كيفية تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى ePub مع قوات الدفاع الشعبي ePub Converter5

قوات الدفاع الشعبي لتحويل EPUB

إذا كنت تريد تحويل ملف PDF إلى ePub أو الحصول على ملف ePub من PDF ، فإن برنامج Tipard PDF ePub Converter يمكن أن يساعدك في القيام بذلك. بكلمة واحدة ، يمكن لبرنامج PDF لتحويل ePub ذو السمعة الطيبة والقوي أن يساعدك على تحويل أي ملف PDF إلى ePub والحفاظ على النصوص الأصلية والصور والتخطيط وكل شيء من أجلك. هناك أربعة ميزات لهذا قوات الدفاع الشعبي محول البلاتين: تحويل الكتب الإلكترونية من PDF إلى ePub ، ودعم OCR للحفاظ على الجودة الأصلية 100٪ ، نطاقات الصفحات المخصصة ودعم خرج متعدد اللغات.

قبل تنزيل وتثبيت برنامج PDF الاحترافي هذا لتحويل برامج ePub ، أعتقد أنه من المهم معرفة ما هو ePub ولماذا تحتاج إلى تحويل PDF إلى ePub؟

ما هو ePub؟

ePub هو تنسيق ملف الكتاب الإلكتروني مع الامتداد .epub الذي يمكن تنزيله وقراءته على الأجهزة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة القراءة الإلكترونية. وهو معيار مجاني ومفتوح نشره المنتدى الدولي للنشر الرقمي (IDPF). المصطلح قصير للنشر الإلكتروني وأسلوب ePub في بعض الأحيان. أصبحت ePub معيارًا رسميًا من معايير IDPF في سبتمبر 2007 ، وهو ما يحل محل معيار الكتاب الإلكتروني المفتوح القديم. تصادق مجموعة دراسة صناعة الكتب على ePub 3 باعتبارها الصيغة المختارة لتعبئة المحتوى وذكرت أن صناعة نشر الكتب العالمية يجب أن تلتف حول معيار واحد. ePub هو تنسيق الكتاب الإلكتروني المستند إلى XML (على العكس من PDF) المدعوم بشكل مستقل وغير المستقل. بمعنى أنه معتمد من قبل أكبر عدد من أجهزة القراءة.

أيضًا ، يتم استخدام ePub على نطاق واسع في العديد من برامج القراءة مثل iBooks على iOS وكتب Google على Android. كما يدعم iBooks أيضًا تنسيق iBook الخاص ، والذي يعتمد على تنسيق ePub ولكنه يعتمد على الكود من تطبيق iBooks ليعمل.

هناك بعض الإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تحويل PDF إلى ePub باستخدام برنامج تحويل PDF.

التحضير: تحتاج إلى تنزيل Tipard PDF إلى تطبيق ePub Converter ، ثم تثبيت هذا البرنامج وتشغيله.

الخطوة1

قم بتحميل ملفات PDF إلى PDF لتحويل ePub للبرامج

قم بتشغيل تطبيق تحويل PDF إلى ePub ، وسترى الواجهة التالية. تلميحات: انقر فوق إضافة ملف (ملفات) أو إضافة مجلد أسفل القائمة المنسدلة لزر ملف لتحميل ملفات PDF أو اسحب ملف PDF إلى ملف PDF هذا إلى ePub Converter.

قوات الدفاع الشعبي لتحويل EPUB
الخطوة2

تحديد الصفحات المراد تحويلها

اختر ملف PDF وانقر فوق زر الاختيار في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة. يوفر لك محول PDF إلى ePub ثلاث طرق لتحويل ملف PDF الخاص بك: تحويل الملف بالكامل وتحويل الصفحة الحالية وتحويل الصفحات المحددة عن طريق إدخال أرقام الصفحات أو نطاقات الصفحات.

توضيح
الخطوة3

ابدأ تحويل PDF إلى ePub

بمجرد الانتهاء من جميع هذه الإعدادات ، يمكنك تحديد زر تحويل لبدء عملية التحويل. ثم يمكنك الاستمتاع بملفات PDF على أجهزتك المحمولة مثل Samsung و iPhone و iPod و iPad وغيرها.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Convert PDF to ePub with PDF ePub Converter5

PDF to epub converter

If you want to convert PDF file to ePub or get ePub file from PDF, Tipard PDF ePub Converter software can help you to do it. In a word, this reputable and powerful PDF to ePub Converter software can conveniently help you convert any PDF file to ePub and keep the original texts, images, layout and everything for you. There are four features of this PDF converting software: convert eBooks from PDF to ePub, support OCR to preserve 100% original quality, customized page ranges and support multi-language output.

Before you download and install this professional PDF to ePub converting software, I think it is important to know what is ePub and why need to convert PDF to ePub?

What is ePub?

ePub is an e-book file format with the extension .epub that can be downloaded and read on devices like smart phones, tablets, computers, or e-readers. It is a free and open standard published by the International Digital Publishing Forum (IDPF). The term is short for electronic publication and is sometimes styled ePub. ePub became an official standard of the IDPF in September 2007, superseding the older Open eBook standard. The Book Industry Study Group endorses ePub 3 as the format of choice for packaging content and has stated that the global book publishing industry should rally around a single standard. ePub is the most widely supported vendor-independent XML-based (as opposed to PDF) e-book format; that is, it is supported by the largest number of hardware readers.

Also, ePub is widely used on many software readers such as iBooks on iOS and Google Books on Android. iBooks also supports the proprietary iBook format, which is based on the ePub format but depends upon code from the iBooks app to function.

There are some step-by-step guides on how to convert PDF to ePub with PDF converting software.

Preparation: You need to download Tipard PDF to ePub Converter application, then install and run this software.

Step 1

Load PDF files to PDF to ePub converting software

Run the PDF to ePub Converting application, and you will see the following interface. Tips: Click the Add file(s) or Add Folder under the dropdown list of File button to load your PDF files or just drag the PDF file to this PDF to ePub Converter.

Pdf to epub converter
Step 2

Define the pages to be converted

Choose the PDF file and click the radio button on the lower right corner of the interface. This PDF to ePub Converter provides you three ways to convert your PDF: convert the whole file, convert the current page, and convert selected pages by entering the page numbers or page ranges.

Step 3

Start to convert PDF to ePub

Once you finish all these settings, you can select the Convert button to begin the conversion operation. Then you can enjoy your PDF files on your portable devices such as Samsung, iPhone, iPod, iPad and more.

Converter
Back to top