كيفية الحصول على تطبيقات مجانية على iPhone (iPhone 7 / 6)

احصل على تطبيقات مجانية على iPhone

إن تحميل التطبيقات المجانية دائمًا سؤال ساخن بين مستخدمي iPhone. وهذا سؤال أساسي للجميع. يمكن البحث عن التطبيقات المجانية بسهولة في App Store ، ولكن قد يتم الخلط بين بعض التطبيقات حول كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته على iPhone. يجب عليك الهروب من السجن iPhone من أجل تحميل هذه التطبيقات؟ تشرح المقالة طرقًا أخرى للحصول على تطبيقات مجانية بدون الهروب من السجن على iPhone. فقط تحقق من مزيد من التفاصيل من المادة الآن.

الطريقة 1: قم بتنزيل التطبيقات المجانية على iPhone داخل App Store

تنزيل التطبيقات على App Store على iPhone هو الطريقة الأكثر تقليدية وآمنة. وهي طريقة جيدة للحصول على تطبيقات مجانية لمستخدمي iPhone. ومع ذلك ، في وقت ما ، ينبغي الخلط بين يد الأخضر على كيفية التعامل مع المتجر. وبالتالي ، قد يمنحك هذا الجزء مقدمة مفصلة حول تنزيل التطبيقات المجانية داخل App Store. الى جانب ذلك ، نحن نقدم أيضا بعض الأدوات المساعدة لتتبع سعر التطبيق.

1. كيفية تنزيل التطبيقات المجانية على App Store

خطوة 1: ابحث عن التطبيقات المجانية على App Store
افتح App Store الخاص بـ iPhone الخاص بك ، ثم انقر فوق أعلى رسوم بيانية في أسفل الوسط إذا كانت الشاشة. صنبور مجاني أيقونة بالقرب من أعلى الشاشة. وسوف تجد جميع التطبيقات المجانية وعالية الجودة في القائمة.

خطوة 2: الحصول على التطبيق المجاني على iPhone
بمجرد العثور على التطبيق المجاني المطلوب ، يمكنك النقر الحصول على زر. إنها على يمين رمز التطبيق. ثم اضغط تثبيت الرمز الذي سيظهر في المكان نفسه الحصول على. سيؤدي إجراء ذلك إلى حث تطبيقك على التنزيل.

خطوة 2: تثبيت التطبيق مجانا
يجب عليك إدخال معرف Apple وكلمة المرور الخاصة بك. خلاف ذلك ، لن يتم تنزيل التطبيق. بعد بضع ثوانٍ ، سيظهر التطبيق المجاني على الشاشة الرئيسية. وأيضا ، يمكنك النقر فتح على يمين التطبيق في App Store لإطلاقه.

المتجر

2. كيف لتتبع التطبيقات المجانية على iPhone

بصرف النظر عن التعريف الموجز للحصول على تطبيقات مجانية من App Store ، لا يزال لدينا أداة أخرى مفيدة لك ، والتي يمكن أن تساعدك على تتبع سعر التطبيقات في App Store. علاوة على ذلك ، عندما تنخفض هذه الأسعار أو تصبح مجانية ، ستتلقى إشعارًا. AppShopper هو تطبيق قوي لتتبع التطبيقات المجانية على iPhone.

خطوة 1: تسجيل الدخول AppShopper مع حساب
انقر تسجيل الدخول رمز في الجانب العلوي الأيسر من صفحة الويب. تسجيل حسابك باتباع مربع المطالبة. ثم قم بتسجيل حسابك بالنقر فوق التسجيل .

تسجيل الدخول AppShopper

خطوة 2: قم بتأكيد البريد الإلكتروني من AppShopper
بعد ذلك ، افتح عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، ثم افتح البريد الإلكتروني من المرسل AppShopper.com. انقر فوق الرابط الموجود في نص البريد الإلكتروني ، والذي سيعيدك إلى موقع AppShopper. ثم اضغط تسجيل الدخول، وسوف تدخل حسابك وكلمة المرور. سيؤدي إجراء ذلك إلى تسجيل دخولك إلى ملفك الشخصي في AppShopper.

