كيف تقوم بتشغيل نسبة البطارية الخاصة بك على اي فون

بدوره على نسبة البطارية

عندما اشتريت جهاز iPhone جديدًا ، قد يخبرك ممثل المبيعات أنه لحماية البطارية ، يجب عليك شحن جهاز iPhone الخاص بك عندما يكون مقدار الطاقة المتبقي هو 20٪. ولكن بعد إعداد iPhone ، قد تكتشف أن البطارية لا تظهر في النسبة المئوية. كيفية تشغيل نسبة البطارية على iPhone؟ للمبتدئين ، قد تكون هذه المشكلة معقدة. لا تقلق! سنوضح لك أفضل طريقة لتمكين نسبة البطارية في التفاصيل. علاوة على ذلك ، يمكنك معرفة كل المعلومات الضرورية حول حماية عمر البطارية الخاص بك وتحسينه في هذه المقالة. ما عليك القيام به هو اتباع دليلنا.

1. قم بتشغيل نسبة البطارية على iPhone

على الرغم من أن جهاز iPhone متعدد الاستخدامات ، وبدون طاقة وبطارية ، فإنه لا يحدث شيئًا. دعونا تشغيل نسبة البطارية على اي فون على الفور.

الخطوة 1: فتح جهاز iPhone والوصول إلى تطبيق "الإعدادات" على الشاشة الرئيسية.

الخطوة 2: إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 8 والإصدارات الأقدم ، فحدّد موقعه وانقر على قائمة "الاستخدام" في الشريط الجانبي الأيسر. ثم قم بتشغيل خيار "Battery Percentage" على شاشة Usage باستخدام المفتاح.

الخطوة 3: إذا كنت تقوم بالتحديث بالفعل إلى iOS 9 والإصدارات الأحدث ، فيمكنك العثور على خيار "البطارية" في تطبيق "الإعدادات". يمكنك تشغيل "Battery Percentage" (بطارية النسبة المئوية) على شاشة إعدادات البطارية.

يسمح لك عرض البطارية بنسبة مئوية على iPhone بفهم عمر بطارية iPhone بشكل حدسي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شحن جهاز iPhone الخاص بك في الوقت المناسب ومنعه من إيقاف التشغيل بشكل غير متوقع بسبب انخفاض الطاقة.

عرض نسبة البطارية

2. كيفية الاطلاع على التطبيقات التي تستخدم معظم عمر البطارية

يبدو أن جهاز iPhone واحد لا يمكنه تلبية جميع متطلباتنا. في الواقع ، وفقًا لدراسة حديثة ، فإن غالبية الأشخاص الذين يستهلكون iPhone في أي وقت هو الوصول إلى تطبيقات متنوعة. تعتبر الألعاب والتجارة الإلكترونية والطقس ووسائل الإعلام الاجتماعية أكثر فئات التطبيقات شيوعًا. بعد تثبيت هذه التطبيقات على iPhone ، سيتم تشغيلها على الشاشة والخلفية.

لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية استخدام التطبيقات لطاقة البطارية ، قامت Apple بدمج ميزة الاستخدام في نظام التشغيل iOS ، إلى جانب تشغيل نسبة البطارية على iPhone.

التطبيقات تستخدم طاقة البطارية

الخطوة 1: في iOS 8 والإصدار السابق ، انتقل إلى "إعدادات-> الاستخدام". بالنسبة إلى الإصدار iOS 9 والإصدارات الأحدث ، انتقل إلى "الإعدادات-> البطارية". هذا على نفس الشاشة من تشغيل نسبة البطارية

الخطوة 2: حدد موقع قسم BATTERY USAGE ، والذي أدرج جميع التطبيقات واستخدام البطارية في آخر 24 من الساعات وآخر أيام 7. النسبة المئوية بجوار كل تطبيق هي مقدار استخدام البطارية.

الخطوة 3: انقر على رمز "الساعة" بجوار علامات التبويب ، وسيعرض iOS مدة تشغيل كل تطبيق على الشاشة ومدة تشغيله في الخلفية.

يمكنك مقارنة استخدام البطارية ووقت التشغيل لاكتشاف التطبيقات التي تتعامل مع البطارية.

3. تحسين بطارية iPhone

أفاد بعض مستخدمي iPhone أن بطارية iPhone الخاصة بهم قد ماتت أسرع من أي وقت مضى. التطبيقات هي أحد الأسباب. يستخدمون القوة حتى في الخلفية. تعد الملفات غير الهامة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقت مسؤولة عن فقد طاقة البطارية. في هذا الجزء ، سنوضح لك عدة طرق لتحسين عمر بطارية iPhone.

