أسهل طريقة لمزامنة جهات اتصال Google مع iPhone X / 8 / 7 / 6 / 5

مزامنة جهات اتصال Google

إنه ألم شائع للعديد من مستخدمي iPhone ، خاصة مقارنة بالسهولة النسبية للإعداد على Android عندما يريدون مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone. جهات اتصال Google هي خدمة مجانية لمستخدمي Google لتخزين جهات الاتصال وتنظيمها عبر الإنترنت. وتحتوي كل جهة اتصال على المعلومات الأساسية ، بما في ذلك الأسماء وأرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. عند مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone ، يمكنك العمل أثناء التنقل. ما عليك سوى التحقق من الحلول التي تستخدم جهات اتصال Google على iPhone X / 8 / 7 / 6 / 5.

1. كيفية مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone X / 8 / 7 في iOS 10

عندما اشتريت جهاز iPhone X / 8 جديدًا ، يجب أن تعرف الطريقة حول كيفية مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone X. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى حساب Gmail. إذا كان لديك بالفعل العديد من حسابات Gmail ، فستحتاج إلى تحديد الحساب الذي ترغب في مزامنته مع iPhone. ربما لا تريد أن تظهر جميع جهات الاتصال الخاصة بك على جهاز iPhone الخاص بك ، لأن ذلك سيبطئ عملية البحث أو التمرير عبر جهات الاتصال لإجراء مكالمة. إليك طريقة تصدير جهات اتصال Google إلى iPhone X من الجزء.

الخطوة 1. أضف حساب Google إلى iPhone

افتح جهاز iPhone وانتقل إلى تطبيق "الإعداد" ، ثم انقر على "جهات الاتصال". عندما تنبثق الصفحة الجديدة ، انقر على "حسابات iCloud"> "إضافة حساب". عندما تظهر الصفحة الجديدة التي تحتوي على خوادم بريد مختلفة ، اختر وانقر على "Google".

الخطوة 2. مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone X

شغّل "جهات الاتصال" وانقر على "حفظ". بعد ذلك ، سيتم نقل جميع عناصر جهات اتصال Google إلى جهاز iPhone الخاص بك. ما عليك سوى فتح تطبيق الهاتف الخاص بك للتحقق من التفاصيل أو الاتصال بالآخرين من iPhone مباشرة.

مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone 8

باتباع الإرشادات أعلاه ، يمكنك مزامنة جهات اتصال Google بسهولة مع جهاز iPhone X / 8 / 7 مع iOS 10 أو الإصدارات الأحدث. بعد الإعداد ، يمكنك استخدام جهات اتصال Google بحرية لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل.

2. كيفية مزامنة جهات اتصال Google على iPhone 6s / 6 / 5s / 5 في iOS 8 أو الأحدث

إذا كنت أحد مستخدمي iPhone 5 / 5s / SE / 6 / 6S مع نظام iOS 8 أو أحدث ، فستحتاج إلى مزامنة جهات اتصال Google مع جهاز iPhone. في ما يلي إرشادات موجزة عن كيفية مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone 6.

الخطوة 1. الوصول إلى الإعدادات على iPhone

فتح iPhone الخاص بك والانتقال إلى التطبيق "إعدادات" ، ومن ثم الوصول إلى "إعدادات" على iPhone.

الخطوة 2. أضف حساب Google

انقر على "البريد ، جهات الاتصال ، التقاويم"> "إضافة حساب". اضغط على "جوجل" وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google.

الخطوة 3. مزامنة جهات اتصال Google على iPhone 6

ثم قم بالتبديل على "جهات الاتصال" واضغط على زر "حفظ". حسنًا ، يمكنك مزامنة جميع جهات اتصال Google مع iPhone 6 الآن. ما عليك سوى فتح تطبيقك لإجراء مكالمة باستخدام iPhone 6.

مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone 6

3. كيفية مزامنة جهات اتصال بريد Google مع iPhone 4s / 4 في iOS 7

يعتقد العديد من الناس أن iPhone 4 هو الإصدار الكلاسيكي لأجهزة Apple iOS حتى الآن ، لأنه آخر عمل فني لـ Steven Jobs. إذا كنت أحد مستخدمي iPhone 4 ، فقد ترغب في مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone 4. هنا هو توجيه قصير.

الخطوة 1. أضف حساب Google إلى iPhone 4

أدخل الشاشة الرئيسية لـ iPhone ، ثم اضغط على تطبيق "Setttings". ثم انتقل لأسفل للعثور على "البريد ، جهات الاتصال ، التقاويم". انقر فوق إضافة حساب وحدد Google لإضافة معلومات الحساب.

الخطوة 2. نقل جهات اتصال Google مع iPhone

املأ معلومات حسابك في Google ، بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور والوصف. وانقر على خيار "التالي" للمتابعة. ثم قم بالتبديل على "جهات الاتصال". ثم انقر فوق "حفظ" لاستيراد جهات الاتصال من Google إلى iPhone 4.

مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone 4

4. كيفية مزامنة جهات الاتصال من Google إلى iPhone 3GS في iOS 5 / 6

إذا كان لديك الإصدار الأقدم من iPhone 3GS مع iOS 5 / iOS 6 ، فستحتاج إلى مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone. إليك الطريقة التي يجب اتباعها.

الخطوة 1. انشاء اي فون

على جهاز iPhone ، انقر على تطبيق "الإعدادات". في صفحة الإعداد ، انقر فوق "البريد ، جهات الاتصال ، التقويم". ثم انقر فوق "إضافة حساب" وحدد "أخرى".

الخطوة 2. مزامنة جهات الاتصال من Google إلى iPhone

اختر "إضافة حساب CardDAV". أدخل المعلومات ، على سبيل المثال ، الخادم واسم المستخدم وكلمة المرور والوصف. مرِّر سريعًا إلى الزاوية العلوية اليسرى وانقر على خيار "التالي". يمكنك التبديل إلى "جهات الاتصال" لمزامنتها بين Google و iPhone.

الملاحظات: إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من iPhone ، فسيتعين عليك التحديث إلى أحدث إصدار من نظام iOS في iTunes إذا حاولت توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر. يبدو أن أحدث نظام iOS كبير إلى حد كبير لجهاز iPhone 3GS القديم. إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام الآي فون القديم الخاص بك بسلاسة ، فمن الأفضل أن تحتفظ بجهاز iPhone في الإصدار القديم من نظام iOS.

النتيجة

سيؤدي تمكين مزامنة جهات اتصال Gmail أيضًا إلى إنشاء مجموعة جديدة في جهات الاتصال المسمى كل Gmail. إذا كنت لا تريد أن تظهر جميع المجموعات على iPhone. لذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إخفاء هذه المجموعات مؤقتًا من خلال النقر على المجموعات في تطبيق جهات الاتصال.

مع مقدمة أعلاه ، يمكنك بسهولة مزامنة جهات اتصال Google مع iPhone بغض النظر عن إصدار iPhone الخاص بك. ستجد أنه من الملائم جدًا مزامنة جهات الاتصال من بريد Google إلى iPhone. يمكنك التحقق من جهات اتصال Google والتقويم مباشرة على iPhone. ويمكنك العمل في أي مكان أثناء التنقل. إذا كانت لا تزال لديك أسئلة حول إعداد جهات اتصال Google على iPhone ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول المعلومات.

Easiest Way to Sync Google Contacts with iPhone X/8/7/6/5

Sync Google Contacts

It is a common pain for many iPhone users, especially comparing to the relative ease of setup on an Android when they want to sync Google contacts with iPhone. Google Contacts is a free service for Google users to store and organize contacts online. And each contact contains basic information, including names, phone numbers, emails etc. When you sync Google contacts with iPhone, you can work on the go. Just check out the solutions use Google contacts on iPhone X/8/7/6/5.

