أعلى 5 تطبيقات الصوت المذكرة على iPhone

مذكرة صوتية فون

اليوم ، الهاتف الذكي ليس فقط أداة لإجراء المكالمات ، ولكن أيضا أقرب صديق ومساعد مفيد للمستخدمين. يستخدم رجال الأعمال الهواتف المحمولة لتسجيل الاجتماعات ؛ يستخدم الطلاب الهواتف الذكية لتسجيل المحاضرات ؛ يستخدم العملاء الهاتف المحمول لتسجيل الدردشة مع خدمات العملاء. لذا فإن وجود مذكرة صوتية قوية على iPhone مهم حقًا لكل مستخدمي iPhone. هناك العديد من تطبيقات مسجل الصوت في App Store. لا يمكن لمستخدمي iPhone تجربة كل تطبيق للتعرف على التطبيق المناسب. ولذلك ، فإن هذه المقالة سوف يوصي بعض المذكرات الصوتية ممتازة فون وخصائصها لمستخدمي iPhone.

1. مسجل بلس

Recorder Plus هي واحدة من المذكرات الصوتية المهنية لمستخدمي iPhone. إنه مجاني في App Store ؛ بينما إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات ، فيجب عليك الدفع في التطبيق. على الرغم من أن واجهة تطبيق المذكرة الصوتية هذه على iPhone تبدو قليلا من الفوضى. التي لن تضايقك لتسجيل الصوت بسهولة.

مسجل زائد

تتضمن الميزات الأساسية لتطبيق مذكرة الصوت هذا ما يلي:

  • 1. وهو يدعم معظم صيغ الصوت ، مثل MP3 ، MP4 ، CAF ، WAV ، M4A و AAC.
  • 2. يمكن لمستخدمي iPhone تسجيل صوت عالي الجودة باستخدام مسجل Plus. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تسجيل صوت في بيئة صاخبة ، يمكن أن تساعدك مسجلة Plus.
  • 3. هذا التطبيق المذكرة الصوتية لن تحد من طول التسجيل ، كذلك.
  • 4. بعد التسجيل ، يمكنك مشاركة المذكرة الصوتية لـ iPhone مع طرق متعددة مباشرة ، مثل Google Drive و Dropbox و Wi-Fi والبريد الإلكتروني و Share Sheet وغير ذلك.
  • 5. كما أنه يدعم الأجهزة الصوتية الخارجية Bluetooth لتسجيل أو بث مذكرة الصوت فون.

2. مسجل صوت مجاني

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مذكرة صوتية مجاني من iPhone لاستبدال مذكرة الصوت المدمجة على iPhone ، يعد Voice Recorder Free أحد أفضل الخيارات. ميزة واحدة من Voice Recorder Free مجانية تمامًا. لا يمكن للمستخدمين تنزيله من App Store بحرية فحسب ، بل أيضًا الاستمتاع بجميع الميزات بحرية.

مسجل صوت حر

تشمل الميزات الجذابة الأخرى:

  • 1. واجهة بسيطة تجعل التنقل أسهل وتجربة أكثر سلاسة.
  • 2. يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق المذكرات الصوتية هذا لتسجيل ملفات AAC و MP4 و CAF و AIFF و WAV.
  • 3. يمكنك نقل المذكرة الصوتية باستخدام Wi-Fi أو البريد الإلكتروني داخل التطبيق.
  • 4. عند تشغيل المذكرة الصوتية لـ iPhone في Voice Recorder Free ، يمكنك النقر فوق شكل الموجة للتنقل بين العلامات. هذه وظيفة مهمة للعديد من مستخدمي المذكرات الصوتية ، خاصة عند تشغيل المذكرة الأطول.
  • 5. سيعمل Voice Recorder Free على حماية المذكرة الصوتية لـ iPhone مع كلمة المرور.

3. سجل ذكي

يرجع سبب التوصية بالسجل الذكي إلى أنه يدعم أحدث ميزات نظام التشغيل iOS ، مثل 3D Touch. وهذا يعني أنه يمكنك تسجيل مذكرة صوتية من iPhone من الشاشة الرئيسية. بالطبع يقدم Smart Record أيضًا ميزات رائعة أخرى. يمكنك العثور على التفاصيل أدناه.

