كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android

حذف السجل على Android

مع وجود هاتف أندرويد أكثر روعة في متناول يديك ، قد يميل بعض الأشخاص إلى استخدام هاتف Android بدلاً من iPhone. من السهل شراء هاتف Android جديد. ولكن قد تكون لديك مشكلة إذا كنت ترغب في نقل جميع جهات اتصالك من iPhone إلى Android. بما أن iPhone لا يحتوي على بطاقة SD لتتمكن من الوصول إلى جهات الاتصال بسهولة. لذا ، كيف تنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android؟ تم إعداد المقال خصيصًا لك لتعليم الأساليب لمزامنة جهات الاتصال بين iPhone و Android. احصل على مزيد من التفاصيل حول أساليب 3 من المقالة الآن.

الجزء 1: نقل جهات اتصال iPhone إلى Android باستخدام نقل الهاتف Tipard

هل فكرت يومًا في ربط كل من iPhone و Android لنقل جهات الاتصال مباشرةً؟ كما هو الحال في الطريق ، يمكنك نقل الملفات بكفاءة عالية وبكل سهولة. برنامج Tipard نقل الهاتف يجب أن تكون الطريقة الأكثر فعالية وسهولة لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android.

  • 1. قم بنقل البيانات أو الملفات بسهولة من أجهزة iOS / Android إلى أجهزة iOS ، والتي تتضمن جهات الاتصال والصور وملفات الوسائط.
  • 2. نقل الملفات من iPhone إلى Android ، من Android إلى Android أو العكس بدون مسح. وبالتحديد ، لن تتم إزالة البيانات السابقة في عملية المزامنة.
  • 3. نقل الملفات من الهاتف الميت / المحطم إلى آخر. لا يهم إذا تلف هاتفك أو كان لديك مشكلة ولكن يمكن التعرف عليه من قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android

عندما تحتاج إلى نقل جهات اتصال iPhone إلى هاتف Android ، انقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android باستخدام Tipard Phone Transfer. فقط تحقق من المزيد من التفاصيل حول العملية على النحو التالي.

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت البرنامج

بعد الانتهاء من التثبيت ، قم بتشغيل تطبيق نقل جهات الاتصال ، ثم قم بتوصيل جهاز iPhone و Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB.

Tipard iPhone Eraser

خطوة 2

تعيين المصدر والجهاز الهدف

بعد فتح هذا البرنامج ، ستجد اثنين من أشكال الهاتف على الواجهة. تحتاج إلى اختيار iPhone الخاص بك باسم "جهاز المصدر" ، وهاتف Android آخر باسم "الهاتف المستهدف".

اختر مستوى المحو

خطوة 3

نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android

في منتصف الواجهة ، سترى ثلاثة خيارات. اختر جهات الاتصال أو يمكنك أيضًا اختيار أخرى إذا كنت تريد ذلك. بعد ذلك ، يمكنك النقر على "بدء النسخ" لنقل جهات الاتصال أو الملفات الأخرى من iPhone إلى Android.

مسح التاريخ

الجزء 2: كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android عبر Gmail

يجب أن يكون نقل جهات الاتصال بين iPhone و Android مع البريد خيارًا جيدًا آخر. بالنسبة إلى الحالة ، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال إلى Gmail. هذا الجزء سوف يعطيك مقدمة مفصلة. قم بتثبيت Gmail على جهاز الأندرويد خاصتك والذي يمكنه مزامنة جهات اتصال آيفون تلقائياً بهاتف Android الخاص بك. وهنا هي الخطوات التي يجب اتباعها.

سجل بحث Google على Android

خطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى "iCloud" على جهاز iPhone أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح "جهات الاتصال" على جهاز iPhone أو جهاز الكمبيوتر.

خطوة 2: حدد جميع جهات الاتصال لنقلها. في صفحة جهات الاتصال ، انتقل إلى الأسفل وانقر على "الإعدادات". ثم حدد جميع جهات الاتصال. ثم سيتم تحميل البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف VCF.

