20 أفضل iPhone ثيمات في 2021

اي فون ثيمات

يحتوي iPhone على سمة افتراضية تحدد خلفية الشاشة والرموز وشاشة التأمين ومركز التحكم وغير ذلك. بشكل عام ، لا يمكنك تخصيص رموز iPhone. إذا كان أصدقاؤك يستخدمون أجهزة iPhones أيضًا ، فستكتشف أن الشاشات تبدو متشابهة. قد تتساءل عما إذا كان بإمكاني تغيير موضوع iPhone الخاص بي. الجواب نعم. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تثبيت iOS أحد الأسباب المهمة التي تجعل الأشخاص يكرهون جهاز iPhone. سنقوم بمشاركة أعلى 20 iPhone السمات تحميل في هذه المقالة. من الممكن أن تكون قد استخدمت جهاز iPhone لسنوات وشيء رائع من التغيير. استخدام تنسيقات iPhone التي نوصي بها لاستبدال الموضوع الافتراضي هو فكرة جيدة. هل ترغب في الحصول على iPhone مخصص؟ لنبدأ بتعلم موضوعات الآيفون الرائعة هذه الآن.

1. Aeyris الموضوع

Aeyris الموضوع

تم تحديثه الآن لدعم iOS 10 ، وهو موضوع iPhone الذي تم تنزيله عبر Winterboard ويحتاج إلى $ 3.99. لن ترى أي شيء سلكي هنا ، وهذا نوع من النقطة. إذا كنت ترغب فقط في تغيير مظهر iPhone ولكن لا تجعل الأمور غريبة ، فإن موضوع Ayeris هو خيار جيد.

2. Muze 3

Muze 3

Muze 3 متوافق تمامًا مع iOS 10. يمكن تنزيل تطبيق Theme iPhone هذا من Cydia وتطبيقه باستخدام تطبيق jailbreak الذي يُسمى Anemone. يتم تمييز الرموز الملونة على خلفية داكنة. لا زخرفة زائدة تجعل هذا الموضوع جماليا بسيط.

3. ايس إل كاب

ايس إل كاب

يغير Ace El Cap شاشة OS X El Capitan شبيهة بالرموز المستديرة. يتوفر موضوع iPhone من Cydia مقابل $ 1.99. يجب أن أقول أن Ace El Cap تجعل شاشة iPhone لطيفة إلى حد ما. تبدو الرموز الدائرية مثل الفقاعات تطفو على ورق الحائط. إذا كنت تفضل تصميم دائرة ، فيجب تجربة هذا المظهر.

4. 0bscure 7

0bscure 7

0bscure 7 متاح للتحميل من Cydia's ModMyi repo وتم تحديثه مؤخرًا لدعم iOS 10. يكلف المستخدمين $ 1.00. يتميز هذا التصميم من iPhone بجمالية بيضاء وسوداء. باستخدام 0bscure 7 ، يمكنك فقط رؤية الأسود والأبيض على جهاز iPhone الخاص بك. لعشاق أسلوب Punk ، هذا الموضوع هو الخيار الأفضل.

5. موضوع انسايت

موضوع انسايت

انسايت الموضوع متاح من Cydia's ModMyi repo. وهي مجانية الاستخدام. يعيد تصميم الشاشة الرئيسية المزدحمة بك باستمرار مع رموز الألوان الفاتحة ويجمع الرموز الشائعة الاستخدام معًا. مع موضوع Insight ، ستحصل على شاشة رئيسية ذكية وأنيقة لنظام iOS.

6. شقة 8

شقة 8

يتوفر Flat 8 للتنزيل عبر مستودع Cydia's ZodTTD & MacCiti. كما قيل من اسمه ، هذا المظهر مسطح لشاشة iPhone وأيقوناتك. إذا كنت قد سئمت من 3D ، فإن Flat 8 يمكن أن تلبي متطلباتك.

