أفضل طرق 3 لنقل صور iCloud إلى Android

نقل صور iCloud إلى Android

إذا كنت تحتاج إلى نسخ كميات كبيرة من الصور بشكل متكرر ، فيمكنك تشغيل iCloud Photo Stream لمزامنة الصور من iPhone إلى iCloud تلقائيًا. كل ما تحتاجه هو التحقق من وجود مساحة تخزين كافية على iCloud أم لا. كما أنه من السهل أيضًا إذا كنت تريد استعادة صور iCloud إلى Android. ومع ذلك ، هناك بعض القيود التي تحتاج إلى معرفتها حول خدمة البث على iCloud.

  • نسخ احتياطي إلى صور 1000
  • في اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل iCloud Photo Stream ، يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور تلقائيًا. ولكن عندما يكون هناك أكثر من صور 1000 ، سيتم حذف الصور القديمة من حساب iCloud الخاص بك تلقائيًا.

  • حتى أيام 30
  • يجب عمل نسخ احتياطية من صور iCloud خلال أيام 30 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خلاف ذلك ، سيتم مسح النسخ الاحتياطية هذه على iCloud دون إعلام.

  • لا تدعم مقاطع الفيديو
  • وهي غير مدعومة لإجراء نسخ احتياطي لمقاطع الفيديو من جهاز iPhone إلى iCloud بواسطة Photo Stream.

  • شنومكس غيغابايت التخزين الحرة
  • هذا لا يعني أنه يمكنك إدارة صور iPhone مع مساحة التخزين 5 GB iCloud. تشترك جميع بيانات iCloud بما في ذلك الصور في السعة التخزينية السحابية المحدودة 5 GB معًا

بعد معرفة قيود خدمة تدفق الصور على iCloud ، حان الوقت لمعرفة كيفية الوصول إلى صور iCloud إلى Android. إليك بعض الطرق الجيدة لنقل أو تنزيل صور iCloud إلى Android بسهولة.

الجزء 1: نقل صور iCloud إلى Android باستخدام تدفق صور iCloud

إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك استخدام كابل USB لنقل الصور من iCloud إلى Android. قم فقط بإعداد خط USB وحساب iCloud الخاص بك ، والذي يمكنك من خلاله الحصول على صور iCloud إلى Android مجانًا.

خطوة 1

تمكين iCloud على iPhone الخاص بك

قم بتوصيل جهاز iPhone والكمبيوتر لديك بنفس اتصال Wi-Fi. افتح موقع iCloud الرسمي على متصفحك. سجّل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple وكلمة المرور. اختر رمز "الصور". حسنًا ، لا تنسَ تسجيل الدخول إلى حساب iCloud على iPhone وتشغيل "الصور" في الإعدادات أدناه.

تمكين iCloud على iPhone الخاص بك

خطوة 2

قم بتنزيل صور iCloud على جهاز كمبيوتر Mac

حدد صورة تريد تنزيلها. انقر على "تنزيل" أيقونة في الزاوية اليمنى العليا. يبدو مثل سحابة مع سهم. نأسف لإخبارك أنه لا يوجد زر "تحديد الكل". لذلك تحتاج إلى تنزيل صور متعددة واحدة تلو الأخرى باستخدام مفتاح "Ctrl".

خطوة 3

نقل صور iCloud إلى Android

استخدم كبل USB خفيفًا لتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بك بالكمبيوتر. في وقت لاحق ، يمكنك إرسال الصور من iCloud إلى Android بكل سهولة.

نقل صور iCloud إلى Android

إذا كنت تستخدم كمبيوتر يعمل بنظام Windows لنقل صور iCloud إلى هاتف Android ، فستحتاج إلى تنزيل لوحة التحكم الخاصة بـ iCloud. في وقت لاحق ، مزامنة الصور من النسخ الاحتياطي على iCloud إلى الكمبيوتر الشخصي من خلال نفس الاتصال اللاسلكي. قم بتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بك بالكمبيوتر ثم قم بنقل جميع صور iCloud التي تم تنزيلها إلى مجلد الصور في هاتف Android أو الجهاز اللوحي.

