10 أفضل iCloud لتطبيقات الروبوت يجب أن تعرفه

iCloud لأجهزة Android

من أجل تخزين المعلومات الشخصية أو الملفات بأمان ، يرغب الجميع تقريبًا في البحث عن نوع من التخزين الموثوق به لوضع مجلداتهم بشكل ملائم وآمن. بالنسبة لمستخدمي Apple ، يعد iCloud خيارًا مثاليًا لتخزين مقاطع الفيديو والصور والمستندات على خادم التخزين عبر الإنترنت في السحاب. يمكنك الوصول إلى جميع هذه الملفات على أي جهاز iOS أو متصفح. يمكنك تخزين معظم الملفات ومشاركتها ونسخها احتياطيًا عبر iCloud. ومع ذلك ، يتوفر iCloud لمستخدمي Apple فقط ، ماذا عن مستخدمي أجهزة Android؟ ما الذي يجب عليك فعله إذا كنت تريد تخزين محتوى Android ومشاركته ونسخه احتياطيًا مثل iCloud على جهازك الذي يعمل بنظام Android؟ لا تقلق! هناك الكثير من البدائل على iCloud على Android لتحقيق الهدف بسهولة.

1. بصندوق الإسقاط

دروببوإكس هو أحد أشهر اختيارات iPhone المستخدمة من قبل مستخدمي أجهزة Android. يمكنك تنزيل خادم السحابة على جهاز الكمبيوتر. ثم أرسل واستقبل الملفات عبر الإنترنت بشكل ملائم بمجرد تسجيل الدخول بحسابك. لا يقتصر التطبيق على تخزين Android فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا في أي أجهزة وأنظمة أخرى. دروببوإكس يمكن تشغيلها لنسخ ملفات مهمة من الكمبيوتر وتحميل أي نوع من المجلدات ، مثل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والعناوين والمستندات من هاتفك أو جهازك اللوحي مباشرة. سيكون لديك تجربة رائعة من iCloud لنظام Android. هنا إيجابيات وسلبيات دروببوإكس.

دروببوإكس

الايجابيات

  • 1. امنح المستخدمين مساحة متجر مجانية 2 جيجابايت والتي يمكن استخدامها للنسخ الاحتياطي ووضع عدد كبير من الملفات على السحابة.
  • 2. يمكن تشغيلها من قبل أي نوع من الناس لأن خطوات مقبضها سهلة للغاية.
  • 3. إرسال واستلام وتحميل والنسخ الاحتياطي لجميع أنواع الملفات من خلال أي نوع الأجهزة بكل سهولة.

سلبيات

  • 1. مساحة التخزين المجانية صغيرة ومحدودة ؛ تحتاج إلى إنفاق المال للشراء إذا كنت بحاجة إلى المزيد.
  • 2. هناك بعض المشكلات في مزامنة المجلدات في تطبيق سطح المكتب.

2. جوجل درايف

في Google Drive هو برنامج بديل شائع آخر لـ iCloud على نظام android ، وهو عبارة عن خدمة تخزين معتمدة على السحابة الرسمية لمستخدمي Android. التطبيقات آمنة وموثوقة وثابتة ويمكن أن تكون واحدة من أفضل الخدمات على الإنترنت. والأكثر من ذلك هو أنه يمكن لمستخدمي Android تحميل المحتوى بأكمله ، والنسخ الاحتياطي لملفاتك ، واستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة. ميزة أخرى رائعة في Google Drive يمكنك إنشاء وتحرير والمشاركة مع هذا التطبيق بكل بساطة. اقرأ المحتوى التالي سوف تتعلم المزيد عن هذا البرنامج.

في Google Drive

الايجابيات

  • 1. في Google Drive امتلاك 15GB مساحة تخزين مجانية للمستخدمين.
  • 2. يختلف عن iCloud ، فهو يدعم جميع أنواع الأجهزة.
  • 3. خطوات التشغيل بسيطة للغاية.
  • 4. من السهل جدًا الإعداد نظرًا لأنه يتطلب حساب Gmail حاليًا فقط.

