6 أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي الروبوت

أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي الروبوت

قد يستغرق الأمر بضع دقائق لإجراء نسخ احتياطي لهاتف Android ، ولكن عليك أن تأخذ تأثيرات رائعة لاستعادة الملفات إذا لم تكن قد قمت بنسخ Android احتياطيًا. في حالة حدوث بعض الحوادث ، قد يتم سرقة الهاتف الذكي أو تلفه عن طريق الهروب من السجن أو إعادة ضبط المصنع ، فيمكنك بسهولة استعادة الملفات من ملفات النسخ الاحتياطي في Android. ستعرض لك هذه المقالة أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي في Android 6 لنسخ تطبيقات Android والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وغيرها من البيانات المهمة.

هيليوم التطبيق سينك والنسخ الاحتياطي

السعر: مجانًا مع شراء داخل التطبيق دولار أمريكي 4.99

نظرًا لأن تطبيق Android للنسخة الاحتياطية الرائجة ، فإن تطبيق Helium App Sync والنسخ الاحتياطي يمكنهما الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التطبيقات والبيانات وجهات الاتصال والرسائل النصية SMS وسجلات المكالمات بدون تأصيل هاتف Android. سيكون عليك تثبيت تطبيق إضافي لسطح المكتب للعمل مع تطبيق الجوال عند توصيله بالكمبيوتر. يوفر الإصدار المميز النسخ الاحتياطي عبر السحاب ، وأتمتة جدولة النسخ الاحتياطي وإزالة الإعلانات من تطبيق Android للنسخ الاحتياطي.

الهليوم

النسخ الاحتياطي التيتانيوم

السعر: مجانًا مع شراء داخل التطبيق دولار أمريكي 6.58

عندما تحتاج إلى العثور على أداة نسخ احتياطي لأندرويد ، يمكنك استخدام تطبيق Android احتياطيًا موثوقًا به وخاليًا مثل تطبيق Titanium Bakup. فهي تمنحك إمكانية النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال وسجلات الرسائل القصيرة SMS وغيرها من بيانات Android مع إجراء الدُفعة. تشتمل النسخة المدفوعة من Titanium Backup على المزيد من الميزات ، مثل التخزين السحابي ، وجدولة النسخ الاحتياطي التلقائي ، والنسخ الاحتياطي الاختياري لبطاقة SD ، وإزالة bloatware ، و hibernation التطبيق وأكثر من ذلك.

من المستحسن تحسين عرض وتخطيط البرنامج ، ومن ثم يمكنك استخدام أداة النسخ الاحتياطي لـ Android بكل سهولة.

النسخ الاحتياطي التيتانيوم

بلدي النسخ الاحتياطي برو

السعر: دولار أمريكي 3.99

إذا كنت تريد العثور على أداة نسخ احتياطي Android مع وظائف الإدارة ، فمن المستحسن أن تستخدم My Backup Pro. التطبيق يدعم الهواتف غير الجذور ، يتم تأمين إمكانات التطبيق لهاتف الجذور. يمكن لتطبيق Android للنسخ الاحتياطي حفظ بيانات التطبيق والألعاب ورابط السوق وغيرها من المعلومات. يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من 30-day لعرض البرنامج أولاً.

قد لا تكون ميزات النسخة الاحتياطية قوية مثل تطبيقات النسخ الاحتياطي الأخرى في Android بسعر مماثل. لكن يجب أن تحاول الحصول على مزيد من التفاصيل.

mybackup الموالية

سوبر احتياطية

السعر: مجانًا مع شراء داخل التطبيق دولار أمريكي 1.99

t هي نسخة احتياطية مجانية وسريعة من Android التطبيق للنسخ الاحتياطي واستعادة الهاتف مع الجذر. يدعم البرنامج النسخ الاحتياطي التلقائي مع الجدول الزمني مع البيانات والتطبيق والإعدادات. يمكن مزامنة ملفات النسخ الاحتياطي لنظام Android مع بطاقة SD أو وحدة التخزين الداخلية أو Gmail أو الكمبيوتر الشخصي. جميع الميزات الرائعة للتطبيق مجانية ، الإصدار Plus من Super Backup App يزيل الإعلانات من التطبيق.

بالنسبة إلى نقص البرنامج ، قد لا تجد خيارًا للنسخ الاحتياطي في السحاب لـ Gmail ، يجب عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من Andorid إلى السحاب أو بطاقة SD أو الكمبيوتر الشخصي يدويًا.

superbackup

النسخ الاحتياطي المحمول واستعادة

السعر: مجانًا مع الشراء داخل التطبيق دولار أمريكي 1.99 شهريًا

يجب أن يكون التطبيق الأسهل لنظام Android نسخة احتياطية لحفظ جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات والصور. إذا كان عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من Android مع الموسيقى والفيديو وجميع بيانات Android الأخرى ، فيجب استخدام الإصدار المميز مع اشتراك شهري 1.99 دولار أمريكي. إن ميزات النسخ الاحتياطي التلقائي وجداول المهام هي ميزات رائعة في Mobile Backup and Restore ، وهي نسيم يمكن إعداده وتزويده بثروة من المشغلات لإجراء النسخ الاحتياطي باستخدام الدُفعة أو بشكل انتقائي لخوادم Drive و Avast.

