أفضل 10 الموسيقى الجيدة آيفون لتحميل مجاني

10 Good Music Apps for iPhone

أين يمكن الحصول على موسيقى مجانية على iPhone؟ الاختيار الذكي هو قراءة هذه المقالة كمراجع لاختيار أفضل تطبيق موسيقي خاص بك على iPhone.

على الرغم من أنك عشيق الموسيقى المطلق ، ستحصل على تطبيقات الموسيقى المجانية هنا ، مثبتة على iPhone ، للحصول على الموسيقى المتدفقة وإيجاد محطات الراديو القريبة.

في الواقع ، يمكن للتطبيقات الموسيقية المجانية الجيدة التالية لـ iPhone العمل على أجهزة iPhone و Android. وبالتالي ، يمكن لمستخدمي Android تقديم تطبيقات الموسيقى المجانية من iPhone وتطبيقها أيضًا.

الجزء 1: نقل جميع ملفات iOS لاستبدال iTunes

لنقل الأغاني إلى جهاز iOS آخر ، إلى iTunes أو الكمبيوتر مباشرة ، تحتاج إلى تثبيت Tipard اي فون نقل في نهاية المطافلإدارة ملفات iPhone بسهولة.

دعم الملفات لنقل وإدارة على أجهزة iOS: الموسيقى ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية ومقاطع البودكاست ونغمات الرنين والكتب الصوتية وكتب EPUB الإلكترونية وملفات PDF والصور ولقطات الكاميرا والألبومات وقوائم التشغيل وجهات الاتصال وما إلى ذلك

الخصائص الرئيسية: نسخ ملفات iOS إلى iPhone / iPad / iPod بنقرة واحدة و Windows / Mac computer / sync إلى iTunes.

ملاحظة:: جميع الملفات قابلة للتحرير ، بما في ذلك الاسم والفنان والألبوم والنوع والأعمال الفنية على iPhone / iPad / iPod.

نقل جهات اتصال iPhone الاحتياطية بشكل ذكي ، بجودة بلا خسارة. تضمن الواجهة المصممة جيدًا والفلاتر سهلة الاستخدام أن كل مستخدم يمكنه نقل الأغاني من تطبيقات الموسيقى الجيدة لجهاز iPhone.

الجزء 2: أفضل تطبيقات الموسيقى المجانية 5 لفون

يمكنك الحصول على الموسيقى مجانا من خلال التطبيقات التالية. سيكون من الأفضل بعد توصيل Wi-Fi ببث الأغاني في iPhone بشكل أنيق.

أعلى 1: باندورا

احصل على تطبيق موسيقى قابل للتخصيص لتدفق الأغاني وإنشاء محطات راديو وقوائم تشغيل مجانية. علاوة على ذلك ، بمجرد الدخول إلى الفنان المفضل لديك ، سيوصي تطبيق Pandora للموسيقى الجيدة على iPhone بالفنانين المشابهين لك تلقائيًا. في وقت لاحق ، يمكنك تقييم الأغاني والفنانين الإشارة المرجعية معًا ، مع جميع المستمعين. حسنا ، نسخة مجانية التطبيق الموسيقى باندورا ل iPhone يحتوي على إعلانات.

باندورا

أعلى 2: Spotify

تمكنك Spotify من مزامنة الموسيقى من سطح المكتب إلى iPhone واتباع الفنانين المفضلين لديك بنقرة واحدة. من السهل ملاحظة ديناميكية الألبومات والفنانين الجديدة التي تم إصدارها من خلال ثلاثة خيارات ، وهي الرسوم البيانية ، والإصدارات الجديدة ، واكتشاف. يقوم Spotify بدعم المستخدمين لتثبيت تطبيق الموسيقى الجيد على نظامي التشغيل Windows و Mac أيضًا ، ولا يقتصر على iPhone فقط. لذلك ، هناك فرص أكثر للحصول على موسيقى مجانية ، بمساعدة Spotify.

سبوتيفي

أعلى 3: iHeartRadio

من اسمه ، يمكنك الحصول على النتيجة التي توفر iHeartRadio محطات الراديو فقط ، ومحطات الإذاعة بشكل جيد. يمكنك اكتشاف الآلاف من محطات AM و FM الحية في مكان قريب أو عبر الكرة الأرضية ، حيث قام iHeartRadio بتغطية معظم محطات الراديو ، مثل 80s و 90s hits و holiday و classic و rock و oldies والمزيد ، ويهدف إلى أن يكون أفضل تطبيق موسيقي iPhone ، في مجال المحطات الإذاعية.

iHeartRadio

أعلى 4: Slacker Radio

مع مئات من المحطات اليدوية ، غطت قناة Slacker Radio كل أنواع الموسيقى التي يمكنك تخيلها. وأثناء الاستماع إلى الموسيقى ، يمكنك ضبطها لتشغيل المزيد من الأغاني التي تعجبك. إذا لم تكن راضيًا عن كونك المستمع فقط ، فعليك إنشاء محطات جديدة على iPhone وإدارة أغانيك المفضلة لجذب الأشخاص ذوي الأذواق المماثلة.