AppShopper

خطوة 3: إنشاء قائمة طعام لتطبيق مجاني
انقر المفضلة بالقرب من أعلى الصفحة. انتقل لأسفل إلى الإشعارات القسم والنقر على كلا الخيارين. ثم انتقل لأعلى وانقر فوق AppShopper لافتة. سيؤدي إجراء ذلك إلى حفظ إعداداتك للحصول على تطبيق مجاني وإعادتك إلى الصفحة الرئيسية.

إنشاء قائمة الامنيات

خطوة 4: إضافة التطبيقات إلى قائمة الأمنيات
حدد التطبيق الذي ترغب في الاحتفاظ به. ثم انقر فوق رغبة زر. إذا انخفضت أسعار التطبيقات المحددة أو أصبحت مجانية ، فستتلقى إشعارًا.

الطريقة 2: الحصول على تطبيقات مجانية على iPhone بواسطة متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية

يجمع App Store التابع لجهة خارجية جميع التطبيقات المجانية بحيث يمكنك تنزيلها مباشرة على أجهزتك. واحد من التطبيقات هو AppCola، وهي أداة نظام iOS تابعة لجهة خارجية مصممة للعثور على تطبيقات مجانية على iPhone والحصول عليها. وهنا نأتي إلى دليل AppCola.

AppCola

كيفية الحصول على التطبيقات مجانًا من خلال AppCola

خطوة 1: تسجيل الدخول في موقع AppCola على جهاز iPhone وتنزيله.

خطوة 2: بعد التحميل ، يظهر رمز AppCola على الشاشة الرئيسية. انقر فوقه لفتح AppCola.
وقبل إطلاق هذا التطبيق ، نحن بحاجة إلى جعل iPhone يثق في هذا التطبيق. انقر فوق إعداد> عام> إدارة الأجهزة. ثم ستجد هذا التقدم والثقة به.

خطوة 3: ابحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله. جميع التطبيقات في هذا التقدم مجانية ، ويمكنك استخدام وظيفة البحث للعثور على ما تريد.

خطوة 4: انقر تثبيت على يمين التطبيق. وبعد ثوان قليلة ، سيظهر التطبيق المجاني على الشاشة.

متجر تطبيقات آخر تابع لطرف ثالث أريد أن أوصي به هو vShare ، والذي يشبه AppCola. فإنه يوفر لك جميع التطبيقات المجانية ويمكنك تنزيلها بحرية على جهاز iPhone الخاص بك. وخطوات استخدام vShare هي نفسها مثل AppCola. بادئ ذي بدء ، قم بتسجيل الدخول في موقع vShare وقم بتنزيله على iPhone.

Vshare

الطريقة 3: الحصول على التطبيقات مجانًا على iPhone في أدوات الإنترنت

قد تعطيك بعض الأدوات عبر الإنترنت مفاجأة. وفي هذا الجزء ، هناك موقع واحد أريد مشاركته معك ، والذي يقدم تطبيقات مجانية بجودة عالية لأجهزة iPhone. تعال وانظر كيف تستخدم HiPStore.mobi لتنزيل التطبيقات المجانية على iPhone.

إنها جنة التطبيقات المجانية. ولديها إصداران لنظامي التشغيل iOS و Android. وأنا متأكد من أنك لا يمكن أن تنتظر أن تسألني عن كيفية تنزيل التطبيق المجاني عليه. استمر.

خطوة 1: تسجيل الدخول في الموقع ios.hipstore.mobi. في الصفحة الرئيسية ، ستجد خمسة خيارات في أعلى الموقع. أختر برامج، ثم اختر التطبيقات التي تريد تنزيلها.

خطوة 2: انقر على رمز التطبيق المحدد.

خطوة 3: انقر تحميل لتنزيل التطبيقات المجانية على iPhone.

