أعلى طرق 4 للحصول على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى على iPhone

احصل على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى على iPhone

ستدفع شركة Apple Inc إصدارًا جديدًا من iPhone في النصف الثاني من كل عام. بالنسبة إلى العديد من معجبي iPhone ، حان الوقت لشراء iPhone جديد بدلاً من iPhone القديم. هناك الكثير من الاتصالات على iPhone القديم. يجب عليك تخزين قائمة جهات الاتصال في القائمة الجديدة. حفظ جميع الاتصالات واحدة تلو الأخرى؟ الحل قديم. ستكون مهمة مملة ومملة. في هذه المقالة ، يمكنك الحصول على طرق 4 للحصول على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى على iPhone مع النسخ الاحتياطي أو بدون نسخ احتياطية.

الطريقة 1: احصل على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى من iPhone دون النسخ الاحتياطي

ماذا يجب أن تفعل إذا لم تكن قد قمت بنسخ جهات اتصال iPhone؟ إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات في iCloud أو iTunes أو حساب Google ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك إعادة جهات الاتصال إلى iPhone. برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات هو أفضل برنامج لاستعادة بيانات iOS من أي وقت مضى لاستعادة كل شيء مرة أخرى من iPhone. دعونا نرى كيف يعمل من خلال البرنامج التعليمي أدناه.

خطوة 1

قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر

إطلاق Tipard iOS استعادة البيانات، اضغط على الاسترداد من أجهزة iOS اختيار. يذكرك بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB. قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر ، عندما تنبثق الصفحة الجديدة ، انقر فوق بدء المسح الضوئي زر لمسح واستعادة جهات الاتصال المحذوفة.

ipard استعادة بيانات iOS

خطوة 2

اختر ملف الاتصال لاسترداده

سيستغرق الأمر بضع دقائق لتحليل جهازك. عند الانتهاء ، ستظهر جميع جهات الاتصال على الصفحة بما في ذلك تلك التي تم حذفها بالفعل. يمكنك اختيار استرداد جميع جهات الاتصال أو استرداد جهات اتصال متعددة فقط.

اختر ملف الاتصال لاسترداد

خطوة 3

استرجاع الاتصال مرة أخرى على iPhone دون النسخ الاحتياطي

بمجرد تأكيد كل التفاصيل ، يمكنك النقر فوق استعادة زر لاسترداد الملفات المطلوبة جيئة وذهابا وفقا لذلك. بعد دقائق قليلة ، سوف ينتهي الانتعاش. سوف تحصل على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى.

استرداد الاتصال

الطريقة 2: اعثر على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى على iPhone من iTunes

لاستعادة جهات الاتصال مرة أخرى من iPhone عبر iTunes هي طريقة تقليدية ومستخدمة بشكل متكرر لمستخدمي iPhone. عندما تحصل على جهات الاتصال من خلال iTunes ، يمكنك أيضًا استيراد ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو و iBooks وقائمة الاتصال وتثبيت التطبيقات وما إلى ذلك. إنها طريقة فعالة لتحقيق الملفات المطلوبة من iPhone بسهولة. يجب أن تعرف كيفية الحصول على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى على iPhone عبر iTunes فقط اتبع خطوة البرنامج التعليمي بخطوة.

خطوة 1: إطلاق اي تيونز على جهاز الكمبيوتر.
قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB. ثم اذهب الى مكتشف، قم بالتمرير والعثور اي تيونز. انقر فوق الرمز واطلاق اي تيونز على حاسوبك.

إطلاق اي تيونز على جهاز الكمبيوتر

خطوة 2: الوصول إلى النسخة الاحتياطية من iTunes على iPhone
عندما تنبثق الصفحة الجديدة ، انقر فوق اي فون. في العمود الأيسر من iTunes ، انقر فوق تلخيص. انقر استعادة النسخ الاحتياطية تحت خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة يدوياً في مربع النسخ الاحتياطية.