خطوة 3: انتقل إلى "gmail.com" وانقر على جهات الاتصال. سجّل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد نفسها التي تستخدمها على Gmail Android. ثم انقر على "Gmail" في الزاوية العلوية اليمنى وانقر على خيار جهات الاتصال.

خطوة 4: يمكنك نقل جهات الاتصال تلقائيًا من iPhone إلى Android. في أعلى مربع الاختيار ، ستجد زر "المزيد" ثم انقر عليه. اختر الاستيراد من القائمة المنسدلة.

خطوة 5: وانتقل إلى ملف VCF الذي قمت بتخزينه على iCloud. بعد ذلك ، سينقل Gmail جهات اتصال iPhone تلقائيًا إلى جهاز Android.

الجزء 3: كيفية نقل جهات اتصال iPhone إلى Android عبر iCloud

نظرًا لأنك استخدمت iPhone من قبل ، سيتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع جهات اتصالك على iCloud. ويمكنك حفظه بتنسيق Vcard الذي يسهل نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android عبر iCloud. وبالنسبة إلى هاتف Android الجديد ، فقد تم تثبيت تطبيق Gmail مسبقًا والذي يمكن أن يساعدك في مزامنة جهات الاتصال لديك تلقائيًا على هاتف Android. لذلك ، تابع القراءة لمتابعة الخطوات أدناه.

سجل بحث Google على Android

الخطوة 1: انتقل إلى iCloud.com في هاتف Android

انتقل إلى المتصفح في هاتف Android الخاص بك ، ثم أدخل iCloud.com. أما بالنسبة للحل ، فيمكنك الحصول على جهات الاتصال من iPhone مباشرة دون تثبيت برامج أخرى. تأكد من أنك قمت بالفعل بنسخ جهات اتصال iPhone إلى iCloud.

الخطوة 2: حدد جهات الاتصال من iCloud

انقر على الاتصال بنا في iCloud. ثم حدد جهات الاتصال واحدة تلو الأخرى التي تريدها أو حدد الكل من رمز الإعدادات. ويمكنك أيضًا تحديد جهات الاتصال المطلوبة التي تريد نقلها من iPhone لنقلها.

الخطوة 3: نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android

انتقل إلى "الإعداد" في الزاوية العلوية اليمنى واختر خيار "تصدير vCard". بعد ذلك ، سيتم حفظ جميع جهات الاتصال الخاصة بك في جهاز الأندرويد الخاص بك. ثم ما عليك القيام به هو الانتقال إلى المكان الذي حفظ فيه ملف VCF واضغط عليه. الآن لديك نقل جهات اتصال iPhone إلى Android دون مشكلة.

النتيجة

تم حل مسألة كيفية نقل جهات اتصال iPhone إلى Android بنجاح. الطريقة الأولى هي على يمين نقل هاتف Tipard ، مما يجعل العملية أسهل وأسرع. خاصة أنك لا تحتاج إلى تذكر الكثير من الخطوات وسوف ينقل جهات الاتصال تلقائيًا. وهناك طريقتان أخريان أيضًا هما أساليب فعالة ، ولكنك تحتاج إلى حفظ جهات الاتصال إلى ملفات VCF أولاً. لنقل الملفات في iCloud ، يجب عليك حفظ جهات الاتصال على iCloud أولاً. ثم يمكنك نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android بكل سهولة. إذا كان لديك بعض الطرق المعلقة الأخرى ، فلا تتردد في مشاركة المعلومات معنا في التعليقات.

How to Transfer Contacts from iPhone to Android

Delete History on Android

With more excellent Android phone coming to your sight, some people may be inclined to using Android phone instead of iPhone. It is an easy thing to purchase a new Android phone. But you may have a problem if you want to transfer all your contacts from iPhone to Android. Since iPhone doesn't have a SD card to make you access contacts easily. So, how to transfer contacts from iPhone to Android? The article is specially prepared for you to teach the methods to sync contacts between iPhone and Android. Get more detail about the 3 methods from the article now.

