20 أفضل iPhone ملاحظات من 2018

اي فون ملاحظات

هل تحتاج إلى استكشاف المزيد من وظائف تطبيق Notes الخاص بـ iPhone؟ يمكنك العثور على ميزات جديدة لتطبيق iPhone Notes مع iOS 11 / 12. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت iOS 11 / 12 أو كنت مهتمًا بالتغييرات التي تطرأ على تطبيق Notes ، يمكنك التحقق من الطرق للتحكم في التطبيق. علاوة على ذلك ، توفر المقالة أيضًا بدائل 20 iPhone Notes التي يجب أن تعرفها عن 2018. يمكنك دائمًا العثور على البرامج المطلوبة من المقالة.

ميزات جديدة لتطبيق اي فون ملاحظات

تعمل Apple على تحسين iPhone Notes مع المزيد من تطبيقات Notes الشائعة الأخرى لنظام iOS ، مثل Evernote أو OneNote. وإليك الميزات الجديدة التي يجب أن تجربها مع iOS 11 / 12.

  • 1. تتوفر رسومات تخطيطية لـ Notes منذ iOS 9 ، يمكنك الوصول إلى رسم ملاحظات مرئية مضمنة على iPhone Notes على iOS 11 / 12.
  • 2. الوصول إلى بعض خيارات التنسيق المحسّنة ، مثل النص البادئة ، النص الغامق ، يضيف خطوات خطية ، وتمييز الكلمات في النص.
  • 3. تمامًا مثل Camscanner ، يمكنك تحويل تطبيق iPhone Notes إلى ماسح ضوئي للوثائق الأصلية.
  • 4. افتح شريط الأدوات مع رمز "+" ، يمكنك إضافة جدول لتنظيم المعلومات بشكل أفضل من أي وقت مضى.
  • 5. كما يقوم iPhone Notes بتحسين ميزات الدبوس بالإضافة إلى ميزات قفل الملاحظات.

10 أفضل iPhone ملاحظات بدائل 2017

ايفرنوت

متاح لأجهزة iOS و Android و Mac و Windows وويب

كواحد من أكثر برامج iPhone Notes شعبية ، ايفرنوت هو الأفضل لتدوين الملاحظات ومسح المستندات وقصاصة صفحات الويب. ما هو أكثر أهمية ، يمكنك أيضًا إضافة تنسيقات متعددة للبرنامج ، مثل النص والصورة والصوت ومقاطع الفيديو لتنظيم ملفات الملاحظات.

ايفرنوت

مايكروسوفت برنامج OneNote

متاح لأجهزة iOS و Android و Mac و Windows وويب

هذا هو تطبيق iPhone Notes من Microsoft ، تمامًا مثل برنامج Microsoft الآخر ، مايكروسوفت برنامج OneNote تشتهر بتنظيم الأفكار ، إضافة إلى القيام قائمة وترتيب المشاريع. فهي تمكنك من إضافة ملاحظات وترميز الصور وإضافة قوائم المهام مع الملاحظات الخاصة بك من أجل الحفاظ على المسار الصحيح.

مايكروسوفت برنامج OneNote

الداما

متوفر لنظام iOS

الداما يوفر لوحة فارغة ، والتي يمكنك تدوين الملاحظات في بيئة تحرير حرة. يمكنك اختيار الموضوعات المختلفة ، أو وضع علامات لأسفل وأوضاع تسليط الضوء على التركيب الاجتماعي. يتيح لك تطبيق ملاحظات iPhone أيضًا إرسال النص إلى Twitter والبريد والمزيد. يمكن للإجراءات المتعدّدة الخطوات المتقدّمة وتكامل جافا سكريبت دمج كل هذه الخيارات بنقرة واحدة.

الداما

Hackpad

متوفر لـ iOS و Web

Hackpad هو تطبيق الملاحظات المستند إلى السحاب ، والذي يساعدك في تنظيم أي شيء تكتبه. يتعامل تطبيق iPhone Notes App مع ملاحظات النصوص والصور وتنسيقات النصوص ونمط القائمة وملفات أخرى أخرى. ويمكنك أيضًا تنظيم العديد من المجموعات والاحتفاظ بالملاحظات المرتبطة جنبًا إلى جنب مع العمل الجماعي.

