كيف لاصلاح iPhone شاشة زرقاء في أعلى الأساليب

اي فون شاشة زرقاء

دائمًا ما تحدث مشكلة الشاشة الزرقاء فجأة ، أو عندما تلعب ألعابًا ، أو تلتقط صورًا لتخرج طفلك ، أو مواقف أخرى تحتاج إلى iPhone أكثر من غيرها. قد يصف اسم شاشة الموت الزرقاء (BSOD) هذه الحالة الغريبة أكثر من غيرها. بغض النظر عن ما تفعله ، ستكون شاشة iPhone فارغة تمامًا ، وهذا ما تفعله شاشة iPhone الزرقاء. إذا كنت تعاني من شاشة زرقاء على الآيفون للأسف ، فقم بقضاء دقائق قليلة على هذا المقال ، لمعرفة لماذا وكيف تكون مشكلة شاشة iPhone زرقاء.

قسم 1: ما هي العمليات التي تسبب iPhone في تعطل الشاشة الزرقاء

س 1: لدي جهاز iPhone 5 يعمل بنظام iOS 7.0.04. منذ بضعة أيام ، إعادة تشغيل جهاز iPhone عشوائيًا. أثناء استخدامي لجهاز iPhone ، سينهار النظام وينتج عنه شاشة زرقاء للموت. اي فون الخاص بي هو خارج الضمان ، لذلك أريد أن أعرف تحطم شاشة زرقاء iPhone 5 هو مشكلة في الأجهزة أو البرامج؟
1: سيكون من الأفضل إذا كان هناك المزيد من المعلومات للإشارة. يمكن أن تتسبب مشكلات الأجهزة والبرامج في حدوث شاشة زرقاء للموت على iPhone. تحقق مما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك قد انخفض أو غارق بالماء. واعرف ما إذا كنت تعدد المهام بين التطبيقات لاحقًا.

س 2: بعد أن قمت بإجراء آخر تحديث لـ iPhone 5s ، لن يقوم بإعادة التشغيل. لا يوجد سوى شاشة زرقاء على iPhone بشعار Apple.
2: في بعض الأحيان ، سيؤدي تحديث iPhone أو إيقافه بشكل خاطئ إلى مشكلة في الشاشة الزرقاء بسبب مشكلة نظام iOS. حاول إعادة تشغيل iPhone لتجربته أولاً. أو يمكنك استخدام برنامج استرداد نظام iOS لإصلاح iPhone المعطل بدون فقد البيانات. هذا الأخير هو أكثر أمانا وسهل التشغيل مع.

س 3: ظهرت شاشة iPhone 5s باللون الأزرق ، وحاولت إعادة التشغيل والترقية ، ولكن لم يتغير شيء. لم تحدث إعادة تشغيل مفاجئة.
3: إذا لم يكن هناك تلف طويل في المسمار للهاتف الذكي الخاص بك وأضرار الأجهزة الأخرى ، يبدو أن مشكلة البرنامج. هناك عدة أسباب يمكنك التحقق منها ونخلها. ستؤثر أخطاء البرامج أو التطبيقات المعيبة على الأداء العام لجهاز iPhone. وسيؤدي تطبيق تعدد المهام أيضًا إلى حدوث حلقة شاشة زرقاء iPhone 5. يمثل تجاوز سعة الذاكرة عامل الاستيراد الذي سيؤدي إلى المزيد من مشكلات الجهاز.

القسم 2: كيفية إصلاح شاشة iPhone الزرقاء بدون فقدان البيانات

برنامج Tipard استعادة نظام iOS هو برنامج سطح المكتب الأكثر احترافية ، لحفظ iPhone الخاص بك من جميع أنواع المواقف المحرجة ، مع استعادة البيانات المفقودة وإصلاح iPhone في الحالة الطبيعية مرة أخرى.

ما الذي يمكن أن يقوم به برنامج Tipard iOS Recovery

  • • إصلاح iPhone من وضع DFU ، ووضع الاسترداد ومشاكل iOS الأخرى إلى الحالة الطبيعية.
  • • دعم جميع أجهزة iOS ، بما في ذلك iPhone 7 و iPhone 6S Plus و iPad Pro و iPod والمزيد.
  • • لا فقدان البيانات مع واجهة سهلة الاستخدام.

اي فون القضايا يمكن اصلاحها

اي فون معطل آيفون مجمّد آيفون خربت شاشة زرقاء شاشة آيفون سوداء شاشة آيفون حمراء. شاشة آيفون بيضاء.

