أعلى 10 برامج التجسس لآيفون عليك أن تعرف

برامج التجسس آيفون

هل تريد أن تراقب؟ من الواضح أن إجابة الجميع لا. لا أحد يريد أن يعيش تحت عيون شخص ما. والآن يدخل زوج من العيون غير المرئية إلى حياتك على التسلل. مع تطور التكنولوجيا ، تتسبب بعض تطبيقات التجسس في غزو الخصوصية. بعض الناس يستخدمونها لتتبع نشاطك على iPhone الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنهم عرض جميع السجلات الخاصة بك على iPhone. بعد قراءة هذا المنشور ، سوف تكون على دراية ببرامج التجسس الخاصة بـ iPhone وتعلم طريقة التخلص من هذه الملفات بسهولة. "إذا كنت تعرف أعداءك وتعرف نفسك ، فلن تتعرض للخطر في مائة معركة". على رأي القول. إذا كان لا يزال لديك أي استفسار حول إزالة برامج التجسس لـ iPhone ، فيمكنك ترك تعليق في المقالة.

جزء 1: أعلى تطبيقات تجسس 10 لفون

إذا وجدت برنامج التجسس التالي لـ iPhone ، يجب إزالته مباشرة من iPhone في أقرب وقت ممكن.

1. MSPY

mSpy يمكن استخدامها لأنواع كثيرة من الأجهزة. ويقدم لك ميزات مراقبة فعالة للغاية. بمجرد تثبيت mSpy على جهاز iPhone الخاص بك وتشغيله ، تبدأ برامج التجسس لـ iPhone بتسجيل جميع أنشطتك على iPhone وتحميل جميع البيانات إلى حسابك على الإنترنت. بالنسبة لمستخدمي iPhone ، يمكنك تنزيله بدون كسر في الأمان. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على عيوب في نفس الوقت الذي تتمتع فيه بميزات محدودة إذا تم استخدامه على جهاز iPhone لا يعمل بنظام الهروب من السجن. يمكنك فقط تتبع سجلات المكالمات والرسائل القصيرة وجهات الاتصال وسجل المتصفح والأحداث والملاحظات.

mSpy

2. Spyzie

Spyzie هو نوع من iPhone على شبكة الإنترنت وأداة تجسس الروبوت. يمكنه تحديد مكانك ومراقبتك. بشكل خاص ، عندما يتجسس على iPhone ، لا يحتاج إلى تثبيت التطبيق. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب Spyzie والتأكد من توصيل Apple ID بالهاتف المستهدف. بعد ذلك ، يمكنك مراقبة سجلات المكالمات والرسائل النصية القصيرة و iMessages والمواقع وسجل المتصفح والإشارات المرجعية ورسائل WhatsApp وجهات الاتصال والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو وأنشطة التقويم والتذكيرات والمذكرات الصوتية. ويسمح الكثير من التطبيقات على Spyzie ما عدا Facebook messenger.

Spyzie

3. SpyEra

SpyEra هو اختيار جيد لشخص يريد التجسس على الناس خاصة زوجك. سيساعدك تطبيق التجسس على iPhone على تسجيل جميع البيانات الواردة والصادرة في iPhone المستهدف ، من البريد الإلكتروني إلى سجلات SMS ، من رسائل Facebook إلى محادثات Skype. SpyEra تقدم كل الأشياء التي تريد أن تعرفها. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة تعقب والتي يمكن أن تتبع موقعك في الوقت الحقيقي. الجزء الأكثر تميزًا هو عندما يقوم الأشخاص الذين تراقبهم بتغيير بطاقة SIM الخاصة بهم ، ستتلقى إخطارًا. أيضا ، فإنه يحتاج iPhone إلى الهروب من السجن قبل تنزيله. ولن يعثر الأشخاص على رمز التطبيق على شاشتهم.

SpyEra

4. FlexiSpy

إذا كان هناك برنامج تجسس iPhone له قيمة كبيرة ، FlexiSpy قد يكون واحدا من الخيارات الجيدة. لديه أكثر من ميزات 150 بما في ذلك تتبع المكالمات ، واعتراض المكالمات ، ومراقبة الرسائل الفورية ، وتتبع الرسائل القصيرة ، ورصد الوسائط المتعددة وتتبع الموقع ، وهلم جرا. تحت هذا العرض من برامج التجسس ، وأعتقد أن أي شيء يمكن أن يفلت من سيطرتهم. وأيضًا يجب أن يكسر جهاز iPhone الهدف.