الوصول إلى iTunes النسخ الاحتياطي على iPhone

خطوة 3: احصل على جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى على iPhone
نقر استعادة اي فون في المربع الخاص بـ iPhone ، ثم اختر البيانات الخاصة بالنسخة الاحتياطية من iCloud. بمجرد استعادة جهات الاتصال مرة أخرى إلى iPhone ، يمكنك الحصول عليها على iPhone في غضون ثوان.

الحصول على اتصالات مرة أخرى على iPhone

من أجل استعادة جهات الاتصال من iPhone ، تحتاج إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات وملفات iPhone القديمة بشكل متكرر. تجدر الإشارة إلى أنك قد تحتاج إلى تحديث أحدث إصدار من iTunes و iOS. سيتم تحديث جميع الملفات التي تم نسخها احتياطيًا على جهاز iPhone الجديد الخاص بك ، ولا يمكنك اختيار استرداد جهات اتصال iPhone فقط.

الطريقة 3: استرداد جهات الاتصال على iPhone من iCloud

إذا كان لديك نسخ احتياطية لهاتف iPhone القديم ، يمكنك أيضًا إعادة جهات الاتصال الخاصة بك على iPhone من خلال استعادتها من iCloud على iPhone الجديد الخاص بك. هذه طريقة أسهل دون توصيل كابل USB. من المستحسن أن تقوم بتشغيل ميزات النسخ الاحتياطي التلقائي لمزامنة الصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو وغيرها من البيانات الهامة مع iCloud. وإليك طريقة استعادة جهات الاتصال على iPhone من iCloud.

خطوة 1: الوصول إلى iCloud على iPhone
انتقل إلى الشاشة الرئيسية من اي فون ، يمكنك النقر الإعدادات للوصول إلى على iCloud.

خطوة 2: تبقي على اي فون الخاص بي
عندما تنبثق نافذة جديدة ، انقر فوق تبقي على اي فون الخاص بي لترك جهات الاتصال الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك إذا قمت بالفعل بحفظ بعض جهات الاتصال. انتظر بضع ثوان حتى يتم إيقاف تشغيل جهات الاتصال. بمجرد الانتهاء ، قم بتشغيل تبديل جهات الاتصال.

خطوة 3: استرداد الاتصال من iCloud
عند المطالبة ، انقر فوق دمج في المربع المنبثق لاستعادة جهات الاتصال من نسخة iCloud الاحتياطية ودمجها مع جهات الاتصال الموجودة على جهاز iPhone.

استرداد الاتصال من iCloud

نصائح: بعد كل هذه العملية ، سوف تجد جهات الاتصال الخاصة بك يتم استردادها على iPhone. الإجراءات كلها بسيطة للغاية. لن تفقد جهات اتصالك ما لم تكن لديك نسخ احتياطية في iCloud.

الطريقة 4: احصل على جهات اتصالك مرة أخرى من iPhone مع Gmail

يجب أن يكون حساب Google أو Gmail الطريقة الأكثر شيوعًا لنسخ جهات الاتصال احتياطيًا. عندما يكون لديك جهاز iPhone وكذلك أجهزة Android. يمكنك أيضًا اختيار استعادة جهات الاتصال على iPhone من خلال حساب Google / Gmail إذا سبق لك نسخها احتياطيًا إلى Google عبر هاتف Android. أما بالنسبة للطريقة ، فيمكنك ضبطها على iPhone دون استخدام الكمبيوتر الشخصي ، و iTunes ، و iCloud. دعونا نرى كيف يعمل.

خطوة 1: قم بزيارة الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone ، انقر فوق الإعداد> البريد ، جهات الاتصال ، التقويم.

زيارة الشاشة الرئيسية من اي فون

خطوة 2: عندما تنبثق صفحة جديدة ، انقر فوق إضافة حساب.

إضافة حساب جديد

خطوة 3: عندما تنبثق الصفحة الجديدة ، اختر جوجل.

