أسهل الطرق لإصلاح iPhone لن استعادة

اي فون لن استعادة

لا يمكن إنكار أن الجهاز المحمول الرائد من أبل هو عبارة عن تقنية مبتكرة. ومع ذلك ، فإن أي تقنية ليست مثالية ، وكذلك iPhone. لمساعدة المستخدمين على إصلاح iPhone ومنع فقدان البيانات ، قامت Apple بدمج وظائف النسخ الاحتياطي والاستعادة الفعالة في iOS. إذا لم يستعد iPhone ، فستصبح الأمور معقدة. قد يتسبب ذلك في تعذر إصلاح أخطاء جهاز iPhone أو فقدان البيانات الاحتياطية ومشاكل أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحدث استعادة فون توقف العمل في حالات مختلفة. وستكون الحلول مختلفة أيضًا. وهذا يجعل إصلاح هذه المشكلة أكثر تعقيدًا. في هذا المنشور ، سوف نعرض لك أفضل الطرق للتخلص من iPhone لن تستعيد في ظروف مختلفة.

الحل 1: لن يسترد حل iPhone بعد تحديث iOS

أفاد بعض مستخدمي iPhone 7 أن iPhone لن يسترد بعد تحديث iOS. عادة ما تكون تحديثات البرامج محملة بالوظائف الجديدة وإصلاحات الأخطاء ، لذا تشجع Apple المستخدمين على تحديث iOS. ولكن لسبب ما ، قد يؤدي التحديث أيضًا إلى مشكلات بريكنج. إذا قمت بتثبيت الإصدار التجريبي من iOS ، والذي لا يعمل استعادة iPhone ، فيمكنك الرجوع إلى الإصدار السابق.

دائرة الرقابة الداخلية التحديث

خطوة 1: قم بتنزيل نظام iOS السابق على أساس iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإيقاف "البحث عن اي فون" في "إعدادات" -> "iCloud" على اي فون الخاص بك.

خطوة 2: قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر سلك USB. قم بتشغيل أحدث إصدار من iTunes.

خطوة 3: اضغط مع الاستمرار على كل من أزرار "Sleep / Wake" و "Home" في آنٍ واحد. عندما ترى شعار Apple على الشاشة ، اترك زر "Sleep / Wake" واضغط باستمرار على زر Home حتى يظهر Connect to iTunes على شاشة iPhone.

خطوة 4: انقر فوق الزر "موافق" الموجود في مربع الحوار "iTunes" المنبثق للتبديل إلى وضع الاسترداد لحل المشكلة التي لن يستعيدها جهاز iPhone.

خطوة 5: انقر على أيقونة "iPhone" أعلى نافذة iTunes. انتقل إلى علامة التبويب ملخص واضغط على مفتاح "Option" واضغط على الزر "استعادة iPhone" في نفس الوقت على جهاز كمبيوتر Mac. بالنسبة إلى Windows ، يجب عليك الضغط على مفتاح "Shift" والضغط على زر "استعادة iPhone".

خطوة 6: انتقل إلى ملف iOS ipsw السابق الذي قمت بتنزيله وانقر فوق "فتح". ثم النسخ الاحتياطي فون الخاص بك والرجوع إلى iOS السابقة.

الحل 2: فيكس استعادة استعادة فون بعد الهروب من السجن

يحاول العديد من مستخدمي iPhone الهروب من هواتفهم للحصول على مزيد من الضوابط. إلا أن Apple لا تدعم ميزة الهروب من السجن ، لذا فإنها ستجلب الكثير من المخاطر إلى هاتفك ، مثل فشل استعادة iPhone. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية الهروب من السجن عملية معقدة ، حتى بالنسبة للباحثين عن التكنولوجيا. إذا فشلت خلال العملية أو استعادة iPhone لا تعمل بعد الهروب من السجن ، سوف تحتاج إلى استعادة اي فون الخاص بك في وضع DFU.

الهروب من السجن

خطوة 1: اربط iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات إذا كان لديك جهاز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.

خطوة 2: استمر في الضغط على الزر "Sleep / Wake" (زر "Sleep / Wake") وزر "Home" المستدير في وقت واحد لمدة لا تقل عن الثواني 10. اترك زر "Sleep / Wake" ، مع الاستمرار في الضغط على زر Home لثانية 10 أخرى لفتح وضع DFU.

خطوة 3: عندما يحدد الكمبيوتر هاتفك في وضع DFU ، سيطلب منك تثبيت برنامج تشغيل Apple أو تحديثه.

خطوة 4: افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر وانقر على زر "استعادة iPhone" في لوحة "الملخص". اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للنسخ الاحتياطي واستعادة iPhone الخاص بك.

خطوة 5: بعد الاستعادة ، يمكنك إعداد iPhone كجهاز جديد.

