كيفية استخدام Miracast لشاشة Mirror على iPhone

استخدام Miracast لشاشة Mirror على iPhone

من الشائع لدى الأشخاص عكس محتويات الجوال إلى شاشة أكبر. يتيح للأشخاص الحصول على مساحة كبيرة للاستمتاع بموسيقاهم وأفلامهم وما إلى ذلك. قبل ظهور Miracast ، يفخر مستخدمو Apple ببرنامج Airplay ، الذي يسمح بالبث اللاسلكي بين أجهزة الصوت والفيديو وشاشات الأجهزة والصور. للأسف ، يعمل Airplay فقط بين أجهزة iOS. قد لا تتمكن من نسخ محتوى iPhone إلى التلفزيون الذكي. والآن عند استخدام Miracast مع iPhone ، يمكنك عرض الملفات اللاسلكية على iPhone على أي أجهزة معتمدة من Miracast. يجب أن تكون أخبارًا مثيرة لمستخدمي الهواتف الذكية. إذا كنت لا تزال مرتبكًا مع ربط Miracast و iPhone ، فيمكنك العثور على الإجابة الصحيحة من المقالة التالية.

الجزء 1: ما هو Miracast و iPhone Miracast

Miracast هو نوع من أداة النسخ المطابق للشاشة التي تسمح لك ببث أي شيء من جهاز Android أو من كمبيوتر Intel الأخير إلى جهاز التلفزيون. في اللحظة التي تظهر فيها في حقل إصدار الأشخاص ، لا يعد هذا هو الخيار المثالي للمستخدمين الذين يستخدمون Android. سيتم عرض كل ما تراه على شاشتك الصغيرة على الشاشة الكبيرة. ما الدور الذي تلعبه فيه؟ يمكن وصفها تقريبًا بأنها "HDMI عبر Wi-Fi" ، لتحل محل الكابل من الجهاز إلى الشاشة. وهذا يعني ، أن التكنولوجيا تجعل كابل تختفي أي حياة الناس الراحة. سؤال آخر قد يثير قلق معظم الناس حول الأجهزة التي يمكن استخدام Miracast؟ بالنسبة إلى أجهزة الاستقبال ، يمكن للعديد من أجهزة التلفزيون الذكية المزودة بوظيفة Miracast المدمجة استخدام الخدمة. كما أن أجهزة Android TV وحفنة من أجهزة الاستقبال الأخرى متوافقة مع Miracast. هل يمكن لـ iPhone استخدام Miracast؟ العديد من مستخدمي Apple ، الذين يتطلعون إلى iPhone Miracast ، متلهفون لمعرفة الإجابة. من المؤسف أن مستخدمي iPhone لا يمكنهم استخدام Miracast.

Miracast

Part 2: Miracast Alternative for iPhone

كما ذكرنا من قبل ، فإن مستخدمي Apple لديهم طريقة واحدة فقط لمراعاة iPhone على التلفزيون الذكي قبل تشغيل iPhone Miracast. وهكذا ، ومعرفة كيفية مرآة اي فون الخاص بك إلى التلفزيون مع iPhone Miracast البديل - Airplay هو مهارة أساسية بالنسبة لك. وهنا نعرض لك الدليل التفصيلي. اطلع على الخطوات أدناه للاستمتاع بمحتوى iPhone على Apple TV.

1. كيفية مرآة iPhone إلى Apple TV مع AirPlay

خطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone و Apple TV بالشبكة نفسها.

خطوة 2: يأخذك iPhone لفتح مركز التحكم عن طريق المسح من القاعدة.

خطوة 3: انقر فوق أيقونة AirPlay ثم اختر نموذج TV الخاص بك في القائمة.

البث

خطوة 4: أدخل كلمة مرور AirPlay.

خطوة 5: ضبط نسبة الارتفاع إلى أجهزة التلفزيون وإعدادات التكبير / التصغير لتغطية المساحة بالكامل.

بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة الشاشة الكبيرة على Apple TV كبديل iPhone Miracast.

