افتح iPhone 4 - استبدل البطارية وأزل بطاقة SIM بسهولة

افتح iPhone 4

في الوقت الحالي ، يمكنك أن ترى أن iPhone 8 قد أعلن أنه سيتم إصداره في شهر سبتمبر من 2017. لا يهم مدى دقة كنزك iPhone 4 ، فإنه لا مفر من مواجهة مشكلة استبدال الأجزاء. بغض النظر عن رغبتك في تغيير الشاشة أو استبدال بطارية جديدة ، فإن أول شيء هو فتح iPhone 4. في الواقع ، أنا استبدال البطارية قبل عدة أسابيع. للتحضير لاستبدال البطارية الجديدة ، شاهدت العديد من البرامج التعليمية الإفتتاحية لـ iPhone 4 ، والتي تبدو سهلة. لذلك اشتريت المفكات من Amazon وبدأت بفتح iPhone 4 لتغيير البطارية. لدهشتي ، الأمور لا تزال ليست سهلة بالنسبة لي ، مع ثلاثة مسامير pentalobe غير متأثرة ، فشلت في فتح بطارية iPhone 4. ولكن يمكنني الحصول على تفاصيل حول شاشات iPhone. من الممتع فتح iPhone 4 وستشعر بإنجازات رائعة إذا قمت بتغيير البطاريات وبطاقات SIM بنجاح.

1. استبدل البطارية على iPhone 4

يعتمد الوقت الذي تتكلف فيه على فتح جهاز iPhone 4 لتغيير البطارية على مهاراتك اليدوية. قد يقضي شخص ما مدة 5 دقيقة لاستبدال بطاريات iPhone 4 بنجاح ، في حين قد يستغرق الآخرون أكثر من ساعة. من الشائع جدًا تغيير بطارية iPhone 4 ، بدلاً من استبدال شاحن iPhone. يمكنك الاختبار عن طريق توصيل شاحن آيفون آخر ، إذا كانت ظاهرة التفريغ لا تزال موجودة ، فقد حان الوقت للحصول على بطارية جديدة.

iPhone 4 Battery
  • • قم بإعداد بطارية من مصنعي Apple (لتجنب الانفجارات مثل Samsung) ، ومفكات البراغي (P2 Pentalobe Screwdriver و Phillips #000 Screwdriver) وأدوات الفتح. تذكر إيقاف تشغيل جهاز iPhone 4 لحماية أمنك.
  • • استخدم مفكات البراغي لإزالة البراغي الموجودة في الأسفل ، يوجد برغيان في الوقت الحاضر.
  • • يمكنك استخدام الإبهام والأصابع لتحريك اللوحة الخلفية ، أو استخدام أداة شفط صغيرة لسحب اللوحة الخلفية.
  • • استخدم مفكات البراغي لإزالة جميع المسامير. قد تختفي بعض البراغي دون سابق إنذار ، لذلك عليك التحلي بالصبر أثناء فتح الغطاء الخلفي لجهاز iPhone 4.
  • • اختر أداة فتح بلاستيكية لنزع موصل البطارية. ارفعه ببطء. موصل البطارية في الجزء السفلي.
  • • أخرج البطارية واستبدل الأخرى باللسان البلاستيكي للتأكد من وضع البطارية بعناية.
  • • أعد تجميع جهاز iPhone الخاص بك باستخدام المسامير والغطاء الخلفي مرة أخرى. قم بتشغيل جهاز iOS الخاص بك مرة أخرى لاختبار ما إذا كنت ستنجح أم لا.

هل تتذكر رمي البطارية القديمة في منطقة معينة لتجميع البطاريات ، أو أنها ستكون ضارة جدًا بالبيئة. أما بالنسبة إلى iPhone 4 المفتوح ، فيمكنك سحب الغطاء الخلفي ، أو استخدام شبل السحب الصغير لسحب الزجاج الأمامي. الأسلوبان كلاهما صحيحان لفتح أجهزة iOS 4.

