كيفية تحويل ملفات PDF على ماك مع تحويل ملفات PDF لنظام التشغيل Mac

تحويل قوات الدفاع الشعبي لماك

يدعم PDF File Converter for Mac تحويل ملفات PDF إلى عدد من تنسيقات الملفات المختلفة بما في ذلك تنسيق المستندات وتنسيق الصور (Word ، Text ، Excel ، ePub ، JPG ، PNG ، GIF ، BMP ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام في تقنية التعرف الضوئي على الحروف للتعرف على النص عند تحويل ملفات PDF المستندة إلى الصور والمستندات النصية ، تعمل جميع هذه الميزات بشكل جيد.

يستخدم OCR ، اختصارًا للتعرف الضوئي على الحروف ، بشكل شائع في مجال التحويل الميكانيكي أو الإلكتروني للصور الممسوحة ضوئيًا للنص المكتوب بخط اليد أو المكتوب أو المطبوع في نص مشفر بواسطة الماكينة. تناولت الإصدارات المبكرة صور كل حرف وتعرف على خط واحد في كل مرة. لقد تم تطوير نظام "Intelligent" الآن بدرجة عالية من الدقة في التعرف على معظم الخطوط. يكتسب OCR انتباهًا حيويًا في الأبحاث المقدمة حول التعرف على الأنماط والذكاء الاصطناعي ورؤية الكمبيوتر.

Tipard PDF File Converter لنظام التشغيل Mac هو برنامج تحويل PDF يستند إلى OCR لتحويل ملفات PDF على ماك. يمكّن المستخدمين من تحويل تحويل PDF إلى الصور والمستندات المختلفة ، مثل النص (* .txt) ، Microsoft Word (* .doc) ، تنسيق Rich Text (* .rtf) ، Microsoft Excel (* .xls) ، EPUB ، HTML و TIFF و JPEG و PNG و GIF وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص نطاق صفحات PDF وضبط إعدادات الصورة والمستند. باستخدام تقنية OCR ، يستطيع Tipard Mac PDF Converter إعادة إنتاج خرج منسق يقترب بشكل دقيق من صفحة PDF الأصلية الممسوحة ضوئيًا بما في ذلك الصور والأعمدة والمكونات غير النصية الأخرى.

فيما يلي طريقة خطوة بخطوة لتحويل ملفات PDF على Mac باستخدام برنامج Tipard PDF File Converter لنظام التشغيل Mac.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج PDF File Converter
الخطوة 2: تحميل ملفات PDF
الخطوة 3: اختر تنسيقات ملفات / صور الإخراج
الخطوة 4: تحرير إعدادات الإخراج
الخطوة 5: تحرير إعدادات الإخراج
الخطوة 6: ابدأ في تحويل ملف PDF على Mac

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت برنامج PDF File Converter

تحتاج إلى تنزيل برنامج Tipard PDF File Converter من موقع Tipard الرسمي. بعد التنزيل ، يمكنك تثبيت أداة PDF بناء على التعليمات.

تحميل برنامج تحويل pdf
خطوة 2

تحميل ملفات PDF

قم بتحميل ملفات أو مجلدات PDF عبر "إضافة ملف (ملفات)" أو قم بسحب وإسقاط ملفات PDF مباشرة إلى PDF File Converter للواجهة الرئيسية لـ Mac.

قم بتحميل ملفات pdf
خطوة 3

اختر تنسيقات ملفات / صور الإخراج

انقر فوق القائمة المنسدلة "تنسيق الإخراج" وحدد تنسيق الصورة أو المستند المطلوب. يدعم برنامج تحويل ملفات PDF هذا تحويل أي ملفات PDF بما في ذلك ملفات محمية بتنسيقات صور مثل JPG و PNG و GIF و BMP وغيرها من تنسيقات المستندات المعتمدة على النصوص مثل Text و Microsoft Word و Excel و PPT و Rich Text Format HTML مع سرعة البرق والجودة الأصلية.

اختيار ملف الإخراج
خطوة 4

تحرير إعدادات الإخراج كما تريد

انقر فوق أزرار "تحرير إعدادات إخراج متقدمة" لتعيين إعدادات الإخراج للصورة الإخراج أو المستندات التي تحتاج إليها.

نصائح: يمكنك ضبط إعدادات OCR عند تحويل ملفات PDF إلى مستندات.

