أعلى تطبيقات 10 شاشة مسجل على iPhone / آي باد / أندرويد لتسجيل الشاشة بسهولة

شاشة مسجل التطبيق

بما أن استخدام الهاتف المحمول يمثل جزءًا مهمًا من الحياة اليومية للناس ، فمن الواضح أن الهواتف الذكية ضرورية لمعظم الناس. على سبيل المثال ، يمكن لشخص واحد قضاء يوم كامل دون فتح جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، لا يعني أنه يمكن أن يتجاهل iPhone أو Android أيضًا. إن ممارسة الألعاب أو تصوير مقاطع الفيديو والصور على النظام الأساسي الاجتماعي بواسطة الهاتف الذكي هو جزء طبيعي ليصبح يوم شخص واحد. وبالتالي ، فإن تسجيل البرنامج التعليمي ومقاطع الفيديو مع تطبيق مسجل الشاشة يكون أكثر ملاءمة ، بسبب سهولة التقاط وإطلاق ميزات التصوير الفوري أثناء التسكع. لتحسين تجربة تسجيل الشاشة للمستخدمين ، جمعت هذه المراجعة أفضل عشر مسجلات على Android و iOS ، يمكنك القراءة والاختيار.

الجزء 1. الروبوت شاشة مسجل APK

إذا قمت بتثبيت ألعاب Google Play ، فيمكنك تسجيل طريقة اللعب مباشرة ، مع التثبيت منها. الطريقة العادية للحصول على مسجل شاشة Android هي وصلة USB. أو يمكنك تجربة ملف apk التالي لتبسيط التسجيل.

1. من الألف إلى الياء شاشة مسجل

من الالف إلى الياء شاشة مسجل

AZ Screen Recorder يتيح للمستخدمين وقفة واستئناف أثناء التسجيل. يمكنك إخراج ملفات الفيديو شاشة Andorid دون علامة مائية ، تتطلب الجذر والحد من الوقت. وعلاوة على ذلك ، فإنه يتيح للمستخدمين تحويل HD إلى سي دي وإضافة صوتيات بسهولة. يمكن نافذة التقاط الشاشة العائمة التأكد من حصول المستخدمين على أي لقطة شاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر AZ Screen Recorder مرشحات لتحرير الفيديو وتأثيرات عليك الاختيار من بينها. يمكنك ضبط دقة الفيديو ، واختيار تراكب ، والرسم على الشاشة ، واستخدام مؤقت العد التنازلي والفلاتر الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك قص مقاطع الفيديو ودمجها بعد تسجيل شاشات Android.

يتطلب الروبوت: 5.0 وما فوق

منتجات داخل التطبيق: $ 1.49 - $ 2.99 لكل عنصر

2. Mobizen شاشة مسجل

موبيزن شاشة مسجل

يوفر مسجل شاشة Mobizen واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام بدون عمليات التجذير. يمكنك الحصول على درجات دقة فيديو 1080p ، في 12.0Mbps و 60 FPS. على الرغم من أن شخصًا ما يرغب في استخدام مسجل شاشة Android في التقاط مقاطع فيديو طويلة ، يمكن لـ Mobizen حفظ مقاطع الفيديو المسجلة على بطاقة SD مع غرفة ذاكرة خارجية. مع العديد من الفلاتر الأساسية وتحديث الفيديو على Mobizen Screen Recorder ، يمكنك إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو مع أحدث إصدار من Android apk لقطة الشاشة. لذلك ، يمكنك تطبيق Mobizen Screen Capture لتسجيل التجربة اليومية واللعب بطريقة حرة.

يتطلب الروبوت: 4.4 وما فوق

منتجات داخل التطبيق: $ 0.99 - $ 8.99 لكل عنصر

3. غير محدود شاشة مسجل

غير محدود شاشة مسجل

مثلما يظهر اسم ملف apk لمسجل شاشة Android ، يمكنك تصوير مقاطع الفيديو طالما يمكنك ذلك. يتيح طول تسجيل الفيديو غير المحدود للمستخدمين تسجيل ما يكفي لمقاطع الفيديو. أو يمكنك ضبط فترة وقت التصوير التقريبي في البداية. علاوة على ذلك ، عندما ترغب في تسجيل مقاطع الفيديو على Android ، انقر فقط على رمز التصوير في المربع الأحمر. لن يحتوي تسجيل Android الإخراج على أية علامات مائية أو إعلانات. مع واجهة تسجيل فيديو بسيطة وسهلة ، يكفي التصوير مع Unlimited Screen Recorder.