HiPStore

المزيد: نقل التطبيقات إلى iPhone مع Tipard iPhone Transfer Ultimate

هناك طريقة أخرى للحصول على تطبيقات مجانية من iPhone للآخرين. هذا يبدو مذهلاً ، صحيح؟ في الواقع ، إنها عملية بسيطة تحتاج فقط إلى برنامج تحويل iPhone لمساعدتك. وبمساعدته ، يمكنك نقل ملفات التطبيق التي تريدها من iPhone إلى iPhone آخر بحرية. وإذا كنت تريدني أن أوصي ببرنامج نقل ممتاز ، لا شك ، فهو Tipard اي فون نقل في نهاية المطاف. هذا البرنامج عبارة عن برنامج رائع لنقل البيانات من iPhone يلبي جميع متطلباتك لنقل وإدارة ومساندة ملفات iPhone / iPad / iPod. ومع هذا البرنامج ، يمكنك نقل التطبيقات المجانية بين أجهزتك.

كيفية نقل التطبيق من iPhone مع Tipard

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت Tipard iPhone Transfer Ultimate
بمجرد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك توصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB.

خطوة 2

ابحث عن ملفات التطبيقات لنقلها
يمكنك تحديد ملفات التطبيق الخاصة بك على اليسار. انقر فوق نوع واحد من الملفات ، وسيتم عرض كافة الملفات الموجودة ضمن هذه الفئة على اليمين. ثم يمكنك النقر فوق واحدة تريد.

خطوة 3

ابدأ في النقل
انقر على تصدير إلى - تصدير إلى جهاز آخر. بعد بضع ثوانٍ ، ستنقل التطبيق من iPhone من iPhone آخر.

اي فون نقل في نهاية المطاف

النتيجة

هناك ثلاث طرق مختلفة لجميع مستخدمي iOS للحصول على التطبيقات مجانًا. إذا كنت مبتدئًا ، فلدينا دليل محدد حول كيفية الحصول على التطبيقات بحرية على iPhone. كما يمكنك استخدام Tipard iPhone Transfer Ultimate أو برامج أخرى لتحقيق الهدف بكل سهولة. المزيد من الأسئلة حول المشكلة ، فقط شارك معلوماتك في التعليقات معنا.

How to Get Free Apps on iPhone (iPhone 7/6)

Get Free Apps on iPhone

How to download free apps is always a hot question among iPhone users. And it is such an essential question for everyone. Free apps can easily be searched in App Store, but some may be confused about how to get the app downloaded and installed to iPhone. Should you jailbreak iPhone in order to download these apps? The article explains other methods to get free apps without jailbreak on iPhone. Just check out more detail from the article now.

Method 1: Download free Apps on iPhone within App Store

Download apps on App Store on iPhone is the most traditional and safe method. And it is a good way to get free apps for iPhone users. However, sometime, it should be confused for the green hand on how to handle the App Store. Thus, this part may give you a detailed introduction about downloading free apps within App Store. Besides, we also offer some utility tools for app price tracker.

1. How to download free apps on the App Store

Step 1: Find free apps on App Store
Open your iPhone's App Store, and then click Top Charts in the bottom-center if the screen. Tap Free icon that is near the top of the screen. And you will find all the free and high-quality apps are on the list.

Step 2: Get the free App on iPhone
Once you find the desired free app, you can tap GET button. It's to the right of the app's icon. Then click Install icon that will appear in the same place as GET. Doing so will prompt your app to download.

Step 2: Install the App free
You should enter your Apple ID and password. Otherwise, the app will not be downloaded. After few seconds, the free app will appear on the home screen. And also, you can tap Open in the right of the app in App Store to launch it.

App Store

2. How to track free apps on iPhone

Apart from the brief introduction of obtaining free apps from App Store, we still have another useful tool for you, which can help you track the price of apps in App Store. Moreover, when these apps drop in price or become free, you'll receive a notification. AppShopper is the powerful application to track free apps on iPhone.