2. إزالة بطاقة SIM من iPhone 4

بغض النظر عن رغبتك في إعادة بيع جهاز iPhone 4 القديم أو تغيير رقم هاتف جديد ، فإن النقطة الأساسية هي إزالة بطاقات SIM. لحماية أمان معلوماتك الشخصية ، كان من الأفضل التحقق مرة أخرى من iPhone 4 بدون بطاقة SIM. للتحضير لإزالة بطاقة SIM ، يجب أن يكون لديك مشبك ورق أو إبرة ، لسحب بطاقة SIM صغيرة أسهل.

iPhone 4 SIM Card
  • • افرد مشبك الورق ، إذا كنت تستخدم الإبرة ، فتجاهل هذه الخطوة.
  • • ابحث عن درج بطاقة SIM على الجانب الأيمن ، واستخدم مشبك الورق المستقيم أو الإبرة لإدخاله في الثقب.
  • • احصل على بطاقة SIM من الدرج لسحبها للخارج ، وأدخل بطاقة SIM في الهاتف المحمول الجديد.

أثناء فتح iPhone 4 من إعادة تعيين بطاقة SIM إلى الهاتف المحمول الجديد ، تأكد من أن سطح الذهب على الأرض. اضغط مع القليل من الضغط لقفله بشكل مثالي. عندما تكون في حالة ظهور مع نسيان رموز الآيفون الخاصة بك ، يمكنك سحب بطاقة SIM إلى هاتف محمول آخر.

3. فتح iPhone 4 تماما للتعامل مع العرض

إذا كنت قد قمت بتغيير جهاز iPhone جديد ، فلا تبيع جهاز iPhone 4 القديم مباشرة ، فهناك شيء آخر مثير للاهتمام يمكنك القيام به. هل تشعر بالارتباك حول أجهزة الجوال؟ سيأخذ هذا الجهاز الصغير جزءًا كبيرًا من حياة الناس. كيف تعمل ، أم ماذا تتكون؟ إنه عذر جيد لفصل iPhone 4 والحصول على إدراك تام حول شاشة الهاتف المحمول. استخدم أدوات لفتح iPhone 4 واكتشف بنفسك. وعلاوة على ذلك ، لا تزال غير آمنة بما فيه الكفاية حتى ظننت أنك قد قمت بحذف جميع البيانات الشخصية قبل البيع. هناك العديد من محرري استرداد البيانات ، الذين يمكنهم استرداد معلوماتك وقراءتها.

الأشياء التي تحتاج إلى إعدادها قبل:

  • • أدوات فتح المحمول. أداة إخراج بطاقة SIM ؛ سبادج.
  • • P2 pentalobes مفك البراغي. مفك البراغي فيليبس # 000 ؛ مفك مسطح الرأس مقاس 2.5 مم.

iPhone 4 Decompose Processes

الأجزاء الرئيسية التي ستحصل عليها هي شاشة iPhone 4 LCD ، واقي الشاشة ، وعرض GSM و midframe. وهو مشابه مع ألعاب الفصل كتجارب في مرحلة الطفولة. احرص على إيقاف تشغيل جهاز iPhone قبل الحصول على شاشة التجميع لجهاز iPhone 4.

