طرق سهلة لإضافة أي أغنية كنغمة رنين على iPhone

إضافة نغمة الرنين إلى iPhone

بالنسبة لمعظم الناس ، كان استخدام الهاتف الذكي للاتصال واللهو هو الجزء الأساسي الذي يتألف من حياتهم اليومية. والنغمة هي الموسيقى الخاصة لتذكير الناس ليس فقط أنفسهم بل شخصًا من حولهم. من الصعب الإصرار على استخدام نغمة واحدة ثابتة لـ iPhone طوال الوقت ، حيث أن هناك العديد من الأغاني الجيدة التي يمكنك الاستمتاع بها عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يميل بعض الأشخاص إلى ضبط نغمات رنين مختلفة لجهات اتصال مختلفة ، لبعض الأشخاص المميزين ، لإخطارهم بشكل مباشر.

لذلك ، هل هناك أي نغمة سهلة لإضافة iPhone ، وتمكن الناس من نغمات iPhone المخصصة كذلك؟ ليست مهمة صعبة لتحقيقها في الواقع. الطريقة التقليدية هي مزامنة نغمات الرنين مع iPhone من iTunes. ولكن لا توجد مرشحات للأشخاص الذين يستخدمون نغمات رنين مخصصة من أغانيك المفضلة أو حتى ملفات فيديو وملفات DVD. لحل هذه المشكلة ، سأعرض لك طريقتين رئيسيتين ، لاستخدام iTunes لنقل نغمات الرنين ، أو لإضافة نغمة رنين إلى iPhone بدون iTunes. يمكنك قراءة واختيار الطريقة الأكثر ملاءمة ، لمزامنة نغمات الرنين مع iPhone ، أو تعيين أي أغنية كنغمة رنين على جهاز iPhone على سطح المكتب.

الجزء 1. إضافة نغمات إلى iPhone بدون iTunes

الجمع بين التخصيص iPhone الرنة والتصدير معا في الخالق iPhone النغمة الكل في واحد. يمكنك الحصول على المزيد من الخيارات لتخصيص نغمات الرنين أو لاستخراج نغمات رنين iPhone من YouTube الذي تم تنزيله ومصادر الفيديو الأخرى بسهولة. و Tipard صانع النغمات فون يمكن أن نفعل ما هو أفضل ، دعونا نرى.

الميزات الرئيسية لصانع iPhone الرنين الممتاز

1. قم بتحويل جميع الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو وأقراص الفيديو الرقمية إلى M4R كنغمة رنين iPhone ، ونغمة النص ، نغمة التنبيه وغيرها. يعني ذلك أن جميع تنسيقات الملفات الصوتية متوفرة لتحويلها إلى M4R ، وهو تنسيق نغمة iPhone الرسمي. علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لشراء نغمات رنين معينة من iTunes. يمكن الانتهاء من جميع وظائف إنشاء نغمة iPhone الخاصة بك من خلال صانع الرنين الكل في واحد. في وقت لاحق ، يمكنك استخراج من أي ملفات الموسيقى دي في دي ملف الفيديو ، لإضافة نغمة الرنين إلى iPhone.

TP Iphone صانع النغمة

2. تخصيص إخراج نغمات iPhone مع العديد من الملفات لتحريرها. يمكنك قص أي جزء من مقطع الفيديو والصوت والقرص الرقمي. على سبيل المثال ، قم بتعيين وقت البدء ووقت الانتهاء من خلال اثنين من أشرطة التمرير. أو يمكنك ضبط حجم صوت إصدار نغمة iPhone من 0٪ إلى 200٪ ، مع شريط تمرير الصوت كذلك. أما بالنسبة لتأثير النغمة ، فعادة ما يتم استخدام الخبو والتلاشي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصدير نغمات iPhone إلى الكمبيوتر وجهاز iPhone آخر بحرية.

كيف تنقل النغمات إلى iPhone

الخطوة شنومك: اختر إضافة ملف / قرص الخيار الأول.

لفتح ملفات فيديو ودي في دي لاستخراج نغمة iPhone مع.

TP إضافة ملف

الخطوة 2: تخصيص نغمة الرنين باستخدام الفلاتر أدناه.

