أعلى 5 iBooks التطبيق لقراءة iBooks على الروبوت وجهاز الكمبيوتر

iBooks التطبيق لقراءة iBooks

تطبيق iBooks هو قارئ الكتاب الإلكتروني ، والذي يتوفر فقط مع جهاز Apple. و iBooks ebookstore هو أيضا شركة أبل الحصرية. نظرًا لأن تطبيق iBooks iOS لا يقبل سوى الكتب الإلكترونية بتنسيق PDF و EPUB. لذلك ، قم بتغيير تنسيق الكتاب الإلكتروني قبل تحميل الكتب الإلكترونية الأخرى إلى تطبيق iBooks. على غرار كتب كيندل و Nook. لا تكون كتب iBooks خالية من إدارة الحقوق الرقمية إلا عندما تقرأها من خلال تطبيق iBooks ، وإلا فإنك ستفشل في فتحها. كيف يمكن للأشخاص فعل ذلك ، لقراءة iBooks على جهاز الكمبيوتر أو غيرها من الأجهزة اللوحية؟ الحل التقليدي ولكنه مفيد هو إزالة DRM من iBooks eBooks ، لفك تشفير iBooks ليكون كتابًا إلكترونيًا حقيقيًا بدون DRM ، ليتم قراءته على أي جهاز بدون حماية DRM. وينصح اتباع الناس لقراءة iBooks للكمبيوتر الشخصي والروبوت. لذلك دعونا نرى بدائل iBooks.

الجزء 1: تحويل DRM iBook لأجهزة Android

نظرًا لأن تطبيق iBooks متوافق مع نظام iOS ، لذا ، لإرفاق الكتب الإلكترونية الأكثر مبيعًا على Android ، فإن الطريقة الأكثر ملاءمة هي تجاوز حماية iBook DRM.

أعلى 1. WinX MediaTrans

يمكنك تحويل ملفات iBooks بتنسيق PDF و TXT و HTML وتنسيقات أخرى ، لإزالة DRM بطريقة سهلة. علاوة على ذلك ، iBooks احتياطية في الضرورة. ما هو أكثر من ذلك ، أنت قادر على تحويل الأفلام والموسيقى والملفات الأخرى المحمية بواسطة DRM ، مع قيود DRM ، لفتح الباب المقيّد من Apple. يدعم WinX MediaTrans المستخدمين لنقل الملفات المحمية بنظام DRM بين الكمبيوتر والهواتف الذكية ، بما في ذلك iBooks والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو. لذلك ، يمكنك تحويل iBook لـ Android من خلال مدير all-in-one للقراءة.

WinX MediaTrans

أعلى 2. TunesKit iBook Copy for Mac

كما ترى ، فإن TunesKit iBook Copy for Mac هو برنامج إزالة DRM المستند إلى نظام التشغيل Mac ، وذلك للأشخاص الذين يقومون بتقليل قيود DRM ونقل حسابات iDM غير DRM إلى Android أو أي قارئ إلكتروني آخر. سيتم الاحتفاظ بكل البيانات الوصفية وستتم إزالة ملفات DRM من Apple iBooks فقط. ونتيجة لذلك ، فإن تأثير تطبيق iBooks ليس مزعجًا بعد الآن ، ويمكنك بسهولة نقل iBooks إلى Android.

TunesKit iBook Copy for Mac

الجزء 2: تصدير iBooks إلى الكمبيوتر الشخصي مع إزالة DRM

الآن دعونا تصدير iBooks لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي ، لإزالة حماية DRM لتحويل تطبيق iBooks ليكون قابلاً للقراءة مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر. يمكنك أن ترى أيهما أكثر ملاءمة لكسر حماية DRM من تطبيق iBooks على أجهزة Apple.

أعلى 3. AnyTrans

AnyTrans هي الأداة التي تساعدك على إدارة محتوى iOS الخاص بك. وبالتالي ، يمكنك تصدير ملفات iBooks إلى جهاز الكمبيوتر مباشرة. وبفضل الدعم المقدم من AnyTrans ، فإنه يتوفر أيضًا لنقل iBooks من الكمبيوتر إلى iOS كذلك. ولذلك ، فإن AnyTrans هو نقل الملفات ثنائي الاتجاه ، وإخراج iBooks وغيرها من الملفات المحمية بنظام DRM من جهاز iOS إلى الجهاز ، و iOS إلى جهاز الكمبيوتر أو Mac.