كيف لاصلاح شاشة زرقاء من الموت على اي فون

خطوة 1

قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر.

استخدم كابل USB البرق لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر. ابدأ تشغيل واجهة استرداد نظام iOS ، واضغط بداية في الزاوية للكشف عن الشاشة الزرقاء الخاصة بك iPhone.

تحقق من معلومات iOS

خطوة 2

إصلاح مشكلة شاشة زرقاء فون.

تحقق من معلومات iPhone المكتشفة أدناه ، انقر فوق إصلاح أيقونة إذا لم يكن هناك خطأ. حافظ على جهاز iPhone متصلاً بالكمبيوتر أثناء عملية إصلاح الشاشة الزرقاء بالكامل في iPhone ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت.

إصلاح

تمت ترقية إصدار B الخاص بإصلاح iPhone إلى الإصدار الأحدث بعد الاستعادة ، وسيتم استرداد حالة الهروب من السجن إلى وضع غير تابع للسجناء. سيتم إعادة ربط الشبكة غير المؤمنة مرة أخرى.

قسم 3: كيفية إصلاح شاشة زرقاء عن طريق إعادة تشغيل واستعادة iPhone

هناك أيضًا حلول بديلة لخطأ شاشة زرقاء على iPhone ، بإعادة تشغيل أو استعادة iPhone ، لإجبار جهاز iOS على العودة إلى الحالة السابقة. لكنها لا تعمل على طول الطريق.

إعادة تشغيل iPhone لإصلاح شاشة زرقاء من الموت

إن إعادة تشغيل iPhone هو الحل العادي لإصلاح مشكلات iPhone المثبّتة ، بالإضافة إلى أخطاء أخرى في الأجهزة الرقمية. في معظم الحالات ، يمكن حل مشكلة تحطم iPhone ، عن طريق إعادة التشغيل اليدوي.

اضغط مع الاستمرار على الرئيسية و الطاقة خيارات حتى يظهر شعار أبل ، ثم للتحقق من ما إذا كان لديك شاشة زرقاء فون ثابت بعد إعادة التشغيل أم لا.

اعادة تشغيل اي فون

استعادة iPhone لإصلاح iPhone شاشة زرقاء

إذا لم يكن لديك ملفات نسخ احتياطي iTunes مؤخرًا ، فهي ليست طريقة جيدة لحل شاشة زرقاء على iPhone من خلال الاستعادة. سيزيل iTunes كل بيانات iPhone السابقة الخاصة بك بعد الاستعادة ، وقد لا يتم إصلاح خطأ الشاشة الزرقاء في بعض الأحيان. ولكن إذا كنت تصر على استعادة iPhone للتعامل مع شاشة زرقاء ، ثم متابعة عمليات استعادة الشاشة الزرقاء فون أدناه.

أوقف تشغيل جهاز iPhone أولاً ، ثم استخدم كابل USB لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر. امسك ال الرئيسية زر حتى يظهر شعار iTunes. في وقت لاحق ، حدث الإخطار الذي يسألك عما إذا كنت تريد استعادة iPhone إلى إعدادات المصنع مع جميع الوسائط والبيانات الأخرى التي تتم إزالتها ، انقر فوق Restore للمتابعة. ثم انتظر لحظة لإكمال iPhone بأكمله استعادة مع iTunes لحل مشكلة الشاشة الزرقاء.

استعادة اي فون

الحد الأدنى

هناك ثلاث طرق كاملة لإصلاح iPhone شاشة زرقاء من الموت عن طريق برنامج استعادة نظام iOS ، وإعادة تشغيل واستعادة. الخيار الأول آمن وسهل التشغيل. ولا تكون جميع الأجهزة قابلة للتطبيق في جميع مشاكل الشاشة الزرقاء ، وفي بعض الأحيان قد تفقد بيانات iPhone ، مع بقاء الشاشة زرقاء. في كلمة واحدة ، باستخدام برنامج استعادة البيانات iOS لإصلاح الشاشة الزرقاء على iPhone ينتمي إلى أبل هو توصية ، للأشخاص الذين لديهم بيانات مهمة محفوظة في iPhone دون نسخ احتياطية.

How to Fix iPhone Blue Screen in Top Methods

iPhone Blue Screen

The blue screen issue always occurs suddenly, when you are playing games, taking photos in the graduation of your child, or other situations you need iPhone most. Its name of blue screen of death (BSOD) may describe this awkward case most. No matter what you are doing, your iPhone screen will be totally blue all of a sudden, and it is what iPhone blue screen do. If you are suffering blue screen on iPhone unfortunately, then spend few minutes on this article, to figure out why and how iPhone blue screen problem is.

