أفضل طريقة لتحويل وزارة الدفاع إلى iPhone على ماك

وزارة الدفاع إلى iPhone على ماك

كيفية تحويل وزارة الدفاع إلى iPhone؟ Tipard Mod Converter for Mac يمكن أن توفر لك إجابة مثالية. يمكن أن يساعدك محول Mod القوي هذا على تحويل تنسيق Mod إلى iPhone متوافق. وبصرف النظر عن اي فون، برنامج Tipard وزارة الدفاع لتحويل ماك كما يدعم غيرها من الأجهزة المحمولة، مثل آي بود، المشغل، أي ريفر، بلاك بيري، النخلة، phoneΓ المحمول א ª ويمكننا ان نؤكد لكم من جودة الانتاج الكمال، وأسرع تحويل السرعة. الآن هنا بعض أدلة خطوة بخطوة حول كيفية تحويل Mod إلى iPhone.

كيفية استخدام محول Tipard وزارة الدفاع لنظام التشغيل Mac

خطوة 1

تحميل ملف الفيديو

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج محول Mod ، ثم انقر فوق الزر "Add File" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل الملف
خطوة 2

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها أجهزتك ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك باختيار المقطع الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

ملف الإخراج
خطوة 3

إعدادات الفيديو والصوت

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة هذا المحول لـ Mac من أجل ضبطه ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Encoder و Channels و Bitrate ومعدل العينة ، إلخ. المعلمات. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعداد الملف الشخصي
خطوة 4

ميزات التحرير

وبصرف النظر عن وظيفة التحويل ، يمتلك Tipard Mod Converter for Mac المزيد من وظائف التحرير لتتمكن من استخدامها. مسموح لك بقص أي جزء معين من الفيديو ، الفيديو المحصولي ، فيديو العلامة المائية ، دمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع.

Best Way to Convert Mod to iPhone on Mac

MOD to iPhone on Mac

How to convert Mod to iPhone? Tipard Mod Converter for Mac can provide you with the perfect answer. This powerful Mod Converter for Mac can help you convert Mod to iPhone compatible format. Apart from iPhone, Tipard Mod Converter for Mac also supports other portable devices, such as iPod, Zune, iRiver, BlackBerry, Palm, mobile phoneΓאª And we can assure you of the perfect output quality and fastest converting speed. Now here are some step-by-step guides on how to convert Mod to iPhone.

How to Use Tipard MOD Converter for Mac

Step 1

Load video file

Double click this Mod converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load File
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to choose your preferred audio track and subtitle for your video.

Output Profile
Step 3

Video and audio settings

Detailed video and audio settings are provided by this Mod Converter for Mac for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Profile Setting
Step 4

Editing features

Apart from the converting function, Tipard Mod Converter for Mac also possesses more editing functions for you to use. You are allowed to trim any certain segment of a video, crop video, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation.