أسهل طريقة لإصلاح الشاشة الزرقاء باد

إصلاح شاشة iPad الزرقاء

إذا تحولت شاشة iPad إلى اللون الأزرق ، فهذا يعني أنك غير قادر على تشغيل عمليات بسيطة باستخدام iPad. وإذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لمشكلة شاشة زرقاء آي باد ، فسوف تعاني من فقدان البيانات ، لأن استكشاف الأخطاء وإصلاحها في جهاز iPad لديه مصطلح آخر ، وهو شاشة زرقاء من الموت (BSOD). تهدئة ولا تقلق عندما تواجه خطأ شاشة زرقاء على iPad ، هناك حلول ذات صلة لمساعدتك على التخلص من الموت الزرقاء مع عمليات سهلة. انظروا فقط من خلال هذه المادة للعثور عليها.

القسم 1: لماذا تمسك جهاز iPad بجهاز شاشة زرقاء

لقد أسقطت جهاز iPad 2 من 45 سم على سجادة ، ولديها واقي شاشة حتى لا يوجد صدع أو خدش. ولكن لاحقًا ، تكون شاشة iPad باللون الأزرق. ما الذي يجب عليّ تغييره؟ - بول

يحصل جهاز iPad على أعطال عشوائية ويتحول إلى شاشة زرقاء بالأمس. لقد أجريت إعادة تشغيل قوية مع YouTube عبر الإنترنت ، لكن جهاز iPad يحتفظ بالشاشة الزرقاء ، أي أفكار؟ - آنا

لا مفر من إسقاط جهاز iPad نظرًا لأية أسباب. بالنسبة لي ، أفضل أن أضع على السرير أو الأريكة مع عقد iPad ، لمشاهدة الأفلام. في بعض الأحيان ، أشعر بالنوم فقط ، وأسقط جهاز iPad على وجهي أو أرضي. تحطم آي باد السابق يؤلمني الجسدية والنفسية ، لا بد لي من القول. ثم سيؤدي ذلك إلى شاشة iPad الزرقاء بعد أن يتراجع مرارًا وتكرارًا.

ستتسبب الأعطال الداخلية أيضًا في ظهور شاشة زرقاء على جهاز iPad ، نظرًا لبعض التطبيقات أو البرامج أو تحديثات نظام التشغيل ، أو فقط بسبب فشل تطبيقات متعددة المهام في التعاون معًا. الموت الزرقاء حدث فجأة دون أي علامات ، والأضرار الخارجية ، ومشاكل الأجهزة الداخلية ، ونظام التشغيل وأسباب أخرى من شأنه أن يؤدي أيضا إلى شاشة زرقاء من الموت على آي باد.

القسم 2: إصلاح الشاشة الزرقاء لجهاز iPad بدون فقدان البيانات (التوصية)

برنامج Tipard استعادة نظام iOS هو أفضل برنامج ، من أجل حل الموت شاشة زرقاء باد دون أي فقدان أو تغيير البيانات ، على أجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك. مع دعم جميع إصدارات iOS ، بغض النظر عن جهاز iPad الخاص بك الذي تم إصداره أو الطراز الجديد ، فإن برنامج الاسترداد لنظام iOS سوف يعمل على إصلاح تحطم الشاشة الزرقاء في غضون دقائق.

ما الذي يمكن أن يقوم به برنامج Tipard iOS Recovery

  • • إصلاح جهاز iOS إلى الحالة الطبيعية في جميع الحالات.
    إذا كان جهاز iPhone الخاص بك عالقًا في شعار Apple ، ووضع سماعة الرأس ، وشاشة سوداء ، وشاشة حمراء ، وشاشة زرقاء ، وشاشة بيضاء ومشكلات مشابهة ، فإن أداة استرداد النظام من iOS سوف تمكنها من العمل بشكل طبيعي مرة أخرى.
  • • الحصول على وضع الاسترداد ووضع DFU لإصلاح نظام iOS مع.
    اختر واحدًا منهم ، لإصلاح أعطال iPhone بنجاح ، وهو متوافق مع جميع أجهزة iOS.
  • • لا ضرر فقدان البيانات واجهة بسيطة للعمل مع.
    لن يتأثر جهاز iOS الخاص بك بأي أنشطة أو هجمات محفوفة بالمخاطر. وإصلاح شاشة زرقاء باد وغيرها من القضايا المماثلة سهلة التشغيل.