Hackpad

ملاحظة بسيطة

متاح لأجهزة iOS و Android و Mac و Win و Linux

ملاحظة بسيطة هو تطبيق iPhone Notes قوي ، وهو قادر على البحث الفوري ، ومشاركة قائمة ، ونشر بعض التعليمات ، وتنظيم الملاحظات. ما هو أكثر أهمية ، يمكن تحديث ملاحظاتك مع جميع الأجهزة بسرعة وكفاءة عالية. فقط قم بفتح ملاحظات iPhone البديلة واكتب أفكارك بطريقة أخرى.

ملاحظة بسيطة

نجمة المساء

متوفر لنظام iOS

نجمة المساء هو تطبيق الملاحظات فون بسيطة وأنيقة لتسجيل الملاحظات والأفكار والأفكار وأكثر من ذلك. يمكنك إضافة علامات إلى مجموعة من الملاحظات ذات الصلة وتنظيم مذكراتك من خلال السحب والإسقاط ومرر ملاحظة لإرسالها إلى الأرشيف. إذا كان لديك أي شيء تذكره ، يجب أن يكون Vesper دائمًا حلاً لك.

نجمة المساء

سخرية

متاح لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت

سخرية أكثر من مجرد تطبيق الملاحظات على iPhone ، فهو قادر على مشاركة المستندات وقائمة المهام مع أعضاء الفريق والدردشة في الوقت الفعلي والرسائل وتضمين جدول بيانات جميل والوصول إلى أي جهاز وفي أي وقت واستيراد المستندات من Dropbox و Evernote و Google Docs و اكثر. بالطبع ، يمكنك تصدير الملاحظات إلى قنوات مختلفة.

سخرية

تحمل

متاح لأجهزة iOS و Mac

عند استخدام تحمل تلاحظ التطبيق ، يمكنك الكتابة بشكل جميل على iPhone ، iPad و Mac. يمكنك استخدام علامات التصنيف للتنظيم للملاحظات بالطريقة الخاصة بك ، والكتابة بطريقتك الخاصة ، والتعديل بكلمة محددة وتصدير الكتابة إلى PDF و Word doc. كما يمكن لتطبيق iPhone note مشاركة قائمة المهام عبر الأجهزة المختلفة.

تحمل

ورقة

الورقة التي FiftyThree هو تطبيق iPhone تنوعا لالتقاط وتوصيل الملاحظات والصور والرسومات. يحتوي على ملاحظات مرئية فريدة صممت لمساعدتك في الحصول على وجهة نظرك ، مما يجعل إنشاء الملاحظات وقوائم المراجعة مهمة ممتعة. يمكنك دائما الحصول على شيء ملهم من التطبيق الممتاز.

ورقة

Clyp

عندما تحتاج إلى أخذ بعض ملاحظات iPhone في الصوت ، يجب أن يكون Clyp أفضل تطبيق Note لهاتفك. لديها مساحة تسجيل غير محدودة ، والتي هي قادرة على تسجيل ما يصل إلى دقائق 45. يمكنك تسجيل وإدارة التسجيل الصوتي ومشاركة ملفات التسجيل بين الأجهزة المختلفة. بالطبع ، يمكنك أيضا تسجيل الملاحظات أثناء التنقل.

Clyp

10 المزيد من iPhone Notes Alternatives

اي فون ملاحظة التطبيق المواصفات التفصيلية
الكمثرى ملاحظة Pear Note قادر على تسجيل ملف صوتي ومزامنتها مع الملاحظات الخاصة بك ، وضع كلاهما على جدول زمني. كما أنه يقفز الفوري إلى أي مكان في التسجيل باستخدام النص ، والمزامنة إلى Mac مع Dropbox.
SomNote يحتوي تطبيق iPhone Notes على واجهة مستخدم جميلة. يمكنك التقاط الصور وإنشاء مجلد وتشفير الملاحظات والبحث عن الملاحظات باستخدام SomNote. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على ميزات إضافية متعددة.
Letterspace يجب أن يكون Letterspace تطبيق iPhone Notes App لتدوين الأفكار والأفكار. يمكنك تدوين الملاحظات باستخدام شريط التمرير ، وإنشاء قائمة للقيام بها ، وتنظيم الملاحظات أثناء الكتابة والمزيد.
Coorkulous Pro توفر Coorkulous Pro طريقة جديدة ومذهلة لجمع الأفكار وتنظيمها ومشاركتها. يمكنك إضافة جميع أنواع الملفات تقريبًا والبحث في الملاحظات المطلوبة ومشاركة لقطات اللوحة بتنسيقات مختلفة.
تطبيق Google Keep وهو تطبيق iPhone Notes المستندة إلى البطاقة يتضمن الأفكار والقوائم والصور ومقاطع الصوت. يمكنك أيضا مشاركة الملاحظات على منصات مختلفة تلقائيا بكل سهولة.
برنامج OneNote كما يلاحظ فون التطبيق من Microsoft ، يمكنك استخدام البرنامج مع Word و Excel و PowerPoint. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا التقاط صورة داخل البرنامج.
ZohoNoteBook يجب أن يكون المفكرة عبارة عن تطبيق ملاحظات iPhone مجاني تمامًا ، وهو قادر على تنظيم الملاحظات في دفاتر الملاحظات ونسخ الملاحظات وتجميعها معًا ومزامنتها عبر حسابات مختلفة.
حبار يجب أن يكون القلم والورقة من الطراز القديم ميزة رائعة لتحسين تجربة المذكرة. يمكّنك تطبيق iPhone Notes من تخصيص الحبر وتغيير حجم الملفات ومسح الخطأ.
ملاحظات مربع Box Notes هي خدمة تخزين عبر الإنترنت ، يمكنك تدوين الملاحظات ، والدردشة مع الآخرين ، وانخفاض الصوت والفيديو ، وتنظيم مراجعة الأعمال وكتابة الرسائل الإخبارية والمزيد باستخدام تطبيق iPhone Notes.
ملاحظة رائعة 2 الملاحظات الرائعة هي أكثر من مجرد تطبيق ملاحظات iPhone ، يمكنك أيضًا الوصول إلى إدارة الجدول الزمني وألبومات الصور وقوائم التسوق وسجل العمل في أي وقت تريده.