الجزء 2: استخدم iCloud Photos لتطبيق Android للحصول على صور من iCloud إلى Android

في الواقع ، يمكنك نقل الصور من النسخ الاحتياطي على iCloud إلى Android مباشرة. ليست هناك حاجة لتنزيل الصور من iCloud والنسخ الاحتياطي ثم الانتقال إلى تطبيق صور Android. وبالتالي ، فهي وسيلة لتوفير الوقت لنقل صور iCloud إلى Android. علاوة على ذلك ، يمكن لتطبيقات نقل الهاتف التالية نقل الصور من نسختي OneDrive و iTunes أيضًا.

iSkysoft Phone Transfer - نقل الصور من iCloud إلى Android

خطوة 1

قم بتوصيل Android بنقل الهاتف

قم بتشغيل برنامج نقل الهاتف واستخدم كبل USB لتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر. تحتاج إلى اختيار "من ملف النسخ الاحتياطي في iCloud" في المركز الرابع.

قم بتوصيل Android بنقل الهاتف

خطوة 2

مزامنة صور iCloud بهاتف Android

اختر خيار "iCloud" لتسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple وكلمة المرور. ضع علامة "صور" في قائمة "تحديد المحتوى لنسخه". انقر على زر "بدء النسخ" لنقل صور iCloud إلى Android بدون iPhone.

مزامنة صور iCloud بهاتف Android

Wondershare MobileTrans - احصل على iCloud الصور إلى هاتف Android

خطوة 1

تسجيل الدخول إلى حسابك على iCloud

تشغيل تطبيق نقل الهاتف MobileTrans على الكمبيوتر المحمول. انقر فوق "استعادة من النسخ الاحتياطية" ثم اختر "iCloud". يجب تسجيل الدخول إلى حساب iCloud.

تسجيل الدخول إلى حسابك على iCloud

خطوة 2

قم بتنزيل أحدث ملف نسخ احتياطي لـ iCloud

استخدم كبل USB خفيفًا لتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر. انقر فوق خيار "النسخ الاحتياطي على iCloud". انتظر قليلاً لإكمال تقدم تنزيل أحدث ملف نسخ احتياطي لـ iCloud.

قم بتنزيل أحدث ملف نسخ احتياطي لـ iCloud

خطوة 3

الحصول على صور من النسخ الاحتياطي على iCloud إلى هاتف Android

حدد "صور" من قائمة "تحديد محتوى لاستعادة" في المنتصف. اضغط على زر "بدء النقل". حسنًا ، ستبدأ مشاركة الصور على iCloud إلى تطبيق Android بنقل الصور من النسخة الاحتياطية من iCloud إلى هاتف Android تلقائيًا.

الحصول على صور من النسخ الاحتياطي على iCloud إلى هاتف Android

نصائح وحيل حول نقل الصور من iCloud إلى Android

وفقًا لما ورد أعلاه من صور iCloud إلى طرق نقل Android ، يمكنك اختيار أفضل حل وفقًا لاحتياجاتك. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين مشاركة الصور المشتركة على iCloud وصور iCloud إلى تطبيقات Android في أنك لست بحاجة إلى تنزيل صور iCloud. هذا يعني أنك لست ملزمًا بتوصيل كل من iPhone و Android بالكمبيوتر لنقل صور iCloud إلى Android. وبالتالي ، يمكنك الحصول على صور iCloud إلى هاتف Android أو الجهاز اللوحي مباشرة. تصوير أن كل ما عليك القيام به هو سد العجز في الروبوت ، ثم انقر فوق عدد قليل من النقرات. لذا إذا لم يكن لديك جهاز iPhone حولك ، استخدم تطبيقات نقل الهاتف لمزامنة صور iCloud مع Android بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه التحويلات الهاتفية للحصول على جهات الاتصال والرسائل النصية والتقويم وسجلات المكالمات والتطبيقات والموسيقى ومقاطع الفيديو من النسخ الاحتياطي على iCloud إلى Android بدون iPhone. نعم ، يمكنك نقل تطبيقات الطرف الثالث من iCloud إلى أجهزة Android أيضًا. الكل في الكل ، إذا كنت عديم الخبرة أو كسولًا ، فإن استخدام صور iCloud إلى تطبيق Android هو الخيار الأمثل لك.

Best 3 Ways to Transfer iCloud Photos to Android

Transfer iCloud Photos to Android

If you need to backup large amounts of photos frequently, then you can turn on iCloud Photo Stream to sync photos from iPhone to iCloud automatically. All you need is to check whether there is enough iCloud storage space left or not. And it is also easy if you need to restore iCloud photos to Android. However, there are some limitations you need to know about iCloud photo stream service.

  • Back up to 1000 photos
  • The moment you trigger iCloud Photo Stream, it backs up photos automatically. But when there are more than 1000 pictures, the older photos will be deleted from your iCloud account automatically.

