لماذا هو iPhone المحموم وكيفية حلها مع أعلى أساليب 11

الانهاك

وفقًا لشركة Apple ، تم تصميم iPhones للتشغيل من درجة 32 إلى 95 درجة فهرنهايت ، والتي تساوي 0 درجة إلى 35 درجة مئوية. مع تزايد اعتمادنا على هواتفنا ، يكتشف العديد من المستخدمين أن أجهزة iPhone أصبحت أجهزة تسخين. في الواقع ، قد يؤدي ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone إلى الكثير من المشاكل ، مثل iPhone المجمدة. ما هو أكثر خطورة أن التحذير المحموم من iPhone قد ينتج عنه تلف الأجهزة والبطارية. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتحليل ما يمكن أن يسبب المشكلة. علاوة على ذلك ، سوف نعرض عليك العديد من الحلول لإصلاح هذه المشكلة. إذا كنت ترغب في جعل الـ iPhone الخاص بك بارداً ، فستجد مقالتنا مفيدة.

الجزء 1. لماذا يحصل اي فون الخاص بك الساخنة

هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone. نلخص العديد من الأسباب الرئيسية وننشرها أدناه.

1. أنت iPhone في بيئة حارة. اثنين من المصادر تجعل iPhone ساخن ، والآخر هو iPhone نفسه ، والآخر هو البيئة. إذا وضعت جهاز iPhone في سيارة ساخنة أو استخدمته تحت أشعة الشمس المباشرة ، فسيتم تسخين هاتفك بشكل مفرط بسبب البيئة.

2. البطارية فشلت. iPhone هو جهاز محمول واحد. وهذا يعني أنه لا يمكن للمستخدمين إزالة البطارية أو فحصها من جهاز iPhone. ستفقد البطارية الفاشلة الكثير من الحرارة فجأة. إذا لم تتمكن من العثور على أسباب أخرى ، فقد يكون فشل البطارية هو سبب ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone.

3. المعالج تحت عبء العمل الثقيل. يفضل العديد من الأشخاص ممارسة ألعاب الفيديو أو تعديل مقاطع الفيديو عالية الدقة على أجهزة الجوّال. سوف تؤدي هذه الأنشطة إلى استنزاف سريع للبطارية وزيادة الحرارة ، بسبب عدم وجود مراوح لتهدئة المعالج ولا يمكن لقشرة الألومنيوم أن تبدد حرارة كافية من تلقاء نفسها.

وفقًا لاختباراتنا المختبرية ، يرجع معظم ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone إلى مشكلات في البرامج.

الجزء 2. أفضل طريقة لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة iPhone

أسباب البرامج التي تؤدي إلى iPhone محموم معقدة ، ولكن يمكنك استخدام حل الكل في واحد لإصلاحها ، برنامج Tipard استعادة نظام iOS. لديه القدرة على إصلاح مختلف قضايا نظام iOS والتحديث لأحدث البرامج بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، لن يقوم بحذف بياناتك أو إتلافها.

كيفية إصلاح اي فون المحموم بنقرة واحدة

خطوة 1

قم بتثبيت هذا البرنامج

يحتوي نظام iOS Recovery على إصدارين لنظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنك تنزيل الإصدار الصحيح وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بناءً على نظام التشغيل.

Tipard iOS استعادة النظام

خطوة 2

قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر

اربط جهاز iPhone المحموم بجهاز الكمبيوتر لديك باستخدام سلك USB الأصلي. إطلاق نظام iOS الاسترداد ، فإنه سيتم الكشف عن اي فون الخاص بك.

ربط اي فون

خطوة 3

مسح iPhone للكشف عن القضية

انقر على الزر بداية زر لفحص اي فون الخاص بك وتشخيص الأسباب التي تجعل من اي فون المحموم. بعد الفحص ، سيعرض التكوينات الأساسية لجهاز iPhone الخاص بك. قم بتأكيد التكوينات وتصحيحها إذا كان هناك شيء غير صحيح.

