أعلى تطبيقات 10 لتسجيل الصوت لالروبوت اللوحي / الهاتف

سجل الصوت لالروبوت اللوحي / الهاتف

كيف يتم تسجيل الصوت باستخدام هاتف Android؟ لا يمكنك أخذ مسجل صوت على يدك طوال الوقت لأنك لا تعرف متى تحتاج إليه. ومن ثم يعد تطبيق مسجل الصوت في Android أمرًا ضروريًا بالنسبة لك. تم تصميم مسجل الصوت للتسجيل الصوتي عالي الجودة (عالي الوضوح) لفترة طويلة مثل عندما تكون في اجتماع عمل أو عندما تريد تسجيل الأغاني في حفلة موسيقية. لذلك من أجل تسجيل صوت عالي الجودة على Android ، تحتاج إلى العثور على أفضل مسجل صوت لنظام Android. وسيسعدك العثور على أفضل تطبيقات 10 لتسجيل الصوت على Android. تابع القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه البرامج من المقالة.

الجزء 1: أهم مسجلات الصوت 10 لجهاز Android

1. مسجل الصوت

السعر: مجاني

يعد هذا التسجيل الصوتي لنظام التشغيل Android أحد التطبيقات الأكثر سهولة في الاستخدام ، فهو يتميز بواجهة منظمة جيدًا وسرعة تشغيل عالية. على الرغم من أنه مسجل صوت صغير ، إلا أنه يدعم بضع ميكروفونات فعلية قادرة على تسجيل صوت ممتاز للأندرويد. تسجيل مع دقة عالية وتأثير 3D يجذب العديد منكم. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بمشاركتها وتحميلها على بعض المنصات بما في ذلك التخزين السحابي.

مسجل الصوت

2. من السهل تسجيل صوتي

السعر: مجاني / $ 3.99

يهدف مسجل الصوت السهل إلى أداء اسمه ، ويفعل بشكل جيد. إذا كنت تستخدم اللون الأخضر في تسجيل الصوت على Android ، فإن هذا التسجيل الصوتي من Android هو أفضل خيار لك. يمكنك بسهولة الضغط على زر الميكروفون لبدء التسجيل ثم المشاركة أو الحفظ حسب الحاجة. لديها شريط الحالة لمساعدتك في السيطرة على التسجيل الخاص بك بكل سهولة. الى جانب ذلك ، لديها بعض الوظائف الإضافية مثل القدرة على تغيير نوع الملف الذي تسجله. وبصرف النظر عن إصدار مجاني ، يمكنك الحصول على نسخة مدفوعة للحصول على المزيد من الميزات. وهو يدعم تسجيل ستيريو ، وميكروفون بلوتوث ، وأكثر من ذلك.

من السهل تسجيل صوتي

3. RecForge الثاني

السعر: مجاني / $ 3.49

إذا كنت تبحث عن مسجل لتسجيل صوت أطول للموسيقى أو بعض تسجيلات المحاضرات ، يمكن أن يلبي RecForge II حاجتك بشكل كبير. وهو مسجل صوت قوي للأندرويد ، والذي يحتوي على العديد من الميزات بما في ذلك التحكم في الملعب ، والتحكم في الكسب ، والتحكم في الإيقاع ، وما إلى ذلك. بخلاف ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع محرر مضمن لقص أو تعديل التسجيلات الخاصة بك. ويدعم تسجيل متعمق مع بعض الميزات المضافة مثل جدولة التسجيلات ، واجهة تسجيل ملونة ومشرقة.

RecForge الثاني

4. ايفرنوت

السعر: مجانًا / دولار 3.99 شهريًا / دولار 5.99 شهريًا

قد تكون على دراية Evernote كملاحظة أخذ التطبيق. ولكن لديه ميزة تسجيل الصوت سواء. إنه مفيد بشكل خاص للطلاب الذين يرغبون في تسجيل الصوت على Android في الفصل أو بعض الآداب ومن ثم أخذ بعض الملاحظات حوله. ويمكنك حفظها بسهولة إلى حسابك في Evernote. خلاف ذلك ، يمكنك الوصول إلى التسجيلات الخاصة بك في الأنظمة الأساسية الأخرى بسرعة مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Mac و Linux. وهذه الميزات كلها متوفرة على نسخة مجانية. كان لديه نسختين أخريين سيقدمان لك الكثير من الميزات.