ا. وضع الطاقة المنخفضة

هذه ميزة نظام متاحة لجميع أجهزة iPhone ، على الرغم من أن الجميع لا يعرفها. عند تشغيل وضع انخفاض الطاقة على iPhone ، سيتم إيقاف تشغيل بعض الميزات التي تعمل في الخلفية ، مثل Hey Siri وتحديث التطبيق في الخلفية والمؤثرات المرئية والمزيد. لكن نفس القدر من القوة يمكن أن يستخدم وقتًا أطول.

وضع الطاقة المنخفضة

الخطوة 1: انتقل إلى الشاشة لتشغيل نسبة البطارية على شاشة iPhone.

الخطوة 2: مرر الكتلة في قسم وضع الطاقة المنخفضة إلى اليمين.

الخطوة 3: في مربع حوار التحذير المنبثق ، انقر فوق "متابعة" لتمكين وضع الطاقة المنخفضة.

بعد ذلك ، ستظهر البطارية على شاشة iPhone من اللون الأخضر إلى الأصفر.

ب. إدارة البطارية مع أدوات الطرف الثالث

تتضمن ميزة استخدام بطارية iPhone فقط استهلاك البطارية للتطبيقات. إذا كنت ترغب في الاستفادة من استخدام بطارية iPhone بالكامل ، فيجب عليك الاعتماد على أدوات جزء ثالث ، مثل SYS Activity Manager.

الخطوة 1: قم بتثبيت SYS Activity Manager من App Store على iPhone الخاص بك وتشغيله على الشاشة الرئيسية.

الخطوة 2: اضغط على زر "البطارية" في الأسفل للذهاب إلى شاشة تحليل استخدام البطارية. يمكنك التحقق من جميع استهلاك الطاقة لجميع الأنشطة على iPhone ، بما في ذلك اتصالات الإنترنت والمكالمات الهاتفية والتطبيقات المختلفة.

نصيحة: هذه الميزة متوفرة فقط في النسخة الكاملة.

الخطوة 3: اضغط على رمز "Plus" في الجانب الأيسر ، سيوضح لك هذا التطبيق كيفية تشغيل نسبة البطارية على iPhone وغيرها من النصائح حول تحسين البطارية.

الخطوة 4: يمكنك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وشحن بطارية iPhone الخاصة بك مرة واحدة في الشهر.

إدارة البطارية

ج. تنظيف iPhone لتوفير عمر البطارية

بغض النظر عن ميزات بطارية النظام أو أجهزة تحسين البطارية التابعة لجهة خارجية ، لا تملك القدرة على تنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها من خلال النقر. لذا ، نقترح عليك استخدام Tipard اي فون المحايه لتنظيف جهاز iPhone الخاص بك تمامًا. بالمقارنة مع تمكين نسبة البطارية على iPhone ، يمكن أن يوفر عمر البطارية بشكل أكثر فعالية.

كيفية تنظيف اي فون

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت iPhone Eraser على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقًا لنظام التشغيل.

خطوة 2

اربط iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام سلك USB وقم بتشغيل iPhone Eraser. وسوف تكتشف اي فون الخاص بك تلقائيا. إذا كان لديك العديد من iDevices ، يمكنك مسحها باستخدام iPhone Eraser في نفس الوقت.

خطوة 3

الخطوة 3: اختر مستوى محو بيانات وفقًا لحالاتك وانقر على زر "موافق" لتأكيدها.

خطوة 4

بعد ذلك ، سيبدأ iPhone Eraser في أداء وظيفته. بعد بضع ثوانٍ ، ستحصل على iPhone جديد.

Tipard iPhone Earser

النتيجة

وفقا للخبراء ، وصلت عمر بطارية فون نقطة حرجة ، لذلك أبل تحولت لتحسين الكاميرا وغيرها من التقنيات. وهذا يعني أن عمر بطارية iPhone لن يستمر في النمو ويجب علينا تحسين البطارية الحالية. أول شيء يجب أن نفعله لإدارة عمر البطارية هو تشغيل نسبة البطارية على iPhone. بالإضافة إلى هذا النشاط ، نقدم أيضًا المزيد من النصائح لإدارة بطارية iPhone ، مثل التحقق من استخدام البطارية للتطبيقات واستخدام وضع الطاقة المنخفضة. باختصار ، لقد شاركنا كل الأشياء التي يجب عليك فهمها فيما يتعلق بميزة نسبة البطارية وإدارة البطارية على iPhone.

How Do You Turn On Your Battery Percentage on An iPhone

Turn On Battery Percentage

When you bought a new iPhone, the sales representative may tell you that, to protect the battery, you should charge your iPhone when the remaining amount of power is 20%. But after set up iPhone, you may discover that the battery does not show in percentage. How to turn on battery percentage on iPhone? For beginners, this problem may be complicated. Don't worry! We are going to show you the best way to enable battery percentage in details. Moreover, you can learn all necessary knowledge about protect and optimize your battery life in this article. What you need to do is to follow our guides.