تحقق من معلومات iOS

خطوة 4

إصلاح iPhone بنقرة واحدة

عندما تكون مستعدًا ، انقر فوق إصلاح بعد بضع ثوانٍ ، سيهدأ جهاز iPhone.

إصلاح

الجزء 3. أهم نصائح 10 للوقاية من ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone

لمنع اي فون الخاص بك من الانهاك مرة أخرى ، يمكنك اتباع اقتراحاتنا أدناه.

1: إزالة حالة الهاتف

يبدو الأمر واضحًا ، ولكن الحل الواضح يمكن أن يكون فعالًا أيضًا. تقريبا كل iPhone لديه قضية الهاتف. يمكن أن يحمي جهازك ، لكنه يعوق أيضا تبديد الحرارة. لذلك ، عند مشاهدة الأفلام على iPhone ، من الأفضل إزالة حالة الهاتف. علاوة على ذلك ، لا ينبغي لنا أن نترك جهاز iPhone الخاص بنا في بيئة غير مناسبة ، مثل زيادة حرارة جهاز iPhone في السيارة.

2: أوقف شحن iPhone

إذا كنت لا تزال تشحن جهاز iPhone ، فعليك التوقف عن شحن iPhone فورًا. وبعد ذلك يمكنك أن تأخذ iPhone إلى مكان بارد أو ظلال لتجنب زيادة درجة حرارة iPhone. تأكد من وجود أي مشكلة تتعلق بالكابل والمحول.

3: أوقف نقطة الاتصال

Hotspot هي طريقة لمشاركة اتصال الإنترنت ، والتي يجب أن تكون مستهلكة للبطارية. عند استخدام نقطة الاتصال ، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الخدمة لتجنب ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone. لإيقاف تشغيل الخدمة ، يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات"> "نقطة الاتصال الشخصية". ثم انقر فوق المربع المجاور لـ "Hotspot الشخصية" لتحويل اللون إلى اللون الرمادي.

4: أوقف تشغيل Wi-Fi و Bluetooth و AirDrop

كما هو الحال في Hotspot ، فإن Wi-Fi و Bluetooth هما السبب أيضًا وراء ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone ، خاصةً عندما تقوم بنقل الملفات الكبيرة. أما بالنسبة للحالة ، فيجب عليك الانتقال إلى مركز التحكم عن طريق تمرير الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. ثم قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi و Bluetooth و AirDrop. من "مركز التحكم" ، يمكنك أيضًا تعيين وضع iPhone على وضع الطائرة ، والذي يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الخدمات الأخرى.

5: اضبط الإعدادات

هناك عدد قليل من الإعدادات الأخرى التي يمكنك إيقاف هذا المساهم فيها إلى ارتفاع درجة الحرارة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الإعدادات وإجراء بعض التعديلات لتقليل خطر ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone.

السطوع ، يمكنك الوصول إلى "الإعدادات"> "العرض والسطوع" لإيقاف تشغيل السطوع التلقائي.

تتبع اللياقة البدنية ، "إعدادات"> "الخصوصية"> "الحركة واللياقة البدنية" ، ومن ثم يمكنك إيقاف تشغيل تتبع اللياقة البدنية لتوفير البطارية.

6: مسح المحتوى يسبب ارتفاع حرارة iPhone

بالطبع ، يمكنك أيضًا مسح بعض المحتويات التي تسبب ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone.

خطوة 1: انتقل إلى "الإعدادات"> "عام"> "إعادة تعيين".

خطوة 2: حدد "مسح جميع المحتويات والإعدادات". اضغط على زر مرتين للتأكيد

خطوة 3: محو كل محتوى iPhone. بعد أن إعادة تشغيل iPhone ، انتقل من خلال عملية الإعداد.

7: تنظيف تطبيقات الخلفية

بعد أن نستخدم تطبيقًا ، لن يؤدي إغلاق الشاشة الرئيسية إلى إغلاق التطبيق ، ولكن تركه يعمل في الخلفية. يمكن أن تساعدك الخطوات التالية على إغلاق تطبيقات الخلفية وتحديث تطبيق الخلفية.