الإعدادات
خطوة 5

اضبط التفضيلات العامة

في نافذة "التفضيلات" ، يمكنك النقر على خيار "عام". هنا يمكنك تحديد وجهة مجلد الإخراج. فيما يلي خياران لك: حفظ الملف الهدف (الملفات) في المجلد المصدر واختيار المجلد الذي ترغب في حفظ تنسيق الإخراج الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار عدد المرات التي تقوم فيها بتحديث البرنامج.

في نافذة تفضيلات OCR ، يمكنك اختيار صيغة التحويل مثل الدقة والمتوازنة والسرعة لتلبية متطلباتك المختلفة. الى جانب ذلك ، أنت حر في اختيار نوع لغة PDF الإخراج.

تفضيل
خطوة 6

البدء في تحويل ملفات PDF على ماك

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل PDF إلى تنسيق الصورة أو المستند الذي اخترته. هذا محول قوات الدفاع الشعبي رائعة لماك هو قوي بحيث يدعم تحويل دفعة.

تحول

How to Convert PDF Files on Mac with PDF File Converter for Mac

PDF File Converter for Mac supports you to convert PDFs into a number of different file format including documents format and image format (Word, Text, Excel, ePub, JPG, PNG, GIF, BMP, etc. Also, you can use the built-in OCR technology to recognize text when converting image-based PDF scans of text documents. All of these features work quite well.

PDF converter for mac

OCR, abbreviation for Optical Character Recognition, is commonly used in the field of mechanical or electronic conversion of scanned images of handwritten, typewritten or printed text into machine-encoded text. Early versions dealt with images of each character and recognized one font at a time. Now "Intelligent" system has been developed with a high degree of recognition accuracy for most fonts. OCR gains vital attention in research filed of pattern recognition, artificial intelligence and computer vision.

Tipard PDF File Converter for Mac is such OCR-based PDF converting software to convert PDF files on Mac. It enables users to dispose PDF conversion to images and various documents, such as Text (*.txt), Microsoft Word (*.doc), Rich Text Format (*.rtf), Microsoft Excel (*.xls), EPUB, HTML, TIFF, JPEG, PNG, GIF, etc. In addition, you can customize PDF page range and adjust image and document settings. With OCR technology, Tipard Mac PDF Converter is capable of reproducing formatted output that closely approximates the original scanned PDF page including images, columns and other non-textual components.

The following is a step-by-step way for you to convert PDF files on Mac with OCR-based Tipard PDF File Converter for Mac.

Step 1: Download and install PDF File Converter software
Step 2: Load PDF files
Step 3: Choose output document/image formats
Step 4: Edit output settings
Step 5: Edit output settings
Step 6: Start to Convert PDF file on Mac

Step 1

Download and install PDF File Converter software

You need to download Tipard PDF File Converter software from Tipard official website. After downloading, you can install this PDF tool based on the instruction.

Load pdf converter software
Step 2

Load PDF files

Load PDF files or folders via "Add File(s)" button or directly drag and drop PDF files to PDF File Converter for Mac main interface.

Load pdf files
Step 3

Choose output document/image formats

Click drop-down menu of "Output Format" and select your desired image or document format. This Mac PDF File Conversion software supports you to convert any PDF files including protected one to image formats like JPG, PNG, GIF, BMP, etc and popular text-based document formats like Text, Microsoft Word, Excel, PPT, Rich Text Format even HTML with lightening speed and original quality.

Choose output file
Step 4

Edit output settings as you like

Click "Edit Advanced Output Settings" buttons to set output settings for output image or documents as you need.

Tips: You can set OCR settings when you convert PDF files to documents.

Settings
Step 5

Adjust the general preferences

In the "Preferences" window, you can click "General" option. Here you can specify the destination of the output folder. Here're two options for you: Save target file(s) in source folder and choose the folder you like to save your output format. Also, you can choose how often you update the software.

In the OCR Preferences window, you can choose the conversion mode like Accuracy, Balanced and Speed to meet your different demands. Besides, you're free to choose the output PDF language type.

Preference
Step 6

Start to Convert PDF files on Mac

Click "Convert" button to start to convert PDF to the image or document format you have chosen. This wonderful PDF Converter for Mac is so powerful that it supports batch conversion.

Convert
Back to top