سلبيات

  • عليك دفع رسوم إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية.

3. نوافذ واحدة بالسيارة

نوافذ واحدة بالسيارة الآن تحظى بشعبية كبيرة وشهرة. إنه اختيار جيد لك إذا كنت ترغب في استخدام وظيفة iCloud مثل مستخدمي Apple على هاتف Android الخاص بك. يمكنك تسجيل الدخول إلى OneDrive باستخدام حسابك إذا كان لديك حساب SkyDrive. بعد ذلك ، يمكنك إدخال هاتف Android أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الذي تسجل الدخول إليه. وبخطوة أعلاه ، يمكنك توفير مساحة على جهازك. مع هذا البرنامج ، يمكنك تحديد وتخزين ومشاركة الملفات الخاصة بك بسهولة. هنا بعض الايجابيات والسلبيات من التطبيق.

نوافذ واحدة بالسيارة

الايجابيات

  • 1. يوفر التطبيق مساحة متجر مجانية 15GB للمستخدمين.
  • 2. نوافذ واحدة بالسيارة يتعاون مع ملفات Office عبر الإنترنت.
  • 3. ضع نفس ملفات النوع معًا وجعل العملية أكثر ملاءمة.

سلبيات

  • 1. تطبيق سطح المكتب مخصص فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وليس لنظام التشغيل Linux و Mac وما إلى ذلك.
  • 2. لن تسمح ملفات المسح الضوئي بمشاركة المجلدات الواضحة المحمية بحقوق النشر.

4. SugarSync

SugarSync هو بديل iCloud رائع لجهاز Android ، والذي يتيح لك تخزين المجلدات والمحتويات من جهازك أو سطح المكتب على الويب. مع التطبيق ، يُسمح لك بالوصول إلى الملفات والمجلدات الموجودة على جهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أينما قمت بتسجيل الدخول. يسمح البرنامج لمشاركة المحتويات الخاصة والعامة الخاصة بك والسبب في كونها شائعة للغاية لأنه من السهل جدًا إتقانك.

SugarSync

الايجابيات

  • 1. امتلك مساحة تخزين ضخمة على 100GB.
  • 2. يمكنك مزامنة الملفات والمجلدات ببساطة على هاتفك وسطح المكتب.
  • 3. يحتوي على وظيفة استعادة تمكنك من استعادة المجلدات الخاصة بك بشكل صحيح.

سلبيات

  • 1. التطبيق ليس لديه حساب مجاني.
  • 2. لديك فقط أول إصدار تجريبي مجاني من 30 أيام.

5. الأمازون سحابة محرك الأقراص

لا يوجد أي شك في ذلك الأمازون سحابة محرك هي مجموعة رائعة لمستخدمي Android على iCloud على جهاز Android. هذا التطبيق لديه وظائف أساسية جدا وهو بديل كبير على iCloud. سيكون لديك تجربة استخدام جيدة للغاية لأنه يحتوي على مزايا مطلقة من منافسيها.

الأمازون سحابة محرك

الايجابيات

  • 1. يمكن تنزيل Amazon Cloud Drive وتثبيته بسهولة.
  • 2. يمكنك بسهولة تحميل وتحميل البرنامج الرائع لحساب Amazon Cloud.
  • 3. سيوفر هذا البرنامج الرائع مساحة التخزين المجانية لـ 5 لمستخدميه.
  • 4. لديها العديد من الوصول المحمول.

سلبيات

  • 1. يجب التأكد من أن جهاز Android قادر على العمل باستخدام Adobe Flash.
  • 2. يحتوي Amazon Cloud Drive على بعض التحديدات المتقدمة.

6. موزي

كبرنامج iCloud مدهش على نظام Android البديل ، موزي خيار رائع لمستخدمي Android للنسخ الاحتياطي لملفاتك المتنوعة وتخزينها. الميزة الرائعة لهذا البرنامج هي أنه يمكنه توفير أعلى درجات الأمان لمعلوماتك. على الرغم من أنه لا يزال موجودًا في العديد من المشكلات ، إلا أنه يعد اختيارًا جيدًا للمستخدمين وكذلك.