إيفرنوت

5. تحتفظ شركة Google

السعر: مجاني

تطبيق Google Keep عبارة عن تطبيق آخر لتدوين الملاحظات ، والذي يدعم أيضًا تسجيل الصوت على Android. على الرغم من أن التسجيلات الصوتية لا يمكن أن تكون طويلة جدًا ومزخرفة ، إلا أنها لا تزال خيارًا جيدًا إذا كنت بحاجة إلى استخدام بسيط وسهل. مثل Evernote ، يتميز Google Keep أيضًا بدعم الأنظمة الأساسية لأجهزة الكمبيوتر / Linux / Mac باستخدام Google Drive. لذلك يمكنك الوصول بسهولة إلى تسجيلاتك الصوتية في أي جهاز في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة بعض الملاحظات النصية ، ملاحظات الصورة إذا أردت. وهو مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.

تطبيق Google Keep

6. مسجل الصوت الذكي

السعر: مجاني / $ 1.49

مسجل الصوت الذكي هو مسجل صوت بنظام أندرويد وهو مصمم خصيصًا للتسجيل على المدى الطويل. يمكنك استخدامه عندما تريد تسجيل الأصوات التي تنام أو عندما تكون في محاضرات في المدرسة. وبخلاف ذلك ، فإن لديه قدرة مذهلة على تخطي فترات طويلة من الصمت تلقائيًا حتى تتمكن من الحصول على الجزء الرئيسي مباشرةً. تتوفر أيضًا ميزات أخرى مثل إعداد التسجيلات كنغمة رنين وأداة معايرة الميكروفون وغيرها من الميزات الأخرى في هذا البرنامج.

وبصرف النظر عن الميزات المذكورة للحصول على نسخة مجانية ، يمكنك أيضا دفع ثمن 1.49 $ للحصول على المزيد من الوظائف.

مسجل الصوت الذكي

7. Snipback

السعر: مجاني

هذا مسجل الصوت الحر أندرويد الذي يوفر لك بعض الوظائف الأساسية. يمكنك بسهولة تسجيل الصوت على Android الذي تفضله وتحميله إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك ، يمكنك إدارة هذه الملفات كما تريد. كما أنه يوفر لك بعض الميزات الأخرى بما في ذلك تحديدات جودة الصوت وتسجيل مدة التحديد ومرشح تقليل الضوضاء. ما يجعله مميزًا هو أن Snipback يمكنه استعادة ما يصل إلى 30 من الصوت قبل بدء التسجيل. وتحتاج إلى التأكد من فتح التطبيق إذا كنت تستخدمه.

Snipback

8. مسجل الصوت

السعر: مجاني

على عكس اسمها البسيط ، يعد Voice Recorder مسجل صوت مميز بالكامل لنظام Android. وهو يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك PCM (Wave) و AAC و AMR عند تسجيل الصوت على Android. ما هو أكثر من ذلك ، واجهة سهلة الاستخدام يجعل من السهل استخدام وإدارة الملفات. ويسمح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية إذا كانت أجهزتك مدعومة.

9. Hi-Q Recorder

السعر: مجاني / $ 3.49

Hi-Q هو خيار رائع بين العديد من تطبيقات مسجل الصوت في Android. سجل في Mp3 حتى تتمكن من فتحه في جميع الأجهزة تقريبا. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن تساعدك على تحميله على DropBox تلقائيا بمجرد الانتهاء من التسجيل. ويمكنك أيضًا اختيار الميكروفون الذي تريد استخدامه إذا كان لديك أكثر من جهاز على جهازك. بخلاف ذلك ، فهو يدعم نقل WiFi المضمّن والتحكم في الميزات الأخرى. ويمكنك شراء النسخة المدفوعة للاستمتاع بالمزيد من الوظائف.