الحل 3: لن يستعيد إصلاح iPhone من iCloud

iCloud هو طريقة أخرى للنسخ الاحتياطي واستعادة iPhone. على الرغم من أنها ميزة راسخة ، إلا أنها لا تضمن أن جميع البيانات الاحتياطية سيتم استعادتها بالكامل. عندما لا يسترد iPhone من iCloud ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه للعثور على بياناتك مرة أخرى.

على iCloud

خطوة 1: أولاً ، تحقق من اتصال Wi-Fi. يمكنك استخدام جهاز محمول آخر لاختبار ما إذا كان اتصال Wi-Fi الخاص بك على ما يرام. إذا تم قطع اتصال Wi-Fi ، فستحتاج إلى استخدام اتصال آخر لاستعادة النسخ الاحتياطي على iCloud. خلاف ذلك ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

خطوة 2: الاتصال بدعم Apple. عندما تقوم Apple باختبار ميزات iCloud الجديدة ، لا يمكن للمستخدمين الاتصال بـ iCloud واستعادة ملفات النسخ الاحتياطي. أيضا ، لن يستغرق الأمر وقتا طويلا لاختبار الميزات الجديدة ، لذلك يمكنك الانتظار لعدة ساعات ومحاولة استعادة اي فون الخاص بك مرة أخرى.

الحل 4: حدث خطأ غير معروف

عند تنفيذ عملية استعادة iPhone ، يظهر مربع حوار ينبثق فجأةً حدث خطأ غير معروف في أحد الأرقام. العوامل التي تسبب مثل هذا الخطأ عادة ما تكون معقدة.

بادئ ذي بدء ، يمكنك الانتقال إلى الويب الرسمي لشركة Apple والتحقق من قائمة الأخطاء لمعرفة الإجابة.

علاوة على ذلك ، نقترح عليك استخدام أداة بديلة لاستعادة جهاز iPhone الخاص بك في الوقت الحالي الذي لن يستعيده iPhone.

حدث خطأ غير معروف

الحل 5: أفضل أداة بديلة لاستعادة iPhone

برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات هو أفضل بديل من عميل iTunes. على الرغم من أنك قد تواجه مختلف iPhone لا يمكن استعادة المواقف ، لا يزال بإمكانك استعادة النسخة الاحتياطية من iTunes إلى هاتفك باستخدام استعادة تاريخ نظام iOS. وهو أكثر بكثير من بديل عن عميل iTunes. إذا كنت تريد العثور على البيانات المفقودة أو الملفات المحذوفة مرة أخرى على iPhone ، فيمكن أن يساعدك استرداد تاريخ iOS أيضًا.

كيفية استعادة اي فون

خطوة 1

قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر باستخدام كابل USB الأصلي.

خطوة 2

قم بتشغيل iOS Date Recovery بعد تثبيت الإصدار الصحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقًا لنظام التشغيل الخاص بك.

Tipard iOS استعادة البيانات

خطوة 3

انتقل إلى قم بالاسترداد من iTunes Backup File علامة التبويب وانقر على بدء المسح الضوئي زر. ثم ستقوم أداة استعادة iPhone بتحديد جميع ملفات النسخ الاحتياطي iTunes القابلة للاستعادة.

ربط اي فون

خطوة 4

حدد ملف نسخة احتياطية من iTunes وانقر على استعادة زر. بعد بضع ثوانٍ ، يمكنك تصفح بياناتك على هاتفك.

تحقق من معلومات iOS

كما يدعم أيضًا iOS Date Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة وملفات النسخ الاحتياطي على iCloud.

النتيجة

كما ترون ، قد تسقط في مشكلة iPhone لن تسترد في حالات مختلفة. ما الذي يجب عليك فعله عند فشل استعادة iPhone؟ جميع الإجابات في مقالاتنا. لقد حللنا ظروفًا مختلفة وقدمنا ​​الحلول المناسبة لإصلاح هذه المشكلة. بالمقارنة مع إصلاح استعادة iPhone فشلت يدويا ، Tipard iOS Date Recovery هو الحل الأفضل. ليس فقط لديه القدرة على استعادة النسخ الاحتياطية من iTunes والنسخ الاحتياطية من iCloud ، بل يمكنه أيضًا استعادة واستعادة الملفات المحذوفة. علاوة على ذلك ، لاستعادة iPhone مع استعادة تاريخ iOS ، كل ما عليك القيام به هو نقرة واحدة.

Easiest Ways to Fix iPhone Won't Restore

iPhone Won't Restore

It cannot be denied that Apple's flagship mobile device is an ingenious piece of technology; however, any technology is not perfect, so is iPhone. To help users repair iPhone and prevent from data loss, Apple has integrated powerful backup and restore functions into iOS. If iPhone won't restore, things will become complicated. This may cause iPhone bugs cannot be repaired, backup data loses and other problems. Plus, iPhone restore stopping working could happen in different situations. And the solutions will be different too. That makes fixing this problem more complicated. In this post, we are going to show you the best ways to get rid of iPhone won't restore in different conditions.

