أين وكيف تحصل على نغمات مجانية للآيفون - احصل على أفضل 10 هنا

الحصول على نغمات الحرة لفون

هل ما زلت تحدد نغمة الرنين الافتراضية لـ iPhone على أنها خاصتك؟ إنه أمر غريب حقاً عندما يرن جهاز iPhone ، ويتطلع عشرات الأشخاص للتحقق مما إذا كانت نداءه أم لا. لتجنب مواجهة حالات مماثلة ، إليك أهم برامج 10 ليحصل الأشخاص على نغمات رنين مجانية لـ iPhone و Android ، بما في ذلك مواقع نغمات الرنين المجانية على الإنترنت.

جزء 1: الكل في واحد iPhone Ringtone Maker- استخراج نغمات من YouTube وملفات DVD

ماذا لو أن نغمات الرنين المجانية لتحميل iPhone ليست فريدة من نوعها بما يكفي ، لأن الآخرين قد يضبطون نفس نغمات الرنين ولا يزال استخدام نغمة رنين مكالمة هاتفية شبه محرجة. بسبب تخصيص نغمات الرنين من أي ملفات الفيديو والصوت ، Tipard صانع النغمات فون يخرج الناس ، لإنشاء نغمات شخصية بسهولة ، من خلال صانع النغمة فون الكل في واحد.

ما الذي يمكنك الحصول عليه من برنامج تخصيص نغمة الرنين

  • 1. استخراج اي فون M4R نغمات من أي الأغاني والملفات الصوتية بشكل ملائم.
  • 2. إنشاء نغمات iPhone عن طريق تنزيل مقاطع فيديو YouTube وألبومات DVD.
  • 3. تخصيص iPhone النغمة بحرية من خلال الفلاتر المضمنة ، وتأثير تتلاشى في وتلاشى التدريجي.
  • 4. أربعة دعم لغة واجهة ، لتغيير في اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية.
  • 5. الاستماع إلى معاينة وتصدير نغمات iPhone مباشرة إلى iPhone و iTunes وكمبيوتر Windows.

كيفية تخصيص نغمات الموسيقى مجانا

خطوة 1

استيراد ملفات الصوت / الفيديو.

ضرب إضافة ملف / قرص زر لتحميل مصادر نغمات الرنين ، بما في ذلك الملفات الصوتية وأقراص DVD ومقاطع الفيديو التي تم تنزيلها عبر الإنترنت.

إضافة ملف

خطوة 2

تحرير وتوليد المسارات الصوتية.

اختار تعديل القائمة المنسدلة ، لاستخدام فلاتر تحرير النغمة ، لتعيين وقت البدء ، وقت الانتهاء ، ضبط الصوت، يعدل أو يكيف اختفي . تتآكل تأثير ، مع ثوان مختلفة. في وقت لاحق ، القراد أضف إلى iPhone or أضف إلى جهاز الكمبيوتر، مع مجلد الإخراج ذات الصلة ، أو يمكنك القراد أضف إلى iTunes خيار لمزامنة النغمات. في النهاية ، ضرب توليد.

تحرير الملف

انتظر بضع ثوان لإنشاء الملفات وتحويلها ، ويمكنك رؤية العملية بأكملها من خلال شريط التقدم و عرض التفاصيل الخيار إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر معاينة هو متاح أيضا.

جزء 2: أعلى 5 مجاني iPhone نغمات APP

ما يلي هو أفضل نغمات iPhone مجانية لـ iPhone 5 لتطبيقات iPhone ، ليحصل مستخدمو iOS على نغمات رنين مجانية. قد يحتوي بعضها على إعلانات وليست واجهة سهلة الاستخدام ، ويقارنها بتطبيقات صانع iPhone التي تم شراؤها.

أعلى 1: إنشاء نغمات

قم بتسجيل الموسيقى من خلال ميكروفون iPhone لجذب الأصوات حولها ، أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني للأصدقاء لإرسال نغمات رنين مجانية من iPhone ، نغمات رزنامة وغير ذلك. لذلك ، تعتبر نغمات الرنين الأساسية هي الفلاتر التي يمكنك استخدامها هنا. علاوة على ذلك ، تستمر نغمة الرنة المجانية لوقت iPhone لمدة تصل إلى 40 ثانية ، أو يجب عليك دفع 0.99 $ للترقية.