أفضل iPhone Notes Recovery لاستعادة الملاحظات المحذوفة

ماذا تفعل إذا حذفت بعض ملاحظات iPhone المهمة عن طريق الخطأ؟ إذا قمت فقط بإزالة بعض ملاحظات iPhone غير الضرورية ، فقد تحذف أيضًا الملاحظات المهمة عن طريق الخطأ. أما بالنسبة للحالة ، برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات يجب أن يكون أفضل برنامج لك لاستعادة الملفات المحذوفة.

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت البرنامج

مجرد تحميل وتثبيت البرنامج من الموقع الرسمي. إذا قمت بالفعل بتثبيت البرنامج ، فستحتاج فقط إلى تشغيل البرنامج.

خطوة 2

قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر

بعد ذلك تحتاج إلى توصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر ، واختيار "Recover from iOS Device" ، سيقوم البرنامج بمسح iPhone لفحص ملفات الملاحظات.

خطوة 3

اختر ملاحظات iPhone

ما عليك سوى العثور على ملاحظات iPhone من الملفات المستردة ، ثم النقر فوق زر "Recover" لاسترداد ملاحظات iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقًا لذلك.

ربط اي فون

20 Best iPhone Notes of 2018

iPhone Notes

Need to explore more functions of Notes App of iPhone? You can find new features for iPhone Notes App with iOS 11/12. If you have already installed iOS 11/12 or curious about the changes for the Notes App, you can check out the methods to control over the application. What is more, the article also provides 20 iPhone Notes alternatives you should know of 2018. You can always find the desired programs from the article.

New Features for iPhone Notes App

Apple has been working to optimize iPhone Notes with more other popular Notes Application for iOS, such as Evernote or OneNote. And here are the new features you should try with iOS 11/12.

  • 1. The sketch drawings of Notes is available since iOS 9, you can access to draw visual notes inline on iPhone Notes on iOS 11/12.
  • 2. Access to some improved formatting options, such as indent text, bold text, adds strikethroughs, and highlight words in the body.
  • 3. Just similar as Camscanner, you can turn the iPhone Notes Application into a native documents scanner.
  • 4. Open up the toolbar with "+" icon, you can add a table to organize the information better than ever before.
  • 5. iPhone Notes also optimize the Pin features as well as the locking notes features.

10 Best iPhone Notes Alternatives of 2017

EverNote

Available for iOS, Android, Mac, Windows and Web

As one of the most popular iPhone Notes alternative, EverNote is the best for note taking, document scanning and web page clipping. What is more important, you can also add multiple formats to the program, such as text, image, audio and videos to organize the note files.

EverNote

Microsoft OneNote

Available for iOS, Android, Mac, Windows and Web

It is the iPhone Notes application from Microsoft, just similar to the other Microsoft program, Microsoft OneNote is famous for organizing ideas, adding to do list and arrange projects. It enables you to add notes, mark up images and add to-do lists with your notes in order to keep yourself on track.