يتطلب الروبوت: 5.0 وما فوق

منتجات داخل التطبيق: $ 0.99 - $ 2.99 لكل عنصر

4. مواقع التصوير

مواقع التصوير

ليست هناك حاجة لربط Android بالكمبيوتر الخاص بك ، فقط لتسجيل لقطات الشاشة. يمكنك ضبط توقيت العد التنازلي وقت التسجيل. لتذكير نفسك ، أصبح التسجيل ، يمكنك تعيين خيار العد التنازلي لمدة ثلاثة ثوانٍ من قبل. بعد الضغط على أيقونة التسجيل على التراكب ، سيتم تسجيل كل شيء قمت به على apk سجل شاشة الروبوت. بمجرد أن ترغب في إنهاء التسجيل على Android ، فقط اضغط على نفس المكان الذي تم تراكب الماضي. لا تقلق بشأن ذلك ، يتم تحويل رمز السجل الخاص بك إلى شفاف ، لذلك لا يزال هناك.

يتطلب الروبوت: 5.0 وما فوق

منتجات داخل التطبيق: لا شيء

5. مسجل شاشة SCR

SCR شاشة مسجل

SCR Screen Recorder هو تطبيق مجاني لسجل اندرويد بشاشة اندرويد مع سرعة وبساطة متناسقة. يمكنك التوقف والاستئناف في أي وقت أثناء تسجيل الشاشة. علاوة على ذلك ، يسمح SCR Screen Recorder للمستخدمين باستخدام الكاميرا الأمامية لتسجيل الفيديوهات. وبالتالي ، فهذا يعني أنه يمكنك تسجيل مقاطع فيديو عن نفسك. من المقبول أيضًا إضافة صوت خارجي للتسجيل ليشرح. أو يمكنك القول أثناء تسجيل شاشة Android. بعد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة على نظام أساسي اجتماعي إلى Facebook و YouTube ونظام أساسي آخر لمشاركة الفيديو.

يتطلب الروبوت: 5.0 وما فوق

منتجات داخل التطبيق: لا شيء

الجزء 2. iOS Screen Recorder APP

لا تدعم Apple المستخدمين تثبيت أي تطبيق سجل شاشة من App store. وهكذا ، يجد بعض الناس أن هناك بعض الطرق الأخرى المتاحة. QuickTime هو مشغل الوسائط من مطوري Apple. يمكنك تطبيقهما على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac لتسجيل أجهزة iOS. أو يختار بعض الأشخاص ربط iOS بأجهزة الكمبيوتر عن طريق وصلة USB ، لاستخدام تطبيق مسجل الشاشة على جهاز كمبيوتر Mac. إذا كنت تعبت من هذه الطرق القديمة ، فيمكنك تعلم طرق جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو.

6. RecordMyScreen

RecordMyScreen

RecordMyScreen هو مسجل شاشة مفتوح مجاني لكل من أجهزة iOS وغير jailbroken iOS. وهو يدعم حجم الشاشة 1 / 2 أو ملء الشاشة. لتخصيص إعدادات التسجيل ، يتيح RecordMyScreen للمستخدمين ضبط حجم الفيديو إلى 50٪ أو 75٪ لـ Retina iPad. على الرغم من أنه عليك تشغيل الوضع الآمن على أجهزة iOS ، فلا يزال بإمكانك تسجيل شاشة iPhone و iPad. لقص مقاطع الفيديو أو دمجها ، يمكنك فتح مقاطع الفيديو المسجلة على تطبيق آخر لتعديل الفيديو. على الرغم من أن مسجل شاشة RecordMyScreen iPhone لا يقدم الكثير من فلاتر تحرير الفيديو.

يتطلب iOS: 5.0 وما فوق

منتجات داخل التطبيق: لا شيء

7. BB Rec

BB Rec

يتطلب BB Rec ربط أجهزة iOS الخاصة بك بأجهزة الكمبيوتر لتسجيل الشاشة. وبالتالي ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق تسجيل الشاشة كذلك. بمجرد فتح BB Rec ، يمكنك الحصول على أربعة إعدادات لقطة شاشة رئيسية ، وهي شاشة تسجيل وشاشة تسجيل مباشر وكاميرا وفيديو. من الواضح ما هي وظائف تسجيل الفيديو الخاصة بهم. هناك شيء واحد تحتاج إلى تذكر أنك تحتاج إلى استخدام Cydia Impactor لفحص BB إعادة تسجيل شاشة iPad.