الشراء داخل التطبيق: نعم

لا توجد موسيقى محمية بنظام DRM مدعومة لإنشاء نغمات iPhone.

خلق نغمات

أعلى 2: رينغتوني المحول

قم بإنشاء نغمات iPhone مجانية غير محدودة من مكتبتك الموسيقية حتى 30seconds. واجهة المستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام. يدعم Ringtone Maker المستخدمين لتعيين نغمات رنين جديدة تم إنشاؤها كنغمة رنين افتراضية في الاتصال ، أو يمكنك مشاركة المزيد من الأشخاص أيضًا.

الشراء داخل التطبيق: لا

الاعلان الواردة.

تحويل النغمات

أعلى 3: نغمة DJ

احصل على نغمات رنين مجانية لمزيج iPhone هنا ، لتخصيص موجات نغمات الرنين ، وقم بإجراء إعدادات صوتية أخرى هنا. هناك خياران لإنشاء نغمات iPhone ، مع عناصر الشراء داخل التطبيق المضمنة. بالطبع ، يمكنك الحصول على أفضل مرشحات خلط نغمة الرنين ، لتسجيل الخدوش ، تسجيل الصوت ، تغييرات الملعب ، وإضافة المزيد من التأثيرات الصوتية.

الشراء داخل التطبيق: نعم

نغمة DJ

أعلى 4: صانع النغمة الحرة

تحميل مصادر iPhone النغمة من القرص المضغوط أو ملفات الصوت / الفيديو مباشرة. تطبيق Ringtone Maker على iPhone هو الأداة التي يستخدمها الأشخاص لتعديل النغمات من ملفات الوسائط الحالية. لا توجد عناصر شراء محتملة لحثك على إنفاق المزيد من المال ، بحيث يمكنك الحصول على نغمات رنين مجانية لـ iPhone بدون iTunes والكمبيوتر هنا.

الشراء داخل التطبيق: لا

صانع TRINGtone الحرة

أعلى 5: نغمات آيفون

وكما هو الحال في تطبيقات iPhone الأخرى ، فإن Ringtones for iPhone تدعم المستخدمين لإنشاء مصادر صوتية للاستيراد من ثلاث طرق ، من خلال مكتبة الموسيقى الخاصة بـ iPhone ، أصوات غير موسيقي مثل أصوات الأشخاص ونغمات رنين مسبقة الصنع مقدمة من المحرر المضمن. لذلك ، بغض النظر عن المصادر الصوتية التي تفضلها ، فهناك دائمًا نغمات iPhone مناسبة لك.

الشراء داخل التطبيق: نعم

نغمات اي فون

جزء 3: أعلى مواقع 5 من iPhone الحرة نغمات للتحميل

مواقع نغمات iPhone المجانية على الإنترنت هي خيار يتيح للمستخدمين الحصول على موارد مسبقة الصنع ، دون الحاجة إلى الوقت الكافي لتصميم المسارات الصوتية وتعديلها. في الواقع ، بعض من هذه المصادر فون هي باردة ، مع مواضيع مختلفة لاختيار النموذج.

أعلى 1: Zedge.net

يمكنك البحث عن طريق العلامات للحصول على نغمات رنين مجانية لـ iPhone على الإنترنت تحت فئات مختلفة ، مثل الكلاسيكية ، والروك ، والبلد ، إلخ. هناك ثلاث طرق لك لامتلاك نغمات iPhone المجانية ، عن طريق التنزيل مباشرة ، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني ومسح وضع QR. إذا لم تكن تعرف أي نوع من أنواع نغمات الرنين التي تريد تحديدها ، فانتقل إلى الشائعة والحديثة للتشاور مع خيارات الآخرين.

الشراء داخل التطبيق: نعم

Zedge.net

أعلى 2: Mob.org

هذا هو موقع تحميل النغمة دون أن تتقاضى منك قرشا ، ونغمات iPhone مجانية تماما. ويمكنك البحث عن الأصوات ضمن قائمة الأنواع أو الفنانين ، لتنزيل نغمات الرنين المجانية لهاتف iPhone مباشرة إلى الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Mob.org الألعاب والخلفيات والتطبيقات لتقدم مجانًا.

