أفضل طريقة لتحويل MTS إلى MPG مع MTS لتحويل MPG

تحويل كانون Vixia HF 200 MTS إلى Kindle Fire HD

ملفات MTS أصبحت أكثر وأكثر شيوعًا بالنسبة لنا أن معظم هذه الملفات تأتي من كاميرا الفيديو ذات العلامات التجارية ، مثل Panasonic و JVC و Canon و Sony إلخ. إنه لأمر مؤسف أن معظم مشغلات الفيديو لا تستطيع التعرف على هذا النوع من تنسيق الملف. إذا كان لديك لاعب porrtable يدعم تنسيق MPG بدلا من MTS ، لا شك ، لديك لتحويل MTS إلى تنسيق MPG.

يعد ملف الفيديو MPG أحد أشكال تنسيق الفيديو والصوت MPEG (Moving Picture Experts Group) ، مع تحسين جودة فيديو البث. تشترك ملفات الفيديو MPG في امتداد الملف .mpg. وترمز MPEG إلى مجموعة Moving Picture Experts Group (MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4) ، وهي إحدى تنسيقات الضغط ، وهي مسؤولة عن تطوير معايير تمثيل مشفر للصوت والفيديو الرقمي ، المدعوم عادةً بواسطة DVD ، VCD ، إبسون للتسلية.

تحويل Tipard MTS إلى MPG تم تصميمه للمستخدمين لتحويل MTS إلى MPG بسرعة تحويل عالية. بالإضافة إلى ذلك ، هذا المحول MTS إلى MPG يمكنك من تحويل أي تنسيق فيديو مشهور مثل MP4 ، MOV ، WMV ، AVI ، FLV ، 3GP ، M4V ، DV إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، هذا البرنامج MTS لتحويل MPG لا يمكن فقط تحويل MTS إلى MPG ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون محرر فيديو جيدًا يساعدك على تقليل طول الفيديو ، أو اقتصاص منطقة اللعب ، أو دمج العديد من ملفات الفيديو في واحد وإضافة نص / صورة إلى الفيديو كعلامة مائية. يساعدك الدليل التالي على كيفية تحويل MTS إلى MPG. أولاً ، لنقم بتثبيت هذا المحول MTS إلى MPG وتشغيله ، ثم اتبع خطوات 4 أدناه:

خطوة 1

إضافة ملفات MTS

قم بتحميل أي ملف MTS تريد تحويله بالنقر فوق خيار "إضافة فيديو" ضمن القائمة "ملف". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

تحميل وتثبيت
خطوة 2

اختر تنسيق تنسيق MPG

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر تنسيق تنسيق MPG
خطوة 3

اضبط إعدادات الملفات الشخصية

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول MTS إلى MPG هذا من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال إعداداتك الخاصة المعلمات. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

ضبط إعدادات الإخراج
خطوة 4

تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك

مع أربعة وظائف تحرير الفيديو ، تقليم ، المحاصيل و Watermark ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف MTS لإنشاء فيديو مخصص.

تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك
خطوة 5

تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك

انقر على زر "تحويل" صورة لبدء تحويل تنسيق MTS إلى MPG.

تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك

Best Way to Convert MTS to MPG with MTS to MPG Converter

Convert Canon Vixia HF 200 MTS to Kindle Fire HD

MTS files become more and more common to us that most such files come from Brand camcorder, like Panasonic, JVC, Canon, Sony etc. It's a pity that most video player can not recognize this kind of file format. If your porrtable player supports MPG format instead of MTS, no doubtly, you have to convert MTS to MPG format.

MPG video file is a variant of the MPEG (Moving Picture Experts Group) video and audio compression format, optimized for broadcast quality video. MPG videos share the file extension .mpg. And MPEG stands for Moving Picture Experts Group (MPEG-1, MPEG-2, MPEG-4), one of the compression formats, is in charge of the development of standards for coded representation of digital audio and video, commonly supported by DVD, VCD, Epson for entertainment.

Tipard MTS to MPG Converter is designed for users to convert MTS to MPG with fast conversion speed. Besides, this MTS to MPG converter enables you to convert any other popular video format like MP4, MOV, WMV, AVI, FLV, 3GP, M4V, DV etc. Further more, this MTS to MPG converter software not only can convert MTS to MPG, but also can be a good video editor which helps you trim video length, crop playing area, merge several video files into one and add text/picture to video as watermark. The following guide helps you how to convert MTS to MPG. Firstly, let's install and run this MTS to MPG Converter, and then follow 4 steps below:

Step 1

Add MTS files

Load any MTS file you want to convert by clicking "Add Video" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Download and install
Step 2

Choose output MPG format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output MPG format
Step 3

Adjust profiles settings

Detailed video and audio settings are provided by this MTS to MPG Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Adjust Output Settings
Step 4

Edit your videos

With Effect, Trim, Crop and Watermark four video editing functions, you can easily edit any MTS file to create personalized video.

Edit your videos
Step 5

Convert your videos

Click "convert" image button to start to convert MTS to MPG format.

Convert your videos