أعلى برامج 10 لحرق ISO إلى USB

ISO إلى USB

إعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز يمكن أن تحل الكثير من المشاكل ، مثل الفيروسات والبرامج الضارة ، وتباطؤ ، واستعادة كلمة المرور تسجيل الدخول وأكثر من ذلك. المزيد والمزيد من الناس يفضلون استخدام محرك أقراص USB قابل للتشغيل لإعادة تثبيت نظام التشغيل ، لأن محركات أقراص USB القابلة للتشغيل قابلة لإعادة الاستخدام. عندما تريد تغيير الأشياء التي تدخلها ، لن تضطر إلى شراء محرك أقراص USB جديد. على الرغم من أن إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل هو نفسه مع قرص DVD القابل للتشغيل ، يجب نسخ محرك أقراص ISO إلى USB بدلاً من النسخ واللصق. أنت بحاجة إلى أداة مناسبة لمساعدتك في تحقيق المهمة. لذلك ، سنوصي ببعض أفضل الأدوات لإنشاء USB قابل للتشغيل من ملف ISO.

أعلى 1: أداة تحميل Windows USB / DVD

أداة تنزيل Windows USB / DVD هي برنامج تم إصداره بواسطة Microsoft. لذلك هي مجانية رسمية. إذا كنت حساسًا للأمان السيبراني ، فيمكنك استخدام البرنامج لحرق ISO إلى محرك أقراص USB. أداة تحميل Windows USB / DVD قادرة على تثبيت Windows 10 و 8 و 7 على أجهزة الكمبيوتر. باستخدام أداة تنزيل Windows USB / DVD ، تحتاج فقط إلى خطوتين لإنشاء محرك أقراص USB محمول قابل للتشغيل. إلى جانب سهولة الاستخدام ، تكون أداة تنزيل Windows USB / DVD أسرع من أدوات الحرق الأخرى.

ويندوز أوسب / أداة تنزيل دفد

أعلى 2: روفوس

روفوس هو برنامج صغير الحجم لإنشاء ISO إلى محرك أقراص فلاش USB. يمكنك استخدام هذا البرنامج المحمول لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتشغيل لكل من نظامي التشغيل Windows و Linux بدون تثبيت. مع Rufus ، يمكنك إعادة تثبيت إصدارات 32-bit أو 64-bit من Windows 10 و 8 و 7 و XP و Vista. قامت Rufus بدمج ملف صورة ISO في البرنامج ، لذلك كل ما عليك فعله هو إنشاء USB قابل للتشغيل من ملف ISO المدرج. بناءً على الاختبار ، تعد Rufus واحدة من الأدوات السريعة لحرق ISO إلى محرك USB Refus.

روفوس

أعلى 3: RMPrepUSB

RMPrepUSB هو كل شيء في أداة واحدة لديها القدرة على حرق ISO إلى محرك أقراص USB. إذا كنت تحتاج فقط إلى جهاز USB بسيط قابل للتشغيل لإعادة تثبيت أو تثبيت نظام تشغيل جديد ، فإننا لا ننصح باستخدام RMPrepUSB. ولكن بالنسبة للمستخدمين المتقدمين ، RMPrepUSB هو برنامج مفيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إنشاء قسم في محرك أقراص USB مثل القرص الصلب وتحرير محرك الأقراص الثابت grub أو أداة تحميل التمهيد.

RMPrepUSB

أعلى 4: WinToBootic

WinToBootic هي عبارة عن برنامج مجاني آخر قادر على إنشاء محركات أقراص USB قابلة للتشغيل وتثبيت Windows 8 و 7 و XP وإصدارات أخرى من أنظمة تشغيل Windows. لا يتطلب WinToBootic التثبيت ويمكنك استخدامه مباشرة بعد التحميل. WinToBootic لديها سوى عدد قليل من الخيارات ، لذلك هو أكثر ملاءمة للناس العاديين. كل ما عليك القيام به لإنشاء محرك أقراص ISO إلى USB هو سحب وإسقاط ملف ISO إلى البرنامج والضغط على الزر Do it.