Mob.org

أعلى 3: Mobcup.net

هناك جانبان رئيسيان معروضان في Mobcup.net ، وهما نغمتان mp3 ونغمات m4r (iPhone). الأول يأخذ كمية أكبر في Mobcup.net من نغمات M4R على الإنترنت. كل تلك freetones فون هي ذات جودة عالية.

Mobcup.net

أعلى 4: نغمات iPhone

لا حاجة للتسجيل أو التثبيت ، كل ما عليك القيام به هو النقر على نغمات iPhone المجانية وتنزيلها عبر الإنترنت. بصرف النظر عن أنواع نغمات iPhone ، يمكنك مشاهدة نغمات الرنين الأعلى والأعلى ، فضلاً عن نغمات التنبيه وورق جدران iPhone للتنزيل المجاني.

اي فون نغمات

أعلى 5: Mobile 9

المحمول 9 يشبه إلى حد كبير مجتمعًا لتنزيل خلفيات iPhone ونغمات رنين وألعاب ومقاطع فيديو وحافظات الشاشة مجانًا وما إلى ذلك في المرة الأولى التي تشغل فيها برنامج Mobile 9 ، تحتاج إلى إدخال اسم جهازك ، وذلك حتى يتمكن جهاز Mobile 9 من التنقل ، من الأصناف. بمجرد ملء استمارة التسجيل القصيرة ، ستكون عضوًا في Mobile 9 ويمكنك الوصول إلى مدقق توافق iPhone أو Android.

9 المحمول

النتيجة

جميع مواقع تحميل نغمات الرنين والمبدعين مجانية للاستخدام. وبالتالي ، يمكنك اختيار نغمة رنين مجانية مسبقة الصنع لجهاز iPhone ، أو لتخصيص نغمات رنين فريدة من نوع iPhone ، مع مصادر الصوت أعلاه أو من مكتبتك الموسيقية الشخصية. آمل أن تتمكن من الحصول على نغمات رنين مرضية على iPhone دون شراء.

أين وكيف تحصل على نغمات مجانية للآيفون - احصل على أفضل 10 هنا

Where and How to Get Free Ringtones for iPhone – Get 10 Best Answers Here

Get Free Ringtones for iPhone

Have you still set the default iPhone ringtone as yours? It is quite awkward when the iPhone is ringing, and dozens of people look down to check whether it is his or her call. To avoid encountering similar situations, here are top 10 programs for people to get free ringtones for iPhone and Android, including free iPhone ringtones online sites.

Part 1: All-in-one iPhone Ringtone Maker- Extract Ringtones from YouTube and DVD Files

What if the free to download iPhone ringtones are not unique enough, cause others may set the same ringtones and it is still awkward use resemblance phone call ringtone. Due to customize ringtones from any video and audio files, Tipard iPhone Ringtone Maker comes out, for people to create personal ringtones easily, through the all-in-one iPhone ringtone maker.

What can you get from the ringtone customizer

  • 1. Extract iPhone M4R ringtones from any songs and audio files conveniently.
  • 2. Create iPhone ringtones by downloaded YouTube videos and DVD albums.
  • 3. Customize iPhone ringtone freely through built-in filters, and fade-in & fade-out effect.
  • 4. Four interface language support, to change into English, French, German and Japanese.
  • 5. Preview-listening and directly export iPhone ringtones to iPhone, iTunes and Windows computer.

How to customize free music ringtones

Step 1

Import audio/ video files.

Hit Add File/ Disc button to upload your ringtone sources, including audio files, DVD discs and downloaded online videos.

Add File

Step 2

Edit and generate audio tracks.

Choose Edit drop-down menu, to use ringtone-editing filters, to set Start Time, End Time, adjust Volume, customize Fade in and Fade out effect, with different seconds. Later, tick Add to iPhone or Add to PC, with related output folder, or you can tick Add to iTunes option to sync ringtones. At last, hit Generate.

Edit File

Wait few seconds to create and convert files, and you can see the whole process through the progress bar and Show details option if necessary. In addition, Show Preview is also available.