Solution 1: Solve iPhone won't restore after iOS update

Some iPhone 7 users reported that iPhone won't restore after iOS update. Software updates are usually packed with new functions and bug fixes, so Apple encourages users to keep iOS up to date. But for some reasons, the update could also result in bricking problems. If you install the beta version of iOS, which cause iPhone restore not works, you can downgrade to previous version.

iOS Update

Step 1: Download the previous iOS ipsw based on iPhone model to your computer. And turn off "Find My iPhone" in "Settings"-> "iCloud" on your iPhone.

Step 2: Plug your iPhone to the computer via USB cord. Launch the latest version of iTunes.

Step 3: Press and hold down both the "Sleep/Wake" and the "Home" buttons simultaneously. When you see Apple logo on screen, release the "Sleep/Wake" button and keep holding the Home button until Connect to iTunes appears on iPhone screen.

Step 4: Click on the "OK" button on the pop-up iTunes dialog to switch into recovery mode to solve the issue for iPhone won't restore.

Step 5: Click on your "iPhone" icon on top of iTunes window. Go to the Summary tab and press the "Option" key and hit "Restore iPhone" button at the same time on Mac computer. For Windows, you should press "Shift" key and hit "Restore iPhone" button.

Step 6: Navigate to the previous iOS ipsw file you downloaded and click "Open". Then backup your iPhone and downgrade to previous iOS.

Solution 2: Fix iPhone stop restore after jailbreak

Many iPhone users try to jailbreak their phones to get more controls. But jailbreak is not supported by Apple, so it will bring many risks to your phone, like iPhone restore failed. Plus, jailbreak is complicated process, even for tech savvy. If it fails during the process or iPhone restore not working after jailbreak, you will need to restore your iPhone in DFU mode.

Jailbreak

Step 1: Hook up the iPhone to your computer and turn off the anti-virus software if you have one on your computer. Then power off your iPhone.

Step 2: Keep pressing the "Sleep/Wake" button and the round "Home" button simultaneously for at least 10 seconds. Let go of the "Sleep/Wake" button, while keep holding on the Home button for another 10 seconds to open the DFU mode.

Step 3: When the computer identifies your phone in DFU mode, it will ask you to install or update Apple driver.

Step 4: Open iTunes on your computer and click on the "Restore iPhone" button in "Summary" panel. Follow the on-screen instruction to backup and restore your iPhone.

Step 5: After restored, you can set up your iPhone as a new device.

Solution 3: Fix iPhone won't restore from iCloud

iCloud is another way to backup and restore iPhone. Although it is a well-established feature, it cannot guarantee that all backup data will be restored completely. When iPhone won't restore from iCloud, you can follow the steps below to find your data back.

iCloud

Step 1: Firstly, check your Wi-Fi connection. You can use another mobile device to test whether your Wi-Fi connection is ok. If the Wi-Fi disconnects, you will need to use another one to restore iCloud backup. Otherwise, you can move on to the next step.

Step 2: Contact to Apple Support. When Apple is testing new iCloud features, users cannot connect to iCloud and restore the backup files. Also, it will not take much time to test new features, so you can wait for several hours and try to restore your iPhone again.

Solution 4: Solve the unknown error occurred

When you execute the restore iPhone process, a dialog pops up suddenly shows unknown error occurred with a number. The factors caused such error are usually complicated.

First of all, you can go to Apple official web and check the error list to find out the answer.

Furthermore, we suggest you use an alternative tool to restore your iPhone at this time that iPhone won't restore.

Unknown Error Occurred

Solution 5: Best alternative tool to restore iPhone

Tipard iOS Data Recovery is the best alternative of iTunes client. Even though you may face various iPhone cannot restore situations, you can still restore iTunes backup to your phone with iOS Date Recovery. And it is far more than a substitute of iTunes client. If you want to find lost data or deleted files back on iPhone, iOS Date Recovery could help you too.

How to restore iPhone

Step 1

Connect your iPhone to your computer using the original USB cable.

Step 2

Launch iOS Date Recovery after installed the right version on your computer according to your operating system.

Tipard iOS Data Recovery

Step 3

Go to the Recover from iTunes Backup File tab and click on the Start Scan button. Then this iPhone restore tool will identify all restorable iTunes backup files.

Connect iPhone

Step 4

Select an iTunes backup file and click on the Recover button. A few seconds later, you can browse your data on your phone.

Check iOS Info

iOS Date Recovery also support to restore deleted files and iCloud backup files.

Conclusion

As you can see, you may drop into the problem of iPhone won't restore in various situations. What should you do when iPhone restore failed? All answers are in our articles. We have analyzed different conditions and offered corresponding solutions to fix this problem. Compared to repair iPhone restore failed manually, Tipard iOS Date Recovery is a better solution. It not only has the capacity to restore iTunes backups and iCloud backups, but also could recover and restore deleted files. Moreover, to restore iPhone with iOS Date Recovery, all you need to do is one click.