1. How to Sync Google Contacts with iPhone X/8/7 in iOS 10

When you just bought a new iPhone X/8, you should know the method about how to sync Google contacts with iPhone X. First of all, you need a Gmail account. If you already have several Gmail accounts, you need to decide which account you want to sync with iPhone. You probably don't want all your contacts are shown on your iPhone, because that will slow down the process of searching or scrolling through contacts to make a call. Here is the method to export Google contacts to iPhone X from the part.

Step 1. Add Google account to iPhone

Unlock your iPhone and go to the "Setting" app, then click "Contacts". When the new page pops up, click "Accounts iCloud" > "Add Account". When the new page with different mail servers show up, choose and click on "Google".

Step 2. Sync Google contacts with iPhone X

Turn on "Contacts" and click "Save". Then all Google Contacts items will be transferred to your iPhone. Just open your Phone App to check the detail or call others from iPhone directly.

Sync Google Contacts with iPhone 8

Following the instruction above, you can easily sync Google contacts with your iPhone X/8/7 with iOS 10 or above versions. After the setting, you can freely use the Google contacts to make calls or send messages.

2. How to sync Google contacts on iPhone 6s/6/5s/5 in iOS 8 or later

If you are a user of iPhone 5/5s/SE/6/6S with iOS 8 or later system, you want to sync Google contacts with your iPhone. Here is a short guidance how to sync Google contacts with iPhone 6.

Step 1. Access to Settings on iPhone

Unlock your iPhone and go to the "Settings" app, and then access to "Settings" on iPhone.

Step 2. Add Google account

Tap "Mail, Contacts, Calendars" > "Add Account". Tap "Google" and login Google account.

Step 3. Sync Google contacts on iPhone 6

Then toggle on "Contacts" and tap "Save" button. Okay, you can sync all Google contacts with iPhone 6 now. Just open your app to make a call with iPhone 6.

 sync Google Contacts with iPhone 6

3. How to Sync Google mail Contacts with iPhone 4s/4 in iOS 7

Many people think iPhone 4 is the classical edition of Apple iOS devices till now, because it is the last piece of artwork of Steven Jobs. If you are one of iPhone 4 users, you may want to sync Google contacts with iPhone 4. Here is a short guidance.

Step 1. Add Google account to iPhone 4

Enter the home screen of iPhone, and then tap the "Setttings" app. And then scroll down to find "Mail, Contacts, Calendars". Tap Add Account and select Google to add the account information.

Step 2. Transfer Google contacts with iPhone

Fill out your Google account information, including name, email, password and description. And click "Next" option to continue. Then toggle on "Contacts". And then, click "Save" to import contacts from Google to iPhone 4.

Sync Google Contacts with iPhone 4

4. How to Sync Contacts from Google to iPhone 3GS in iOS 5/6

If you have the oldest edition of iPhone 3GS with iOS 5/ iOS 6, you want to sync Google contacts with iPhone. Here is the method you should follow.

Step 1. Set up iPhone

On your iPhone, tap the "Settings" app. On the page of Setting, click "Mail, Contacts, Calendar". And then click "Add Account" and select "Other".

Step 2. Sync contacts from Google to iPhone

Choose "Add CardDAV Account". Enter the information, say, server, user name, password and description. Swipe to the top right corner and click "Next" option. Toggle on "Contacts" sync them between Google and your iPhone.

Notes: If you're using an old version of iPhone, you will have to update to the newest version of iOS system in iTunes if you try to connect your iPhone to PC. The latest iOS system seems a little big for your old iPhone 3GS. If you still want to use your old iPhone smoothly, you'd better keep your iPhone in the old version of iOS system.

Conclusion

Enabling Gmail contact sync will also create a new group in Contacts labeled All Gmail. If you don't want all groups are shown on you iPhone. Therefore, it's worth pointing out that you can temporarily hide these groups by tapping Groups in the Contacts app.

With the above introduction, you can easily sync Google contacts with iPhone no matter what edition your iPhone is. You will find it is very convenient to sync contacts from Google mail to iPhone. You can check your Google contacts, calendar directly on iPhone. And you can work anywhere on your go. If you still have questions about setting up the Google contacts on iPhone, you can contact us with more detail about the information.