كيف لاصلاح اي فون عالقة على آبل الشعار

فيكس اي فون عالقة على شعار أبل

"توقف جهاز iPhone مؤخرًا عن التشغيل. حاولت توصيله إلى iTunes ، والاستمرار في الضغط على زر الطاقة والصفحة الرئيسية ، فإنه لا يزال غير صالح. كل ما يفعله هو إظهار شعار Apple الأبيض ، لماذا تم تعليق جهاز iPhone على Apple شعار وكيفية حل هذه المشكلة؟

هل تم ايقاف اي فون الخاص بك على شعار التفاح؟ في الواقع ، إنها مشكلة شائعة واجهتها على iPhone 6s / 6s Plus / 6 / 6 Plus / 5s / 5c / 5 / 4s / 4 / 3GS. لا يعرف أحد حتى سبب حدوث هذه المشكلة على iPhone. حسنا ، سوف تشرح هذه المقالة لماذا تمسك جهاز iPhone الخاص بك في شعار Apple وكيفية حل هذه المشكلة.

الجزء 1: لماذا تم تعليق جهاز iPhone على شعار Apple؟

1. معظم الوقت تظهر المشكلة عند تحديث إصدار iOS على iPhone الخاص بك.

2. يمكن أن تتسبب مشاكل كسر السجن في تجميد آيفونك بشعار Apple.

3. تمسك iPhone بشعار Apple بعد إعادة ضبط الجهاز.

4. بعد استعادة iPhone الخاص بك من iTunes أو iCloud.

5. قد يكون ذلك بسبب تلف في نظام الملفات أو خطأ في البيانات ، أو حتى إعادة تشغيل جهاز iPhone عند تثبيت البرنامج.

الجزء 2: أبسط طريقة لحل iPhone عالقة على Apple Logo

Tipard iOS Data Recovery هو أفضل برنامج يساعدك على التخلص من iPhone المعلق مع مشكلة شعار Apple. تم تصميمه مع ميزة تمكنك من إعادة iPhone إلى الوضع الطبيعي ، بالإضافة إلى استعادة بيانات iPhone المفقودة بسبب الاستعادة ، إعادة التعيين ، التحديث ، الهروب من السجن ، الحذف عن طريق الخطأ ، وما إلى ذلك.

خطوة 1

تحميل وتثبيت

بعد تنزيل هذا iOS Data Recovery القوي وتثبيته ، قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ، قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB.

خطوة 2

إصلاح اي فون عالقة على شعار أبل

سيقوم البرنامج باكتشاف جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا. وسترى الإرادة على النحو التالي. انقر على زر "ابدأ" لإرجاع جهاز iPhone إلى الوضع العادي.

مع هذا البرنامج iPhone Recovery ، يمكنك إصلاح iPhone في مشكلة شعار Apple بنقرة واحدة. وهو يدعم أي إصدار من جهاز iOS ، مثل iPhone SE و iPhone 6s / 6s Plus / 6 / 6 Plus / 5s / 5c / 4s / 4 / 3GS و iPad Pro و iPad Air و iPad mini و iPad و iPod وما إلى ذلك. ميزة أخرى ، بعد إعادة تشغيل جهاز iPhone إلى وضعها الطبيعي ، يمكنك استرداد البيانات المفقودة من iPhone أو ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes / iCloud.

الجزء 3: كيفية استرداد البيانات المفقودة / المحذوفة على iPhone؟

خطوة 1

اختر وضع الاسترداد وابدأ بمسح iPhone

مع استرداد البيانات لـ iPhone يوفر لك ثلاثة أوضاع استرداد ، مثل الاسترداد من جهاز iOS ، الاسترداد من iTunes Backup File and Recover من iCloud Backup file. حدد الاسترداد من جهاز iOS وانقر على زر "بدء المسح الضوئي".

خطوة 2

معاينة واستعادة البيانات المفقودة

بعد المسح ، يمكنك مشاهدة جميع كتالوجات البيانات (مثل ، ألبوم الكاميرا ، و Photo Stream ، و Photo Library ، و App Photos ، و Messages ، و Contacts ، و Call History ، و Notes ، و Calendar وأكثر) على اللوحة اليسرى للواجهة ، ويمكنك رؤية كل فئة معلومات مفصلة عن اللوحة اليمنى. ثم ، حدد ما تريده وانقر فوق زر "استرداد" لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مع مساعدة من Tipard iOS Data Recovery ، لا يمكنك فقط الحصول على اي فون الخاص بك عالق في شعار أبل ، ولكن أيضا استعادة البيانات المفقودة / المحذوفة iPhone مع عدد قليل من النقرات.