AnyTrans

أعلى 4. إنترنت إكسبلورر

iExplorer لديه القدرة على نقل جميع الملفات والمستندات من iTunes و iPhone و iPod وغيرها من أجهزة iOS ، لتحويلها ونسخها احتياطيًا إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة كمبيوتر Mac. ويمكنك الاستمتاع بسرعة أسرع 70x ، لنقل iBooks للكمبيوتر الشخصي ، والعديد من العناصر الأخرى ، بما في ذلك رسائل نصية فون ، صوتي ، جهات الاتصال وغيرها. وهكذا ، فإن استخدام iExplorer يكفي للتعامل مع تطبيق iBooks لأجهزة Android و PC.

إنترنت إكسبلورر

أعلى 5. مدير الهاتف أبوويرسوفت

المهام التي يمكن أن يقوم بها Apowersoft Phone Manager بالفعل من اسمها. لتكون أكثر تحديدًا ، يمكنك إدارة ونقل الكتب الإلكترونية والتطبيقات وسجلات المكالمات والعديد من الملفات الأخرى بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. بالطبع ، يتم تضمينه أيضًا ، لتحويل iBooks إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر ، ليعتبرها كقراء الإلكترونية الثانية. يمكن اختتام طريقة النقل عبر مدير الهاتف هذا إلى قسمين رئيسيين ، عن طريق كابل USB أو اتصال Wi-Fi.

مدير الهاتف أبوويرسوفت

الجزء 3: محولات تنسيق الكتب الإلكترونية يوصي

بعد تجاوز قيود iBooks إدارة الحقوق الرقمية ، كثيرا ما يتم تطبيق تحويل صيغ iBooks لإرضاء جهاز معين. وعلاوة على ذلك ، يمكن لبعض المحولات الاليكترونية أن تعمل كقارئ إلكتروني أيضًا ، لاستبدال تطبيق iBooks وقراءة iBooks على Kindle وأقراص أخرى في تخصيص الطريق.

1. قالب: Powrful ولكن حر مدير eBook ومحرر ، لتحويل وتنظيم جميع الكتب الإلكترونية خالية DRM. لذلك ، تذكر إزالة DRM من تطبيق iBooks ، ثم الانتقال إلى الخطوة التالية.

2. أدوبي ديجيتال طبعات: مدعومة من قبل Adobe Systems مع Adobe Flash ، وقد عملت كقارئ eBook ، لخدمة مستخدمي الكتاب الإلكتروني المزامنة ، استنادا إلى العديد من قراء الكتب الإلكترونية.

3. مقطع شعري: قارئ الكتاب الإلكتروني مع تاريخ طويل ، لتمكين المستخدمين من قراءة جميع أنواع المنشورات الرقمية ، بما في ذلك ملفات iBooks بالطبع.

4. زاوية: بسيطة ولكنها سهلة الاستخدام أداة قارئ الكتاب الاليكتروني ، لفتح ملفات التطبيق iBooks ثم قراءة iBooks على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر ماك.

5. كيندل للكمبيوتر: تمكين المستخدمين من قراءة كتب Kindle على الأجهزة غير Kindle بسهولة ، بطريقة مجانية.

Part 4: The Last Thing You Have Better Know

الفقرات المذكورة أعلاه هي مجموعات من إزالة iBooks إدارة الحقوق الرقمية والقراء iBooks على الكمبيوتر يوصي. يمكنك استخدامها لإزالة DRM من Kindle وملفات الكتب الإلكترونية الأخرى أيضًا ، بالإضافة إلى برامج قراءة الكتب الإلكترونية الأخيرة. ولكن تأكد من إلغاء تقييد eBook DRM بالفعل ، قبل قراءة iBooks وغيرها من الكتب الإلكترونية ، مع الأخذ في الاعتبار أن بعض قارئات الكتب الإلكترونية تدعم فقط تحرير الكتاب الإلكتروني المجاني.

آخر شيء أريد التأكيد عليه هو أن لا توزع أو تشارك DRM في إزالة ملفات iBooks إلى المواقع العامة ، بغض النظر عن استخدامك لها في طريقة العمل أم لا. قد لا يكون مقنعا ولكن ما زال علي القول إن حماية الخصائص الذكية هي الالتزام الذي يجب على الجميع إطاعه. إذا قمت بفك تشفير تطبيق iBooks وكشفه على الإنترنت ، فهو في الواقع أمر خطير ، الأمر الذي يهمك في النهاية.

لذلك قم بنقل iBooks إلى أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر الشخصي للاستخدام الشخصي ، واختر قارئ الكتب الإلكترونية على الكمبيوتر الشخصي ، لإنجاز نقل iBooks بالكامل وفتحه. لا يوجد بدل استخدام تجاري.