Part 1: Transfer iPhone contacts to Android with Tipard Phone Transfer

Have you ever considered connecting both iPhone and Android to transfer contacts directly? As in the way, you can transfer files in high efficient and with ease. Tipard Phone Transfer should be the most effective and easy way to transfer contacts from iPhone to Android.

  • 1. Easily transfer data or files from iOS/Android devices to iOS devices, which includes contacts, photos and media files.
  • 2. Transfer files from iPhone to Android, from Android to Android or vice reverse without erasing. Namely, the previous data will not be removed in the process of sync.
  • 3. Transmit files from dead/smashed phone to another. It doesn't matter if your phone got damaged or had problem but can be recognized by your computer.

How to transfer contacts from iPhone to Android

When you need to transfer iPhone contacts to Android phone, transfer contacts from iPhone to Android with Tipard Phone Transfer. Just check out more detail about the process as below.

Step 1

Download and install the program

After finishing installation, launch the contacts transfer app, and then connect your iPhone and Android to your computer via USB cable.

Tipard iPhone Eraser

Step 2

Set Source and Target device

After you have opened this program, you will find two phone shapes on the interface. You need choose your iPhone as the "Source Device", and another Android phone as "Target Phone".

Choose Erasing Level

Step 3

Transfer contacts from iPhone to Android

In the middle of the interface, you will see three options. Choose the Contacts or you can also choose other if you want. Then you can tap "Start to Copy" to transfer contacts or other files from iPhone to Android.

Clear Up History

Part 2: How to transfer contacts from iPhone to Android through Gmail

Transfer contacts between iPhone and Android with mail should be another good choice. As for the case, you can also backup contacts to Gmail. This part will give you the detailed introduction. Install Gmail on your Android that can automatically sync iPhone contacts to your Android phone. And here are the steps to follow.

Google Search history on Android

Step 1: Log on your "iCloud" on your iPhone or computer. And then open launch "Contacts" on your iPhone or computer.

Step 2: Select all contacts to transfer. In the contacts page, go to the bottom and click on "Settings". Then select all contacts. Then the data will be downloaded on to your computer as VCF file.

Step 3: Go to "gmail.com" and tap Contacts. Log in with the same credential you use on your Android Gmail. Then tap "Gmail" at the top left corner and click on Contacts option.

Step 4: Automatically transfer contacts from iPhone to Android. At the top select box, you will find "More" button and click on it. Choose import from the dropdown list.

Step 5: And navigate to the VCF file that you have stored on iCloud. Then Gmail will automatically transfer iPhone contacts to your Android.

Part 3: How to transfer iPhone contacts to Android via iCloud

As you have used iPhone before, all your contacts will be backed up on your iCloud. And you can save it as Vcard format that is easy to transfer contacts from iPhone to Android via iCloud. And for your new Android phone, it has preinstalled app of Gmail which can help you sync your contacts automatically to Android phone. Therefore, read on to follow the steps below.

Google Search history on Android

Step 1: Go to iCloud.com in Android phone

Go to browser in your Android phone and then enter iCloud.com. As for the solution, you can get the contacts from iPhone directly without installing other programs. Make sure you have already backed up the iPhone contacts to iCloud.

Step 2: Select contacts from iCloud

Tap on Contacts in iCloud. Then select contacts one by one you want or select all from the Settings icon. And you can also select the desired contacts you want to transfer from iPhone to transfer.

Step 3: Transfer contacts from iPhone to Android

Go to "Setting" at the left upper corner and choose "Export vCard" option. After that, all your contacts will be saved in your Android. Then what you need to do is to navigate to the place where VCF file saved and tap on it. Now you have transfer iPhone contacts to Android without problem.

Conclusion

The question of how to transfer iPhone contacts to Android has been successful solved. The first method is by the right of Tipard Phone Transfer, which makes the process much easier and faster. Especially you don't need to remember too many steps and it will transfer contacts automatically. Another two are also effective methods, but you need to save the contacts to VCF files first. In order to transfer files in iCloud, you have to save the contacts to iCloud first. And then you can transfer contacts from iPhone to Android with ease. If you do have some other outstanding methods, feel free to share the information with us in the comments.