Step 1: Log in AppShopper with an account
Click Sign in icon in the top-right side of the web page. Register your account by following its prompt box. And then sign up your account by clicking Sign up button.

Log in AppShopper

Step 2: Confirm the Email from AppShopper
After that, open your e-mail address, and then open the email from the AppShopper.com sender. Click the link in the e-mail body, which will take you back to AppShopper site. Then tap Sign in, and you will enter your account and password. Doing so will log you into your AppShopper profile.

AppShopper

Step 3: Create Wishlist for free App
Click Wishlist near the top of the page. Scroll down to the Notifications section and click both options. Then scroll up and click the AppShopper banner. Doing so will save your settings for getting free app and return you to the main page.

Create Wishlist

Step 4: Add Apps to Wishlist
Select the app on which you'd like to keep an eye. And then click Wish button. If the selected apps drop in price or become free, you'll receive a notification.

Method 2: Get free Apps on iPhone by Third-Party App Store

A third-party App Store gathers all the free apps so you can download them directly to your devices. And one of the applications is AppCola, which is a third-party iOS system utility designed to find and obtain free apps for iPhone. And here we come to the guide of AppCola.

AppCola

How to get apps for free by AppCola

Step 1: Log in the site of AppCola on your iPhone and download it.

Step 2: After doanloading, the icon of AppCola is on the home screen. Click it to open AppCola.
And before launch this app, we need to make iPhone trust this app. Click Setting > General > Device Management. Then you will find this progress and trust it.

Step 3: Find the application you want to download. All the apps in this progress are free to get, and you can use the search function to find what you want.

Step 4: Click Install button on the right of the app. And few seconds, the free app will appear on the screen.

Another third-party App Store I want to recommend to you is vShare, which is similar to AppCola. It offers you all the free apps and you can download them freely on your iPhone. And the steps of using vShare are the same as AppCola. First of all, log in the site of vShare and download it to you iPhone.

Vshare

Method 3: Obtain Apps for free on iPhone within online tools

Some online tools may give you a surprise. And in this part, there is one site I want to share with you, which offers free apps with high quality for iPhone. Come and see how to use HiPStore.mobi to download free apps on iPhone.

It is the heaven of free apps. And it has two versions for iOS and Android. And I am sure you cannot wait to ask me how to download free app on it. Move on.

Step 1: Log in the site ios.hipstore.mobi. In the home page, you will find five options on the top of the site. Choose APPLICATIONS, and then choose apps you want to download.

Step 2: Click the icon of selected app.

Step 3: Click Download to download free apps on iPhone.

HiPStore

More: Transfer Apps to iPhone with Tipard iPhone Transfer Ultimate

Another way to get free apps is from other people's iPhone. That sounds amazing, right? Actually, it is a simple process that only needs iPhone transfer software to help you. With the help of it, you can transfer the app files you want from iPhone to another iPhone freely. And if you want me to recommend an excellent transfer program, no doubt, it is Tipard iPhone Transfer Ultimate. This program is a great iPhone Transfer software that meets all your requirements to transfer, manage and backup iPhone/iPad/iPod files. And with this program, you can transfer free apps between your devices.

How to transfer app from iPhone with Tipard

Step 1

Download and install Tipard iPhone Transfer Ultimate
Once you install the program on your computer. You can connect both your iPhone to computer via USB cable.

Step 2

Find App files to transfer
You can select your app files on the left. Click one type of files, and all the files under this category will be displayed on the right. Then you can click one you want.

Step 3

Start to transfer
Click Export to - Export to another device. After few seconds, you will transfer app from iPhone from another iPhone.

iPhone Transfer Ultimate

Conclusion

Three different ways are for all the iOS users to get apps for free. If you are a newbie, we have the specific guide on how to obtain apps freely on iPhone. And you can also use Tipard iPhone Transfer Ultimate or other programs to achieve the goal with ease. More questions about the problem, just share your information in the comments with us.