موزي

الايجابيات

  • 1. موزي تمتلك درجة عالية جدا من الأمن ويمكن حماية ملفات هاتف Android الخاص بك بشكل جيد.
  • 2. سيقوم البرنامج بتخزين ملفاتك أو مجلداتك بنفسك ، لذلك لا تقلق بشأن فقدان ملفاتك.

سلبيات

  • 1. ستكون النسخ الاحتياطي للملفات مع Mozy أكثر تعقيدًا من تطبيقات النسخ الاحتياطي الأخرى.
  • 2. لا يمكنك مشاركة الملفات مع هذا البرنامج ، لأنها لا تقدم اختيارات المشاركة.

7. ويندوز لايف SkyDrive

إذا كنت ترغب في مزامنة الملفات على هاتف Android أو الكمبيوتر ، فيمكنك ذلك ويندوز لايف skyDrive سيكون اختيار عظيم. هذا البرنامج هو على الاطلاق على iCloud رائع على الروبوت البديل ، وخاصة بالنسبة لأولئك الناس الذين يعملون مع شركة مشهورة وكبيرة.

ويندوز لايف SkyDrive

الايجابيات

  • 1. ويندوز لايف skyDrive لديها مستوى عال جدا ومشهورة جدا في مجال التطبيقات.
  • 2. يمكن تشغيلها بسهولة من قبل المستخدمين حتى الأحدث.
  • 3. يمكنك نسخ الملفات وتحرير ملفاتك على هاتف Android أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

سلبيات

  • 1. ويندوز لايف skyDrive ليس لديه مساحة تخزين كبيرة مثل بعض التطبيقات الأخرى.
  • 2. جميع الخيارات تحتاج إلى دفع.

8. مايكروسوفت ون درايف

مايكروسوفت ون درايف هو إنتاج عالي الجودة من Microsoft. ما هو أكثر من الفعلي هو السابق من skyDrive. على الرغم من تحديثه ليكون skyDrive ، فإنه لا يزال لديه كل الوظائف التي لديه على الإطلاق. مع الشهرة العظيمة ، فإن OneDrive هو الخيار الأمثل لـ Android iCloud.

مايكروسوفت ون درايف

الايجابيات

  • 1. مايكروسوفت ون درايف امتلك واجهة مذهلة للغاية.
  • 2. يمكن لهذا البرنامج الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك مثل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا.
  • 3. يمكنك مشاركة ملفاتك والعمل معها مع أي شخص في حياتك وعمله.

سلبيات

  • العيب الأكبر هو أنك تحتاج إلى دفع المال للحصول على سعة التخزين في كل شهر.

9. صندوق

وكما نعلم جميعا، صندوق هي واحدة من أفضل الاختيارات للمستخدمين لملفات iCloud على جهاز Android. حصل هذا التطبيق على العديد من الجوائز ويعرف الكثير من الناس. Box هو برنامج شائع للغاية يتيح للمستخدمين إدخال ملفاتهم عبر الإنترنت بأي طريقة. يمكنك تحميل أي ملفات من بين هاتفك والكمبيوتر بسهولة.

صندوق

الايجابيات

  • 1. مع هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة الملفات أو المجلدات بطريقة بسيطة.
  • 2. يمكنك مزامنة كل شيء تقريبًا مع مساحة التخزين المجانية 10 GB.
  • 3. يمكنك أيضًا ترك ملاحظات حول التقدم وسيقوم المستخدمون الآخرون بعرض المحتوى الذي تكتبه.

سلبيات

  • مساحة التخزين محدودة. عليك أن تدفع إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية.

10. G Cloud Backup

إذا كنت بحاجة إلى مزامنة ملفات ومجلدات جهاز Android ، G سحابة النسخ الاحتياطي هو واحد من أفضل الخيارات بالنسبة لك. كجودة iCloud على Android Alternative ، هذا التطبيق يحتوي على واجهات جميلة جدا وتصميم البرنامج الكامل من الميزات الخاصة.