7. المنظمات الاقتصادية الإقليمية

المنظمات الاقتصادية الإقليمية

يمكن تنزيل ReOs عبر ZodTTD & MacCiti repo مقابل 2.00 دولار. يحتوي على أكثر من 200 رمز تحت عنوان و 10 خلفيات والمزيد من التصميم لمركز التحكم وشاشة القفل وأزرار رمز المرور وواجهة iMessage وما إلى ذلك. يمكنك استخدام ألوان الحلوى لتزيين شاشتك الرئيسية لنظام iOS وتخصيص أي أيقونات كما يحلو لك.

8. Syren شقائق النعمان

Syren شقائق النعمان

يتوفر Syren عبر ZodTTD & MacCiti repo ويكلف 3.99 دولارًا. وهو يدعم شقائق النعمان. موضوع iPhone هذا رائع حقًا. يستخدم ضبط الألوان الرائع لتصميم الرموز وورق الحائط وشاشة القفل وعناصر واجهة المستخدم الأخرى.

9. انسان محترم

رجل نبيل

Gentleman متاح عبر ZodTTD و MacCiti Repo من Ciydia. وتكلف 3.00 دولارات. يشتمل موضوع iPhone هذا على 200 رمز وتأثيرات تحميل وعناصر واجهة مستخدم. تستخدم الرموز تصميم الشرائح وتجعل شاشة iOS الرئيسية متناغمة.

10. كاسبر

كاسبر

يحتوي Casper على مئات الرموز وعناصر واجهة المستخدم. يمكنك استخدام هذه الرموز لإنشاء شاشة رئيسية موجزة. ميزة أخرى لهذا الموضوع iPhone هو إخفاء تسميات التطبيق من الشاشة الرئيسية.

11. تحريف

إلتواء

Twist هو سمة أخرى مجانية لاستخدام iPhone متوفرة عبر ZoTTD و MacCiti Repo. يعيد تصميم نظام iOS الخاص بك برموز كروية ويحول شاشتك الرئيسية إلى المجرة.

12. Salvation9

Salvation9

الآن ، تم تحديث Salvation9 لدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 7 والإصدارات الأحدث. يمكن تنزيله عبر ModMyi Repo مجانًا. مع Salvation9 ، يمكنك تخصيص شاشة iOS الرئيسية الخاصة بك مع أكثر من رموز 150 الحمراء.

13. أراغون

أراغون

يتوفر Aragon عبر ZoTTD و MacCiti من Cydia. على الرغم من أنه يكلف 4.50 دولارًا وهو مكلف ، يمكنك الحصول على مئات الرموز والشعارات والتأثيرات الأخرى. يستخدم نغمة ألوان رائعة لإعادة تصميم شاشة iPhone الرئيسية. وهذا الموضوع يمكن أن يخفي تسمية كل تطبيق.

14. بلاكي

بلاكي

Blackie هو موضوع iPhone شائع آخر متاح مع ZodTTD و MacCiti. يجب أن تدفع مقابل 3.00 دولارات لتنزيل هذا المظهر بما في ذلك أكثر من 300 رمز وعناصر واجهة المستخدم. وهو متوافق مع جميع أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 7 والإصدارات الأحدث. يمكنك تزيين مركز التحكم وشريط الحالة وشعار التمهيد والشاشة الرئيسية وشاشة القفل بأيقونات نيون الملونة.

15. شبح

شبح

Ghost هو سمة iPhone مجانية متاحة عبر ZodTTD و MacCiti Repo. يستخدم هذا المظهر الداكن والرمادي لتزيين شاشة iOS الرئيسية. يجب أن يكون شائعًا خلال عيد الهالوين.

16. بطاقات المواد لنظام التشغيل iOS

بطاقات المواد لنظام التشغيل iOS

تبلغ تكلفة بطاقات المواد لنظام iOS 2.99 دولارًا ويمكنك تنزيلها عبر ZodTTD و MacCiti Repo. وهو يدعم كلاً من Anemone و Winterboard. تسمح لك بطاقات المواد لنظام iOS بتصميم موضوع قائم على الرموز. والأيقونات تشبه بطاقات العمل.