Part 2: Top 5 Free iPhone Ringtones APP

The followings are top 5 free iPhone ringtones for iPhone apps, for iOS users to get free ringtones. Some of them may contain ads and not easy-to-use interface, compares with purchased iPhone maker applications.

Top 1: Create Ringtones

Record music through the iPhone's microphone to catch sounds around, or you can email friends to send created free iPhone ringtones, calendar tones and etc. Therefore are basic ringtone creating filters for you to use here. Moreover, the free ringtone for iPhone time last up to 40 seconds, or you have to pay $0.99 to upgrade.

In-App Purchase: Yes

Note: No DRM protected music supported for iPhone ringtones creating.

Create Ringtones

Top 2: Ringtone Converter

Create unlimited free iPhone tones from your music library up to 30seconds. The user interface is sleek and easy to use. Ringtone Maker supports users to set new created ringtones as default ringtone into contact, or you can share to more people as well.

In-App Purchase: No

Note: Ad contained.

Ringtone Converter

Top 3: Ringtone DJ

Get free ringtones for iPhone mix here, to customize ringtone waves, and do other more audio settings here. There are two choices for you to create iPhone ringtones, with in-app purchase items contained. Of course, you can get better ringtone mixing filters, to record scratches, do voice recording, pitch changes, and add more audio effects.

In-App Purchase: Yes

Ringtone DJ

Top 4: Ringtone Maker Free

Load iPhone ringtone sources from CD or audio/ video files directly. The Ringtone Maker application on iPhone is the tool for people to edit ringtones from your current media files. No potential purchase items to urge you spend extra money, so you can get free ringtones for iPhone without iTunes and computer here.

In-App Purchase: No

TRingtone Maker Free

Top 5: Ringtones for iPhone

Similar with other iPhone ringtone maker applications, Ringtones for iPhone supports users to create import audio sources from in three ways, by iPhone's music library, non-music sounds like people's voices and pre-made ringtones provided from the built-in editor. Therefore, no matter which audio sources you prefer, there is always one suitable iPhone ringtones for you.

In-App Purchase: Yes

Ringtones for iPhone

Part 3: Top 5 Websites of Free iPhone Ringtones to Download

Online free iPhone ringtone sites is the choice for people to get pre-made resources, no need to cost time on designing and editing audio tracks. Actually, some of these iPhone sources are cool, with various themes to choose form.

Top 1: Zedge.net

You an search by tags to get free ringtones for iPhone online under various categories, like classical, rock, country and etc. There are three ways for you to own free iPhone ringtones, by downloading directly, sending via email and scan a QR mode. If you have no idea which ringtone types to select, then come to Popular and Recent to consult others' choices.

In-App Purchase: Yes

Zedge.net

Top 2: Mob.org

It is the ringtone downloading website without charging you a penny, totally free iPhone ringtones. And you can search sounds under the list of genres or artists, to download free ringtones for iPhone straight to phone. In addition, Mob.org offers games, wallpapers and apps for you to apply for free.

Mob.org

Top 3: Mobcup.net

There are two main aspects offered in Mobcup.net, which are mp3 ringtones and m4r (iPhone) ringtones. The former takes larger amount in Mobcup.net than M4R ringtones online. All those iPhone freetones are in high quality.

Mobcup.net

Top 4: iPhone Ringtones

No need to register or installation, all you need to do is to click and download free iPhone ringtones online. Apart from iPhone ringtone genres, you can see latest and top rated ringtones, as well as alarm tones and iPhone wallpaper for free download.

iPhone Ringtones

Top 5: Mobile 9

Mobile 9 is more like a community for people to download free iPhone wallpapers, ringtones, games, videos, screen savers and etc. the first time you run Mobile 9, you need to enter your device name, for Mobile 9 to navigate, of tons of varieties. Once you fill out the short registration form, you will be he Mobile 9 member and have access to your iPhone or Android compatibility checker.

Mobile 9

Conclusion

All the ringtone download websites and creators are free to use. Thus, you can pick pre-made free ringtone for iPhone, or to customize unique iPhone ringtones, with the audio sources above or from your personal music library. Hope you can get satisfying ringtones on iPhone without purchasing.

Back to top