يجب أن يكون سعرًا مرتفعًا نسبيًا لتطبيق Android النسخ الاحتياطي بين التطبيقات المشابهة. قد تكون الخدمة محدودة لبعض المناسبات التجارية.

استعادة النسخ الاحتياطي المحمول

النسخ الاحتياطي GCloud

السعر: مساحة احتياطية مجانية 1GB

عندما تكون أكثر اهتمامًا بسجلات الهاتف والموسيقى والفيديو والمكالمات ، يمكنك استخدام GCloud Backup لعمل نسخة احتياطية من Android. بإمكان GCloud Backup نسخ ملفات احتياطية من قائمة التحقق التي حددتها ، ويمكنك التحقق من جميع ملفات Android المحفوظة من حساب GCloud. تمامًا مثل تطبيق النسخ الاحتياطي الآخر لنظام التشغيل Android ، فهو يدعم أيضًا أتمتة جدول الرحلات المتنوعة والمحفوظة السحابية لعرض الوسائط من حسابك في السحاب مباشرة.

سحابة النسخ الاحتياطي

تستخدم تطبيقات Android الاحتياطية أعلاه على Android فقط ، فما الذي تحتاج إليه إذا كنت تريد استخدام البرنامج لنقل بيانات Android إلى الكمبيوتر الشخصي أو Mac؟ يجب أن تكون طريقة آمنة لنسخ بيانات Android على جهاز الكمبيوتر. من المستحسن أنه يمكنك استخدام نقل الهاتف Tipard بالنسبة للحالة.

Tipard Phone Transfer قم بنسخ جهات الاتصال بسهولة ، والموسيقى ، والفيديو ، والصور ، وملفات ePub ، ومستندات PDF وغيرها من البيانات من هاتف خليوي إلى آخر بنقرة واحدة فقط. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهاز Android إلى جهاز Android حتى بنظام iOS. يمكنك نقل الملفات دون أي مخاطرة لمحو البيانات من جهاز الأندرويد الخاص بك.

6 Best Android Backup Apps

Best Android Backup Apps

It might take a few minutes to backup your Android phone, but you have to take great effects to restore files if you have not backed up Android. If some accident happens, the smartphone might be stolen, damaged by jailbreak or factory resetting, you can easily restore the files from the backup files of Android. The article will show you the 6 best Android Backup Apps to backup Android apps, music, contacts, SMS and other important data.

Helium App Sync and Backup

Price: Free with in-app purchase US$4.99

As the popular Android backup App, Helium App Sync and Backup can back up apps, data, contacts, SMS and call logs without rooting your Android phone. You will have to install an extra desktop app to work with the mobile app when plug into PC. The premium version offers cloud backup, automate backup scheduling and remove the ads from the Android backup app.

helium

Titanium Backup

Price: Free with in-app purchase US$6.58

When you need to find a rooted Android backup tool, you can use the reliable and free Android backup App as Titanium Bakup. It empowers you to back up and restore contacts, SMS logs and other Android data with batch action. The paid version of Titanium Backup includes more features, such as the cloud storage, automate backup scheduling, selective backup to SD card, remove bloatware, app hibernation and more.

It is recommended to improve the display and layout of the program, and then you can use the Android backup tool with ease.

Titanium Backup

My Backup Pro

Price: US$3.99

If you want to find an Android backup tool with management functions, it is recommended that you can use My Backup Pro. The app supports non-rooted phones, the potential of the app for the rooted phone is locked. The Android backup app can save the app data, games, market link and other information. You can download the 30-day trial version to demo the app first.

The features for the backup might not as powerful as the other Android backup apps with the similar price. But you should have a try to get more detail.

mybackup pro

Super Backup

Price: Free with in-app purchase US$1.99

t is a fast and free Android backup App to back up and restore phone with root. The program supports automate backup with schedule with data, application and settings. The backup files of Android can be synced to SD card, internal storage, Gmail or PC. All the great features of the application are free, the Plus version of Super Backup App removes the Advertisements from the application.

As for the shortage of the program, you might find there is no cloud backup option saved for Gmail, you have to backup Andorid to cloud, SD card or PC manually.

superbackup

Mobile Backup and Restore

Price: Free with in-app purchase US$1.99 monthly

It should be the easiest Android backup App to save your contacts, text messages, call logs, and photos. If you have to backup Android with music, video and all other Android data, you have to use the premium version with US$1.99 monthly subscription. The Automatic backup features and task schedules are outstanding features of Mobile Backup and Restore, which are a breeze to set up and come with a wealth of triggers for backing up by batch or selectively to Drive and Avast's servers.

It should be a relatively high price for the Android backup App among the similar apps. The service might be limited for some business occasions.

mobile backup restore

GCloud Backup

Price: Free 1GB backup space

When you are more concerned with phone, music, video and call logs, you can use GCloud Backup to backup Android. GCloud Backup can backup files from a checklist you selected, you can check all the saved Android files from GCloud account. Just as the other Android backup App, it also support automate scheduled, variety of trigger and cloud gallery to view media from your cloud account directly.

cloud backup

The above Android backup Apps are used on Android only, what do you need if you want use the program to transfer Android data to PC or Mac? It should be a safe way to backup the Android data on computer. It is recommended that you can use Tipard Phone Transfer as for the situation.

Tipard Phone Transfer easily backup contacts, music, videos, photos, ePub files, PDF documents and other data from one cell phone to another with only one click. You can backup Android device to another Android even iOS device. You can transfer the files without any risk to erase the data from your Android.