راديو الكسول

أعلى 5: DayTrotter

اكتشف الموسيقى المستقلة الجديدة من خلال الاستمتاع بالجلسات المباشرة في Daytrotter. تتوفر الآن مكتبة جلسة Daytrotter الكاملة على iPhone و iPod Touch لتخصيص تجربة الاستماع للموسيقى. وهناك ميزة أخرى في DayTrotter تتمثل في أنه بمجرد توصيل Wi-Fi و 3G وشبكة Edge على iPhone ، سيكون هناك كشف تلقائي أكثر تقدمًا لعرض النطاق الترددي بالنسبة لك لإجراء عمليات ضبط الدفق.

DayTrotter

جزء 3: أعلى تطبيقات 5 دون اتصال الموسيقى لآيفون

ولكن هل من الممكن الحصول على تطبيقات الموسيقى الجيدة في وضع عدم الاتصال لأي فون ، لأنه ليس كل شخص قادر على توصيل شبكة Wi-Fi على طول الطريق. سيكون من الأفضل تثبيت أحد تطبيقات iOS الأخرى للموسيقى غير المتصلة بالإنترنت ، لتحقيق التوازن بين وسائل الترفيه على الإنترنت وغير المتصلة بالموسيقى.

قمة 1: الرابسودي

عروض عبر 30 مليون أغنية ولا إعلانات مضمنة ، مع جودة صوت أفضل من iTunes. وبالتالي ، يمكنك تنزيل مقاطع صوتية مجانية للاستماع إليها بلا اتصال.

سلبيات: غير قادر على تكرار المسار.

افتتان

أعلى 2: آلة الضجيج

تنبع Hype Machine من المدونة التي تحمل الاسم نفسه ، لمساعدتك في اكتشاف الأغاني المفضلة وتعرض معظم المسارات التي تحدثت من أفضل الموسيقى في العالم ، لتكبير نسختك.

سلبيات: لا يوجد رمز مفضل.

آلة الضجيج

أعلى 3: Groove

الحصول على مصدر إلهام وتخصيص قوائم التشغيل من خلال Groove. يركز التطبيق الموسيقي الجيد لجهاز iPhone بدون إنترنت على المسارات التي تستمع إليها أكثر ويكتشف تفضيلاتك الموسيقية ، لمساعدتك في إعادة اكتشاف مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

سلبيات: غير قادر على حفظ قوائم التشغيل إلى iTunes

أخدود

أعلى 4: Deezer الموسيقى

بدعم من الخوارزميات الذكية والتوصيات البشرية ، يعد Deezer Music تطبيق الموسيقى الجيد على iPhone للاستماع إلى الموسيقى بلا اتصال ، لإعادة اكتشاف الذوق الموسيقي الحقيقي. سلبيات: يمكن الاستعاضة عن التعادل.

Deezer الموسيقى

أعلى 5: يدق الموسيقى

احصل على عدد غير محدود من أغاني 20 وتنزيلها للاستخدام في وضع عدم الاتصال. بالنسبة إلى الأشخاص الذين ليسوا متأكدين من الموسيقى التي يستمعون إليها ، فإن فريق Beats Music سيساعده / تساعدها ، من قِبل فريق القيمين الداخليين لإرشادك بشكل مدروس.

سلبيات: تحتاج مشكلة استنزاف البطارية في العنوان الفرعي إلى حلها.

يدق الموسيقى

النتيجة

مع تطبيقات الموسيقى عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال لأي فون ، فإن الأمور ستكون أسهل على الاستماع للموسيقى. في درجة ما ، يمكنك الحصول على موسيقى غير محدودة مجانا. وعلاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة للبحث عن أغانٍ مجانية بعد الآن ، ما عليك سوى الحصول على مساعدة من تطبيقات الموسيقى الجيدة أعلاه لأجهزة iPhone. في النهاية ، لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي شيء يصعب فهمه. أو يمكنك أيضًا ترك نصائحك ، لمشاركة المزيد من مصادر موسيقى iPhone المجانية في جميع أنحاء العالم.

أفضل 10 الموسيقى الجيدة آيفون لتحميل مجاني

Best 10 Good Music APPs for iPhone to Download Free

10 Good Music APPs for iPhone

Where to get free music on iPhone? The smart choice is to read this article as references to select your best music app for iPhone.