قد يعجبك البرنامج الساخن
  • يمكن أن يساعدك استرداد بيانات iOS في إصلاح مشكلة "iPhone Stuck on Apple Logo" بنقرة واحدة.
  • استرداد جهات الاتصال والرسائل والصور وسجلات المكالمات ومقاطع الفيديو والمزيد من البيانات المحذوفة أو المفقودة على iPhone SE و iPhone 6s / 6s Plus / 6 / 6 Plus و iPhone 5s / 5c / 4s / 4s وما إلى ذلك
  • إلى جانب سلسلة iPhone ، يمكنك أيضًا استرداد البيانات المحذوفة أو المفقودة على iPod و iPod بسهولة.

How to Fix iPhone Stuck on Apple Logo

Fix iPhone Stuck on Apple Logo

"My iPhone recently stopped turning on. I've tried connecting it to iTunes, and holding the power and home button, it still doesn't work. All it does is showing the white Apple logo, why is my iPhone stuck on the Apple logo and how to fix this problem?"

Is your iPhone stuck on apple logo? Actually, it is a common problem that encountered on your iPhone 6s/6s Plus/6/6 Plus/5s/5c/5/4s/4/3GS. Someone even doesn't know why this issue occurs on their iPhone. Well, this article will explain why your iPhone stuck in the Apple logo and how to solve this issue.

Part 1: Why your iPhone stuck on Apple Logo?

1. Most of the time the problem appear when you updating iOS version on your iPhone.

2. Problems with jail breaking can also cause your iPhone frozen with Apple logo.

3. iPhone stuck in Apple logo after reset the device.

4. After restoring your iPhone from iTunes or iCloud.

5. It can be due to corruption of a file system or data error, or even restarting the iPhone when installing software.

Part 2: The simplest method to solve iPhone stuck on Apple Logo

Tipard iOS Data Recovery is the best software to help you get rid of the iPhone stuck with Apple logo problem. It designed with feature that enables you to get iPhone back to normal, as well as recover lost iPhone data due to restore, reset, update, jailbreak, accidentally deletion and so on.

Step 1

Download and install

After you downloading and installing this powerful iOS Data Recovery, run it on your computer. And then, connect your iPhone to the computer via USB cable.

Step 2

Fix iPhone stuck on Apple logo

The software will detect your iPhone automatically. And you will see the will as below. Click "Start" button to return your iPhone to normal mode.

With this iPhone Recovery software, you can fix iPhone stuck in Apple logo issue with one click. It supports any version of iOS device, like iPhone SE, iPhone 6s/6s Plus/6/6 Plus/5s/5c/4s/4/3GS, iPad Pro, iPad Air, iPad mini, iPad, iPod and so on. One more feature, after back your iPhone to normal, you can recover lost data from iPhone or iTunes/iCloud backup files.

Part 3: How to recover lost/deleted data on iPhone?

Step 1

Choose recovery mode and start scan iPhone

With Data Recovery for iPhone provides you with three recovery modes, like recover from iOS Device, Recover from iTunes Backup File and Recover from iCloud Backup file. Select recover from iOS device and click "Start Scan" button.

Step 2

Preview and recover lost data

After scanning, you can see all the data catalogs (like Camera Roll, Photo Stream, Photo Library, App Photos, Messages, Contacts, Call History, Notes, Calendar and more) on the left panel of the interface, and you can see the each category detailed information on the right panel. Then, select whatever you what and click "Recover" button to save them on your computer.

With help of Tipard iOS Data Recovery, you can not only get your iPhone out of stuck in Apple logo, but also recover lost/deleted iPhone data with a few clicks.

You May Like the Hot Software
  • This iOS Data Recovery can help you fix "iPhone Stuck on Apple Logo" issue with one click.
  • Recover contacts, messages, photos, call logs, videos and more deleted or lost data on iPhone SE, iPhone 6s/6s Plus/6/6 Plus, iPhone 5s/5c/4s/4s, etc.
  • Besides iPhone series, you also can also recover deleted or lost data on iPod and iPod easily.

How to Fix iPhone Stuck on Apple Logo