تنظيف تطبيقات الخلفية

خطوة 1: انقر نقرًا مزدوجًا فوق الجولة الصفحة الرئيسية بالضغط على الصورة المصغرة للتطبيقات لإغلاق تطبيقات الخلفية.

خطوة 2: اذهب إلى الإعدادات-> عام-> تحديث التطبيق في الخلفية.

خطوة 3: إذا كنت ترغب في تعطيل جميع تطبيقات التحديث الخلفية ، فقط تبديل تحديث التطبيقات في الخلفية التبديل إلى اليمين لإيقاف تشغيله للتخلص من المشكلة لارتفاع درجة حرارة iPhone. خلاف ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بها تحديث التطبيقات في الخلفية تشغيل وإيقاف تشغيل تحديث معين لتطبيق الخلفية من خلال تحريك المفتاح إلى اليمين.

8: وضع طاقة منخفض

تقدم Apple ميزة ، تسمى وضع الطاقة المنخفضة ، لتحسين استخدام البطارية. هذه الميزة قادرة على تعطيل التأثيرات المرئية ، يا سيري ، تحديث التطبيق في الخلفية ، وما إلى ذلك. إذا كان لديك بعض المشاكل في حالة ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone واستنزاف البطارية ، فيجب أن يكون ذلك حلًا رائعًا.

وضع الطاقة المنخفضة

خطوة 1: إطلاق إعدادات التطبيق من شاشة iPhone الرئيسية.

خطوة 2: على iOS 8 والإصدارات السابقة ، انتقل إلى استعمال. بالنسبة لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS 9 والإصدارات الأحدث ، انقر فوق خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستندات الخيار على شاشة الإعدادات.

خطوة 3: مرر الكتلة في وضع الطاقة المنخفضة قسم على اليمين.

خطوة 4: في مربع الحوار المنبثق ، انقر فوق استمر لتشغيل وضع منخفض الطاقة. إذا تحول رمز البطارية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة إلى اللون الأصفر ، فإن جهاز iPhone يقوم بالتبديل إلى وضع الطاقة المنخفضة بنجاح.

9: إيقاف خدمات الموقع والشبكات غير الضرورية

خطوة 1: اذهب إلى الإعدادات-> الخصوصية-> خدمات الموقع. هنا يمكنك تعطيل خدمات الموقع بالكامل عن طريق تبديل المفتاح إلى اليسار. أو يمكنك إيقاف تشغيل خدمات مواقع تطبيقات معينة في القائمة.

خطوة 2: ارجع الى الإعدادات التطبيق ، اضغط على أضف تعليقاتك على الإيميل ولقطات الشاشة وغيرها : يمكنك الكتابة والرسم في الإيميل، وحتى الرسم في تطبيقات مثل Keynote مباشرة. يمكنك أخذ لقطة شاشة ثم وضع تعليقاتك عليها. الخيار وإيقافه عن طريق تحريك الكتلة إلى اليسار.

خطوة 3: إذا كنت لا تستخدم الإنترنت ، قم بتعطيل شبكة WLAN والخلوية أيضًا.

هذه الأنشطة لا تجعل جهاز iPhone الخاص بك أكثر برودة فحسب ، بل توفر أيضًا الكثير من طاقة البطارية. يجب استخدامه عند العثور على ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone عند الشحن.

إيقاف خدمات الموقع

10: حتى الآن

نقترح على مستخدمي iPhone تثبيت تحديث البرنامج ، ولكن لا يستطيع نموذج iPhone القديم استخدام أحدث إصدار iOS بسلاسة. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد تنفيذ هذا الحل اعتمادًا على مواقفك.

خطوة 1: مفتوح الإعدادات التطبيق على شاشة iPhone الرئيسية وتحديد موقع ل عام> تحديث البرنامج.

خطوة 2: إذا كان هناك تحديث برنامج متوفر ، فانقر فوق تحميل وتثبيت واتبع التعليمات لإنهاء التحديث.