G سحابة النسخ الاحتياطي

الايجابيات

  • 1. يمكنك تخزين وتحميل الملفات مع هذا البرنامج على هاتف Android بسهولة.
  • 2. لا بد لك تجربة سلسة.
  • 3. يمكنك الحصول على مساحة التخزين المجانية 1 غيغا بايت التي يقدمها التطبيق.

سلبيات

  • 1. مساحة التخزين المجانية صغيرة جدًا مثل بعض التطبيقات الأخرى.
  • 2. عليك أن تدفع المال للحصول على مزيد من التخزين بسرعة.

النتيجة

مع هذه المقالة ، قدمنا ​​أفضل تطبيقات 10 لك على iCloud على جهاز Android. على الرغم من أن جهاز Android لا يحتوي على iCloud ، إلا أنه يمكنه امتلاك وظائف iCloud. وجميع البرامج قادرة على تقديم وظائف النسخ الاحتياطي والتخزين والمزامنة وما إلى ذلك. يتميز برنامج 10 العلوي بميزات ووظائف مختلفة ، فأنت بحاجة إلى اختيار الأنسب لك.

The 10 Best iCloud for Android Apps You Should Know

iCloud for Android

In order to store personal information or files safely, almost everyone want to seek a kind of reliable storage to place their folders conveniently and securely. For Apple users, iCloud is a perfect choice for them to store videos, photos, documents on the cloud online storage server. You can access to all these files on any iOS device or browser. You can store, share and backup most of the files through iCloud. However, iCloud is available to Apple users only, how about Android device users? What should you do if you want to store, share and backup your Android content as iCloud on your Android device? Don't worry! There are so many iCloud alternatives on Android for you to achieve the goal easily.

1. Dropbox

Dropbox is one of the most famous iPhone selections used by Android device users. You can download the cloud server on computer. Then, send and receive files online conveniently once you login with your account. The application not only an Android storage, but it also can be used for any other devices and systems. Dropbox can be operated to backup important files from your computer and upload any sort of folders, such as videos, photos, music, contacts, addresses, and documents from your phone or tablet directly. You will have great experience of iCloud for Android. Here are the pros and cons of Dropbox.

Dropbox

Pros

  • 1. Give users 2 GB free store space that can use for backup and place large number of files on the cloud.
  • 2. Can be operated by any type people because its handle steps are very easy.
  • 3. Send, receive, upload and backup all sort of files through any type devices with ease.

Cons

  • 1. The free storage space is small and limited; you need spend money to buy if you need more.
  • 2. There are some problems in syncing folders in the desktop app.

2. Google Drive

Google Drive is another popular program alternative for iCloud on android, which is official cloud based storage service for android users. The applications are truly safe, reliable and stable and it can have one of the best services on the Internet. What's more android users can upload your entire content, backup your files, and restore your lost or deleted files. Another great feature of Google Drive you can create, edit, share with this application pretty simply. Read the next content you will learn more about this software.

Google Drive

Pros

  • 1. Google Drive own 15GB free storage space for users.
  • 2. Different from iCloud, it supports all kinds of devices.
  • 3. The operate steps is really simple.
  • 4. Very easy to setup because it only requires an existing Gmail account.

Cons

  • You have to pay fee if you need more store space.

3. Windows One Drive

Windows One Drive now is very popular and famous. It is a good selection for you if you want to use the function of iCloud like Apple users on your android phone. You can login to OneDrive with your account if you have a SkyDrive account. Then you can enter your android phone, tablet or computer where you are logging in. With the step above, you would save space on your device. With this program, you can select and store, share your files easily. Here are some pros and cons of the application.

Windows One Drive

Pros

  • 1. The app provides 15GB free store space for users.
  • 2. Windows One Drive cooperates with Office files online.
  • 3. Put the same type-files together and make the operation more convenient.

Cons

  • 1. The desktop app is only for Windows computer, not for Linux, Mac, etc.
  • 2. The scans files would not permit share the explicit and copyrighted folders.

4. SugarSync

SugarSync is a great iCloud alternative for android device, which allows you store folders and contents from your device or desktop to the web. With the app, you are permitted to access the files and folders on your device or computer wherever you are signed in. The software allows private and public share your various contents and the reason why it so popular is because it very easy to be mastered.

