كيفية تشغيل MTS / M2TS ملف مع AVCHD (MTS / M2TS) لاعب على الكمبيوتر

لعب mts m2ts الملف

الجزء 1: ما هو AVCHD Video Player؟

MTS / M2TS هي امتدادات الملفات لـ AVCHD (Advanced Video Coding High Definition) ، وهو نوع من تنسيق الضغط الذي تعتمده كاميرات الفيديو لتسجيل وتخزين مقاطع الفيديو عالية الوضوح. على الرغم من أن فيديوهات MTS و M2TS لها دقة تصل إلى 1920 1080 ، فإن هذين النوعين من الملفات لا يمكن قبولهما بواسطة معظم مشغلات الفيديو على Windows أو Mac. كيف تلعب ملفات MTS على جهاز الكمبيوتر؟ تقدم هذه المقالة حلين لهذا السؤال. يمكنك تشغيل ملفات الفيديو لكاميرا الفيديو باستخدام AVCHD Player المحترف أو تحويلها إلى مقاطع فيديو لجعلها قابلة للتشغيل على مشغلات الفيديو العادية أو الأجهزة المحمولة.

أفضل طريقة هي تشغيل كاميرا الفيديو (سوني ، وباناسونيك ، وما إلى ذلك) سجلت ملفات MTS و M2TS بسلاسة مع AVCHD ملف لاعب. وبصرف النظر عن تشغيل مقاطع الفيديو MTS و M2TS ، فإن AVCHD Player المحترف يمكنه تشغيل أي ملفات فيديو أو صوتية أخرى. فيما يلي شرح تفصيلي حول كيفية تشغيل ملفات MTS / M2TS.

  • قم بتشغيل فيديو AVCHD مع أفضل تأثير مرئي
  • دعم M2TS ، MTS ، TS وغيرها من صيغ الفيديو HD 1080p
  • واجهة ودية ومريحة ، مما يتيح للمستخدمين أفضل تجربة ترفيهية.

أسئلة وأجوبة: لماذا تحتوي مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD على نوعين من امتدادات الملفات؟

الجواب: تحتوي مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD المخزنة على وسائط كاميرا الفيديو على امتداد الملف MTS ؛ بمجرد استيراده إلى جهاز الكمبيوتر ، تم تغيير امتداد الملف إلى M2TS.

الجزء 2: كيف تلعب ملف الفيديو avchd؟

خطوة 1

تشغيل MTS ومقاطع فيديو M2TS في Windows Media Player. (يعمل فقط من أجل Windows)

أضاف أحدث إصدار من Windows Media Player (WMP) دعمًا لمقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD. يمكنك فتح MTS و M2TS مباشرة في WMP. إذا فشلت في تشغيل ملفات MTS في WMP ، قم بترقيته إلى أحدث إصدار وحاول مرة أخرى. لكن WMP ليس برنامج AVCHD Player المثالي لأنه لا يحتوي على إصدار Mac ويعمل فقط لمستخدمي Windows.

ملحوظة: قد لا يقوم Windows Media Player بتشغيل مقاطع الفيديو MTS / M2TS بشكل صحيح. ادعى بعض المستخدمين أن WMP لا يمكنه تشغيل الصوت أو الفيديو في ملفات MTS أو M2TS المسجلة الخاصة به.

خطوة 2

لعب في المهنية AVCHD لاعب

نظرًا لأنه لا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو MTS و M2TS بشكل صحيح / مباشر عبر معظم اللاعبين مثل QuickTime Player ، يجب عليك الرجوع إلى مشغل AVCHD الاحترافي للحصول على المساعدة. يمكن للبرنامج متعدد الاستخدامات تشغيل مقاطع الفيديو MTS و M2TS على كل من Windows و Mac.

    إعداد: قم بتنزيل وتثبيت AVCHD Video Player.

  • خطوة 1: قم بتشغيل مشغل الملفات MTS القوي.
  • خطوة 2: انقر فوق "فتح ملف" أو قم فقط بسحب وإسقاط الفيديو MTS أو M2TS لتحميله في AVCHD Player. ثم سيتم تشغيل الملف MTS / M2TS تلقائياً في مشغل فيديو MTS هذا.

نصائح:
يمكنك التقاط لقطات عند تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بكاميرا الفيديو باستخدام مشغل MTS هذا.
المسار الصوتي والترجمة الاختيارية في هذا البرنامج.
لا يستطيع مشغل M2TS القوي تشغيل تنسيق الفيديو بتنسيق AVCHD فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيل تنسيقات الفيديو والصوت مثل MKV و MP4 و AVI و MP3 وغيرها الكثير.