يتطلب iOS: 9.0 وما فوق

منتجات داخل التطبيق: لا شيء

8. عاكس 2

عاكس 2

العاكس هو أداة تسجيل الفيديو ، والتي يمكن أن تعكس الملفات بين Windows و Mac و iOS و Android. بدون الاتصال اللاسلكي ، لا يزال بإمكانك ربط جميع الأجهزة بطريقة حرة. وبالتالي ، يمكن استخدام Reflector تعكس ما قمت به على الأجهزة الأخرى. يمكنك دفق مسجل شاشة iPad مع أجهزة الكمبيوتر ، بسبب Google Cast ، AirPlay Mirroring. يمكن لعنصر الفيديو عن بعد أن يمنحك تجربة مختلفة ، ويقارن مع تطبيقات سجل الشاشة الأخرى.

يتطلب نظام التشغيل: Windows ، Mac ، iOS ، Android

منتجات داخل التطبيق: $ شنومكس

9. Apowersoft

Apowersoft

Apowersoft هو مسجل التقاط الفيديو لكل من أجهزة iOS وأجهزة كمبيوتر Mac / Windows. يمكنك إعادة ضبط حجم الشاشة بالماوس يدويًا. وعلاوة على ذلك ، فإنه متاح أيضا لوضع وضع سجل شاشة السيارات مع Apowersoft. قبل التسجيل على iPhone أو iPad ، يمكنك تعيين تنسيق الفيديو أو تحويل تنسيقات الوسائط بعد ذلك أيضًا. يتضمن تنسيق السجل WMV و MP4 و MKV وما إلى ذلك. أما بالنسبة لأنواع الصوت ، فيمكنك الاختيار من بين MP3 و OGG و WMA و WAV وغيرها.

يتطلب نظام التشغيل: Windows ، Mac ، iOS ، Android

منتجات داخل التطبيق: $ شنومكس

10. AirShou

AirShou

AirShou تسمح لك الابتعاد عن اتصال USB وكسر الحماية. تحتاج إلى القيام بشيء أكثر قبل تسجيل شاشات iPhone و iPad. قم بتشغيل الثقة من Profiles & Device Management تحت General of Settings. بعد التحقق من AirShou ، ثم يمكنك بدء التسجيل. لتسجيل شاشات iOS بنجاح ، تحتاج إلى تسجيل اتجاهات الأجهزة الرقمية الخاصة بك. يمكنك الحصول على ميزة النسخ المتطابق لإرسال أي شيء تريده إلى Apple TV بالطريقة اللاسلكية. بغض النظر عن رغبتك في الحفظ إلى ألبوم الكاميرا ، أو المشاركة مع Facebook وغيرها من وسائط عرض الإعلان ، فإن مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها على نظام iOS جميعها عالية الجودة.

يتطلب iO: 9.0 أو أعلى

منتجات داخل التطبيق: لا شيء

Top 10 Screen Recorder Apps on iPhone/iPad/Android to Record Screen Easily

Screen Recorder App

As using mobile phone has been one important part of people's daily life, it is obvious that smart phones are essential to most people. For instance, one person can spend whole day long without opening computer. However, it does not mean that he or she can ignore iPhone or Android too. Playing games or shooting videos and photos to social platform by smart phone is normal part to consist one person's day. Thus, recording tutorial and videos with screen recorder app is more convenient, because of easy to take and instant shooting features during your hanging out. To improve users' screen recording experience, this review has gathered top ten Android and iOS recorders, you can read and pick.

Part 1. Android Screen Recorder APK

If you installed Google Play Games, you can record gameplay directly, with the installation from it. The normal method to get Android screen recorder is USB connection. Or you can try the following apk to simplify recordation.

1. AZ Screen Recorder

AZ Screen Recorder

AZ Screen Recorder allows users to pause and resume during recording. You can output Andorid screen record videos without watermark, root require and time limitation. Moreover, it enables users to convert HD to FullHD and add audios easily. The floating screen capture window can make sure users get any screenshot. In addition, AZ Screen Recorder provides video editing filters and effects for you to choose. You can set video resolution, choose overlay, draw on screen, use countdown timer and other filters. Furthermore, you can trim and merge videos after recording Android screens.

Requires Android: 5.0 and up

In-app Products: $1.49 -$2.99 per item

2. Mobizen Screen Recorder

Mobizen Screen Recorder

Mobizen Screen recorder offers clean interface and easy to use operations without rooting. You can get 1080p video resolutions, in 12.0Mbps and 60 FPS. Even though someone want to use Android screen recorder to take long videos, Mobizen can save the recorded videos to SD card with external memory room. With various basic and updating video filters on Mobizen Screen Recorder, you can remove watermark from videos with latest Android screen capture apk version. Therefore, you can apply Mobizen Screen Capture to record daily experience and gameplay in free way.

