Apple iPad Pro VS Microsoft Surface Pro 4 - أي اللوحي هو أفضل في مجال التجارة

أبل آي باد برو VS مايكروسوفت السطح برو 4

تلعب Apple iPad Pro و Microsoft Surface Pro 4 دورًا مهمًا في الأعمال والإنتاجية. إذا كنت تقارن بين جهاز iPad Pro و Surface Pro 4 من التوقعات ، فمن الصعب معرفة أيهما سيكون أفضل. لكي نوضح العلامة التجارية للقرص الأنسب ، ومزاياها ، يمكنك قراءة iPad vs vs Surface Review of pros and cons. يمكن أن تكون اعتباراتك مهمة لمزيد من شراء iPad Pro أو Microsoft Surface Pro. بادئ ذي بدء ، سأعرض لك بعض المقارنات الواضحة لـ iPad Pro و Surface Pro.

الجزء 1. المقارنة على الميزات الأساسية

#1. iPad Pro

عرض: 9.7 بوصة / 12.9 بوصة

المقاس: 9.4 x 6.6 x 0.24 / 12 x 8.7 x 0.27

الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب: 2 GB / 4 GB

تخزين: 32GB / 128 GB / 256 GB

الميناء: صاعقة

#2. السطح برو 4

عرض: 12.3 بوصة

المقاس: 11.5 س س 7.9 0.33

الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب: شنومكس غب / شنومكس غب / شنومك غب

تخزين: 128 GB / 256 GB / 512 GB / 1TB

الميناء: USB 3 ، ميني DisplayPort ، قارئ بطاقة microSD

ويختلف سعر iPad vs Surface Pro أيضًا ، بسبب مقارنات الأجهزة اللوحية أعلاه. يحتوي جهاز iPad Pro على ألوان 4 للاختيار من بين الفضة والفضاء الرمادي والذهبي والذهب الوردي. ولكن عليك شراء قلم Apple مقابل $ 99 بالإضافة إلى ذلك. وتكلفة جهاز iPad Pro من $ 599 إلى $ 1129 ، تشير إلى التخزين والعرض والاتصال. أما بالنسبة لـ Microsoft Surface Pro 4 ، فيمكنك الحصول على قلم سطح في المربع ، وتبدأ الأسعار من $ 799 إلى $ 1699.

1. الأداء والقابلية للحمل - iPad Pro VS Surface Pro 4

2. لوحة المفاتيح والقلم - باد برو VS السطح برو 4

3. البطارية والتطبيقات - iPad Pro VS Surface Pro 4

4. Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف

الجزء 2. iPad Pro VS Surface Pro 4 في الأداء وقابلية الحمل

من iPad Pro و Surface Pro 4 أعلاه مقابل القوائم ، يمكنك أن ترى أن Surface Pro 4 به ذاكرة وصول عشوائي أكبر وغرفة تخزين ، حتى يتمكن الناس من تخزين المزيد من الملفات. بالطبع ، يمكنك تكبير مساحة تخزين iPad Pro مع شراء إضافي ، لإرضاء مساحة تخزين المستندات. لكن ذاكرة RAM من iPad Pro vs Surface Pro تشير إلى أن Microsoft Surface Pro يمكن المستخدمين من تشغيل المزيد من التطبيقات في وقت واحد.

الأداء وقابلية النقل

أما بالنسبة لتصميم Apple iPad Pro و Microsoft Surface Pro 4 ، فلا تزال هناك بعض الاختلافات التي يمكنك تمييزها ، للأشخاص الذين يطاردون واجهة وأقراص قابلة للتخصيص. يتمتع iPad Pro بمظهر مستدير وأخف وزناً ، مقابل Surface Pro 4 ، وهو مماثل تماماً لأجهزة Apple الأخرى. و Surface Pro عبارة عن جهاز رقمي مستطيل شائع. لذا إذا كنت تحمل iPad Pro مقابل Surface Pro 4 وقتًا طويلاً للمقارنة ، فمن الصحيح أن iPad Pro من الأفضل الاحتفاظ به.