iPhone 4 Decompose Processes
  • • قم بإزالة مسامير السحب باستخدام مفك براغي فيليبس # 000 ، ثم ادفع اللوحة الخلفية أولاً.
  • • استخدم كوب شفط صغير أو مشبك ورق مستقيم لإضفاء الحيوية على الغطاء الخلفي لجهاز iPhone 4.
  • • ضع مفكًا مسطح الرأس مقاس 2.5 مم لإزالة البراغي الموجودة في الجزء العلوي من موصل البطارية.
  • • استخدم أداة فتح بلاستيكية واحدة لنزع موصل البطارية.
  • • امسك لسان السحب البلاستيكي لإطالة عمر البطارية ببطء.
  • • استخدم أداة إخراج SIM لإخراج بطاقة SIM.
  • • قم بإزالة المسامير اللولبية الأخرى باستخدام المفكات ذات الصلة.
  • • استخدم أداة الفتح البلاستيكية لفك موصل كابل الإرساء.
  • • انزع كابل شريط الإرساء برفق ، ولا تتلف لوحة المنطق.
  • • استخدم أداة الفتح البلاستيكية مرة أخرى لتفكيك اللوحة الرئيسية اليسرى خطوة بخطوة ، وكذلك الزجاج الأمامي.

بعد ذلك يمكنك الحصول على جميع أجهزة iPhone 4 المفتوحة. إذا كان لا يزال لديك بعض الاهتمام بها ، يمكنك الانضمام إليهم معًا. حتى لو فشلت ، لن تخسر شيئا ، أليس كذلك؟

4. تعامل مع براغي مخططة

بالنسبة لشخص يستخدم مفكات غير صحيحة لإزالة البراغي ، فإن المسمار يكون صعباً ويصعب إزالته. إذا لم يكن لديك مفكات ملائمة في مكان قريب ، فإليك بعض النصائح الصغيرة التي يمكنك استخدامها لفتح iPhone 4 ، مع مسامير ملتوية. الطريقة الوحيدة التي يمكنك تجربتها هي وضع شريط مطاطي أو مطاطي على الجزء العلوي من المسمار ، ثم قم بإزالته باستخدام المفكات. ستجد أنه يمكنك التقاط المسامير مرة أخرى. أو يمكنك استخدام مقص لنقش أو مسامير المكبر. طريقة أخرى مختلفة لتشغيل هو استخدام gluewater. صب القليل من gluewater 502 على المسمار ومن ثم وضع مفك البراغي على ذلك ، التمسك بها معا. انتظر بضع دقائق ثم أخرجها معًا. كن حذرا لا سرب gluewater مع الخاص بك فتح iPhone 4.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Open iPhone 4 - Replace Battery and Remove SIM Card Easily

Open iPhone 4

At present, you can see that iPhone 8 has announced that it will be released in September of 2017. No mater how carefully you treasure your iPhone 4, it is unavoidable to face the problem of replacing parts. No matter you want to change screen or replace a new battery, the first thing is to open iPhone 4. Actually, I replaced the battery several weeks ago. To prepare for replacing the new battery, I watched many iPhone 4 opening tutorials, which seem to be easy. So I bought screwdrivers from Amazon and start to open iPhone 4 to change battery. To my surprise, things still not be easy for me, with three pentalobe screws unmoved, I fail to open the iPhone 4 battery. But I get detail realizations about iPhone display. It is fun to open iPhone 4 and you will feel great achievement if you change batteries and SIM cards successfully.

1. Replace A Battery on iPhone 4

The time you cost on opening iPhone 4 for battery changing depends on your manual skills. Someone may spend 5 minutes to replace iPhone 4 batteries successfully, while others may take more than an hour. It is very common to the change iPhone 4 battery, instead of replacing a iPhone charger. You can test by plugging another iPhone charger, if the discharge phenomenon still exists, it is time to get a new battery.

iPhone 4 Battery
  • • Prepare a battery from Apple manufactures (to avoid explosions like Samsung), screwdrivers (P2 Pentalobe Screwdriver and Phillips #000 Screwdriver) and opening tools. Remember to turn off your iPhone 4, to protect your security.
  • • Use screwdrivers to remove the screws at the bottom, there are two screws at present.
  • • You can use thumbs and fingers to slide the back plate, or to use small suction cup to pull the rear plate.
  • • Use screwdrivers to remove all screws. Some of screws may hide without notice, thus, be patient during opening iPhone 4 back cover.
  • • Pick a plastic opening tool to pry up the battery connector. Lift it up slowing. The battery connector is on the lower part.
  • • Take out the battery out and replace a one with the plastic tab, to make sure your battery has been put carefully.
  • • Reassemble your iPhone with screws and rear cover again. Turn on your iOS device again to test whether you succeed or not.