البث

2. كيفية مرآة iPhone لأجهزة التلفاز الذكية الأخرى مع AirServer

هل هناك أي طريقة بديلة لبرنامج Miracast لتوصيل iPhone و Sony TV؟ إذا كان لديك جهاز iPhone و Sony TV ، فما الذي يمكنك القيام به؟ لا تقلق! إليك طريقة أخرى لتعكس جهاز iPhone الخاص بك على أجهزة التلفزيون الذكية الأخرى. AirServer هي واحدة من أكثر الطرق الفعالة التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار.

خطوة 1: تحميل AirServer على التلفزيون الذكي.

خطوة 2: نقر AirServer أيقونة من مركز التحكم على iPhone الخاص بك عن طريق المسح من القاعدة.

خطوة 3: حدد التلفزيون الذكي وفتح المتطابق اختيار. الآن تظهر شاشة iPhone على تلفزيون Sony.

AirServer

الجزء 3: كيفية استخدام Miracast على جهاز المرآة

بما أن iPhone Miracast لا يزال لغزا ، يمكنك استخدام الخدمة لمراعاة محتوى Android على Sony TV أو LG TV أو Samsung TV أو المزيد من أجهزة التلفزيون الذكية الأخرى. كيفية استخدام Miracast مع Android لمراعاة المحتوى من هاتف Android إلى التلفزيون؟

ليس هناك شك في أنك تحتاج إلى جهاز وشاشة على حد سواء Miracast معتمدة. وكيف تعرف ما إذا كان دعم Miracast أم لا؟ بالطبع يمكنك التحقق من ذلك في وصف المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، على المستوى التقني ، يتطلب دعم Miracast ثلاث نقاط: دعم الشرائح اللاسلكية ودعم نظام التشغيل ودعم برنامج التشغيل. إذا لم يستوف جهازك جميع هذه المتطلبات ، فستحتاج إلى شراء محول Miracast وترقية نظام التشغيل الخاص بك. نظام معتمد من Miracast: Windows 8.1 أو Windows 10 أو Windows Phone 8.1 أو Android 4.4 أو إصدار أحدث و BlackBerry 10.2.1 أو إصدار أحدث.

Miracast على الروبوت

خطوة 1: انتقل إلى قائمة الإعداد واضغط Bluetooth : نعم رمز لاختيار العرض اللاسلكي.

خطوة 2: فتح عرض لاسلكي في الجزء العلوي من الصفحة عن طريق تشغيل الزر ON. بعد ذلك ، سيفحص هاتفك الذي يعمل بنظام Android أجهزة Miracast القريبة.

خطوة 3: اختر محول Miracast. اضغط عليه وسوف يتصل جهازك بهاتف Android مع Miracast. في بعض الأحيان ، قد يُطلب منك إدخال رمز PIN.

خطوة 4: بعد الاتصال بالمحول ، ستظهر شاشتك على الشاشة بدون أي مشكلة.

النتيجة

قد يكون استخدام Miracast على iPhone حلاً في المستقبل القريب. والآن كحل بديل ، لا يزال مستخدمو iPhone بحاجة إلى الاعتماد على AirPlay لمزامنة المحتوى مع التلفزيون الذكي. بالتأكيد ، توفر لنا AirPlay الكثير من الراحة في حياتنا خاصة إثراء تجربتنا في التمتع بالشاشة الكبيرة. يمكنك أيضًا استخدام Miracast لمراعاة المحتوى بين الأنظمة المعتمدة من Miracast في الوقت الحالي. إذا كان لديك المزيد من التفاصيل حول المعلومات المتعلقة بحل Miracast iPhone ، فلا تتردد في مشاركتها في التعليقات معنا.

How to Use Miracast to Mirror Screen on iPhone

Use Miracast to Mirror Screen on iPhone

It is popular among people to mirror the mobile contents to a larger screen. It allows people to have a big space to enjoy their music, movies, and so on. Before Miracast came out, Apple users are proud of Airplay, which allows wireless streaming between devices of audio, video, device screens, and photos. Unfortunately, Airplay only works between iOS devices. You might not able to mirror iPhone content to smart TV. And now when you use Miracast with iPhone, you can wireless display files on iPhone on any Miracast certificated devices. It should be exciting news for the smartphone users. If you are still confused with connecting Miracast and iPhone, you can find the right answer from the following article.