  • Up to 30 days
  • You need to back up iCloud photos within 30 days on your computer. Otherwise, those iCloud photo backups will be erased without a notification.

  • Not support videos
  • It is not supported to back up videos from your iPhone to iCloud by Photo Stream.

  • 5 GB free storage
  • It does not mean that you can manage iPhone photos with 5 GB iCloud storage space. All iCloud data including photos share the limited 5 GB cloud storage together

After knowing limitations of iCloud photo stream service, it is time to learn how to access iCloud photos to Android. Here are some good methods to transfer or download iCloud photos to Android easily.

Part 1: Transfer iCloud Photos to Android with iCloud Photo Stream

If you do not want to install any third-party app on your computer, then you can use a USB cable to transfer photos from iCloud to Android. So just prepare a USB line and your iCloud account, with which you can get iCloud pictures to Android for free.

Step 1

Enable iCloud on your iPhone

Connect your iPhone and computer with the same Wi-Fi connection. Open iCloud official site on your browser. Sign in to iCloud with your Apple ID and password. Choose "Photos" icon. Well, do not forget to log into iCloud account on your iPhone and turn on "Photos" in the Settings below.

Enable iCloud on your iPhone

Step 2

Download iCloud photos to Mac computer

Select a photo you want to download. Click "Download" icon in the top right corner. It looks like a cloud with an arrow. Sorry to tell you that there is no such "Select All" button. So you need to download multiple photos one by one by using the "Ctrl" key.

Step 3

Move iCloud photos to Android

Use a lightning USB cable to connect your Android to the computer. Later, you can send pictures from iCloud to Android with ease.

Move iCloud photos to Android

Note: If you are using a Windows computer to transfer iCloud photos to Android phone, then you need to download the control panel for iCloud. Later, sync photos from iCloud backup to PC through the same wireless connection. Connect your Android to PC and then transfer all downloaded iCloud photos into the Photos folder of your Android phone or tablet.

Part 2: Use iCloud Photos to Android APP to Get Photos from iCloud to Android

Actually, you can transfer photos from iCloud backups to Android directly. There is no need to download photos from iCloud backup and then move to Android Photos app. Thus, it is a time-saving way to transfer iCloud photos to Android. Furthermore, the following phone transfer apps can move photos from OneDrive and iTunes backups too.

iSkysoft Phone Transfer – Transfer Photos from iCloud to Android

Step 1

Connect an Android to Phone Transfer

Launch Phone Transfer program and use a USB cable to connect your Android phone to the computer. You need to choose "from iCloud backup file" mode in the fourth place.

Connect an Android to Phone Transfer

Step 2

Sync iCloud photos to Android phone

Choose "iCloud" option to sign in to iCloud with your Apple ID and password. Tick "Photos" in the "Select content to copy" list. Hit "Start Copy" button to transfer iCloud photos to Android without iPhone.

Sync iCloud photos to Android phone

Wondershare MobileTrans – Get iCloud Photos to Android Phone

Step 1

Login to your iCloud account

Run MobileTrans phone transfer app on your laptop. Click "Restore from Backups" and then choose "iCloud". You need to sign in to the iCloud account.

Login to your iCloud account

Step 2

Download the latest iCloud backup file

Use a lightning USB cable to connect an Android phone to your computer. Click "iCloud Backup" option. Wait for a while to complete the progress of downloading the latest iCloud backup file.

Download the latest iCloud backup file

Step 3

Get photos from iCloud backup to Android phone

Select "Photos" from the "Select content to restore" menu in the middle. Tap "Start Transfer" button. Well, the iCloud photo sharing to Android app will start transferring pictures from the iCloud backup to your Android phone automatically.

Get photos from iCloud backup to Android phone

Tips and Tricks about Transferring Photos from iCloud to Android

According to above iCloud photos to Android transferring ways, you can choose the best solution according to your needs. The main difference between the common iCloud photo sharing and iCloud photos to Android apps is that you do not need to download iCloud photos. It means you are not required to connect both iPhone and Android to the computer to move iCloud photos to Android. Thus, you can get iCloud photos to Android phone or tablet directly. Imaging that all you need to do is to plug in Android and then click few clicks. So if you happen to have no iPhone around you, then use phone transfer apps to sync iCloud photos to Android quickly.

In addition, you can also use those phone transfers to get contacts, text messages, calendar, call logs, apps, music and videos from iCloud backup to Android without iPhone. Yes, you can move third-party applications from iCloud to Android devices too. All in all, if you are inexperienced or plain lazy, using the iCloud photos to Android app is the perfect choice for you.