Requires Android: 4.4 and up

In-app Products: $0.99 -$8.99 per item

3. Unlimited Screen Recorder

Unlimited Screen Recorder

Just as the Android screen recorder apk name has shown, you can shoot videos as long as you can. The unlimited video recording length enables users to record enough to videos. Or you can set the approximate shooting time period at first. Moreover, once you want to record videos on Android, just click the shoot icon in red square. The output Android recordation will not contain any watermark or ads. With simple and easy video recording interface, it is enough to shoot with Unlimited Screen Recorder.

Requires Android: 5.0 and up

In-app Products: $0.99 -$2.99 per item

4. Telecine

Telecine

There is no need to link Android with your computer, just for recording screen shots. You can set timers to count down recording time. To remind yourself the recordation has became, you can set three-second countdown option before. After you press recording icon on the overlay, everything you have done will be recorded on the Android screen record apk. Once you want to finish recordation on Android, just press the same the same place the past overlay has been. Do not worry about that, your record icon is just turned transparent, so it is still be there.

Requires Android: 5.0 and up

In-app Products: none

5. SCR Screen Recorder

SCR Screen Recorder

SCR Screen Recorder is the free Android screen record apk with fast speed and simple consistent. You can pause and resume at any time during screen recordation. Moreover, SCR Screen Recorder allows users use front camera to record videos. Thus, it means you can record videos about yourself. It is also acceptable to add external audio to the recordation to explain. Or you can say during record Android screen. After you have done recordation, you can share recorded videos to social platform to Facebook, YouTube and other video-sharing platform.

Requires Android: 5.0 and up

In-app Products: none

Part 2. iOS Screen Recorder APP

As Apple does not support users install any screen record app from App store. Thus, some people find that there are also some other record ways available. QuickTime is the media player from Apple developers. You can apply both on Windows and Mac computers to record iOS devices. Or some people choose to link iOS with computers by USB connection, to use screen recorder app on Mac computer. If you are tired of these old ways, you can learn new following ways to record videos.

6. RecordMyScreen

RecordMyScreen

RecordMyScreen is the free open screen recorder both for jailbroken and non-jailbroken iOS devices. It supports 1/2 screen size or full screen. To customize recording settings, RecordMyScreen allows users to adjust video size into 50% or 75% for Retina iPad. Even though you have to run safe mode on iOS devices, you can still record iPhone and iPad screen. To trim or merge videos, you can open recorded videos on other video-editing app. Though RecordMyScreen iPhone screen recorder does not offer too much video edit filters.

Requires iOS: 5.0 and up

In-app Products: none

7. BB Rec

BB Rec

BB Rec requires you link your iOS devices with computers for screen recordation. Thus, you need to install the screen recording app as well. Once you open BB Rec, you can get four main screenshot settings, which are recording screen, live recording screen, camera and my video. It is obvious what their video recording functions are. There is one thing you need to remember that you need to use Cydia Impactor to sideload BB rec to record iPad screen.

Requires iOS: 9.0 and up

In-app Products: none

8. Reflector 2

Reflector 2

Reflector is the video recording tool, which you can reflect files among Windows, Mac, iOS and Android. Without wireless connection, you can still link all devices in free way. Thus, using Reflector can mirror what you have doen on other devices. You can stream iPad screen recorder with computers, because of Google Cast, AirPlay Mirroring. The remote video reflecting can give you different experience, compares with other screen record apps.

Requires OS: Windows, Mac, iOS, Android

In-app Products: $14.99

9. Apowersoft

Apowersoft

Apowersoft is the video capture recorder both for iOS devices and Mac/ Windows computers. You can reset the screen size by your mouse manually. Moreover, it is also available to set auto screen record mode with Apowersoft. Before recording on iPhone or iPad, you can set video format, or convert media formats after as well. The record format includes WMV, MP4, MKV and so on. As for audio types, you can select from MP3, OGG, WMA, WAV and etc.

Requires OS: Windows, Mac, iOS, Android

In-app Products: $40

10. AirShou

AirShou

AirShou allow you get away from USB connection and jailbreak. You need to do something more before recording iPhone and iPad screens. Turn on Trust from Profiles & Device Management under General of Settings. After verified AirShou, then you can start recordation. To record iOS screens successfully, you need to sign up orientations of your digital devices. You can get mirroring feature to send anything you want to an Apple TV in wireless way. No matter you want to save to Camera roll, or share with Facebook and other media platforms, the recorded iOS videos are all in high quality.

Requires iO: 9.0 or up

In-app Products: none