أفضل طريقة لتحويل MXF / P2 MXF إلى Apple DV PAL / NTSC

تحويل MXF / P2 MXF إلى Apple DV PAL / NTSC

MXF هو تنسيق "حاوية" أو "مجمّع" الذي يدعم عددًا من التدفقات المختلفة لـ "جوهر" مشفرة ، مرمزة باستخدام أي من برامج الترميز ، إلى جانب غلاف بيانات التعريف الذي يصف المادة المضمنة في ملف MXF. Panasonic DVCPRO P2 هو أول نظام لتسجيل بيانات الكاميرا لإنتاج ملفات MXF. في حين لا يمكن تشغيل ملفات MXF على Apple DV PAL / NTSC ، يجب علينا تحويل MXF إلى تنسيقات فيديو وصوت متوافقة مع الأجهزة الأخرى لمشاهدتها وتحريرها.

Tipard MXF لتحويل أبل DV لا يمكن أن يساعدك فقط في تحويل MXF إلى تنسيقات Apple DV PAL / NTSC المتوافقة دون أي خسارة للجودة ، بل يمكنك أيضًا من تخصيص تأثير الفيديو مع العديد من وظائف التحرير. تنزيل Tipard MXF إلى Apple DV Converter وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم سيوضح لك الدليل التالي كيفية تحويل ملفات P2 MXF وتحريرها إلى تنسيق متوافق مع Apple DV.

خطوة 1

تثبيت Tipard MXF لتحويل أبل DV

يمكنك تنزيل الإصدار المجاني من Tipard MXF إلى Apple DV Converter ، ثم تثبيته باتباع الإرشادات.

تثبيت Tipard MXF لتحويل أبل DV
خطوة 2

أضف الفيديو وحدد تنسيق الإخراج

يمكنك إضافة ملفات MXF إلى البرنامج بالنقر فوق الزر "إضافة فيديو" ، ثم اختر ملفًا شخصيًا بالنقر فوق الزر المنسدل "ملف التعريف" لفتح قائمة "ملف التعريف". علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار تنسيقات "dv" بنفسك ، أو استيراد "Apple DV" مباشرة في نافذة الاستعلام.

إضافة فيديو وتحديد تنسيق الإخراج
خطوة 3

تحرير ملفات الفيديو الإخراج

باستخدام وظائف التحرير الاحترافية ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مخصصة وفقًا لاحتياجاتك. يُسمح لك بالنقر فوق الزر "Effect" (التأثير) لضبط سطوع الفيديو والتشبع والتباين والصبغة والحجم ؛ انقر على زر "Trim" لقص طول الفيديو ؛ انقر فوق الزر "اقتصاص" لاقتصاص إطار الفيديو لإزالة الحواف السوداء. ويمكنك إضافة علامة مائية نص / صورة إلى الفيديو ودمج مقاطع فيديو متعددة في ملف واحد.
ملاحظة: يمكنك أيضًا تحويل ملفات MXF إلى مقاطع فيديو 3D وتعديلها باستخدام Tipard MXF متعدد الوظائف إلى محول Apple DV

تحرير أفلام الإخراج
خطوة 4

تحرير تفضيلات الإخراج

حدد زر القائمة المنسدلة "أدوات" لفتح قائمة "الأدوات" ، ثم انقر على خيار التفضيلات لفتح نافذة التفضيلات. يمكنك تعيين مجلد الإخراج من الملفات المحولة وصور لقطة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد تنسيق لصورة لقطة. وحتى يمكنك ضبط لتحديث البرنامج تلقائيا كل يوم ، كل أسبوع أو كل شهر.

تحرير تفضيلات الإخراج
خطوة 5

تحويل MXF إلى Apple DV

يمكنك بدء عملية التحويل بالنقر فوق الزر "تحويل" ، وبعد بضع دقائق ، يمكنك الحصول على ملفاتك المستهدفة بجودة أصلية عالية.

تحويل MXF إلى Apple DV

Best Way to Convert MXF/P2 MXF to Apple DV PAL/NTSC

Convert MXF/P2 MXF to Apple DV PAL/NTSC

MXF is a "container" or "wrapper" format which supports a number of different streams of coded "essence", encoded with any of a variety of codecs, together with a metadata wrapper which describes the material contained within the MXF file. Panasonic DVCPRO P2 is the first data-recording camera systems of producing MXF files. While MXF files can not be played on Apple DV PAL/NTSC, we should convert MXF to other device compatible video and audio formats to watch and edit them.

Tipard MXF to Apple DV Converter can not only help you convert MXF to Apple DV PAL/NTSC compatible formats without any quality loss, but also enables you to customize the video effect with numerous editing functions. Download Tipard MXF to Apple DV Converter and install it on your computer, then the following guide will show you how to convert and edit P2 MXF files to Apple DV compatible format.

Step 1

Install Tipard MXF to Apple DV Converter

You can download the free version of Tipard MXF to Apple DV Converter, and then install it by following the instruction.

Install Tipard MXF to Apple DV Converter
Step 2

Add video and select output format

You can add MXF files to the program by clicking "Add Video" button, and then choose profile by clicking "Profile" drop-down button to open the "Profile" list. Moreover, you can choose "dv" formats by yourself, or directly import "Apple DV" in the query window.

Add Video and Select Output Format
Step 3

Edit output videos

With the professional editing functions, you can make customized videos according to your needs. You are allowed to click "Effect" button to adjust the video brightness, saturation, contrast, hue and volume; click "Trim" button to trim the video length; click "Crop" button to crop the video frame to remove the black edges. And you can add text/image watermark to the video and merge multiple video clips into one single file.
Note: You can also convert MXF files to 3D videos and edit them with the multi-functional Tipard MXF to Apple DV Converter

Edit Output Videos
Step 4

Edit output preferences

Select "Tools" drop-down button to open the "Tools" list, and then click preferences option to open the preferences window. You can set output folder of the converted files and snapshot picture. Moreover, you can select the format for the snapshot image. And even you can set to update the program automatically Every Day, Every Week or Every Month.

Edit Output Preferences
Step 5

Convert MXF to Apple DV

You can start the conversion by clicking the "Convert" button, after a few minutes, you can get your target files with original high quality.

Convert MXF to Apple DV