الكمبيوتر ، انتقل إلى C: -> Program Files (x86) -> Common Files-> Microsoft Shared.
    اضغط المفتاح Shift وانقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد المسمى
    OfficeSoftwareProtectionPlatform. ثم اختر فتح نافذة القيادة هنا الخيار.
    إدخال OSPPREARM.EXE في نافذة موجه الأوامر واضغط أدخل الرئيسية.
  • 3. قامت Microsoft بإصدار خدمة Office Online ، وهي مجانية تمامًا. يوفر Office Online كافة الميزات الأساسية لبرامج سطح المكتب. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ المستندات إلى OneDrive مباشرة. تعد خدمة Office Online أكثر ملاءمة للعمل الجماعي.
  • 4. Office Mobile هي خدمة مجانية أخرى تم تطويرها بواسطة Microsoft. يتوفر تطبيق Office Mobile لأجهزة Android و iPhone و Windows Phone حاليًا.

يمكنك التمتع بتطبيقات Microsoft Word هذه مجانًا بدون مفتاح منتج Microsoft Word.

الجزء 4. إعادة تعيين كلمة مرور Windows

إلى جانب مفتاح منتج Microsoft Word ، يمكنك استخدام حساب Microsoft لتنشيط Word 2013 و 2016. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام خدمات Office المجانية أو تسجيل الدخول في نظام التشغيل Windows ، فإنك تحتاج أيضًا إلى حساب Microsoft.

نظرًا إلى أن حساب Microsoft مهم جدًا ، فأنت تحتاج إلى أداة قوية لإدارة كلمات المرور وإعادة تعيينها ، مثل Tipard استعادة كلمة السر ويندوز. أكبر فائدة لـ Windows Password Reset هي إعادة تعيين كلمة مرور Windows في بيئة ما قبل التثبيت. عملية إعادة تعيين كلمة المرور مع Windows Password Reset بسيطة.

1. كيفية إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل

يمكن للمستخدمين إنشاء قرص DVD قابل للتشغيل أو محرك أقراص USB قابل للتشغيل. نستخدم قرص DVD قابل للتشغيل كمثال.

خطوة 1

قم بتثبيت Windows Password Reset وفتحه على جهاز كمبيوتر يمكن الوصول إليه وإدخال محرك أقراص محمول USB مهيأ في الكمبيوتر. ويندوز ريسيفر كلمة السر هي قادرة على إنشاء قرص قابل للتمهيد كذلك. الخطوات هي نفسها مع محرك أقراص USB قابل للتشغيل.

خطوة 2

انقر على حرق USB زر لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل. قد تحتاج العملية برمتها لبضع دقائق.

خطوة 3

عندما يتم تشغيل محرك أقراص USB القابل للتشغيل ، انقر فوق OK زر وإزالة محرك USB.

استعادة كلمة السر ويندوز

2. كيفية إعادة تعيين كلمة المرور

خطوة 1

قم بتوصيل محرك أقراص USB القابل للتشغيل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة تشغيله.

خطوة 2

عندما تنبثق شاشة مدير كلمات المرور ، حدد الحساب لإعادة التعيين وانقر عليه اعادة تعيين كلمة السر .

خطوة 3

في مربع إعادة تعيين كلمة المرور ، أدخل كلمة مرور جديدة واضغط OK لإنهاء إعادة التعيين.

خطوة 4

ثم يمكنك إزالة محرك أقراص USB القابل للتشغيل والبدء في تشغيل الكمبيوتر كالمعتاد.

إن سير العمل لإعادة تعيين رمز المرور مع إعادة تعيين كلمة مرور Windows بسيط للغاية.

استعادة كلمة السر ويندوز

النتيجة

استنادًا إلى التعريفات السابقة ، يمكنك فهم طرق البحث عن مفتاح منتج Microsoft Word. في الواقع ، قامت العديد من أجهزة الكمبيوتر الجديدة بتثبيت Microsoft Word. وتصبح أقل أهمية على نحو متزايد. إلى Microsoft Word 2013 و 2016 ، حساب Microsoft هو الحل المناسب. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام خدمات Microsoft Word المجانية دون مفتاح المنتج. يوفر الإصدار التجريبي المجاني من Microsoft Word كافة الميزات. وخدمة Office Online أكثر ملاءمة من برنامج سطح المكتب. يبدو أنه لا يزال لديك العديد من الخيارات ، حتى لو لم يكن لديك مفتاح. أخيرا ، قدمت هذه المقالة أفضل طريقة لإدارة وإعادة تعيين كلمة مرور Microsoft. Tipard Windows Password Reset هو مدير محترفي لكلمات مرور Microsoft. يمكنك إعادة تعيين كلمات المرور قبل الدخول إلى نظام التشغيل.

Is Free Microsoft Word Product Key Real

Is Free Microsoft Word Product Key Real

Microsoft Word is the most popular utility around the world. It is one application of the Office suite. Although Microsoft Word had been installed in Windows operating system by venders when you bought your computer, Microsoft Word is not a freeware. If you want to reinstall Microsoft Word on your computer, you need a Microsoft Word product key to activate the program; otherwise, you cannot use any feature of Microsoft Word. But how to find it seems to be a complicated problem. And when Microsoft Word crashed or you have reinstalled Windows operating system, this problem will make you headache. Don't worry! You can learn all knowledges related to Microsoft Word product key here.

Part 1. Free Microsoft Word product key

If you search for free Microsoft product key online, you will discover that many websites provide such product keys. You may wonder that are these free product keys real? These free product keys are more likely to be created by a product key creating program or simply copied from Microsoft Office. Although some product keys may available, the product keys produced by product key programs have many limits. For instance, the product key is only available for a month. And a month later, you have to enter another product key to reactivate Microsoft Word. .