كيفية إصلاح شاشة باد الأزرق دون فقدان البيانات

خطوة 1

قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر.

قم بتنزيل وتثبيت برنامج استعادة نظام Tipard iOS على كمبيوتر Windows أو Mac. في وقت لاحق ، استخدم كبل برق واحد لتوصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. اضغط على زر "ابدأ" في الزاوية للكشف عن جهاز iOS.

تحقق من معلومات iOS

خطوة 2

تحقق والبدء في إصلاح آي باد.

سيكون هناك قائمة بسيطة ، مع فئة الجهاز ، نوع الجهاز ، طراز الجهاز والتحديث إلى خيارات إصدار iOS ، والتحقق منها ثم انقر فوق إصلاح زر ، لبدء تثبيت الشاشة الزرقاء باد دون فقدان البيانات.

إصلاح

قد يستغرق الأمر بعض الوقت على إصلاح شاشة زرقاء من iPad ، سيعرض لك شريط التقدم النسبة التي تم إصلاحها لجهاز iPad الخاص بك. لا تقم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر خلال هذه الفترة. في النهاية ، سيتم حل خطأ شاشة iPad الأزرق والضبابي.

القسم 3: حل شاشة iPad الزرقاء من خلال Restart and Restore

هناك أيضا طرق أخرى لحل شاشة باد يتحول القضية الزرقاء ، في أساليب قسرية نسبيا. قد يخسر جهاز iPad جزءًا من البيانات من خلال اتباع إصلاح شاشة زرقاء من جهاز iPad. لذا فكر مرتين قبل اتخاذ الإجراءات.

الطريقة 1: أعد تشغيل جهاز iPad باستخدام شاشة زرقاء

هو طريقة متعددة ، لحل معظم القضايا وقعت على الأجهزة الرقمية. إذا كان جهازك عالقًا في شيء ما ، فيمكنك إعادة تشغيله لتجربته أولاً. اضغط على أيقونة "الصفحة الرئيسية" و "الصفحة الرئيسية" و "الطاقة" في نفس الوقت ، ولا تفرج عنها حتى يتم إيقاف تشغيل جهاز iPad. لاحقًا ، سيتم تشغيل جهاز iPad تلقائيًا ، مع عرض شعار Apple. تحقق ما إذا كانت الشاشة الزرقاء من باد تستمر أم لا.

أعد تشغيل iPad

الطريقة 2: تتحول شاشة iPad المزودة بشاشة إلى اللون الأزرق

إذا فشلت في إصلاح شاشة iPad الزرقاء بعد إعادة ضبط القرص الصلب ، فقم بتوصيلها بالكمبيوتر ، ثم ابدأ تشغيل iTunes لاستعادة iPad في إعدادات المصنع. تأكد من ترقية iTunes إلى أحدث إصدار. ستتلقى الإشعار للاستفسار عما إذا كنت تثق في الجهاز أم لا ، فاضغط على "ثقة" للمضي قدمًا.

في وقت لاحق ، حدد موقع القائمة "الملخص" واختر الزر "استعادة iPad" في الزاوية. انقر على "استعادة" للتأكيد لإصلاح شاشة زرقاء من الموت على جهاز iPad. ثم لا يوجد ما تحتاج إلى القيام به ، فقط انتظر حتى إعادة تشغيل جهاز iPad ، للوصول إلى iPad الجديد والآمن.

استعادة باد

الحد الأدنى

من الواضح أن استخدام برنامج Tipard iOS System Recovery لإنقاذ iPad من الشاشة الزرقاء سيكون الخيار الأفضل. لا فقدان البيانات وسهل التشغيل. ستحتفظ جميع إعدادات iPad والملفات التي تم تنزيلها بالأصل. بينما إعادة تشغيل واستعادة آي باد سوف تجلب لك تجربة غير سارة. كما يعد دليل تصحيح الشاشة الأزرق من iPad مناسبًا لإصلاح معظم أخطاء iPhone و iPod أيضًا ، إذا كنت لا تمانع في المحاولة.