الجزء 3. iPad Pro VS Surface Pro 4 في لوحة المفاتيح والقلم

فقط مع لوحة المفاتيح والقلم يمكن أن يتألف قرص في الكمبيوتر البرق. بالنسبة لمستخدمي iPad Pro ، من الضروري شراء قلم Apple ووحة مفاتيح إضافية. قلم أبل يشبه قلم رصاص حقيقي لكي ترسمه. لذلك ، يمكنك تصميم قلم رصاص أبل بدقة. وعلاوة على ذلك ، يعلن قلم أبل أن المستخدمين يمكنهم الحصول على تشبع ودقة ألوان رائعة ، لمشاهدة صور حية. ويبدو قلم Microsoft Surface Pro 4 نوعًا من الخفافيش. ولكن يمكنك ضبط الإعدادات القابلة للتخصيص باستخدام قلم Surface ، مثل تحويل المؤشر على الشاشة وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك ، قلم Microsoft Surface Pro يحتوي على زر ممحاة وغيرها من الميزات الوظيفية. لذلك ، من الصعب معرفة مقارنة القلم لـ iPad Pro مقابل Surface Pro 4. يعتمد ذلك على الجزء الذي تهدف إليه.

لوحة المفاتيح والقلم

سوف يفرض Apple iPad Pro $ $ 149 أو $ 169 على حدين لوحي. لا يوفر غطاء لوحة المفاتيح الذكية لجهاز iPad Pro لوحة اللمس. تكلف لوحة مفاتيح Surface Pro 4 $ 129 ، ويمكنك تجربة مماثلة في الكتابة على الكمبيوتر المحمول. مع لوحة اللمس المضمنة وإعداد لوحة المفاتيح بإضاءة خلفية ، فإن لوحة المفاتيح Microsoft Surface Pro 4 تتمتع بقدرة تنافسية أكبر ، مقارنة مع غطاء لوحة مفاتيح iPad Pro.

الجزء 4. iPad Pro VS Surface Pro 4 في عمر البطارية والتطبيقات

أعلنت Apple iPad Pro أنها ستعمل حتى ساعات 10 ، بينما يعرب Microsoft Surface Pro عن أن تشغيل الفيديو يصل إلى 9 ساعة. قد لا يكون واضحًا بما يكفي لإظهار نتائج جهاز iPad Pro مقابل Surface Pro ، وبالتالي ، هناك بحث لك ، لمعرفة الساعات الحقيقية التي يمكن أن تعمل فيها لوحين ، في الحياة اليومية. يفتح الباحثون شبكة Wi-Fi ويبدأون تصفح الإنترنت باستمرار ، لاختبار قدرة البطارية. السطوع هو 150 nits ، ويتم إغلاق التطبيقات الأخرى غير الضرورية. تظهر أبحاث البطارية أن جهاز Apple iPad Pro 9.7-inch اللوحي يمكن أن يعمل بساعات 10 و 53 دقيقة ، ويدوم 12.9-inch iPad Pro ساعات 10 بالإضافة إلى 4 دقيقة. أما بالنسبة لـ Microsoft Surface Pro 4 ، فيمكن تشغيله فقط لساعات 6 و 4 دقيقة. لذلك إذا كان لديك عمل تجاري طارئ للقيام به في الخارج ، فإن أخذ شاحن Surface Pro سيكون أفضل.

عمر البطارية و تطبيقات

يقوم iPad Pro بتشغيل نظام التشغيل iOS 9.3 ، وبالتالي يقوم الكثير من الناس بتثبيت التطبيقات تمامًا كما تفعل أجهزة iOS الأخرى. والحقيقة الحقيقية هي أنه يمكنك الحصول على الملايين من التطبيقات من متجر التطبيقات ، وأنها أرخص من بدائل أندرويد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التطبيقات التي تهدف إلى الأجهزة التي تعمل باللمس. أما بالنسبة لـ Microsoft Surface Pro 4 ، فإن نظام التشغيل هو Windows 10. حتى تتمكن من تثبيت برنامج سطح مكتب Windows على جهاز Surface Pro 4 اللوحي لسهولة استخدامه في العمل التجاري. ونتيجة لذلك ، فإن الفائز في iPad Pro vs Surface Pro 4 الخاص بالبطارية والتطبيقات هو Apple iPad Pro.

الجزء 5. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Untimate هو محرر وتحميل فيديو سطح المكتب الكل في واحد. يمكنك تنزيل أفلام عالية الدقة من YouTube ومواقع مشاركة مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى ، وبعد ذلك ، من السهل جدًا استخدام مقاطع الفيديو السرية في تنسيقات الفيديو متعددة الإخراج. على الرغم من أنك تريد حفظ بث YouTube للموسيقى ، يمكن أن يساعدك Tipard Screen Capture على استخراج الصوت من مقاطع الفيديو وأقراص DVD بجودة أصلية. وعلاوة على ذلك ، هناك العديد من ميزات تحويل الفيديو الممتع التي لم تكن تعرفها عن محول الفيديو Tipard. إذا كنت تريد المزيد من الفهم والاهتمام بتحويل الفيديو ، فيمكنك قراءة الوصف التالي ومحاولة تحويل الفيديو عبر الإنترنت وتعديله بنفسك.