FlexiSpy

5. XNSPY

XNSPY هو منتج أداء جيد مع كفاءة عالية ممتازة وميزات جيدة. أولاً ، إنه متوافق إلى حد كبير مع جميع أجهزة Android و iOS. يوفر لك تطبيق القيادة المتحرك هذا مراقبة فورية ويتيح لك الوصول حتى إلى البيانات المحذوفة من جهاز مراقب. علاوة على ذلك ، يُسمح لك بالتجسس على سجلات الهاتف ، أو تعقب وسائل التواصل الاجتماعي ، أو الحصول على سجل المواقع ، أو حتى تنزيل جميع سجلات الهاتف من الجهاز الذي يخضع للمراقبة.

XNSPY

6. Mobistealth

Mobistealth هو برنامج تجسس iPhone ممتاز لمساعدتك في مراقبة الهاتف الخلوي لشخص ما. يمكنه تسجيل جميع الأنشطة على الهاتف بصمت وإرسال البيانات إلى حسابك على الإنترنت. بمساعدة Mobistealth ، يمكنك بسهولة الحصول على محيط الهاتف ، والبريد الإلكتروني ، والرسائل النصية ، ومواقع GPS ، وسجل المتصفح ، وتفاصيل المكالمات ، والصور ، والدردشة الفورية ، وأكثر من ذلك. وبخلاف ذلك ، يمكن أن يعمل الهاتف خلسة في الهاتف المستهدف بحيث لا يلاحظ المستخدمون وجود تطبيق تجسس في هاتفه.

Mobistealth

7. SpyBubble

SpyBubble هي واحدة من أفضل برامج التجسس لنظام التشغيل iOS التي يجب أن تعرفها عن ميزاتها القوية. يسمح لك تطبيق القيادة هذا بالتجسس على جميع الأنشطة تقريبًا على هاتف iPhone المستهدف. يتيح لك SpyBubble مراقبة سجل المتصفح وأنشطة المكالمة والرسائل النصية القصيرة وتتبع الصور ومقاطع الفيديو وتسجيل البيئة ومراقبة دردشة WhatsApp. ما هو أكثر من ذلك ، الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو تتبع نظام تحديد المواقع. يرسل الموقع في الوقت الحقيقي لك بدقة.

SpyBubble

8. TruthSpy

آخر spyware قوية للآيفون هو TruthSpy. انها مناسبة إذا كنت ترغب في مراقبة أطفالك في حالة أنها تصل إلى أشياء خطيرة. يمكن أن تساعدك على تسجيل أي مكالمة هاتفية أو كاميرا مراقبة أو قراءة كل رسالة. الى جانب ذلك ، لديها تتبع نظام تحديد المواقع للتجسس على موقع الناس وتتبع أنشطة وسائل الاعلام الاجتماعية الشخص المستهدف. ما هو أكثر من ذلك ، فهو يدعم جهاز iPhone ، iOS و Android.

TruthSpy

9. MobileSpy

إذا كنت تريد التجسس على شخص ما ، فيمكنك التنزيل MobileSpy الشخص المستهدف على iPhone. عند الانتهاء من التثبيت ، سيعمل على الخلفية ولن يعرف الشخص المستهدف عن ذلك. يمكن أن تساعدك على تسجيل رسائل SMS إلى حساب MobileSpy الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي برامج التجسس على جهاز iPhone على وظيفة خاصة تسمى لوحة التحكم المباشر والتي يمكنها مساعدتك في الحصول على صورة من الهاتف بالإضافة إلى الوصول إلى موقع ذلك الشخص في الوقت الفعلي. الكل في الكل ، هو برنامج تجسس جيد بدلاً من التكلفة العالية لرسوم اشتراك سنوية 100.

MobileSpy

10. Tipard iOS استعادة البيانات

ماذا يجب أن تفعل إذا كنت بحاجة إلى اكتشاف بعض الملفات المحذوفة على iPhone؟ برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات هي برامج التجسس المناسبة لـ iPhone. وهي قادرة على استعادة الأسماء ، وتاريخ المكالمة ، ورسائل الوسائط المتعددة ، و iMessage ، والصور ، والفيديو وغيرها من المعلومات. والأهم من ذلك ، يمكنك أيضًا استعادة الملفات المحذوفة من بعض أجهزة iPhone أو iPad المحطمة. سيستعيد البيانات المهمة التي تطلبها من iPhone دائمًا وفقًا لمتطلباتك.

Tipard iOS استعادة البيانات

جزء 2: كيف للكشف عن spywares على اي فون الخاص بك

في الماضي ، قدمنا ​​العديد من الميزات القوية من spywares. ولكن هناك ميزة مشتركة واحدة ذكرتها وهي أنه يمكنك اكتشافها بسهولة. وهكذا ، قبل أن ترغب في معرفة كيفية اكتشاف تطبيقات التجسس على جهاز iPhone الخاص بك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن مهمة مطوري برامج التجسس ستفعل شيئًا ليس من السهل التأكد من أن برامج التجسس التي يقومون بتطويرها لن يتم العثور عليها بسهولة. ولكن لا يزال هناك العديد من العلامات عندما تشك في أن شخص ما يتطفل عليك. وفيما يلي بعض منها.

