أعلى البدائل 10 أوقد APP للكمبيوتر / ماك / الروبوت / iPhone

أوقد APP

قراءة الكتب الإلكترونية على كيندل هي تجربة ممتازة لكل محبي الكتب. إن عمر البطارية الطويل والشاشة المحمية بالعين هما نقطتان كبيرتان في اختيار الناس لـ Kindle كقراء إلكترونيين. ومع ذلك ، لا يفضل الجميع اختيار أجهزة Kindle اللوحية ، لقراءة الكتب الإلكترونية فقط. الطريقة المستخدمة بشكل متكرر هي قراءة Kindle على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من الأجهزة الرقمية ، مع الأخذ في الاعتبار أن متجر Amazon Kindle قد جمع العديد من الكتب الإلكترونية مع تخفيضات ، أقل بكثير من شراء الكتب من المكتبات. ولذلك ، فإن هذه المقالة تقدم أساسا أساليب الناس لقراءة كتب كيندل على أجهزة غير كيندل ، وبعض القراء الإلكتروني كيندل يدعم تنسيق ملف كيندل تحويل كذلك.

الجزء 1: Kindle لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وبدائل Mac - لقراءة كتب Kindle على الأجهزة غير Kindle

معظم ما يلي دعم القراءة كيندل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك في وقت واحد. ويمكنك استخدامها ليس فقط كقارئ الكتب الإلكترونية ، ولكن أيضا مدير الكتب الإلكترونية لفرز الكتب الإلكترونية كيندل وتخزينها كمكتبة كيندل.

أعلى 1. قالب

Caliber هو برنامج Kindle المجاني لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac ، لتنظيم كتب Kindle الإلكترونية وتغيير تنسيقات ملفات Kindle وتحرير البيانات الوصفية. ولكن الكتب الإلكترونية المجانية المتوفرة بنظام DRM متوفرة هنا على Kindle لمزيد من القراءة.

تنظيم الكتب الإلكترونية من Kindle للكمبيوتر الشخصي و Mac: تتيح خيارات الإرسال إلى الجهاز والمكتبة والجهاز وإرسالها إلى القرص للمستخدمين إدارة جميع ملفات Kindle على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac بسهولة. ويمكنك تنظيم الكتب الاليكترونية من خلال العلامات عروض كاليبر.

عيار

أعلى 2. زاوية

قامت Nook بإصدار قارئات الكتب الإلكترونية على أجهزة سطح المكتب ، حيث يقوم الأشخاص بفتح Kindle على جهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك eBooks eBooks أيضًا. واجهة بسيطة ولكنها مفيدة بما فيه الكفاية ، لقراءة أوقد الأساسية كما تفعل أوقد أوقد حقيقي.

الزواية واجهة أعرض: هناك ثلاثة أجزاء رئيسية في قارئ Nook Kindle على جهاز الكمبيوتر ، والتي هي اليومية ، ومكتبتي والقراءة الآن. أنت قادر على الحصول على آخر صفحة مقروءة ، محتويات ، إشارات مرجعية ، وأدوات أساسية أخرى يمكن أن توفرها كيندل.

زاوية

أعلى 3. أضرم

هذا هو برنامج كيندل الحقيقي للكمبيوتر الشخصي ، للناس لقراءة وتنظيم الكتب الإلكترونية التي تم شراؤها من متجر Amazon Kindle eBook. يمكنك تجربة القراءة كيندل على جهاز الكمبيوتر ، دون إعداد كيندل اللوحي بالإضافة إلى ذلك. حسنا ، برنامج كيندل على جهاز الكمبيوتر وماك مجانا للتحميل. ويمكنك التسجيل في حساب Amazon ، لإدارة وتنظيم جميع الكتب الإلكترونية Kindle مع Kindle للكمبيوتر الشخصي و Kindle لبرامج Mac.

أضرم

أعلى 4. iBooks و

iBooks هو برنامج Kindle for Mac ، لتقديم كل تجربة قراءة iBooks تشبه أبل ومحل iBooks من اختيارات واسعة. مجهزة بمصطلحات قراءة وتحرير الكتاب الإلكتروني الأساسي ، يمكنك تدوين الملاحظات أو تمييزها بنقرة واحدة.

مزامنة الكتب الإلكترونية Kindle بين أجهزة iOS و OS X: بسبب الشراكة مع iCloud ، يمكنك استخدام iBooks لقراءة ونقل ملفات eBook عن طريق السحب والإفلات.

iBooks و

أعلى 5. أدوبي الرقمية الطبعات

Adobe Digital Editions (ADE) هي الأداة التي يمكنك من خلالها قراءة eBooks مباشرة. ليست هناك حاجة لتحويل EPUB إلى Kindle ، للحصول على إمكانية الوصول إلى ملفات EPUB المفتوحة على Kindles. وبالتالي ، يمكنك استخدام ADE لقراءة كتاب Kindle على Mac و PC ، لتسليط الضوء على المكتبة العامة وتنظيمها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا دعم ملفات PDF من قبل Adobe Digital Editions على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac.