WinToBootic

أعلى 5: WinSetupFromUSB

WinSetupFromUSB هو صانع محرك أقراص USB قابل للتمهيد مع نطاق متوسط ​​من الميزات. بخلاف WinToBootic ، يوفر WinSetupFromUSB المزيد من الخيارات المخصصة ، مثل أداة FBinst و Bootice. يمكنك فتح النافذة المنبثقة لكل أداة إضافية واتباع التعليمات لإنشاء ISO / USB قابل للتخصيص. إذا كنت تحتاج ببساطة إلى إنشاء USB قابل للتشغيل ، فإن الخيارات الموجودة على واجهة WinSetupFromUSB كافية. على الرغم من أن WinSetupFromUSB يقضي وقتًا أكبر في نسخ ISO إلى USB من غيره من أجهزة USB الأخرى القابلة للتشغيل ، فإن الإعدادات المخصصة الشاملة جذابة.

WinSetupFromUSB

أعلى 6: YUMI

Yumi اختصار لـ Universal Multiiboot Installer الخاص بك. كما قال اسمه ، هذا التطبيق قادر على إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل لأنظمة تشغيل متعددة في محرك أقراص فلاش USB واحد بدون تنسيق. وفقا للبحوث ، Yumi هي أسرع صانع USB قابلة للتشغيل في القائمة. يحتوي Yumi على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك اتباع التعليمات لحرق ISO إلى محرك أقراص فلاش USB.

YUMI

أعلى 7: XBoot

XBoot هو أداة أخرى لديها القدرة على إنشاء محركات أقراص فلاش USB متعدد التمهيد. XBoot قادر على استخراج صورة ISO من الملفات وحرق ISO إلى محرك أقراص USB للتثبيت. إن سير العمل لإنشاء USB قابل للتمهيد مع XBoot بسيط. بمجرد سحب ملف ISO وإفلاته في إطار الأداة المساعدة والنقر فوق إنشاء USB ، سيقوم XBoot بكل عمل تلقائيًا. بالإضافة إلى جهاز USB القابل للإقلاع ، يمكن لـ XBoot أيضًا إنشاء قرص إنقاذ مع أنظمة تشغيل متعددة.

XBoot

أعلى 8: ISO إلى USB

ISO إلى USB هي مجانية خفيفة الوزن لجعل ISO إلى محرك أقراص فلاش USB وجعل USB قابل للتشغيل. يحتوي هذا جهاز USB القابل للإقلاع فقط على الميزات الأساسية المتعلقة بإنشاء USB قابل للتمهيد؛ ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة لحرق ISO إلى USB ، يمكن أن تلبي ISO إلى USB جميع متطلباتك.

ISO إلى USB

أعلى 9: ويندوز صورة للتمهيد الخالق

ويندوز صورة للتمهيد الخالق أو WBI Creator قادر على إنشاء ملف صورة ISO من ملفات إعداد Windows 7 و XP و Vista. ومن ثم يمكنك استخدام WBI Creator لنسخ صورة ISO إلى محرك أقراص فلاش USB. WBI Creator هو تطبيق محمول بدون تثبيت. بمجرد إخبار WBI Creator حيث ملفات إعداد Windows ae واختيار وجهة لتخزين صورة ISO ، سيبدأ WBI Creator بالعمل.

أعلى 10: Unetbootin

UNetbootin هو صانع USB قابل للتشغيل لكل من نظامي التشغيل Windows و Linux. مع Unetbootin يمكنك حرق ISO إلى محرك أقراص فلاش USB لا تشوبه شائبة. كل ما عليك القيام به هو اختيار ملف ISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحرك USB الخاص بك ؛ ثم اضغط على الزر موافق. إذا كنت من المستخدمين المتقدمين ، فيمكنك إنشاء مفاتيح USB قابلة للتشغيل يدويًا باستخدام Unetbootin.