Part 1: What is Miracast and iPhone Miracast

Miracast is a kind of screen-mirroring tool that allows you broadcast anything from an Android device or recent Intel computer to your TV. The moment it appears in people's field of version, it is not doubt becomes the ideal choice for Android users to use. Whatever you see on your small screen will display on the big screen. What the role does it play in it? It can roughly be described as "HDMI over Wi-Fi", replacing the cable from the device to the display. That is to say, the technology makes the cable disappear which conveniences people's life. Another question most of people may concern about is which devices can use Miracast? As for receivers, many smart TV that has Miracast functionality built-in can use the service. Also the Android TV devices and a handful of other set-top boxes are compatible with Miracast. Can iPhone use Miracast? Many Apple users, who are looking forward to the iPhone Miracast, are eager to know the answer. It is a pity that iPhone users cannot use Miracast.

Miracast

Part 2: Miracast Alternative for iPhone

As mentioned before, Apple users only have one way to mirror iPhone to smart TV before the iPhone Miracast comes into play. Thus, knowing how to mirror your iPhone to TV with iPhone Miracast alternative - Airplay is an essential skill for you. And here we show you the detailed guide. Go through the steps below to enjoy the iPhone Content on Apple TV.

1. How to mirror iPhone to Apple TV with AirPlay

Step 1: Connect your iPhone and Apple TV to the same network.

Step 2: Take you iPhone to open the control center by wiping up from the base.

Step 3: Tap AirPlay icon and then choose your TV form on the list.

AirPlay

Step 4: Enter you AirPlay Password.

Step 5: Adjust your TVs aspect ratio and zoom settings to cover the whole space.

After that, you can enjoy your big screen experience on Apple TV as the iPhone Miracast alternative.

AirPlay

2. How to Mirror iPhone to other Smart TVs with AirServer

Is there any alternative method for Miracast to connect iPhone and Sony TV? If you just have an iPhone and Sony TV, what can you do? Don't worry! Here is another approach to reflect your iPhone on other smart TVs. AirServer is one of the most efficient ways you should take into consideration.

Step 1: Download AirServer on smart TV.

Step 2: Tap AirServer icon from control center on your iPhone by wiping up from the base.

Step 3: Select the smart TV and open Mirroring option. Now the iPhone screen is appearing on Sony TV.

AirServer

Part 3: How to use Miracast to Mirror device

Since iPhone Miracast is still a mystery, you can use the service to Mirror Android content to Sony TV, LG TV, Samsung TV or more other smart TVs. How to use Miracast with Android to mirror content from Android phone to TV?

There is no doubt that you need a device and a display which are both Miracast-certified. And how do you know whether it is Miracast support or not? Of course you can check it in the product description. Additionally, at a technical level, support for Miracast requires three points: wireless chipset support, operating system support, and driver support. If your device doesn't meet all of these requirements then you'll have to buy a Miracast adapter and upgrade your operating system. Miracast-certified system: Windows 8.1 or Windows 10, Windows Phone 8.1, Android 4.4 or greater, and BlackBerry 10.2.1 or greater.

Miracast on Android

Step 1: Go to setting menu and tap Display icon to choose Wireless display.

Step 2: Open Wireless display at the top of the page by turn the button to ON. After that, your Android phone will scan for nearby Miracast devices.

Step 3: Choose the Miracast adapter. Tap it and your device will connect to the Android phone with Miracast. Sometimes, you may be asked to enter PIN code.

Step 4: After connecting to your adapter, your screen will be mirrored on display without any problem.

Conclusion

Using Miracast on iPhone might be a solution in the near future. And now as an alternative solution, iPhone users still need to rely on AirPlay to sync content to smart TV. Certainly, AirPlay offers us much convenience in our lives especially enrich our experience of enjoying big screen. You can also use the Miracast to mirror content between Miracast-certified systems at the moment. If you have more detail about the information related to Miracast iPhone solution, you can feel free to share them in the comments with us.