Section 1: What operations cause iPhone into Blue Screen crash

Q 1: I have an iPhone 5 running iOS 7.0.04. Few days ago, my iPhone restarts randomly. During my using of iPhone, the system will crash and result in blue screen of death. My iPhone is out of warranty, so I wanna to know my iPhone 5 blue screen crash is the hardware or software issue?
A 1: It would be better if there were more information to refer. Both hardware and software issues can cause blue screen of death on iPhone. Check whether your iPhone has felled or soaked with water. And see whether you have multitasking between apps later.

Q 2: After I did the latest update of my iPhone 5s, it will not reboot. There is only the iPhone blue screen with Apple logo.
A 2: Sometimes the wrong or paused iPhone update will lead into blue screen issue because of iOS system problem. Try to restart iPhone to have a try first. Or you can use iOS system recovery software to fix disabled iPhone without data loss. The latter one is safer and easy to operate with.

Q 3: The iPhone 5s screen is blue, I tried to restart and upgrade, but nothing changed. No sudden rebooting has occurred.
A 3: If there is no long screw damage of your smart phone and other hardware damages, it seems to be the software issue. There are several causes you can check and sift. Software bugs or faulty apps will influence the overall performance of your iPhone. And app multitasking will also cause iPhone 5 blue screen loop. The memory overflow is the import factor, which will even more device issues.

Section 2: How to Fix iPhone Blue Screen without Data Loss

Tipard iOS System Recovery is the most professional desktop software, to save your iPhone from all kinds of awkward situations, with lost data recover and fix iPhone into normal state again.

What can Tipard iOS System Recovery Do

  • • Fix iPhone from DFU mode, recovery mode and other iOS issues to normal state.
  • • Support all iOS devices, including iPhone 7, iPhone 6S Plus, iPad Pro, iPod and more.
  • • No data loss with easy to use interface.

Which iPhone Issues can Be Fixed

Disabled iPhone; frozen iPhone; bricked iPhone; iPhone blue screen; iPhone black screen; iPhone red screen; iPhone white screen.

How to Fix Blue Screen of Death on iPhone

Step 1

Connect iPhone to computer.

Use lightning USB cable to connect iPhone with computer. Launch the iOS system recovery interface, and hit Start button in the corner to detect your blue screen iPhone.

Check iOS Info

Step 2

Repair iPhone blue screen problem.

Check the detected iPhone information below, click Repair icon if there is nothing wrong. Keep iPhone connected to computer during the whole iPhone blue screen fix process, and it may takes a moment.

Repairing

Note: Your iPhone fix b upgraded to latest version after restoring, and the jailbreak state will be recovered into non-jailbreak. The unlocked network will be relocked again.

Section 3: How to Fix Blue Screen via Restart and Restore iPhone

There are also alternative solutions of blue screen error on iPhone, by restarting or restoring iPhone, to force the iOS device return to the former state. But it does not work all the way.

Restart iPhone to Fix Blue Screen of Death

Restarting iPhone is the normal solution to fix iPhone stuck issues, as well as other digital devices similar errors. In most cases, the iPhone crash issue can be solved, by manual restart.

Press and hold the Home and Power options until the Apple logo appears, then to check whether your iPhone blue screen fixed after restart or not.

Restart iPhone

Restore iPhone to Fix iPhone Blue Screen

If you do not have recent iTunes backup files, it is not the good way to solve blue screen on iPhone by restoring. iTunes will remove all your previous iPhone data after restoring, and the blue screen error may not be fixed sometimes. But if you insist on restoring iPhone to deal with blue screen, then follow operations of iPhone blue screen restore below.

Turn off your iPhone first, and then use USB cable to connect iPhone to computer. Hold the Home button until the iTunes logo appears. Later, the notification to ask you whether to restore iPhone to factory settings with all media and other data being removed, hit Restore to continue. Then wait a moment to complete the whole iPhone restore with iTunes, to solve blue screen problem.

Restore iPhone

Bottom Line

There are totally three ways to fix iPhone blue screen of death by iOS system recovery software, restarting and restoring. The first choice is safe and easy to operate. And the latters are not all workable for all blue screen issues, sometimes you may even lose iPhone data, with the screen stays blue still. In a word, using iOS data recovery software to fix blue screen on iPhone belonged to Apple is the recommendation, for people who have important data saved in iPhone without backups.