UNetbootin

Tipard ويندوز إعادة تعيين كلمة المرور

بعد نسخ ISO إلى محرك USB وإعادة تثبيت نظام التشغيل بنجاح ، قد تحتاج إلى تطبيق قوي لإعادة تعيين كلمة المرور لحماية الكمبيوتر والبيانات. ثم Tipard Windows Password Reset هو اختيار ذكي.

Tipard ويندوز إعادة تعيين كلمة المرور

أولاً ، يحتوي Windows Password Reset على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك العثور على جميع الميزات التي تحتاجها على واجهة موجزة. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Windows Password Reset إعادة تعيين كلمة مرور Windows وإدارتها في بيئة التثبيت المسبق لـ Windows. هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا لإعادة تعيين كلمة مرور Windows.

النتيجة

استنادًا إلى التوصيات الواردة أعلاه ، يمكنك استيعاب أداة ISO المناسبة للحرق وفقًا لمطالبك. إذا كنت بحاجة إلى جهاز USB بسيط قابل للتشغيل ، فيمكنك الاختيار من بين WinToBootic و Windows Creatable Image Creator و ISO إلى USB. دعم YUMI و XBoot لحرق ملفات ISO متعددة في محرك أقراص USB واحد. إذا كنت تفضل التطبيقات المحمولة ، فإن Rufus و Windows Bootable Image Creator هي أفضل الخيارات. أداة تنزيل Windows USB / DVD هي محرك أقراص USB الرسمي القابل للتشغيل من Microsoft. للمستخدمين المتقدمين ، RMPrepUSB و WinSetupFromUSB هم أفضل صانعي USB قابل للتشغيل مع خيارات مخصصة واسعة النطاق. باختصار ، يمكن أن تساعدك هذه البرامج المجانية على حرق ISO إلى USB بسلاسة. بعد إعادة تثبيت نظام التشغيل ، نقترح عليك استخدام Tipard Windows Password Reset لمنع الفيروسات والبرامج الضارة وإعادة تعيين كلمة مرور Windows بانتظام

Top 10 Software to Burn ISO to USB

ISO to USB

Reinstallation Windows operating system could solve a lot of problems, like virus and malware, slowing down, login password recovery and more. More and more people prefer to use bootable USB flash drive to reinstall operating system, because bootable USB drives are reusable. When you want to change the stuff it boots into, you do not have to buy a new USB drive. While, making a bootable USB drive is the same with bootable DVD, you have to burn ISO to USB drive rather than simply copy and paste. You need an appropriate tool to help you achieve the task. Therefore, we will recommend some best tools to make a bootable USB from ISO file.

Top 1: Windows USB/DVD Download Tool

Windows USB/DVD Download Tool is a Software released by Microsoft. So it is an official freeware. If you are sensitive to cybersecurity, you can use Software to burn ISO to USB drive. Windows USB/DVD Download Tool is able to install Windows 10, 8 and 7 on PCs. With Windows USB/DVD Download Tool, you just need two steps to create a bootable USB flash drive. Besides easy to use, Windows USB/DVD Download Tool is faster than other burner tools.

Windows USB/DVD Download Tool

Top 2: Rufus

Rufus is a small size Software to create ISO to USB flash drive. You can use this portable Software to create bootable USB drives for both Windows and Linux without installation. With Rufus, you can reinstall 32-bit or 64-bit versions of Windows 10, 8, 7, XP and Vista. Rufus has integrate the ISO image file into the Software, so all you need to do is create a bootable USB from the listed ISO file. Based on the test, Rufus is one of the fast tools to burn ISO to USB Refus drive.

Rufus

Top 3: RMPrepUSB

RMPrepUSB is all in one tool that has the ability to burn ISO to USB drive. If you just need a simple bootable USB maker to reinstall or install a new operating system, we do not recommend RMPrepUSB. But for advanced users, RMPrepUSB is a useful Software. In addition, this Software allows users to create a partition in USB drive like hard disk and edit the hard drive grub or boot loader.