خطوة 3

تحويل ملفات الفيديو بتنسيق AVCHD إلى التنسيقات المتوافقة مع جهازك

وبصرف النظر عن تشغيل مقاطع الفيديو MTS عبر مشغل AVCHD ، يمكنك ذلك تحويل ملفات الفيديو AVCHD إلى التنسيقات الشائعة للعب في اللاعبين العاديين.
وبهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو MTS و M2TS على الأجهزة المحمولة مثل iPhone XS / XS Max / XR / X و iPhone 8 / 8 Plus و iPhone 7 / 7 Plus و iPhone SE و iPhone 6s / 6s plus / 6 / 6 بالإضافة إلى ، iPhone 5s / 5c / 5 و iPad Pro و iPad Air 2 / mini 3 و iPod touch و Samsung Galaxy S6 / Note 3 و HTC One M9 / M8 و Moto X و LG G3 و Google Nexus و Lumia 930 و Nokia N1 و سطح برو ، أوقد النار ، وأكثر من ذلك.

How to Play MTS/M2TS File with AVCHD (MTS/M2TS) Player on Computer

play mts m2ts file

Part 1: What is AVCHD Video Player?

MTS/M2TS are file extensions of AVCHD (Advanced Video Coding High Definition), a kind of compression format adopted by camcorders to record and store high definition videos. Though MTS and M2TS videos have a resolution up to full HD 1920*1080, these two file types cannot be accepted by most video players on Windows or Mac. How to play MTS files on computer? This article offers two solutions to this question. You can either play the camcorder video files with professional AVCHD Player, or convert them videos in order to make them playable on normal video players or portable devices.

The best way is to play camcorder (Sony, Panasonic, etc.) recorded MTS and M2TS files smoothly with AVCHD File Player. Apart from playing MTS and M2TS videos, the professional AVCHD Player can play any other video and audio files. The following is the detailed tutorial on how to play MTS/M2TS files.

  • Play AVCHD video with the best visual effect
  • Support M2TS, MTS, TS and other 1080p HD video formats
  • Friendly and comfortable interface, giving users the best entertainment experience.

FAQ: Why AVCHD videos have two kinds of file extensions?

Answer: AVCHD videos stored on camcorder media have a file extension of MTS; once imported to computer, the file extension changed into M2TS.

Part 2: How to play avchd video file?

Step 1

Play MTS and M2TS videos in Windows Media Player. (Works only for Windows)

The latest version of Windows Media Player (WMP) added support of AVCHD videos. You can open MTS and M2TS videos directly in WMP. If you failed to play MTS files in your WMP, upgrade it to the latest version and try again. But WMP is not the ideal AVCHD Player as it doesn't have a Mac version and only works for Windows users .

Note: Windows Media Player may not play MTS/M2TS videos properly. Some user claimed that WMP cannot play audio or video in their camcorder recorded MTS or M2TS files.

Step 2

Play in professional AVCHD Player

As MTS and M2TS videos cannot be played properly/directly via most players like QuickTime Player, you have to refer to professional AVCHD player for help. The versatile software can play MTS and M2TS videos flawlessly on both Windows and Mac.

    Preparation: Download and install AVCHD Video Player.

  • Step 1: Launch the powerful MTS file player.
  • Step 2: Click "Open File" or just drag and drop the MTS or M2TS video to load in the AVCHD Player. Then the MTS/M2TS file will play automatically in this MTS video player.

Tips:
You can take snapshots when playing the camcorder videos with this MTS Player.
Audio track and subtitles are optional in this program.
The powerful M2TS Player not only can play AVCHD video format, but also can play video and audio formats like MKV, MP4, AVI, MP3 and many more.

Step 3

Convert AVCHD videos to your device compatible formats

Aside from playing MTS videos via AVCHD player, you can convert AVCHD videos to popular formats to play in normal players.
In this way, you can also enjoy MTS and M2TS videos on portable devices like iPhone SE, iPhone 6s/6s plus/6/6 plus, iPhone 5s/5c/5, iPad Pro, iPad Air 2/mini 3, iPod touch, Samsung Galaxy S6/Note 3, HTC One M9/M8, Moto X, LG G3, Google Nexus, Lumia 930, Nokia N1, Surface Pro, Kindle Fire, and more.

Back to top