حتى الآن

النتيجة

إن جهاز آي فون هو جهاز تكنولوجي ساخن للغاية ، ولكن إذا أصبح الجو حارًا جدًا ، فيمكنه أن يسيء التصرف. في الواقع ، أصبح ارتفاع درجة حرارة iPhone مشكلة شائعة. يبدو أنها ليست مشكلة كبيرة ، ولكنها سوف تسبب أضرار مادية لهاتفك. في هذا البرنامج التعليمي ، قمنا بتحليل العديد من العوامل التي يمكن أن تجعل iPhone الخاص بك محمومًا. ويمكن أن يساعد برنامج Tipard iOS System Recovery على حل هذه المشكلة وجعل iPhone الخاص بك أداة رائعة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بمشاركة العديد من الحلول لمنع ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone الخاص بك. في كلمة واحدة ، يمكنك معرفة كل المعرفة اللازمة حول المحموم iPhone في مشاركتنا.

Why iPhone is Overheating and How to Solve It with Top 11 Methods

iPhone Overheating

According to Apple, iPhones are designed to run from 32 degree to 95 degree Fahrenheit, which is equal to 0 degree to 35 degree Celsius. As we increasingly rely on our phones, many users discover that iPhones become heaters. Actually, iPhone overheating could lead to a lot of problems, like iPhone frozen. What is more serious is that iPhone overheating warning may be result in hardware and battery damages. In this tutorial, we are going to analyze what could cause the issue. Moreover, we will show you multiple solutions to fix this problem. If you want to make your iPhone cool, you will find our article helpful.

Part 1. Why does your iPhone get hot

There many reasons lead to an iPhone overheating. We summarize several major reasons and post them below.

1. You iPhone is in a hot environment. Two sources make iPhone hot, one is iPhone itself, and the other one is the environment. If you put your iPhone in a hot car or use it under direct sunlight, your phone will be heated excessively by the environment.

2. The battery is failing. iPhone is one-body mobile device. That means users cannot remove or check the battery from an iPhone. A failing battery will expel a lot of heat suddenly. If you cannot find other reasons, battery failed may be the cause of iPhone superheating.

3. The processor is under heavy workload. Many people prefer to play video games or edit HD videos on mobile device. These activities will lead to rapid battery drain and increasing heat, due to no fans to cool down the processor and aluminum shell cannot dissipate enough heat by its own.

According to our lab testing, most iPhone overheating is due to software problems.

Part 2. Best way to solve iPhone overheating issue

Software causes that lead to an overheated iPhone are complicated, but you can use an all-in-one solution to fix it, Tipard iOS System Recovery. It has the capacity to repair various iOS system issues and update to the latest software in one click. Moreover, it will not erase or damage your data.

How to fix iPhone overheating in one click

Step 1

Install this software

iOS System Recovery has two versions for Windows and Mac. You can download and install the right version to your computer based on the operating system.

Tipard iOS System Recovery

Step 2

Connect iPhone to computer

Hook up the overheating iPhone to your computer with original USB cord. Launch iOS System Recovery, it will detect your iPhone.

Connect iPhone

Step 3

Scan iPhone to detect issue

Click on the Start button to scan your iPhone and diagnose what reasons make iPhone overheating. After scanning, it will display the basic configurations of your iPhone. Confirm the configurations and correct it if something is not right.

Check iOS Info

Step 4

Repair iPhone with one click

When you are ready, click on the Repair button, a few seconds later, your iPhone will calm down.

Repairing

Part 3. Top 10 tips to prevent from iPhone overheating

In order to prevent your iPhone from overheating again, you can follow our suggestions below.

1: Remove phone case

It sounds obvious, but obvious solution can be effective too. Almost every iPhone has a phone case. It can protect your device, but it also hinders heat dissipation. So, when you watch movies on iPhone, you'd better remove the phone case. Moreover, we should not leave our iPhone in improper environment, such as makes iPhone overheating in car.

2: Stop charging iPhone

If you are still charging the iPhone, you should stop charging iPhone immediately. And then you can take the iPhone to somewhere cool or shade in order to avoid iPhone overheating. Make sure there is any problem relate to the cable and adapter.