سجل ذكي
  • 1. قد يذكرك تطبيق المذكرة الصوتية هذا بالتسجيل في الوقت المناسب بعد الإعداد. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تسجيل اجتماع في صباح الغد ، فيمكنك تعيين تذكير داخل التطبيق. وسوف أذكرك وتبدأ في التسجيل. هذه ميزة مفيدة للعديد من الأشخاص المشغولين.
  • 2. بعد التسجيل ، يسمح السجل الذكي للمستخدمين بإضافة النصوص والصور والعلامات في المذكرة الصوتية لـ iPhone. قم بتعيين مذكرة الاجتماع على سبيل المثال ، يمكنك التقاط صور أثناء الاجتماع ونسخ الصور داخل المذكرة الصوتية iPhone. ثم يمكنك رؤية الطوابع الزمنية مع الصور ذات الصلة.
  • 3. يمكنك التمتع بهذه الميزات الأساسية بحرية. بينما إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من الميزات الرائعة ، يجب عليك الدفع داخل التطبيق.

4. صوت مسجل HD

على الرغم من أن Voice Recorder HD تطبيق مدفوع ، إلا أن السعر المفرد هو 1.99 دولار فقط. فهو يسمح لك بالتحكم في مذكرة صوتية iPhone الخاصة بك تمامًا ، مثل جودة التسجيل ، واسم مذكرة الصوت على iPhone. إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من ميزات تطبيق المذكرة الصوتية هذا ، فيمكنك قراءة التفاصيل أدناه.

مسجل صوت HD
  • 1. يدعم Voice Recorder HD أجهزة iPad و iPhone و Apple Watch. لذلك يعد اختيارًا جيدًا للمستخدمين الذين لديهم أجهزة Apple متعددة.
  • 2. سوف تسجل مذكرة صوت iPhone هذه الصوت كملف WAV وتسمح لك بتحديد الجودة.
  • 3. بعد التسجيل ، يمكنك مشاركة الملفات الصوتية إلى Dropbox داخل التطبيق.
  • 4. الميزة الأكثر فائدة هي Audio Boost. ستساعد هذه الميزة المستخدمين على تقليل ضجيج الخلفية وضبط الأصوات بذكاء.

5. مسجل PCM لايت

هذا هو أسهل تطبيق مذكرة صوتية لمستخدمي iPhone. يمكن فهم واجهة البساطة من قبل جميع المستخدمين في بضع ثوان. على الرغم من أنه لا يوفر وظائف وفيرة ، فإن المستخدمين الذين لا يحبون الميزات المعقدة سوف يجتذبهم تطبيق المذكرة الصوتية هذا.

مسجل pcm لايت

تتضمن الميزات البسيطة ما يلي:

  • 1. هناك ثلاثة خيارات فقط على الواجهة: البدء ، والإيقاف المؤقت ، والقيام.
  • 2. يمكن حفظ ملف الصوت بتنسيقات سائدة.
  • 3. يمكن للمستخدمين ضبط معدل البت في مذكرة الصوت فون.
  • 4. يمكن تسجيل تطبيق المذكرة الصوتية هذا وتشغيله في الخلفية.
  • 5. مجاني تماما دون المشتريات داخل التطبيق.

النتيجة

كل هذه التطبيقات الصوتية مذكرة فون لديها ميزات فريدة من نوعها. ويمكنك اختيار أي شخص وفقا لحالتك. مسجل زائد جيد في تسجيل صوت في حالة صاخبة. يسمح Voice Recorder Free للمستخدمين بتعيين كلمة المرور لحماية خصوصيتهم. يمتلك السجل الذكي القدرة على إضافة الصور داخل المذكرة الصوتية. يمكن لـ Voice Recorder HD دعم أجهزة Apple المتنوعة ، بما في ذلك Apple Watch. و PCM Recorder Lite هو أسهل تطبيق مذكرة صوتية.

Top 5 Voice Memo Apps on iPhone

voice memo iphone

Today, the smartphone is not only a tool to make call, but also the closest friend and helpful assistant for users. Business men use handsets to record meetings; students use smartphones to record lectures; costumers utilize mobile phone to record the chat with customer services. So a powerful voice memo on iPhone is really important for every iPhone users. There are many voice recorder apps in App Store. iPhone users can not try every app to identify the suitable one. Therefore, this article will recommend some excellent voice memos iPhone and their features for iPhone users.