Hi-Q Recorder

10. Tape-a-Talk مسجل الصوت

السعر: مجاني

لديها واجهة حديثة ، ذكية وبسيطة مما يجعلها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. يساعدك على تسجيل صوتيات صوتية عالية الجودة ، ملاحظات صوتية ، صوتيات مذكرات ، ملاحظات صوتية ، مذكرات حتى عند إغلاق الشاشة.

يوفر مسجل الصوت هذا لنظام التشغيل Android مزيدًا من الخيارات ، مثل حفظ جميع ملفات الفيديو الخاصة بك باستخدام تنسيقات مختلفة ، ميزة المشاركة التي يمكنك إرسال الصوت المسجل عليها على Android إلى Dropbox. وستجد أنه من الأسهل تسجيل ملفاتك الصوتية وإدارتها مقارنة بالمسجلات الأخرى.

Tape-a-Talk مسجل الصوت

الجزء 2: Record Record for Android with Professional Method

كل هذه المسجلات الصوتية 10 Android المذكورة أعلاه متشابهة مع برنامج Tipard القبض على الشاشة. Tipard Screen Capture هو أداة تسجيل لالتقاط الشاشة والفيديو / الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بصرف النظر عن بعض التطبيقات التي تسجل الصوت على Android ، لا يمكن التقاط الصوت فقط ، ولكن أيضًا على الشاشة.

Tipard التقاط الشاشة
خطوة 1

التقاط الشاشة وتسجيل الفيديو عبر الإنترنت بجودة عالية

يسمح لك باختيار حجم مساحة شاشة الفيديو ، ويمكنك حفظ تسجيلات الفيديو بتنسيق MP4 أو WMV أو تنسيقات أخرى.

خطوة 2

تسجيل ملفات الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يمكنه تسجيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر وصوت الميكروفون. وسيتم حفظ ملفات التسجيل بتنسيق MP3 أو AAC أو M4A أو WMA كما تريد.

خطوة 3

قم بمعاينة فيديو شاشة الالتقاط الخاصة بك

مسموح لك بمعاينة ما قمت بالتقاطه فور انتهاء التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط مستوى الصوت عند معاينته.

علاوة على ذلك ، عند توصيل هاتف Android بـ Windows أو Mac عبر QuickTine أو برامج أخرى ، يمكنك أيضًا تسجيل الصوت على Android باستخدام Tipard Screen Capture مع ملفات الفيديو. يجب أن يكون البرنامج متعدد الاستخدامات لتسجيل صوت أو إجراءات Android.

Top 10 Apps to Record Sound for Android Tablet/Phone

Record Sound for Android Tablet/Phone

How to record sound with Android phone? You can't take a voice recorder on your hand all the time for you don't know when you need it. And then an Android sound recorder app is essential for you. Sound recorder is designed for the long-time HD (High Definition) sound recording such as when you are in a business meeting or when you want to record songs in a vocal concert. So in order to record high-quality sound on Android, you need to find best sound recorder for Android. And you will happy to find there are 10 best apps to record sound on Android. Read on to learn more details about these programs from the article.

Part 1: Top 10 Sound Recorders for Android Device

1. Audio Recorder

Price: Free

This voice recorder for Android is one of the most user-friendly applications for it has a well organized interface and highly running speed. Although it is a small voice recorder, it supports a couple of actual microphones which are capable of recording some excellent sound for Android. Recording with a high fidelity and 3D effect actually attracts many of you. Additionally, it allows you to share and upload them to some platforms including cloud storage.

Audio Recorder

2. Easy Voice Recorder

Price: Free / $3.99

Easy Voice Recorder aims to perform as its name, and it does well. If you are a green hand in recording sound on Android, this Android voice recorder is your best choice. You can easily hit the mic button to start recording and then share or save as you needed. It has a status bar to assist you with controlling your recording with ease. Besides, it has some extra function like the ability to change the file type you record to. And apart from a free version, you can grab a paid version to get more features. It supports stereo recording, Bluetooth microphone, and more.

Easy Voice Recorder

3. RecForge II

Price: Free / $3.49

If you are looking for a recorder to record longer time voice for music or some lecture recordings, RecForge II can greatly satisfies your need. It is a powerful sound recorder for Android, which has varieties of features including pitch control, gain control, tempo control, and so on. Otherwise, it also comes with a built-in editor to clip or edit your recordings. And it supports in-depth recording with some added features like scheduling of recordings, colorful and bright recording interface.

RecForge II

4. Evernote

Price: Free / $3.99 per month / $5.99 per month

You may be familiar with Evernote as a note taking app. But is has the feature of recording sound either. It is especially helpful for students who want to record voice on Android in class or some literatures and then take some notes around it. And you can easily save them to your Evernote account. Otherwise, you can access your recordings in other platforms quickly like PC, Mac, and Linux. And these features are all available on free version. It had another two versions which will offer you much features.

Evernote

5. Google Keep

Price: Free

Google Keep is another note taking app, which also supports recording sound on Android. Although the voice recordings can't be too long and ornate, it is still a good option if you need some simple and easy-using. Like Evernote, Google Keep also features cross-platform support for PC/Linux/Mac using Google Drive. So you can easily access your sound recordings in any devices any time. Additionally, you can add some text notes, picture notes if you like. And it is totally free to download and use.

Google Keep

6. Smart Voice Recorder

Price: Free / $1.49

Smart Voice Recorder is an Android sound recorder which is specially designed for long-term recording. You can use it when you want to record sounds you sleeping or when you are in a lectures at school. Otherwise, it has an amazing ability to auto-skip long periods of silence so you can directly get the major part. Other features like setting recordings as a ringtone, a microphone calibration tool, and other more are also available in this program.

Apart the features mentioned for free version, you can also pay for 1.49$ to get more functions.

Smart Voice Recorder

7. Snipback

Price: Free

This free Android sound recorder which offers you some basic functions. You can easily record the sound on Android you like and upload them if needed. Moreover, you are able to manage these files as you like. And it also offers you some other features including audio quality selections, recording duration selections, and a noise reduction filter. What makes it special is that Snipback can recapture up to 30 seconds of audio before you started recording. And you need to ensure the application is opening if you use it.

Snipback

8. Voice Recorder

Price: Free

Unlike its simple name, Voice Recorder is a fully featured sound recorder for Android. It supports a variety of formats including PCM (Wave), AAC, and AMR when you record sound on Android. What's more, its user-friendly interface makes it easy to use and manage files. And it allows you to record phone calls if your devices supported.

Voice Recorder

9. Hi-Q Recorder

Price: Free / $3.49

Hi-Q is a great choice among various Android voice recorder apps. It record in Mp3 so you are able to open it in almost all devices. What's more, it can help up you upload it to DropBox automatically once you have finished recording. And you can also choose which mic you want to use if you have more than one on your devices. Otherwise, it supports built-in WiFi transfer, gain control, and other more features. And you can purchase the paid version to enjoy more functions.

Hi-Q Recorder

10. Tape-a-talk Sound Recorder

Price: Free

It has a modern, smart and simple interface making it incredibly easy to use. It helps you to record high-quality voice audios, voice notes, memos audios, voice notes, memos even when your screen is closed.

This voice recorder for Android offers more options like saving all your video files with various formats, sharing feature which you can mail your sound recorded on Android to Dropbox. And you will find it is easier to record and mange your voice files compared to other recorders.

Tape-a-talk Sound Recorder

Part 2: Record Sound for Android with Professional Method

All these 10 Android sound recorders above mentioned are similar with Tipard Screen Capture. Tipard Screen Capture is a recording tool to capture screen and video/audio on your PC. Apart from some applications recording sound on Android, it not only can catch the voice, but also the screen.

Tipard Screen Capture
Step 1

Capture screen and record online video with the high quality

It allows you to choose the area size of video screen and you are able to save the video recordings as MP4 or WMV or other formats.

Step 2

Record audio files on your computer

It can record the audio files on computer and microphone voice. And the recording files will be saved as MP3, AAC, M4A or WMA formats as you like.

Step 3

Preview your capturing screen video

You are allowed to preview what you have captured immediately after the recording is finished. Additionally, you can adjust the volume when you preview it.

What is more, when you connect Android phone to Windows or Mac via QuickTine or other programs, you can also record sound on Android with Tipard Screen Capture together with the video files. It should be the versatile program to record Android sound or actions.