3: Turn off hotspot

Hotspot is a method to share Internet connection, which should be battery consuming. When you are using hotspot, you can also turn off the service in order to avoid iPhone overheating. In order to turn the service off, you can go to "Settings" > "Personal Hotspot". And then tap the box next to "Personal Hotspot" to turn the color into gray.

4: Turn off Wi-Fi, Bluetooth and AirDrop

Similar as Hotspot, Wi-Fi and Bluetooth are also the reasons behind the iPhone overheating, especially when you are transferring large files. As for the case, you should Go to Control center by swiping up the iPhone home screen. And then turn off Wi-Fi, Bluetooth and AirDrop. From the Control Center, you can also set the iPhone to Airplane mode, which automatically turn off the other services.

5: Adjust the Settings

There are a few more settings you can turn off that contributor to overheating. Just take a look at the settings and make some adjustments to reduce the risk for iPhone overheating.

Brightness, you can access to "Settings" > "Display & Brightness" to turn off the Auto- Brightness.

Fitness Tracking, "Settings" > "Privacy" > "Motion & Fitness", and then you can trun off Fitness Tracking to save battery.

6: Erase the content causes iPhone overheating

Of course, you can also erase some content that causes iPhone overheating.

Step 1:Navigate to "Settings" > "General" > "Reset".

Step 2: Select "Erase All Content and Settings". Tap button twice to confirm

Step 3: Erase all content iPhone. After that restart iPhone, go through the setup process.

7: Clean up background apps

After we used an app, simply backing to home screen would not close the app, but leave it running in background. The following steps could help you close background apps and background app refresh.

Clean up background apps

Step 1: Double tap the round Home button and swipe upward on the apps' thumbnail to close background apps.

Step 2: Go to Settings-> General-> Background App Refresh.

Step 3: If you want to disable all background apps refresh, just toggle Background App Refresh switch to right to turn it off to get rid of the problem for iPhone overheating. Otherwise, you can keep Background App Refresh turning on and shut down certain app's background refresh by moving the switch to right.

8: Low power mode

Apple offers a feature, called low power mode, to optimize battery use. This feature is able to disable visual effects, Hey Siri, background app refresh, and so on. If you have some issues for iPhone overheating and battery draining, it should be a nice solution.

Low power mode

Step 1: Launch Settings app from iPhone home screen.

Step 2: On iOS 8 and earlier, navigate to Usage. For iPhones run iOS 9 and later versions, tap on Battery option on Settings screen.

Step 3: Swipe the block in Low Power Mode section to right.

Step 4: On the pop-up dialog, tap on Continue to turn on low power mode. If the battery icon at upper right corner of screen turns to yellow, your iPhone switches to low power mode successfully.

9: Turn off location services and unnecessary networks

Step 1: Go to Settings-> Privacy-> Location services. Here you can disable entire location services by toggling the switch to left. Or you can turn off certain apps' location services on the list.

Step 2: Back to Settings app, tap on Bluetooth option and turn off it by moving the block to left.

Step 3: If you are not using internet, disable WLAN and Cellular too.

These activities not only make your iPhone cooler, but also save a lot of battery power. It should be used when you find iPhone overheating when charging.

Turn off location services

10: Up to date

We suggest iPhone users to install the software update, but old iPhone model cannot use the latest iOS version smoothly. You can decide whether to execute this solution depending on your situations.

Step 1: Open Settings app on iPhone home screen and locate to General-> Software Update.

Step 2: If there is an available software update, tap on Download and Install and follow the instruction to finish update.

Up to date

Conclusion

The iPhone is a pretty hot technology device, but if it gets too hot it can start to misbehave. Actually, iPhone overheating has become a common problem. It seems not a huge problem, but will cause physical damages to your phone. In this tutorial, we have analyzed multiple factors could make your iPhone overheating. And Tipard iOS System Recovery could fix this problem and make your iPhone a really cool gadget. Plus, we have shared several solutions to prevent your iPhone from overheating. In a word, you can learn all necessary knowledge about iPhone overheating in our post.