1. استخدام البيانات غير المسؤول

عندما تلاحظ أن استخدامك الكلي لبيانات iPhone قد ازداد بطريقة أو بأخرى ، فقد يكون هناك برنامج تجسس على iPhone. لماذا نتعرف عليه؟ نحن جميعا نعرف وظيفة من spywares؛ سيقوم بتسجيل بياناتك وإرسالها إلى الجاسوس ، وستتسبب كل هذه العملية في استخدام البيانات.

2. هاتف الحصول على الحارة

إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يسخن بشكل غير معقول حتى عند عدم استخدامه ، فقد تحتاج إلى أن تكون من برامج التجسس على جهاز iPhone الخاص بك. تعمل Spywares دائمًا في الخلفية بغض النظر عما إذا كنت تستخدم هاتفك أم لا

3. الضوضاء الخلفية

إذا سمعت بعض الأصوات الصادرة عن جهاز iPhone الخاص بك عندما ترد على جهاز iPhone الخاص بك ، فمن المحتمل جدًا أن تكون قد تمت مراقبته. لأن بعض تطبيقات التجسس يمكن أن تتداخل أو تسجل هاتفك.

4. تطبيق Cydia

عندما تجد هذا التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك ، فهذا يعني أن جهاز iPhone الخاص بك قد تم إيقافه. إذا لم يكن لديك خطة للتخلص من الآيفون الخاص بك ، فيجب عليك أن تولي اهتماما أكبر لجهاز iPhone الخاص بك لأن شخص ما قد يراقبك عن طريق بعض برامج التجسس.

5. اي فون جيلبروكين

إذا تم إلغاء تثبيت جهاز iPhone ، فقد يكون هناك خطر كبير من وجود تطبيقات تجسس موجودة على جهاز iPhone الخاص بك.

النتيجة

تشرح المقالة أعلى برامج التجسس 10 لأجهزة iPhone التي تستخدمها للكشف عن بعض البيانات الهامة التي تريدها. ما عليك سوى اختيار التطبيق المناسب لتثبيتها على iPhone. ولكن هناك مشكلة كبيرة واحدة ، قد يتم العثور على برامج التجسس iPhone وحذفها. من أجل الحصول على بيانات المعلومات التي تم حذفها ، يجب أن يكون برنامج Tipard iOS Data Recovery هو البرنامج للحصول على بعض البيانات المطلوبة من iPhone الخاص بالأخرين.

Top 10 Spyware Apps for iPhone You Should Know

Spyware Apps for iPhone

Do you want to be monitored? Obviously everyone's answer is no. No one wants to live under someone's eyes. And now a pair of invisible eyes is entering your life on the sneak. With the development of technology, some spy apps cause invasion of privacy. Some people use them to track your activity on your iPhone. What's more, they can view all your records on iPhone. After reading this post, you will be familiar with the spyware for iPhone and learn the method to get rid of these files with ease. "If you know your enemies and know yourself, you will not be imperiled in a hundred battles". As the saying goes. If you still have any query about spyware removal for iPhone, you can leave a comment in the article.

Part 1: Top 10 spy apps for iPhone

If you find the following spyware for iPhone, you should remove them directly from iPhone as soon as possible.

1. mSpy

mSpy can be used to many types of devices. And it offers you the highly effective monitoring features. Once you install mSpy on your iPhone and run it, the spyware for iPhone starts to record all your activities on your iPhone and upload all the data to your online account. For iPhone users, you can download it without jailbreak. However, it also has drawbacks at the same time that you have limited features if used on a non-jailbreak iPhone. You can only track call logs, SMS, Contacts, browser history, Events and Notes.

mSpy

2. Spyzie

Spyzie is a kind of web based iPhone and Android spy tool. It can locate your place and monitor you. Specially, when it spies on an iPhone, it doesn't need to install app. All you need to do is to create a Spyzie account and verify the Apple ID connected to the target phone. After that, you can monitor call logs, SMS and iMessages, locations, browser history, bookmarks, WhatsApp messages, contacts, apps, photos, videos, calendar activities, reminders and voice memos. And lots of applications are allowed on Spyzie except Facebook messenger.