Even though you are the ultimate music lover, you will get satisfying free music apps here, installed on iPhone, to obtain streaming music and find nearby radio stations.

Actually, the following free good music apps for iPhone can work both on iPhone and Android devices. Thus, Android users can come and apply free iPhone Music applications as well.

Part 1: Transfer All iOS Files to Replace iTunes

To transfer songs to another iOS device, to iTunes or computer directly, you need to install Tipard iPhone Transfer Ultimate, to manage iPhone files easily.

Support Files to Transfer and Manage on iOS Devices: music, videos, TV shows, podcasts, ringtones, audio books, EPUB eBooks, PDF, photos, camera shots, albums, playlists, contacts and etc.

Main Features: copy iOS files to iPhone/ iPad/ iPod by one click & the Windows/ Mac computer/ sync to iTunes.

Note: all files are batch editable, including the name, artist, album, genre and artwork on iPhone/ iPad/ iPod.

Transfer and backup iPhone contacts smartly, with losslessly quality. The well-designed interface and easy to use filters make sure every user can transfer songs from good music apps for iPhone.

Part 2: Best 5 Free Music APPs for iPhone

You can get free music through following applications. It will be better after you connect Wi-Fi to stream songs in iPhone sleekly.

Top 1: Pandora

Get customizable music app to stream songs and create free radio stations & playlists. Furthermore, once you enter to your favorite artist, Pandora good music app on iPhone will recommend similar artists for you automatically. Later, you can rate songs and bookmark artists together, with all listeners. Well, Pandora music app free version for iPhone has ads contained.

Pandora

Top 2: Spotify

Spotify enables you to sync music from desktop to iPhone and follow your favorite artists by one click. It is easy to notice the dynamic of new released albums and artists by three options, which are Charts, New Releases and Discover. Spotify support users to install the good music app on Windows and Mac as well, not limited on iPhone merely. Therefore, there are more chances to get free music, with the help of Spotify.

Spotify

Top 3: iHeartRadio

From its name, you can get the result that iHeartRadio provides radio stations merely, and well radio stations. You are able to discover thousands of live AM and FM stations nearby or across the globe, as iHeartRadio has covered most radio stations, like 80s and 90s hits, holiday, classical, rock, oldies and more, aims to be the best music app for iPhone, in the domain of radio stations.

iHeartRadio

Top 4: Slacker Radio

With hundreds of handcrafted stations, Slacker Radio has covered every genre you can imagine. And during your music listening, you can tune them to play more songs you like. If you are not satisfied to be the listener merely, then create new stations on iPhone and manage your favorite songs, to attract people with similar tastes.

Slacker Radio

Top 5: DayTrotter

Discover new indie music by enjoying live sessions in Daytrotter. Now the entire Daytrotter session library is available on your iPhone and iPod Touch, to personalize your music listening experience. And there is another feature in DayTrotter is that, once you connect Wi-Fi, 3G and Edge network on iPhone, there will be one more advanced automatic bandwidth detection for you to stream adjustments.

DayTrotter

Part 3: Top 5 Offline Music APPs for iPhone

But is it possible to get offline good music apps for iPhone, because not everyone is able to connect the Wi-Fi all the way. it will be better to install one another offline music iOS applications, to balance online and offline music entertainments.

Top 1: Rhapsody

Offers over 30 million songs and no ads contained, with better audio quality than iTunes does. Thus, you download free audio tracks to listen offline.

Cons: not able to repeat track.

Rhapsody

Top 2: Hype Machine

Hype Machine originates from the blog of the same name, to help you discover favorite songs and displays most talked tracks of world's best music, to enlarge your version.

Cons: no favorite icon.

Hype Machine

Top 3: Groove

Get inspired and personalize playlists through Groove. The good music app for iPhone without Internet focuses more on your most listened tracks and figure out your musical preferences, to help you rediscover your music library.

Cons: not able to save playlists to iTunes

Groove

Top 4: Deezer Music

With the support of smart algorithms and human recommendations, Deezer Music is the good music app on iPhone for offline music listening, to rediscover your true music taste. Cons: can be replaced by the equalizer.

Deezer Music

Top 5: Beats Music

Get unlimited 20 million songs and download for offline usage. for people who are not sure which music to listen, Beats Music will help him or her, by the team of in-house curators to guide you thoughtfully.

Cons: the subtitle battery drain problem needs to be solved.

Beats Music

Conclusion

With online and offline music apps for iPhone recommend, things will be easier for music listening. In some degree, you can get unlimited music for free. Moreover, there is no need to rummage free songs anymore, just find with the assistance of above good music apps for iPhone. At last, feel free to contact us if you have anything difficult to understand. Or you can also leave your advises, to share more free iPhone music sources all over the world.