17. انابيل

انابيل

AnnaBelle هي سمة أخرى مجانية لاستخدام iPhone متوفرة عبر Cydia's ZodTTD & MacCiti. يوفر رموزًا مخصصة أكثر من السمات الأخرى ويمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية بأكثر من 600 رمز. تبدو الأيقونات مثل هلام وتجعل شاشة iOS الخاصة بك ملونة.

18. أعجل

أعجل

يحتوي Allegro على 18 مؤثرًا رائعًا لشقائق النعمان وكل شكل متوفر بـ 18 لونًا. يمكنك دفع 4.00 دولارات وتنزيله عبر ZodTTD & MacCiti.

19. 2D ريميكس

2D ريميكس

2D ريمكس هو موضوع فون رائع يوفر لمسة فريدة لشاشتك الرئيسية. أنه يحتوي على قفص الاتهام مخصصة ، والأصوات ، وإعدادات الرموز ، وورق الجدران وأكثر من ذلك.

20. إنكل 9

إنكل 9

يمكن تنزيل Enkel 9 من مستودع ModMyi لـ $ 1.49. لديها أكثر من الأيقونات والخلفيات 300 تحت عنوان. تجعل ألوان الباستيل موضوع الآيفون هذا رائجًا بين الشباب.

خلاصة

في هذه المشاركة ، قمنا بتحديد ومشاركة 20 لأفضل مظاهر iPhone. هذه المواضيع يمكن أن تلبي متطلبات مختلفة. يعتمد بعضها على ألوان رائعة ، مثل Ghost و Aragon. بعض المواضيع مسيطرة مع لون الباستيل ، مثل Enkel 9 و Muze 3. بعض المواضيع تجعل الشاشة الرئيسية الخاصة بك ملونة ، مثل Muze 3 و ReOs. يتيح لك الآخرون تخصيص شاشة iPhone رائعة حقًا ، مثل Blackie و Syren Anemone. إذا كنت تعتقد أن الافتراضي هو ممل جدا ، يمكنك اكتشاف واحدة المفضلة لديك من أفضل قائمة الموضوعات فون لدينا وتخصيص شاشتك.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

20 Best iPhone Themes in 2017

iPhone Themes

The iPhone has a default theme that decides the wallpaper, icons, lock screen, control center and more. Generally speaking, you cannot customize iPhone icons. If your friends use iPhones too, you will discover that the screens look the same. You may wonder whether I can change my iPhone theme. The answer is yes. Plus, theming iOS is one of important reasons that people jailbreak their iPhone. We are going to share top 20 iPhone themes download in this article. It is possible that you have used an iPhone for years and fancy something of a change. Using our recommend iPhone themes to replace the default one is a good idea. Do you want to have a personalized iPhone? Let's start to learn these wonderful iPhone themes free right now.

1. Aeyris Theme

Aeyris Theme

Now updated to support iOS 10, Ayeris theme is the iPhone themes downloaded via Winterboard and need $3.99. You won't see anything wired in here, and that is kind of the point. If you just want to change iPhone looks but not make things outlandish, Ayeris theme is a good choice.

2. Muze 3

Muze 3

Muze 3 is fully iOS 10 compliant. This iPhone theme app can be downloaded from Cydia and applied using jailbreak app called Anemone. The colorful icons are highlighted on dark wallpaper. No excessive decoration makes this theme a simple aesthetic.

3. Ace El Cap

Ace El Cap

Ace El Cap changes the OS X El Capitan-like screen with round icons. The iPhone theme is available from Cydia for $1.99. I have to say that Ace El Cap make the iPhone screen rather cute. The round icons look like bubbles float on the wallpaper. If you prefer to circle design, you should try this theme.

4. 0bscure 7

0bscure 7

0bscure 7 is available to download from Cydia's ModMyi repo and recently updated to support iOS 10. It costs users $1.00. This iPhone theme features a black and white aesthetic. With 0bscure 7, you can only see black and white on your iPhone. For Punk style lovers, this theme is the best choice.

5. Insight Theme

Insight Theme

Insight Theme is available from Cydia's ModMyi repo. And it is free to use. It redesigns your often busy home screen with light color icons and collects commonly used icons together. With Insight Theme, you will get a concise and neat iOS home screen.