يمكنك الحصول على وقت البدء ، وقت الانتهاء ، يتلاشى ، يتلاشى ، وحدة التخزين . معاينة المتزلجون وأدوات التحرير لضبط.

TP جعل النغمة

الخطوة 3: ضع علامة أضف إلى جهاز الكمبيوتر وتعيين مجلد الإخراج ، ثم ضرب توليد.

في الواقع ، هناك أضف إلى iPhone . أضف إلى iTunes خيارات بالإضافة إلى ذلك ، للمستخدمين إضافة نغمة رنين إلى iPhone دون المزامنة.

TP إضافة إلى iPhone

أثناء عملية إنشاء نغمة iPhone ، يمكنك معاينة أو إظهار خيار إظهار التفاصيل للتحقق من جودة نغمة الرنين الجديدة التي تم إنشاؤها. من السهل حقا أن تعمل ، لجعل نغمة رنين من أغنية على جهاز الكمبيوتر أو جهاز كمبيوتر ماك دون قيود أخرى.

الجزء 2. جعل النغمات على اي فون من اي تيونز

أو يمكنك استخدام iTunes لحفظ نغمة رنين على iPhone أيضًا. وتعتمد عمليات التفصيل على مكان موسيقى نغمة الرنين ومكان نقلها. إذا لم يكن iTunes حتى الآن ، فأنت بحاجة إلى سحبه وإفلاته قبل إضافة نغمة رنين إلى iPhone مع iTunes. هناك أيضا مرشحات تحرير النغمات لتستخدمها ، لتعيين وقت البدء ، ووقت التوقف ، وحجم نغمة الرنين وما إلى ذلك. تذكر عدم ضبط حجم نغمة iPhone على أن يكون أكثر من اللازم ، وتحويل موسيقى نغمات رنين تم إنشاؤها إلى تنسيق MR4 filr.

1. قارئ ePUB لنظام Windows

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز Mac / PC بواسطة كابل USB.

الخطوة 2: افتح iTunes لاكتشاف جهاز iOS في بضع ثوانٍ.

الخطوة 3: تحميل نغمة الرنين إلى iTunes عن طريق السحب والإفلات.

(كن بتنسيق ملف .mr4 وتحقق من حجم النغمة ليس كبيرًا جدًا.)

الخطوة شنومكس: انتقل إلى نغمات القائمة ، إلى مزامنة النغمات سواء في كل النغمات or نغمات مختارة الإعدادات.

الخطوة 5: انتقل إلى iPhone الخاص بك الإعدادات، لإختيار الأصوات وثم نغمة مرتب.

جعل النغمة مع اي تيونز

والآن يمكنك ضبط نغمة الرنين الجديدة من قائمة Ringtones المنسدلة للحصول على نغمات الرنين الافتراضية. هذه هي الخطوات الكاملة لإضافة نغمة رنين إلى iPhone من iTunes.

النتيجة

وفقا لبرنامجي iPhone إضافة النغمة أعلاه ، فمن السهل العثور على بعض أوجه التشابه. والشيء الأكثر وضوحًا هو أن أغنيتك لنغمة الرنين يجب أن تكون بتنسيق ملف M4R ، لأن iPhone يقبل نغمة M4R فقط. أما بالنسبة للاختلافات مع iTunes و صانع Tipard iPhone Ringtone فهو أنه بإمكان iTunes نقل نغمات الرنين إلى iPhone فقط. مقارنة مع iTunes ، يمكن لجهاز Tipard iPhone من Tipard تحقيق أداء أفضل لاستخراج نغمة الرنين من ملفات YouTube و DVD بسهولة ، مع فلاتر مدمجة لتقطيع وتأثير وإضافات صوتية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على نغمة رنين عالية الجودة ، فقم بإضافة نغمة رنين مخصصة إلى iPhone بدون iTunes.

طرق سهلة لإضافة أي أغنية كنغمة رنين على iPhone

Easy Ways to Add Any Song as Ringtone to iPhone

Add Ringtone to iPhone

For most people, using smart phone to contact and having fun has been the essential part to consist their daily life. And ringtone is the special music to remind people not only themselves but also somebody around them. It is hard to insist on using one fixed iPhone ringtone all the time, as there are so many good songs to enjoy online. Furthermore, some people tend to set different ringtones for different contacts, for some special people, to notify them directly.