أدوبي الرقمية الطبعات

أعلى 6. FbReader

FbReader هو برنامج Kindle للكمبيوتر الشخصي مع انخفاض استهلاك وحدة المعالجة المركزية ، مع دعم تنسيق ملف EPUB و MOBI Kindle. يمكنك قراءة كتب Kindle مجانًا على كمبيوتر يعمل بنظام Windows في إصدار خفيف الوزن. تجربة قراءة سلسة مع واجهة بسيطة ، وبالتالي ، FbReader هو قارئ e-Kindle للأشخاص الذين يريدون فقط قراءة الكتب الإلكترونية Kindle فقط.

FbReader

أعلى 7. EPubSoft

هناك نوعان من تطبيقات قراءة Kindle المجانية في EPubSoft ، وهما Kindle للكمبيوتر الشخصي وأوقد لنظام Mac. تدعم تقنية Whispersync المستخدمين لمزامنة الصفحة الأخيرة التي تقرأها ، والإحصاءات وغيرها من عمليات تدوين ملاحظات Kindle عبر الأجهزة المختلفة.

تخصيص أوقد الكتاب الاليكترونى القراءة: القاموس المدمج وتخصيص أوضاع القراءة تمكن الناس من قراءة Kindle على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر ماك كما تفعل منتجات كيندل الحقيقية. من السهل أيضًا عرض أرقام الصفحات للحصول على مقاطع معينة.

EPubSoft

الجزء 2: اقرأ الكتب الإلكترونية Kindle على Android و iPhone - القراء الإلكتروني لمستخدمي Android و iOS

يقارن مع القراءة كيندل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية Windows و Mac ، والهواتف الذكية هي أسهل حملها وأمسكها ، وقراءة الكتب الإلكترونية خلال وقت فراغ قصير.

أعلى 1. أوقد القارئ APP

يعد تطبيق Kindle reader الخيار الأول لمعظم مستخدمي Android ، مع إمكانية تركيب الفلاتر بسهولة. بمجرد اتصال Android الخاص بك بالاتصال اللاسلكي ، يمكنك إدخال موقع Amazon الرسمي ، لمزامنة ونقل الكتب الإلكترونية Kindle على أجهزة Android.

أوقد القارئ APP

أعلى 2. مانتانو القارئ

سيقوم برنامج Mantano Reader بمسح ملفات EPUB التي تم نقلها بسرعة كبيرة. كما توجد فلاتر لقراءة الكتب الإلكترونية التي يمكنك استخدامها مع Kindle لنظام Android مجانًا. لذلك يكفي قراءة كتب كيندل بالفعل. علاوة على ذلك ، فإن تطبيق قارئ Kindle المجاني على Android متوافق مع الإعلانات ، في الإصدار المجاني. أو يمكنك شراء $ 7 للتمتع بتطبيق قارئ Kindle النظيف على Android.

مانتانو القارئ

أعلى 3. قارئ الكتب Aldiko

قارئ الكتب Aldiko قادر على فتح كتب Kindle محمية من قبل DRM دون كسر حماية DRM. بالإضافة إلى ذلك ، فإن EPUBs و PDFs و MOBI مع حماية DRM هي أيضًا شيء يمكن أن يقبله تطبيق قارئ Android Kindle ، مع تخصيص مساحة واسعة وأداء جيد.

قارئ الكتاب Aldiko الكتاب

النتيجة

ليس هناك شك في أن مكتبة أمازون كبيرة بما يكفي ليبحث الناس عن الكتب الإلكترونية. على الرغم من أنك لا تملك جهاز Kindle اللوحي لقراءة كتاب Kindle eBook محدد. برنامج بديل قارئ كيندل أعلاه ما يكفي لاستبدال العمل الرئيسي يمكن للأقراص أوقد القيام به. مع كيندل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من برامج الكمبيوتر ، تعتبر "كيندل إي بوك" مجرد قطعة واحدة من الكيك تفتح لمزيد من القراءة.

Top 10 Kindle APP Alternatives for PC/ Mac/ Android/ iPhone

Kindle APP

Reading eBooks on Kindle is the excellent experience for every book lover. The long battery life and eye-protected screen are the two big points why people choose Kindle as e-readers. However, not everybody prefers to choose Kindle tablets, for reading eBooks merely. The frequently used method is to read Kindle on PC and other digital devices, considering Amazon Kindle store has collected numerous eBooks with discounts, quite lower than buying books from bookstores. Therefore, this article mainly introduces people methods to read Kindle books on non-Kindle devices, and some Kindle e-readers supports Kindle file format convert as well.