Tipard Video Converter Ultimate

من المزعج مشاهدة الأفلام دون ترجمة. على الرغم من أن المخططات واضحة ، إلا أن بعض الأشخاص ما زالوا يستمتعون بقراءة الترجمات المصاحبة أدناه ، بما في ذلك أنا. لذلك عندما تلتقي بمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مع ترجمات خاطئة أو لا شيء ، يمكنك البحث عن ترجمات مناسبة ومزامنة تنسيقات الترجمة في .srt و .ssa و .ass. في وقت لاحق ، يدعم Tipard Video Converter المستخدمين لإضافة مسار صوت خارجي بطريقة متعددة. بالطبع ، تحتوي تنسيقات الصوت المدخلات على MP3 و WAV و AAC وغيرها.

بعد تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام رسوم تحرير مدمجة لتدوير الفيديو ، بالإضافة إلى تحسين جودة الفيديو بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على فلاتر تعديل الفيديو الأساسية هنا أيضًا ، لإزالة الأشرطة السوداء ، وإضافة علامة مائية ، وضبط السطوع والتباين والتشبع والمزيد. في Tipard Screen Capture ، يكون لتحويل الفيديو وتحويل الصوت تنسيقات إخراج متعددة مدعومة. لذلك لا تتردد في تحويل تنسيقات الإخراج.

أما بالنسبة إلى تحويل الفيديو DVD ، فإن Tipard Video Converter Ultimate يسمح للمستخدمين بنسخ وتحويل DVD إلى HD MP4 و MKV و AVI وأشكال الفيديو الأكثر شعبية. في الخلاصة ، يمكن تحويل Tipard Video Converter Ultimate ليس فقط تدفق الفيديو عبر الإنترنت ، ولكن أيضا DVDs والأفلام التي تم تنزيلها. يمكنك أيضًا تثبيت Tipard Video Converter Ultimate على Microsoft Surface Pro 4 للاسترخاء وتحرير الفيديو الأساسي.

Apple iPad Pro VS Microsoft Surface Pro 4 - أي اللوحي هو أفضل في مجال التجارة

Apple iPad Pro VS Microsoft Surface Pro 4 – Which Tablet is Better in Commercial

Apple iPad Pro VS Microsoft Surface Pro 4

Apple iPad Pro and Microsoft Surface Pro 4 play an important role in business and productivity. If you just compare iPad Pro and Surface pro 4 from the outlook, it is hard to tell which will be better. So to make it clear which tablet brand is more suitable, and what its advantages are, you can read the following iPad vs Surface review of pros and cons. It can be your important considerations for further iPad Pro or Microsoft Surface Pro purchasing. To begin with, I will show you some obvious comparisons of iPad Pro and Surface Pro.

Part 1. The Comparison on Basic Features

#1. iPad Pro

Display: 9.7 inch/ 12.9 inch

Size: 9.4 x 6.6 x 0.24/ 12 x 8.7 x 0.27

RAM: 2 GB/ 4 GB

Storage: 32GB/ 128 GB/ 256 GB

Port: lightning

#2. Surface Pro 4

Display: 12.3 inch

Size: 11.5 x 7.9 x 0.33

RAM: 4 GB/ 8 GB/ 16 GB

Storage: 128 GB/ 256 GB/ 512 GB/ 1TB

Port: USB 3, Mini DisplayPort, microSD card reader

And the price of iPad vs Surface Pro varies too, because of the above tablet comparisons. iPad Pro has 4 colors to choose, from silver, space gray, gold and rose gold. But you have to buy Apple pencil for $99 in addition. And iPad Pro charges from $ 599 to $ 1129, refers to storage, display and connectivity. As for Microsoft Surface Pro 4, you can get surface pen in the box, and the prices start from $799 to $ 1699.

1. Performance and Portability – iPad Pro VS Surface Pro 4

2. Keyboard and Pen - iPad Pro VS Surface Pro 4

3. Battery and APPs - iPad Pro VS Surface Pro 4

4. Tiaprd Video Converter Ultimate

Part 2. iPad Pro VS Surface Pro 4 in Performance and Portability

From the above iPad Pro and Surface Pro 4 versus lists, you can see that Surface Pro 4 has larger RAM and storage room, for people to store more files. Of course, you can enlarge iPad Pro storage with extra purchase, to satisfy documents storage space. But the RAM of iPad Pro vs Surface Pro indicates you that Microsoft Surface Pro enables users to run more applications simultaneously.