6. Flat 8

Flat 8

Flat 8 is available to download via Cydia's ZodTTD & MacCiti repository. As its name said, this theme flats your iPhone screen and icons. If you are tired of 3D, then Flat 8 could meet your requirements.

7. ReOs

ReOs

ReOs can be downloaded via ZodTTD & MacCiti repo for $2.00. It contains over 200 themed icons, 10 wallpapers and more design for control center, lock screen, passcode buttons, iMessage UI, and so on. You can use the candy colors to decorate your iOS home screen and customize any icons as you wish.

8. Syren Anemone

Syren Anemone

Syren is available via ZodTTD & MacCiti repo and costs $3.99. It supports Anemone. This iPhone theme is really cool. It uses cool color tune to design icons, wallpaper, lock screen and other UI elements.

9. Gentleman

Gentleman

Gentleman is available via Ciydia's ZodTTD & MacCiti Repo. And it costs $3.00. This iPhone theme includes 200 icons, loading effects and UI elements. The icons use fillet design and make the iOS home screen harmony.

10. Casper

Casper

Casper contains hundreds of icons and UI elements. You can use these icons to make a concise home screen. Another feature of this iPhone theme is to hide app labels from home screen.

11. Twist

Twist

Twist is another free to use iPhone theme available via ZoTTD & MacCiti Repo. It redesigns your iOS with spherical icons and turns your home screen to galaxy.

12. Salvation9

Salvation9

Now, Salvation9 updated to support all devices running iOS 7 and later. It can be downloaded via ModMyi Repo for free. With Salvation9, you can customize your iOS home screen with more than 150 red themed icons.

13. Aragon

Aragon

Aragon is available via Cydia's ZoTTD & MacCiti. Although it costs $4.50 and is expensive, you can get hundreds of icons, logos, and other effects. It use cool color tune to redesign iPhone home screen. And this theme could hide the label of each app.

14. Blackie

Blackie

Blackie is another popular iPhone theme available with ZodTTD & MacCiti. You have to pay for $3.00 to download this theme including over 300 icons and UI elements. It is compatible with all iPhones running iOS 7 and later. You can decorate control center, status bar, boot logo, home screen and lock screen with Neon color icons.

15. Ghost

Ghost

Ghost is a free iPhone theme available via ZodTTD & MacCiti Repo. This theme uses dark and gray to decorate iOS home screen. It must be popular during Halloween.

16. Material Cards for iOS

Material Cards for iOS

Material Cards for iOS costs $2.99 and you can download it via ZodTTD & MacCiti Repo. It supports both Anemone and Winterboard. Material Cards for iOS allows you to design icons based theme. And the icons look like business cards.

17. AnnaBelle

AnnaBelle

AnnaBelle is another free to use iPhone theme available via Cydia's ZodTTD & MacCiti. It offers more custom icons than other themes and you can personalize your home screen with over 600 icons. The icons look like jelly and make your iOS screen colorful.

18. Allegro

Allegro

Allegro contains 18 awesome Anemone effects and each shape available in 18 colors. You can pay for $4.00 and download it via ZodTTD & MacCiti.

19. 2D Remix

2D Remix

2D Remix is an amazing iPhone theme that offers a unique touch to your home screen. It contains custom dock, sounds, icons settings, wallpaper and more.

20. Enkel 9

Enkel 9

Enkel 9 can be downloaded from the ModMyi repository for $1.49. It has more than 300 themed icons and wallpapers. The pastel colors make this iPhone theme popular among young people.

Conclusion

In this post, we have identified and shared 20 best iPhone themes. These themes could meet various requirements. Some of them are based on cool colors, like Ghost and Aragon. Some themes dominant with pastel color, such as Enkel 9 and Muze 3. Some of the themes make your home screen colorful, like Muze 3 and ReOs. Others let you customize a really cool iPhone screen, such as Blackie and Syren Anemone. If you think the default them is too boring, you can discover your favorite one from our best iPhone themes list and customize your screen.