أبل آي باد برو VS مايكروسوفت السطح برو 3

باد برو مقابل سطح 3 الموالية

يعطينا مؤتمر الخريف الجديد لشركة Apple أكبر الأجهزة اللوحية من iPad Tablet حتى الآن ، فهو يزيد من الأداء الكبير إلى جانب وحدات القلم ولوحة المفاتيح المصممة خصيصًا ، وتهدف Apple إلى تزويد المستخدمين بأداة إنشاء أفضل للإنتاجية. سنفكر في Microsoft Surface Pro 3 مع إطلاق iPad Pro. ما المنتجات التي تفضلها؟ دعونا نلقي نظرة على المقارنة التالية.

مع تطور جهاز iPad ، يفضل العديد من الناس العمل والترفيه والتعليم وفقًا لميزته التي تم إصدارها في المؤتمر. كلنا نعرف أن فكرة اللوح يتم دفعها من قبل صانعي الأقراص منذ حتى قبل مقدمة iPad الأصلية ، مفيدة كحاسوب نقال.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أبل ، تيم كوك ، أن جهاز آيباد برو الجديد هو كشف النقاب عن نسخة جديدة أكبر من اللوح. iPad Pro مجهزة بلوحة مفاتيح ذكية ، تشبه Microsoft Surface Pro 3 ، وتعمل بشكل مشابه على درجة ما. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف جهاز iPad Pro أيضًا شاشة 12.9-inch عالية الدقة المصممة للاستخدام مع يدين ، قلم نشط يطلق عليه اسم قلم Apple ، يمكنك أيضًا استخدام إصدارات جديدة مفعمة بالميزات من Microsoft Office و Adobe Photoshop و APPs أخرى. يعتقد العديد من الناس أن iPad Pro هو بديل للكمبيوتر المحمول.

يحتوي Microsoft Surface على شاشة 12-inch أكبر ودقة شاشة عالية. من السهل إعداد واستخدام مع kickstand جديد ، كما أنه يوفر لوحة المفاتيح ، لا يزال أفضل مثال في فئتها. كما يتضمن القلم الرقمي. تبدأ شركة Microsoft في التوجّه أكثر نحو جانب الكمبيوتر المحمول ، مع مسند وغطاء لمس جديد يتيحان لك العمل بأي زاوية تقريبًا. يقال إن مايكروسوفت تخطط لتدشين أكتوبر 2015 للجدول التالي ، والذي من المرجح أن يطلق عليه Surface Pro 4.

نظرًا لأن الأجهزة اللوحية والهجالات الاحترافية التي تستخدم Microsoft Windows ، يمكن لهذه الأجهزة تشغيل تطبيقات سطح المكتب تمامًا مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب.

بالنسبة لكلا الجهازين ، دعنا نقوم بمقارنة ميزاتها بين iPad Pro و Microsoft Surface Pro 3.

سعر النموذج الأساسي (بالدولار الأمريكي ، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح والقلم إذا توفر)

Apple iPad Pro: $ 1,067 ($ 799 + $ 169 + $ 99)

Microsoft Surface Pro 3: $ 928 ($ 799 + $ 129)

حجم الشاشة / القرار:

ابل ايباد برو: 12.9-inch؛ 2,732x2 ، 048

مايكروسوفت سيرفس برو 3 12.0-inch و 2,160x1 و 440

المعالج:

أبل آي باد برو: أبل A9X

مايكروسوفت سيرفس برو 3: 1.5GHz إنتل كور i3

التخزين / RAM:

أبل آي باد برو: 32GB / RAM غير معروف

Microsoft Surface Pro 3: 64GB / 4GB

وزن:

Apple iPad Pro: 1.57 pounds (713 grams)؛

Microsoft Surface Pro 3: 1.76 pounds (798 grams)؛ 2.42 جنيه مع غطاء لوحة المفاتيح

عمر البطارية:

أبل آي باد برو: 10 ساعة (تقدير أبل)

Microsoft Surface Pro 3: 7: 28 (اختبار استنزاف البطارية CNET)

ابل ايباد برو:

يمكن أن يحل محل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهجينة في العديد من مهام الإنتاجية ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك يبدو عمليًا طوال اليوم أو في الاستخدام اليومي أو إذا كان تبديل التطبيقات وإدارة الملفات أمرًا صعبًا.

مايكروسوفت سيرفس برو 3:

يعمل بشكل أفضل عند إقرانه بغطاء لوحة المفاتيح ، حيث لا يزال Windows يشعر بأنه في المنزل على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي أكثر من لوح ، ولكنه يقدم أفضل تجربة لـ Windows في حزمة محمولة جدًا.

Apple iPad Pro VS Microsoft Surface Pro 3

ipad pro vs surface pro 3

Apple's new fall conference gives us the largest of the Tablet iPad Pro by far, It increases a large performance coupled with designed stylus and keyboard units specially, Apple aims to provide users with better productivity Creation tool. We will think of Microsoft Surface Pro 3 with the launch of iPad Pro. Which products you prefer? Let us look at the following comparison.

With the development of iPad, many people prefer it on work, entertainment and education according to its feature released on conference. We all know the idea of a tablet is pushed by tablet-makers since even before the iPad's original introduction, as useful as a laptop.

The Apple's CEO, Tim Cook announced, the new iPad Pro is an unveiling a new, larger version of the tablet. iPad Pro equipped with a smart keyboard, which looks like the Microsoft Surface Pro 3, and they work similarly on some degree. What's more, the iPad Pro also adds a 12.9-inch, higher-resolution screen designed to be use with two hands, active stylus dubbed Apple pencil, you also can use new feature-packed versions of Microsoft Office, Adobe Photoshop and other APPs. Many people think iPad Pro is a laptop replacement.

Microsoft Surface has a larger 12-inch display and high screen resolution. It is easy to set up and use with a new kickstand, it also provides the keyboard, remains a best-in-class example. It also includes a digital pen. Microsoft start to lean even more toward the laptop side, with a new kickstand and touch cover that allow you to work at almost any angle. Microsoft is said to be planning an October 2015 introduction of its next table, which is very likely to be called Surface Pro 4.

As a professional tablets and hybrids which use Microsoft Windows, these devices can run exactly the same desktop applications as laptops and desktops.

For both devices, let us compare their features between iPad Pro and Microsoft Surface Pro 3.

Base model price (in US dollars, plus keyboard and stylus if available)

Apple iPad Pro: $1,067 ($799 + $169 + $99)

Microsoft Surface Pro 3: $928 ($799 + $129)

Screen size/resolution:

Apple iPad Pro: 12.9-inch; 2,732x2, 048

Microsoft Surface Pro 3; 12.0-inch, 2,160x1, 440

Processor:

Apple iPad Pro: Apple A9X

Microsoft Surface Pro 3: 1.5GHz Intel Core i3

Storage/RAM:

Apple iPad Pro: 32GB/RAM unknown

Microsoft Surface Pro 3: 64GB/4GB

Weight:

Apple iPad Pro: 1.57 pounds (713 grams);

Microsoft Surface Pro 3: 1.76 pounds (798 grams); 2.42 pounds with keyboard cover

Battery life:

Apple iPad Pro: 10 hours (Apple estimate)

Microsoft Surface Pro 3: 7:28 (CNET battery drain test)

Apple iPad Pro:

Potentially able to replace laptops and hybrids for many productivity tasks, but it remains to be seen if it feels practical for all-day, every day use, or if app switching and file management will be awkward.

Microsoft Surface Pro 3:

Works better when paired with its keyboard cover, as Windows still feels more at home on a laptop or desktop than a slate, but it offers the best of the Windows experience in a very portable package.