Spyzie

3. SpyEra

SpyEra is a good choice for someone who wants to spy on people especially your spouse. The spying app for iPhone will help you record you all the incoming and outgoing data in target iPhone, from email to SMS logs, from Facebook posts to Skype conversations. SpyEra offer all the things you want to know. Moreover, it has tracker feature which can track your real-time location. The most outstanding part is when the people you are monitoring change his/her SIM card, you will receive notification. Also, it needs iPhone to jailbreak before downloading it. And people won't find app icon on their screen.

SpyEra

4. FlexiSpy

If there exists iPhone spyware that has great value, FlexiSpy may be one of the good options. It has more than 150 features including call tracking, call interception, instant messaging monitoring, SMS tracking, multimedia monitoring and location tracking, and so on. Under this monitor of spyware, I believe nothing can escape from their control. And also it has to jailbreak the target iPhone.

FlexiSpy

5. XNSPY

XNSPY is a good cost performance product with excellent high efficiency and good features. First of all, it is highly compatible with all Android and iOS devices. This mobile motoring app offers you a real-time monitoring and lets you to access even the deleted data off a monitored device. Moreover, you are allowed to spy on phone logs, track social media, get location history or even download all the phone logs from the monitored device.

XNSPY

6. Mobistealth

Mobistealth is excellent iPhone spy software to help you secretly monitor the cell phone of someone. It can silently record all the activities on the phone and send the data to your online account. With the help of Mobistealth, you can easily get phone surroundings, email, text messages, GPS locations, browser history, call details, photos, instant messenger chats and more. Otherwise it can work stealthily in the target phone that the users will not notice there is spy app in his/her phone.

Mobistealth

7. SpyBubble

SpyBubble is one of the best spywares for iOS you must need to know for its powerful features. This motoring app allows you to spy on almost all activities on target person's iPhone. SpyBubble lets you to monitor browser history, call and SMS activities, photos and videos tracking, environment recording, and WhatsApp chat monitoring. What's more, the most remarkable feature is GPS tracking. It sends the real-time location to you accurately.

SpyBubble

8. The TruthSpy

Another powerful spyware for iPhone is The TruthSpy. It is suitable if you want to monitor your children in case of that they access dangerous things. It can help you record any phone call, control camera, or read every single message. Besides, it has GPS tracking to spy on people's location and track target person's social media activities. What's more, it supports iPhone, iOS and Android mobile device.

TruthSpy

9. MobileSpy

If you want to spy on someone, you can download MobileSpy the target person's iPhone. When you finish installation, it will work on background and the target person will not know about it. It can help you record SMS messages to your MobileSpy account. Additionally, the iPhone spyware has a special function called Live Control Panel which can help you get snapshoot of the phone's careen as well as accessing the real-time location of that person. All in all, it is a good spyware instead of its high cost of $100 annual subscription fee.

MobileSpy

10. Tipard iOS Data Recovery

What should you do if you need to detect some files deleted on iPhone? Tipard iOS Data Recovery is the right spyware for iPhone. It is able to recover contacts, call histories, MMS, iMessage, picture, videos and other information. And more importantly, you can also get back the deleted files from some broken iPhone or iPad. It will always retrieve the important data you required from the iPhone according to your requirements.

Tipard iOS Data Recovery

Part 2: How to detect spywares on your iPhone

In the last one, we have introduced many powerful features of spywares. But there have one common feature which I have mentioned is that you can detect them easily. Thus, before you want to know how to detect spy apps on your iPhone, you should bear in mind that it is not an easy task for spyware developers will do anything to make sure that the spyware they develop will not be found easily. But there are still many signs when you suspect that someone is snooping on you. And following are some of them.

1. Unaccountable Data Usage

When you notice that your iPhone overall data usage somehow increased, there may be a spyware on you iPhone. Why we identify it? We all know the function of spywares; it will record your data and send to the spy, and all this process will cause the usage of data.

2. Phone Getting Warm

If your iPhone get warm unreasonably even when you don't use it, you may need to be are of the spyware on your iPhone. Spywares always work in the background regardless of whether you are using your phone or not

3. Background Noises

If you hear some noises from your iPhone when you are answer your iPhone, it has large possibility that you have been monitored. Because some spy apps can interfere or record your phone.

4. The Cydia App

When you find this app on your iPhone, it means your iPhone has been jailbroken. If you don't have plan to jailbreak your iPhone, you should pay more attention on your iPhone for someone may be monitoring on you by some spywares.

5. Jailbroken iPhone

If you iPhone has been jailbroken, it may have a big risk of existing spy apps on your iPhone.

Conclusion

The article explains the top 10 spyware for iPhone that used to detect some important data you want. Just select the suitable application to install them on iPhone. But there is one major problem, the iPhone spyware might be found and deleted. In order to get the information data others deleted, Tipard iOS Data Recovery should always be the program to get some wanted data from other's iPhone.