Therefore, is there any easy to add ringtone to iPhone, and enables people to custom iPhone ringtones as well? Not a difficult task to achieve actually. The traditional way is to sync ringtones to iPhone by iTunes. But there are no filters for people to custom ringtones from your favorite songs or even DVD video and music files. To solve this problem, I will show you two main ways, to use iTunes to transfer ringtones, or to add ringtone to iPhone without iTunes. You can read and choose which method is more suitable, to sync ringtones to iPhone, or to set any song as iPhone ringtone on desktop.

Part 1. Add Ringtones to iPhone without iTunes

Combine iPhone ringtone customization and export together in the all-in-one iPhone ringtone creator. You can get more choices to customize ringtones or to extract iPhone ringtones from downloaded YouTube and other video sources easily. And Tipard iPhone Ringtone Maker can do better, let's see.

Main Features of the excellent iPhone Ringtone Maker

1. Convert all audio files, videos and DVDs to M4R as iPhone ringtone, and text tone, alert tone and etc. It means almost all audio file formats are available to be converted to M4R, which is the official iPhone ringtone format. Moreover, there is no need to purchase certain ringtones from iTunes. All your iPhone ringtone creation jobs can be finished through the all-in-one ringing maker. Later, you can extract from any video file ad DVD music files, to add ringtone to iPhone.

TP Iphone Ringtone Maker

2. Customize output iPhone ringtones with numerous files to edit. You are able to trim any segment from your video, audio and DVD pieces. For instance, set start time and end time through two sliders. Or you can adjust output iPhone ringtone volume from 0% to 200%, with the volume slider as well. As for ringtone effect, the fade in and fade out are frequently used one. In addition, export created iPhone ringtones to computer and another iPhone device freely.

How to Transfer Ringtones to iPhone

Step 1: Choose Add File/ Disc option first.

To open video and DVD files to extract iPhone ringtone with.

TP Add File

Step 2: Customize ringtone with filters below.

You can get Start Time, End Time, Fade in, Fade out, Volume and Preview sliders and editing tools to adjust.

TP Make Ringtone

Step 3: Tick Add to PC and set output folder, and then hit Generate.

Actually, there are Add to iPhone and Add to iTunes options besides, for users to add ringtone to iPhone without syncing.

TP Add to iPhone

During iPhone ringtone creating process, you can preview or hit Show details option to check the new created ringtone quality. It is truly easy to operate, to make a ringtone from a song on PC or Mac computer without other limitations.

Part 2. Make A Ringtone on iPhone by iTunes

Or you can use iTunes to save a ringtone on an iPhone as well. And the detail operations depend on where your ringtone music is and where to transfer. If it has not been iTunes yet, then you need to drag and drop it before add ringtone to iPhone with iTunes. There are also ringtone editing filters for you to use, to set start time, stop time, ringtone size and etc. Remember not to set the iPhone ringtone size to be overlarge and convert created ringtone music to MR4 filr format.

1. ePUB Reader for Windows

Step 1: Connect your iPhone with the Mac/PC by USB cable.

Step 2: Open iTunes to detect the iOS device in few seconds.

Step 3: Upload the ringtone to iTunes by dragging and dropping.

(Be in .mr4 file format and check the ringtone size is not too big.)

Step 4: Go to Tones menu, to Sync Tones whether in All tones or Selected tones settings.

Step 5: Turn to your iPhone Settings, to choose Sounds and then Ringtone in order.

Make a Ringtone with iTunes

And now you can set the new ringtone from the Ringtones drop down list, to get default ringtones. So these are the whole steps to add ringtone to iPhone from iTunes.

Conclusion

According to the above two iPhone ringtone add programs, it is easy to find some similarities. The most obvious thing is that your song for ringtone should be in M4R file format, because iPhone accept M4R ringtone only. As for differences with iTunes and Tipard iPhone Ringtone maker is that iTunes can transfer ringtones to iPhone only. Compares with iTunes, Tipard iPhone Ringtone Maker can do better job to extract ringtone from YouTube and DVD files easily, with built-in filters to cut, trim and add audio effects. Therefore, if you want to get higher quality iPhone ringtone, then add custom ringtone to iPhone without iTunes is your smart choice.