Microsoft OneNote

Drafts

Available for iOS

Drafts provides a blank canvas, which you can take notes in a free editing environment. You can choose the different themes, or mark down and social syntax highlight modes. The iPhone notes app also enables you send the text to Twitter, Mail and more. Advanced multi-step actions and Javascript integration can combine all of these options in a single tap.

Drafts

Hackpad

Available for iOS and Web

Hackpad is the cloud based note application, which helps you organize anything you write down. The iPhone Notes App alternative handles with text notes, images, format texts, list style and more other files. And you can also organize many collections and keep related notes together with teamwork.

Hackpad

Simple Note

Available for iOS, Android, Mac, Win and Linux

Simple Note is a powerful iPhone Notes App, which is able to instant search, share a list, post some instructions, and organize notes. What is more important, your notes can be updated with all the devices in high speed and efficiency. Just open the iPhone notes alternative and write your thoughts in another way.

Simple Note

Vesper

Available for iOS

Vesper is a simple and elegant iPhone notes app to record notes, ideas, thoughts and more. You can add tags to a group of related notes, organize your notes with drag and drop, and swipe a note to send it to the archive. If you have anything to remember, Vesper should always be a solution for you.

Vesper

Quip

Available for iOS and Android

Quip is more than an iPhone notes app, it is able to share documents and task list with team members, real time chat and messages, embed beautiful spreadsheet, access to any device and any time, and import your documents from Dropbox, Evernote, Google Docs and more. Of course, you can export notes to different channels.

Quip

Bear

Available for iOS and Mac

When you use Bear notes app, you can write beautifully on iPhone, iPad and Mac. You can use hashtags to organize for the notes in your own method, write in your own way, edit with specific word and export writing to PDF and Word doc. The iPhone note app is also able share the to do list across different devices.

Bear

Paper

Paper by FiftyThree is a versatile iPhone note app to capture and connect notes, photos and sketches. It has unique visual notes that are designed to help you get your point, which makes the creation of notes and checklists a fun task. You can always get something inspiring from the excellent application.

Paper

Clyp

When you need to take some iPhone notes in audio, Clyp should be the best iPhone note app for you. It has unlimited recording space, which is able to record up to 45 minutes. You can record and mange audio recording, share recording files between different devices. Of course, you can also record notes on the go.

Clyp

10 More iPhone Notes Alternatives

iPhone Note App Features
Pear Note Pear Note is able to record audio file and sync them to your notes, place both on a timeline. It also instant jumps to anywhere in recording using the text, sync to Mac with Dropbox.
SomNote The iPhone Notes App has a beautiful user interface. You can take pictures, make a folder, encrypt notes, and find notes with SomNote. What is more, you can also get multiple extra features.
Letterspace Letterspace should be the iPhone Notes App to jot thoughts and ideas down. You can take notes with a swipe bar, create to do list, and organize the notes as you type and more.
Coorkulous Pro Coorkulous Pro provides a special and incredible new method to collect, organize and share your ideas. You can add almost all the file types, search desired notes and share board snapshots in different formats.
Google Keep It is a card-based iPhone Notes App includes ideas, lists, images and audio clips. You can also share the notes to different platforms automatically with ease.
OneNote As the iPhone notes app from Microsoft, you can use the program with Word, Excel and PowerPoint. What is more, you can also capture an image within the program.
ZohoNoteBook Notebook should be a totally free iPhone notes app, which is able to organize notes in notebooks, copy the notes, group them together and sync across different accounts.
Squid The old-fashioned pen and paper should be a great feature to enhance the note experience. The iPhone Notes app enables you to customize the ink, resize files and erase mistake.
Box Notes Box Notes is an online storage service, you can take notes, chat with others, drop in audio and video, and organize business review, write newsletter and more with the iPhone Notes app.
Awesome Note 2 Awesome notes is more than an iPhone notes app, you can also access to schedule management, photo albums, shopping lists and record for work any time you want.

Best iPhone Notes Recovery to get back deleted notes

What should you do if you delete some important iPhone notes by accidently? If you just remove some unnecessary iPhone notes, you might also delete the important notes by mistake. As for the case, Tipard iOS Data Recovery should be the best program for you to get back the deleted files.

Step 1

Download and install the program

Just download and install the program from the official website. If you have already installed the program, you only need to launch the program.

Step 2

Connect iPhone to computer

After that you need to connect iPhone to computer, choose the "Recover from iOS Device", the program will scan the iPhone to get back the notes files.

Step 3

Choose the iPhone notes

Just find the iPhone notes from recovered files, and then you can click the "Recover" button to retrieve the iPhone notes to your computer accordingly.

Connect iPhone