The Easiest Method to Fix the iPad Blue Screen

Fix the iPad Blue Screen

If your iPad screen turns blue, it means that you are unable to operate even simple operations with iPad. And if you do not pay enough attention to iPad blue screen issue, you will suffer data loss, because the iPad troubleshooting has another term, which is blue screen of death (BSOD). Calm down and do not worry when you face blue screen error on iPad, there are related solutions to help you get rid of BSOD with easy operations. Just look through this article to find.

Section 1: Why Your iPad Stuck into Blue Screen

I dropped my iPad 2 from 45cm on a carpet, it has a screen protector so no crevasse or scratches. But later, the iPad screen is blue. What do I have to change? - Paul

My iPad get random crashes and it goes to blue screen yesterday. I had a hard restart with YouTube guiding online, but the iPad keeps blue screen, any ideas? - Anna

It is unavoidable to drop iPad due to any causes. As for me, I prefer to lay on the bed or sofa with iPad holding, to watch movies. Sometimes I just feel asleep, and iPad drop on my face or ground. The former iPad crashes hurt me physical and psychological, I have to say. Then it will leads to the iPad blue screen after dropping over and over again.

The inner crashes will also cause blue screen on iPad, because of certain applications, the software or OS update, or just because multitasking apps fail to cooperate together. BSOD occurred suddenly without any signs, the outside damages, inner hardware problems, OS and other causes would also result in blue screen of death on iPad.

Section 2: Fix Blue Screen for iPad without Data Loss (Recommend)

Tipard iOS System Recovery is the best program, to solve iPad blue screen death without any data loss or change, on both Windows and Mac computers. With all iOS versions supported, no matter your iPad is new released or old fashioned, the iOS system recovery software will fix iPad blue screen crash within minutes.

What can Tipard iOS System Recovery Do

  • • Fix iOS device to normal state under all situations.
    If your iPhone stuck in Apple logo, headphone mode, black screen, red screen, blue screen, white screen and similar issues, the iOS System Recovery tool will enable it to work normal again.
  • • Get Recovery mode and DFU mode to fix iOS system with.
    Choose one of them, to fix iPhone crashes successfully, and it is compatible with all iOS devices.
  • • No data loss damage and simple interface to operate with.
    Your iOS device will not suffer any risky activities or attacks. And fix iPad blue screen and other similar issues are easy to operate.

How to Fix iPad Blue Screen without Data Loss

Step 1

Connect iPad to computer.

Download and install Tipard iOS system Recovery software on Windows or Mac computer. Later, use one lightning cable to connect iPad with your computer. Hit "Start" button in the corner to detect the iOS device.

Check iOS Info

Step 2

Check and start to repair iPad.

There will be the simple menu, with device category, device type, device model and update to iOS version choices, check them and then click Repair button, to start fixing iPad blue screen without data loss.

Repairing

It may take you some time on iPad blue screen fix, the progress bar will show you the percentage your iPad has been fixed. Do not plug iPad out of computer during this period. At last, your blue and fuzzy iPad screen error will be solved.

Section 3: Solve iPad Blue Screen by Restart and Restore

There are also other ways to solve iPad screen turns blue issue, in relatively forcible methods. Your iPad may lose part of data through following iPad blue screen death fixing. So think twice before taking actions.

Method 1: Restart the iPad with blue screen

It is the versatile method, to solve most issues occurred on digital devices. If your device stuck into something, you can restart it to have a try first. Press and Home and Power icons simultaneously, do not release them until your iPad turns off. Later, your iPad will turn on automatically, with Apple Logo display. Check whether the blue screen of iPad persists or not.

Restart iPad

Method 2: Restore the iPad with screen turns blue

If you fail to fix iPad blue screen after a hard reset, then connect it to computer, and launch iTunes to restore your iPad into factory settings. Make sure the iTunes has upgraded into the latest version. You will receive the notification to ask whether to trust the device or not, hit "Trust" to move on.

Later, locate "Summary" menu and choose "Restore iPad" button in the corner. Hit "Restore" to confirm to fix blue screen of death on iPad. Then there is nothing you need to do, just wait until your iPad restart, to access the new and safe iPad.

Restore iPad

Bottom Line

It is obvious that using Tipard iOS System Recovery software to save iPad from blue screen will be the better choice. No data loss and easy to operate. All your iPad settings and downloaded files will keep original. While restart and restore iPad will bring you unpleasant experience. The iPad blue screen fix guide is also suitable to fix most iPhone and iPod errors as well, if you do not mind to try.