Performance and Portability

As for design of Apple iPad Pro and Microsoft Surface Pro 4, there are still some differences you can distinguish, for people who are chasing more designable interface and tablets. iPad Pro has round corner and lighter appearance, versus Surface Pro 4, just similar with other Apple devices. And Surface Pro is a common rectangle digital device. So if you hold iPad Pro versus Surface Pro 4 long time to compare, it is true that iPad Pro is better to hold.

Part 3. iPad Pro VS Surface Pro 4 in Keyboard and Pen

Only with keyboard and pen can a tablet be consisted into lightning PC. For iPad Pro users, buying additional Apple pencil and keyboard is necessary. Apple pencil looks like real pencil for you to draw. Therefore, you can design with Apple pencil accurately. Moreover, Apple pencil announces that users can get gorgeous color saturation and resolution, to view vivid images. And the pen of Microsoft Surface Pro 4 seems kind of rough of nib. But you are able to set customizable settings with Surface pen, such as turning the on-screen pointer and etc. in addition, Microsoft Surface Pro pen has eraser button and other functional features. Therefore, the pen comparison of iPad Pro versus Surface Pro 4 is hard to tell. It depends on which part you aims.

Keyboard and Pen

Apple iPad Pro will charge you $149 or $ 169 for two tablet sizes. Your iPad Pro's smart keyboard cover does not offer touchpad. The Surface Pro 4's keyboard costs $129, and you can similar experience of typing on laptop. With built-in touchpad and backlit keyboard setting, Microsoft Surface Pro 4 keyboard has more competitive ability, compares with iPad Pro's keyboard cover.

Part 4. iPad Pro VS Surface Pro 4 in Battery Life and APPs

Apple iPad Pro announces that it will work up to 10 hours, while Microsoft Surface Pro expresses that the video playback will up to 9 hours. It may not be clearly enough to show iPad Pro vs Surface Pro tablet result, thus, there is a research for you, to know the real hours two tablets can work, in daily life. The researchers open Wi-Fi and start surfing the Internet continuously, to test battery ability. The brightness is 150 nits, and other unnecessary apps are closed. The battery research shows that Apple iPad Pro 9.7-inch tablet can work 10 hours and 53 minutes, and the 12.9-inch iPad Pro lasts 10 hours plus 4 minutes. As for Microsoft Surface Pro 4, it can run only for 6 hours and 4 minutes. So in case you have emergency commercial work to do outside, taking the Surface Pro charger will be better.

Battery Life and APPs

iPad Pro runs iOS 9.3 operating system, thus many people install apps just as other iOS mobile devices do. The real fact is that you can get millions of applications from the App Store, and it is cheaper than Android alternatives. In addition, there are many apps aims for touchscreen devices. As for Microsoft Surface Pro 4, the operating system is Windows 10. So you can install Windows desktop software on Surface Pro 4 tablet for easy taking in commercial work. As a result, the winner of iPad Pro vs Surface Pro 4 of battery and apps is Apple iPad Pro.

Part 5. Tiaprd Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Untimate is the all-in-one desktop video downloader and editor. You can download HD movies from YouTube and other popular video sharing sites, after that, it is very easy to covert videos into multiple output video formats. Even though you want to save streaming YouTube music, Tipard Screen Capture can help you extract audio from videos and DVDs in original quality. Moreover, there are many fun video convert features you have not know about Tipard Video Converter. If you want to have deeper understanding and interest about video conversion, you can read the following description and try to convert and edit online video by yourself.

Tiaprd Video Converter Ultimate

It is annoying to watch movies without subtitles. Even though the charts are clear, some people still enjoy the fun of reading subtitles below, including me. So when you meet downloaded videos with wrong subtitles or none, you can search for appropriate subtitles and synchronize subtitle formats in .srt, .ssa and .ass. Later, Tipard Video Converter supports users to add external audio track in multiple way. Of course, the input soundtrack formats contain MP3, WAV, AAC and etc.

After downloading online videos, you can use built-in edit tolls to rotate video, as well as enhancing video quality by one click. Furthermore, you can get basic video edit filters in here too, to remove black bars, add watermark, adjust brightness, contrast, saturation and more. In Tipard Screen Capture, the video conversion and audio conversion have multiple output formats supported. So feel free to convert output formats.

As for DVD video converting, Tipard Video Converter Ultimate allows users to rip and convert DVD to HD MP4, MKV, AVI and most popular video formats. In Conclusion, Tipard Video Converter Ultimate can convert not only streaming videos online, but also DVDs and downloaded movies. You can also install Tipard Video Converter Ultimate on Microsoft Surface Pro 4 for relaxing and basic video editing.