Free Microsoft Word product key

If you still want to use free product key for Microsoft Word 2010, you can try the ones blow:

32 Bit: TVFJ7-76TR7-HHCKT-QQFJR-8KTTD
W4D2C-3YK88-KMYP2-2QTXY-28CCY

64 Bit: WWRDS-3YYX11-KPO5P-YXSD5-2CCVC
65XRT-YGH2D-TXX9L-YYTR5-OLPW4

But we suggest you to buy a product key from Microsoft or use free Microsoft Office service.

Part 2. Where to find my Microsoft Word product key

Everyone needs a product key to activate Microsoft Word, no matter ordinary people or PC venders. A Microsoft word product key usually contains 25 characters, including numbers and alphabets. And the location of product key depends on the way you got Microsoft Word program.

find my Microsoft Word product key
  • 1. If you purchased Microsoft Office or Microsoft Word from online Microsoft Store, you can find the key in your Microsoft account. When you need the product key, you can go to microsftstore.com and sign in your Microsoft account and find the product key in Digital content page.
  • 2. Another way is My Office Account. After you install Microsoft Office on your computer, you can go to Microsoft Office website and log in your Microsoft account. Then you can find your product key by access View your product key option.
  • 3. In bricks and mortar stores, customers could still buy the traditional Microsoft Word installation DVD. The product key usually attaches on the DVD box or an extra card. If you cannot find the product key, you can ask the seller directly.
  • 4. If you bought a new Windows 8 or Windows 10 computer recently, the latest version of Microsoft Word might have been installed in the operating system. Under such circumstance, the product key has been transmitted to your operating system. You cannot find it anywhere. But if you want to reinstall Microsoft Word, you can use backup to recover the application and Microsoft Word product key.
  • 5. Finally, if you can proof that you have purchase Microsoft Word, like invoice, you can call on Microsoft Support. The customer service may give you a new product key for free.

Part 3. Troubleshoot

The use of product key is to activate Microsoft Word application. So when you get Microsoft Word product key the next step is to activate Word on your computer.

1. How to activate Microsoft Word

Step 1

Install Microsoft Office 2010 on your computer. You can download the installation file from Microsoft website for free.

Step 2

Open Word application and go to File->Help menu.

Step 3

Tap on Activate Product Key button and follow the instructions and enter your 25-character product key to complete the process.

If you want to activate Microsoft Word 2013 or 2016, you can use your Microsoft account.

2. Use Microsoft Word for free

Even though you do not purchase the Microsoft product key, you can use Microsoft Word for free.

  • 1. Microsoft provides a month free trial of Office 365 Home Premium. So you can use Word on multiple PCs and Macs for a month without paying a penny. A month later, you can cancel the service and start another free trial.
  • 2. Office Professional Plus 2013 has two months free trial. And you can follow the steps below to extend the free trial to six months.
    After install Office Professional Plus 2013 on your computer, go to C: -> Program Files (x86)->Common Files->Microsoft Shared.
    Press Shift key and right-click the folder named
    OfficeSoftwareProtectionPlatform; then choose Open command window here option.
    Input OSPPREARM.EXE in command prompt window and press Enter key.
  • 3. Microsoft has released Office Online service, which is totally free. Office Online provides all basic features of desktop programs. Moreover, you can save documents to OneDrive directly. Office Online service is more convenient to team work.
  • 4. Office Mobile is another free service that developed by Microsoft. Office Mobile app is available for Android, iPhone and Windows Phone currently.

You can enjoy these Microsoft Word applications for free without Microsoft Word product key.

Part 4. Windows password reset

Besides Microsoft Word product key, you can use Microsoft account to activate Word 2013 and 2016. Moreover, if you want to use the free Office services or log in Windows operating system, you also need a Microsoft account.

Considering Microsoft account is so important, you need a powerful tool to manage and reset your passwords, like Tipard Windows Password Reset. The biggest benefit of Windows Password Reset is to reset Windows password in pre-installation environment. And the process to reset password with Windows Password Reset is simple.

1. How to create a bootable USB drive

Users could create a bootable DVD or a bootable USB drive. We use bootable DVD as the example.

Step 1

Install and open Windows Password Reset on an accessible computer and insert a formatted USB flash drive into the computer. Windows Password Reset is able to create bootable disc as well. The steps are the same with bootable USB drive.

Step 2

Tap on Burn USB button to create bootable USB drive. The whole process may need a few minute.

Step 3

When the bootable USB drive is done, tap on OK button and remove the USB drive.

Windows Password Reset

2. How to reset password

Step 1

Plug bootable USB drive in your computer and reboot it.

Step 2

When the password manager screen pops up, select the account to reset and tap on Reset Password button.

Step 3

In the password reset box, enter a new password and press OK to finish resetting.

Step 4

Then you can remove the bootable USB drive and start your computer as usual.

The workflow to reset passcode with Windows Password Reset is very simple.

Windows Password Reset

Conclusion

Based on the introductions above, you might grasp the ways to find Microsoft Word product key. Actually, many new PCs have installed Microsoft Word. And they become increasingly less important. To Microsoft Word 2013 and 2016, Microsoft account is the convenient solution. On the other hand, you can use free Microsoft Word services without a product key. The free trial version of Microsoft Word provides all features. And the Office Online service is even more convenient than desktop program. It seems that you still have many choices, even though you do not have a key. Finally, this article introduced a best way to manage and reset Microsoft password. Tipard Windows Password Reset is a professional Microsoft password manager. You can reset passwords before enter operating system.