SugarSync

Pros

  • 1. Have huge store space range over 100GB.
  • 2. Sync files and folders simply on your phone and desktop.
  • 3. It has a restore function that lets you restore your folders correctly.

Cons

  • 1. The app have no a free account.
  • 2. You just have the first 30 days free trial.

5. Amazon Cloud Drive

There is no any doubt that Amazon Cloud Drive is a great selection for android users to iCloud on Android device. This application has very basic functionality and it a great iCloud alternative. You will have very good use experience because it has the absolutely advantages than its competitors.

Amazon Cloud Drive

Pros

  • 1. Amazon Cloud Drive can be downloaded and installed with ease.
  • 2. You can easily download and upload the wonderful program to Amazon Cloud account.
  • 3. This great software will provide 5 free storage for his users.
  • 4. It has various mobile access.

Cons

  • 1. You have to make sure your Android device is able to work with Adobe Flash.
  • 2. Amazon Cloud Drive has few advanced selections.

6. Mozy

As a amazing iCloud on Android alternative, Mozy is a great choice for android users to backup and store your various files. The great feature of this program is it can provide highest-grade security for your information. Although it still exist many issue, it is a good selection for users as well as.

Mozy

Pros

  • 1. Mozy owns very high grade security and the files of your Android phone can be protected well.
  • 2. The software will store your files or folders by itself, so you don't worried about your files lost.

Cons

  • 1. Back up files with Mozy will be more complicated than other backup applications.
  • 2. You can't share files with this software, as it hasn't offer the sharing selections.

7. Windows Live SkyDrive

If you desire to sync files on your Android phone or computer, then Windows Live skyDrive would be a great choice. This program is absolutely a awesome iCloud on Android Alternative, especially for those people who work with famous and big company.

Windows Live SkyDrive

Pros

  • 1. Windows Live skyDrive is has very high level and very famous on the applications field.
  • 2. It can be easily operated by users even a newer.
  • 3. You can backup files and edit your files on your Android phone or computer with ease.

Cons

  • 1. Windows Live skyDrive has no very much store space like some other applications.
  • 2. All the options are need pay.

8. Microsoft oneDrive

Microsoft oneDrive is a high-quality production of Microsoft. What's more it actual is the former of skyDrive. Though it has update to be the skyDrive, it still have all the functions it has ever. With the great fame, oneDrive is a perfect choice for Android iCloud.

Microsoft oneDrive

Pros

  • 1. Microsoft oneDrive own a very amazing interface.
  • 2. This software can backup your files like photos,videos automatically.
  • 3. You can share and work your files with anyone who in your life and work.

Cons

  • The biggest disadvantage is you need to pay money to get per storage apace per month.

9. Box

As we all know, Box is one of the best selections for users to iCloud files on Android device. This app has earned lots of awards and known by many people. Box is a very popular program that allows users enter their files online with any ways. You can upload any files from between your phone and computer with ease.

Box

Pros

  • 1. With this app, you can sharing files or folders in a simple way.
  • 2. You can sync almost everything with the free 10 GB storage space.
  • 3. You can also leave notes about the progress and other users will view the content you write down.

Cons

  • The storage space is limited. You have to pay if you need more store space.

10. G Cloud Backup

If you need to sync the files and folders of your Android device, G Cloud Backup is one of the best choices for you. As a good iCloud on Android Alternative, this app have very beautiful interfaces and the design of the software full of special features.

G Cloud Backup

Pros

  • 1. You can store and upload files with this program on your android phone easily.
  • 2. You are bound to have a smooth experience.
  • 3. You can get 1 GB free storage space offered by the app.

Cons

  • 1. The free storage space is very small as some other application.
  • 2. You have to pay money to get more storage apace.

Conclusion

With this article, we introduced the best 10 applications for you to iCloud on Android device. Although Android device has no iCloud, it can own the functions of iCloud. And all the programs are able to offer the functions of backup, storing, syncing and so on. The top 10 program have different features and functions, you need to select the most suitable one for yourself.

Back to top