Part 1: Kindle for PC and Mac Alternatives – to Read Kindle Books on Non-Kindle Devices

Most followings support reading Kindle for PC and Mac simultaneously. And you can use them not only as eBook reader, but also eBook manager to sort out Kindle eBooks and store as Kindle library.

Top 1. Calibre

Caliber is the free Kindle for PC and Mac software, to organize Kindle eBooks and change Kindle file formats and edit metadata. But only DRM-free eBooks available here on the Kindle for further reading.

Organize eBooks from Kindle for PC and Mac: the Send to device, library, device and send to disk options enable users to manage all Kindle files on Windows and Mac computer easily. And you can organize Kindle eBooks through tags Calibre offers.

Calibre

Top 2. Nook

Nook has released the desktop eBook readers, for people to open Kindle on PC, including EPUB eBooks as well. The interface is simple but useful enough, for basic Kindle reading as real Kindle tablets do.

Nook interface introduce: there are three main parts in Nook Kindle reader on PC, which are the daily, my library and reading now. You are able to get last read page, contents, bookmarks, and other basic tools Kindle can provides.

Nook

Top 3. Kindle

It is the true Kindle for PC program, for people to read and organize purchased eBooks from Amazon Kindle eBook store. You can experience Kindle reading on PC, without prepare Kindle tablet additionally. Well, the Kindle software on PC and Mac free to download. And you can register with Amazon account, to manage and organize all Kindle eBooks with Kindle for PC and Kindle for Mac programs.

Kindle

Top 4. iBooks

iBooks is the Kindle for Mac software, to offer every Apple user iBooks-like reading experience and iBooks store of wide selections. Equipped with basic eBook reading and editing filters, you can take notes or highlight by one click.

Sync Kindle eBooks among iOS and OS X devices: because of the partnership with iCloud, you are able to use iBooks to read and transfer eBook files by dragging and dropping.

iBooks

Top 5. adobe-digital-editions

Adobe Digital Editions (ADE) is the tool you can read EPUB eBooks directly. There is no need to convert EPUB to Kindle, to get access to EPUB files opening on Kindles. Thus, you can use ADE to read a Kindle book on Mac and PC, to highlight and organize public library. In addition, PDF files are also supported by Adobe Digital Editions on Windows and Mac computers.

adobe-digital-editions

Top 6. FbReader

FbReader is the Kindle for PC software with lower CPU consumption, with EPUB and MOBI Kindle file format supported. You can read Kindle books free on Windows computer in lightweight version. Smooth reading experience with simple interface, thus, FbReader is the Kindle e-reader for people who just want to read Kindle eBooks merely.

FbReader

Top 7. EPubSoft

There are two free Kindle reading apps in EPubSoft, which are Kindle for PC and kindle for Mac. The Whispersync technology support users to sync the last page you read, highlights and other Kindle note takings across various devices.

Customize Kindle eBook Reading: the built-in dictionary and personalize reading modes enable people to read Kindle on PC and Mac computer as real Kindle products do. It is also easy to view page numbers to get certain passages.

EPubSoft

Part 2: Read Kindle eBooks on Android and iPhone – E-readers for Android and iOS users

Compares with reading Kindle on Windows and Mac desktop computers, smart phones are easier to carry and hold, to read eBooks during short spare time.

Top 1. Kindle Reader APP

Kindle reader app is the first choice for most Android users do, with free to install and easy to use filters. Once your Android has connected wireless connection, then you can enter the Amazon's official site, to sync and transfer Kindle eBooks on Android devices.

Kindle Reader APP

Top 2. Mantano Reader

Mantano Reader will scan your transferred EPUB files in fast speed. And there are also eBook-reading filters you can use with the Kindle for Android for free. So it is enough to read Kindle books already. Furthermore, the free Kindle reader app on Android is ad-supported, in free version. Or you can purchase $7 to enjoy the clean Kindle reader app on Android.

Mantano Reader

Top 3. Aldiko Book Reader

Aldiko Book Reader is able to open DRM-protected Kindle books without break the DRM protection. In addition, EPUBs, PDFs and MOBI with DRM protections are also something the Android Kindle reader application can accept, with wide customize space and good performance.

Aldiko Book Reader

Conclusion

There is no doubt that Amazon bookstore is large enough for people to search eBooks. Even though you do not own the Kindle tablet for specific Kindle eBook reading. The above Kindle reader alternative software is enough for replace the main work Kindle tablets can do. With those Kindle for PC and other devices software, Kindle eBooks are just one piece of cake to open for further reading.