Top 5 iBooks App to Read iBooks on Android and PC

iBooks App to Read iBooks

iBooks app is the eBook reader, which only available with Apple device. And its iBooks ebookstore is also Apple exclusive. As iBooks iOS app only accepts PDF and EPUB eBooks. Therefore, change eBook format before uploading other eBooks into iBooks app. Similar with Kindle and Nook books. The iBooks books are DRM-free only when you read them through iBooks app, otherwise you will fail to open them. So how can people do, to read iBooks on PC or other tablets? The traditional but useful solution is to do DRM removal from iBooks eBooks, to decrypt iBooks to be true DRM-free eBook, to be read on any devices without DRM protection. And followings are recommends for people to read iBooks for PC and Android. So let us see the iBooks alternatives.

Part 1: Convert DRM iBook for Android Devices

Because iBooks app is iOS supported, so to attach the best-selling iBooks on Android, the most convenient way is to bypass iBook DRM protection.

Top 1. WinX MediaTrans

You can convert iBooks files as PDF, TXT, HTML and other formats, to remove DRM in easy way. Moreover, backup iBooks in necessary. What's more, you are able to convert DRM-protected iTunes movies, music and other files with DRM restrictions, to open the door of restricted from Apple. WinX MediaTrans supports users to transfer DRM-protected files between PC and smart phones, including iBooks, photos, music and videos. Therefore, you can convert iBook for Android through the all-in-one manager for reading.

WinX MediaTrans

Top 2. TunesKit iBook Copy for Mac

As you can see, TunesKit iBook Copy for Mac is the Mac based DRM removal program, for people to crack DRM limitation and transfer non-DRM iBooks to your Android or other e-reader actually. All your metadata will be kept and only the DRM of Apple iBooks files will be removed. As a result, the influence of iBooks app is not troublesome any more, and you can easily transfer iBooks to Android.

TunesKit iBook Copy for Mac

Part 2: Export iBooks to PC with DRM Removal

Now let us export iBooks for PC users, to remove DRM protection to turn iBooks app to be readable again on PC. You can see which one is more suitable to break DRM protection from iBooks app on Apple devices.

Top 3. AnyTrans

AnyTrans is the tool to help you manage your iOS content. Thus, you can export iBooks files to PC directly. Because of the support from AnyTrans, it is also available to transfer iBooks from PC to iOS as well. Therefore, AnyTrans is the bidirectional file transfer, to output iBooks and other DRM-protected files from iOS device to device, and iOS to PC or Mac.

AnyTrans

Top 4. iExplorer

iExplorer has the ability to transfer all files and documents from iTunes, iPhone, iPod and other iOS devices, to convert and backup them to PC and Mac computers. And you can enjoy 70x faster speed, to transfer iBooks for PC, and many other elements, including iPhone text messages, voicemall, contacts and etc. Thus, using iExplorer is enough to deal with iBooks app for Android and PC.

iExplorer

Top 5. Apowersoft Phone Manager

The tasks that Apowersoft Phone Manager can do have already shown from its name. To be more specific, manage and transfer eBooks, apps, call logs and many other files between smart phones and computers. Of course, it is also included, to convert iBooks to PC and Android devices, to regard them as second e-readers. The method to transfer through this phone manager can be concluded into two mainstreams, by USB cable or Wi-Fi connection.

Apowersoft Phone Manager

Part 3: eBook Format Converters Recommend

After bypass iBooks DRM restrictions, converting iBooks formats to satisfy certain device is frequently applied. Moreover, some following eBook converter can work as e-reader as well, to replace iBooks app and read iBooks on Kindle and other tablets in customize way.

1. Calibre: Powrful but free eBook manager and editor, to convert and organize all DRM-free eBooks. Therefore, remember to remove DRM from iBooks app, and then move on the next step.

2. Adobe Digital Editions: Supported by Adobe Systems with Adobe Flash, and has worked as eBook reader, to serve users e-book syncing, based on various eBook readers.

3. Stanza: The eBook reader with long history, to enable users to read all kinds of digital publications, including iBooks files of course.

4. Nook: Simple but easy to use eBook reader tool, to open iBooks app files and then read iBooks on PC and Mac computer.

5. Kindle for PC: Enable users to read Kindle books on non-Kindle devices easily, in free way.

Part 4: The Last Thing You Have Better Know

The above paragraphs are the combinations of iBooks DRM removal and iBooks readers on PC recommend. You can use them to remove DRM from Kindle and other eBooks files as well, as well as latter eBook readers. But make sure you have decrypt eBook DRM restriction already, before reading iBooks and other eBooks, considering some eBook readers only supports DRM-free eBook opening.

The last thing I want to emphasis it that, do not distribute or share DRM removed iBooks files to public sites, no matter you use them in business way or not. It may not persuasive but I still have to say that protecting intelligent properties is the obligation everyone should obey. If you decrypt iBooks app and divulge them online, it is actually serious thing, which will matter you eventually.

So transfer iBooks to Android and PC devices for personal usage, and choose eBook reader on PC, to accomplish the whole iBooks transfer and opening. No commercial usage allowance.