1. Turn on battery percentage on iPhone

Although iPhone is versatile, without battery and power, it becomes nothing. Let's turn on battery percentage on iPhone immediately.

Step 1: Unlock your iPhone and access the "Settings" app on home screen.

Step 2: If you use iOS 8 and earlier, locate to and tap on the "Usage" menu on left side bar. Then turn on the "Battery Percentage" option on Usage screen using the switch.

Step 3: If you already update to iOS 9 and later, you can find "Battery" option in "Settings" app. You can turn on the "Battery Percentage" on Battery settings screen.

Displaying battery in percentage on iPhone allows you to understand your iPhone battery life intuitively. Plus, you can charge your iPhone in time and prevent from shutting down unexpectedly due to low power.

Display Battery Percentage

2. How to See What Apps Use the Most Battery Life

A single iPhone apparently cannot meet all our requirements. Actually, according to a recent survey, majority of time people consume on iPhone is to access various apps. Game, ecommerce, weather and social media are the most popular app categories. After you installed these apps on iPhone, they will run on screen and background.

In order to help you better understand how apps use your battery power, Apple has integrated Usage feature into iOS, besides turning on battery percentage on iPhone.

APPs Use Battery Power

Step 1: on iOS 8 and earlier version, navigate to "Settings-> Usage". For iOS 9 and later, go to "Settings-> Battery". That is on the same screen of turning on battery percentage

Step 2: Locate to BATTERY USAGE section, which listed all apps and their battery usage in the last 24 hours and last 7 days. The percentage next to each app is the amount of battery usage.

Step 3: Tap on the "clock" icon next to tabs, iOS will show how long each app runs on screen and how long it runs in background.

You can compare the battery usage and running time to discover which apps are battery eaters.

3. Optimize iPhone battery

Some iPhone users reported that their iPhone battery dies faster than ever. Apps are one reason. They use power even they are running in background. Junk files and cache data are responsible for the loss of battery power. In this part, we are going to show you several methods to optimize iPhone battery life.

a. Low Power Mode

This is a system feature available to all iPhones, although not everyone knows it. When you turn on low power mode on iPhone, some features running in background will be shut down, like Hey Siri, background app refresh, visual effects and more. But the same amount of power could use longer time.

Low Power Mode

Step 1: Go to the screen to power on battery percentage on iPhone screen.

Step 2: Swipe the block in Low Power Mode section to right.

Step 3: On the pop-up warning dialog, tap on "Continue" to enable low power mode.

Then the battery shows on iPhone screen will turn from green to yellow.

b. Manage battery with third party tools

iPhone battery usage feature just includes the battery consumptions of apps. If you want to grasp entire iPhone's battery usage, you have to rely on a third part tools, such as SYS Activity Manager.

Step 1: Install SYS Activity Manager from App Store to your iPhone and run it on home screen.

Step 2: Tap on the "Battery" button at bottom to go to battery usage analysis screen. You can check all power consumption of all activities on iPhone, including internet connections, phone call and various apps.

Tip: This feature is only available in full version.

Step 3: Hit the "Plus" icon on left side, this app will show you how to turn on battery percentage on iPhone and other tips about battery optimization.

Step 4: You can follow the on-screen instruction and full charge your iPhone battery once a month.

Manage Battery

c. Clean up iPhone to save battery life

No matter system battery features or third party battery optimizers do not have the ability to clean up cache and junk files in on tap. So, we suggest you utilizing Tipard iPhone Eraser to clean up your iPhone thoroughly. Compared to enable battery percentage on iPhone, It could save battery life more effectively.

How to clean up iPhone

Step 1

Download and install iPhone Eraser to your computer according to the operating system.

Step 2

Hook up your iPhone to the computer using USB cord and run iPhone Eraser. It will detect your iPhone automatically. If you have multiple iDevices, you can clear them with iPhone Eraser at the same time.

Step 3

Step 3: Choose a data erasing level according to your situations and click on the "OK" button to confirm it.

Step 4

Then iPhone Eraser will start doing its job. A few seconds later, you will get a new iPhone.

Tipard iPhone Earser

Conclusion

According to experts, iPhone battery life has reached the critical point, so Apple turned to improve camera and other technologies. That means iPhone battery life will not continue to grow and we have to optimize our current battery. The first thing we should do to manage battery life batter is to turn on battery percentage on iPhone. Besides this activity, we also introduce more tips to manage iPhone battery, like check battery usage of apps and use low power mode. In a word, we have shared all things you should grasp related to battery percentage feature and battery management on iPhone.

How Do You Turn On Your Battery Percentage on An iPhone