1. Recorder Plus

Recorder Plus is one of the professional voice memos for iPhone users. It is free in App Store; while if you need more features, you have to pay in app. Although the interface of this iPhone voice memo app seems a little chaos; that will not bother you to record voice easily.

recorder plus

The basic features of this voice memo app include:

  • 1. It supports most audio formats, like MP3, MP4, CAF, WAV, M4A and AAC.
  • 2. iPhone users could record high-quality audio with Recorder Plus. So if you need to record voice in noisy environment, Recorder Plus could help you.
  • 3. This voice memo app will not limit the length of the recording, as well.
  • 4. After recording, you can share the iPhone voice memo with multiple methods directly, like Google Drive, Dropbox, Wi-Fi, email, Share Sheet, and so on.
  • 5. It also supports external Bluetooth voice devices to record or broadcast the iPhone voice memo.

2. Voice Recorder Free

If you need a free iPhone voice memo app to replace the build-in voice memo on iPhone, Voice Recorder Free is one of the best choices. One advantage of Voice Recorder Free is free thoroughly. Users could not only download it from App Store freely, but also enjoy all the features freely.

voice recorder free

Other attractive features include:

  • 1. The simple interface makes navigation easier and experience smoother.
  • 2. Users could use this voice memo app to record AAC, MP4, CAF, AIFF and WAV files.
  • 3. You can transfer the voice memo with Wi-Fi or email within app.
  • 4. When you play the iPhone voice memo in Voice Recorder Free, you can tap the waveform to jump between the tags. That is an important function to many voice memo users, especially when they play the longer memo.
  • 5. Voice Recorder Free will protect your iPhone voice memo with password.

3. Smart Record

The reason to recommend Smart Record is that it supports the latest features of iOS, like 3D Touch. That means you can record iPhone voice memo from home screen. Of course Smart Record also offers other awesome features. You can find the details below.

smart record
  • 1. This voice memo app could remind you to record in time after setting. For instance, if you need to record a meeting tomorrow morning, you can set a reminder within the app. And it will remind you and begin to record. That is a useful feature to many busy people.
  • 2. After recording, Smart Record allows users to add text, images and markers in the iPhone voice memo. Set the meeting memo for example, you can take photos during the meeting and copy the photos inside the voice memo iPhone. Then you can see the time stamps with the relevant photos.
  • 3. You can enjoy these basic features freely. While if you want to explore more fantastic features, you have to pay within app.

4. Voice Recorder HD

Although Voice Recorder HD is a paid app, the single price is just $1.99. It allows you to control your iPhone voice memo totally, like the quality of record, the name of voice memo on iPhone. If you want to explore more features of this voice memo app, you can read the details below.

voice recorder hd
  • 1. Voice Recorder HD supports iPads, iPhone and Apple Watch. So it is a good choice for the users that have multiple Apple devices.
  • 2. This iPhone voice memo will record the voice as a WAV file and allows you to decide the quality.
  • 3. After recording, you can share the audio files to Dropbox within the app.
  • 4. The most useful feature is Audio Boost. This feature will help users to reduce the background noise and adjust the voices smartly.

5. PCM Recorder Lite

It is the easiest voice memo app for iPhone users. The simplicity interface can be understood by all users in a few seconds. Although it does not provide plentiful functions, the users that do not like complicated features will be attracted by this iPhone voice memo app.

pcm recorder lite

The simple features include:

  • 1. There are only three options on interface: Start, Pause and Done.
  • 2. The voice file can be saved in prevalent formats.
  • 3. Users could set the bit rate of the voice memo iPhone.
  • 4. This voice memo app could record and play in background.
  • 5. Totally free without in-app purchases.

Conclusion

All these iPhone voice memo apps have their unique features. And you can choose anyone according to your situation. Recorder Plus is good at recording voice in noisy circumstance. Voice Recorder Free allows users to set password to protect their privacy. Smart Record has the ability to add images inside the voice memo. Voice Recorder HD could support diverse Apple devices, including Apple Watch. And PCM Recorder Lite is the easiest voice memo app.