Do remember to throw the old battery into the certain battery collection area, or it will be very harmful to the environment. As for open iPhone 4, you can pull off the back cover, or use the small suction cub to pull the front glass. The two methods are both correct to open iOS 4 devices.

2. Remove SIM Card from iPhone 4

No matter you want to resell your old iPhone 4 or just changed a new phone number, the key point is to remove SIM cards. To protect your personal information security, you had better check again on the iPhone 4 without SIM card. To prepare removing SIM card, you need to have a paperclip or needle, to pull out the small SIM card easier.

iPhone 4 SIM Card
  • • Straight up your paperclip, if you use the needle, then ignore this step.
  • • Find the SIM tray on the right side, use the straight paperclip or needle to insert into the pinhole.
  • • Grab the SIM card from the tray to pull it out, and the inset the SIM card to the new mobile phone.

During opening iPhone 4 of resetting SIM card to the new mobile phone, make sure the gold surface to the ground. Press with little pressure to lock it perfectly. When you are in emergence with iPhone passcode forgotten situations, you can pull the SIM card to another mobile phone.

3. Open iPhone 4 Totally to Handle Display

If you have changed a new iPhone, do not sell the old iPhone 4 directly, there is another interesting you can do. Do you ever feel confused about the mobile devices? Such small device will take a huge part of people's life. How does it work, or what does it been consisted of? It is a good excuse to take apart iPhone 4 and get fully realization about mobile phone display. Use tools to open iPhone 4 and discover by yourself. Moreover it is still not safe enough even thought you deleted all personal data before selling. There are many data recovery editors, which can recover and read your information.

Things you need to prepare before:

  • • Mobile opening tools; SIM card eject tool; spudger;
  • • P2 pentalobes screwdriver; Phillips #000 screwdriver; 2.5 mm flathead screwdriver.

iPhone 4 Decompose Processes

The main parts you will get are iPhone 4 LCD screen, screen protector, GSM display and midframe. It is similar with separating toys as childhood experiences. Take care to turn off your iPhone before getting assembly iPhone 4 display.

iPhone 4 Decompose Processes
  • • Remove tow screws with Phillips #000 screwdriver, and then push the rear panel first.
  • • Use small suction cup or straight paperclip to life the iPhone 4 back cover.
  • • Apply 2.5 mm flathead screwdriver to remove screws on the top of the battery connector.
  • • Use one plastic opening tool to pry up battery connector.
  • • Grab the plastic pull tab to life the battery slowly.
  • • Use SIM eject tool to take out SIM card.
  • • Remove other screws with related screwdrivers.
  • • Use the plastic opening tool to pry up the dock cable connector.
  • • Peel the dock ribbon cable off gently, do not damage the logic board.
  • • Use the plastic opening tool again to take apart the left mainboard step by step, as well as the front glass.

Then you can get all opened iPhone 4 separates. If you still have some interest towards it, you can join them together. Even if you fail, there is nothing you will lose, right?

4. Deal with Stripped Screws

As for someone who uses incorrect screwdrivers to remove screws, the screw will be tough and harder to remove. If you do not have proper screwdrivers nearby, here are some small tips you can use to open iPhone 4, with scuffed screws. The one way you can try is to put one elastic or rubber band on the top of the screw, and then remove with screwdrivers. You will find that you can catch the screws again. Or you can use scissor to engrave or enlarger screws. The other different to operate method is using gluewater. Pouring little 502 gluewater on the screw and then put your screwdriver on it, to stick them together. Wait for few minutes and then pull them out together. Be careful do not swarm gluewater with your opened iPhone 4.