RMPrepUSB

Top 4: WinToBootic

WinToBootic is another freeware that is able to create bootable USB flash drives and install Windows 8, 7, XP and other versions of Windows operating systems. WinToBootic does not require installation and you can use it directly after download. WinToBootic only has a few options, so it is more suitable to ordinary people. All you need to do to create ISO to USB drive is to drag and drop the ISO file to the Software and hit Do it button.

WinToBootic

Top 5: WinSetupFromUSB

WinSetupFromUSB is a free bootable USB drive maker with middle-range of features. Unlike WinToBootic, WinSetupFromUSB provides more custom options, like FBinst Tool and Bootice. You can open the pop-up window of each additional tool and follow the instructions to create customizable ISO/USB. If you simply need to create a bootable USB, the options on WinSetupFromUSB's interface are enough. Although, WinSetupFromUSB spends more time to burn ISO to USB than other top bootable USB makers, the extensive custom settings are attractive.

WinSetupFromUSB

Top 6: YUMI

Yumi is short for Your Universal Multiboot Installer. As its name said, this application is able to create bootable USB drive for multiple operating systems in one USB flash drive without formatting. According to research, Yumi is the fastest bootable USB maker on the list. Yumi has a user-friendly interface. You can follow the instructions to burn ISO to USB flash drive.

YUMI

Top 7: XBoot

XBoot is another utility that has the ability to create multi-boot USB flash drives. XBoot is able to extract ISO image from files and burn ISO to USB drive for installation. The workflow to create a bootable USB with XBoot is simple. Once you drag and drop the ISO file onto the utility window and click Create USB, XBoot will do all work automatically. Besides bootable USB maker, XBoot also could make rescue disc with multiple operating systems.

XBoot

Top 8: ISO to USB

ISO to USB is a lightweight freeware to make ISO to USB flash drive and make a bootable USB. This bootable USB maker only has the basic features related to create bootable USB; however, if you are looking for a simple tool to burn ISO to USB, ISO to USB could meet all your requirements.

ISO to USB

Top 9: Windows Bootable Image Creator

Windows Bootable Image Creator or WBI Creator is able to create an ISO image file from Windows 7, XP, Vista setup files. And then you can use WBI Creator to burn the ISO image to USB flash drive. WBI Creator is a portable application without installation. Once you tell WBI Creator where the Windows setup files ae and choose a destination to store the ISO image, WBI Creator will start working.

Top 10: Unetbootin

Unetbootin is a bootable USB maker for both Windows and Linux. With Unetbootin you can burn ISO to USB flash drive flawlessly. All you need to do is to choose the ISO file on your computer and your USB drive; and then hit OK button. If you are advanced users, you can create bootable USB keys manually with Unetbootin.

Unetbootin

Tipard Windows Password Reset

After you burn ISO to USB drive and reinstall operating system successfully, you may need a powerful password reset application to protect your PC and the data. Then Tipard Windows Password Reset is a smart choice.

Tipard Windows Password Reset

First of all, Windows Password Reset has a user-friendly interface. You can find all the features you need on the concise interface. Moreover, Windows Password Reset is able to reset and manage Windows password in Windows pre-installation environment. That is the safest way to reset Windows password.

Conclusion

Based on the recommendations above, you might grasp an appropriate burn ISO to USB tool according to your demands. If you need a simple bootable USB maker, you can choose from WinToBootic, Windows Bootable Image Creator and ISO to USB. YUMI and XBoot support to burn multiple ISO files in one USB flash drive. If you prefer to portable applications, Rufus and Windows Bootable Image Creator are best choices. Windows USB/DVD Download Tool is the official bootable USB drive maker from Microsoft. To advanced users, RMPrepUSB and WinSetupFromUSB are the best bootable USB makers with extensive custom options. In a word, these freeware could help you to burn ISO to USB smoothly. After operating system reinstall, we suggest you should use Tipard Windows Password Reset to prevent from virus and malware and reset Windows password regularly