إضافة حساب غوغل

خطوة 4: انقر على "السماح" ، حيث يتيح لـ Google استخدام معلوماتك.

انقر فوق إضافة حساب.

خطوة 5: عندما تنبثق الصفحة الجديدة ، اختر حافظ على iPhone لعقد اتصالاتك الحالية.

امسك جهات الاتصال الحالية

يمكنك استخدام هذه الطريقة لاستعادة جهات الاتصال الخاصة بك على شرط أن تقوم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع جهات اتصال Google. سيستغرق الأمر بضع دقائق لاستعادة جهات الاتصال الخاصة بك على iPhone الخاص بك إذا كان هناك العديد من الأرقام لاستردادها. إلى جانب ذلك ، تتم إزالة جميع جهات الاتصال الخاصة بك إذا قمت بحذف حساب Google الخاص بك من جهاز iPhone الخاص بك.

النتيجة

إذا قمت بإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بـ iPhone ، سواء كان الحل الافتراضي مثل iTunes أو iCloud ، فيمكنك استعادة جهات الاتصال الخاصة بك على iPhone بسهولة. حتى إذا كان لديك هاتف Android سابقًا ، فيمكنك استرداد الملفات من حساب Google. يجب أن يكون Tipard iOS Data Recovery هو الخيار الأفضل إذا لم تقم بنسخ أي بيانات لجهات الاتصال. يسترد البرنامج كل شيء من أجلك في غضون بضع نقرات. أي شيء آخر يتعلق باستعادة جهات الاتصال مرة أخرى لآيفون ، يمكنك إبلاغ التفاصيل في التعليقات.

Top 4 Methods to Get Your Contacts Back on iPhone

Get Your Contacts Back on iPhone

Apple Inc. will push out a new version of iPhone in the second half every year. For many iPhone fans, it is good time to purchase a new iPhone replacing the old iPhone. There are plenty of contacts on the old iPhone. You must want to store the contact list in the new one. Save all the contacts one by one? The solution is out of date. It will be a tedious and boring job. In this article, you can get 4 methods to get your contacts back on iPhone with backups or without backups.

Method 1: Get your contacts back from iPhone without backup

What should you do if you have not backed up the iPhone contacts? If you cannot find the information in iCloud, iTunes or Google account, it does not mean you cannot get contacts back on iPhone. Tipard iOS Data Recovery is the best iOS Data recovery software ever to retrieve everything back from iPhone. Let's see how it works by below tutorial.

Step 1

Connect iPhone to computer

Launch Tipard iOS Data Recovery, tap the Recover from iOS Devices option. It reminds you to connect your iPhone to computer via USB Cable. Connect iPhone to computer, when the new page pops up, click Start Scan button to scan and recover deleted contacts.

ipard iOS Data Recovery

Step 2

Choose the Contact file to recover

It will take a few minutes to analyze your device. When it finishes, all your contacts will show on the page including already deleted ones. You can choose recover all contacts or only recover multiple contacts.

Choose Contact File to Recover

Step 3

Retrieve contact back on iPhone without backup

Once you confirm every detail, you can click the Recover button to retrieve the desired files fro you accordingly. Few minutes later, the recovery will finish. You will get your contacts back.

Retrieve Contact

Method 2: Find your contacts back on iPhone from iTunes

To retrieve contacts back from iPhone via iTunes is a traditional and frequently used method for iPhone users. When you get contacts through iTunes, you also can import music files, videos, iBooks, contact list, install apps etc. It is an efficient way to achieve the desired files from iPhone with ease. You should know how to get your contacts back on iPhone via iTunes just follow the tutorial step by step.

Step 1: Launch iTunes on Computer.
Connect your iPhone with computer via USB cable. And then go to Finder, scroll down and find iTunes. Click the icon and Launch iTunes on your computer.

Launch iTunes on Computer

Step 2: Access to iTunes backup on iPhone
When the new page popups, click iPhone. In the left column of iTunes, tap Summary. Click Restore Backups under the option of Manually Back Up and Restore in the box of Backups.

Access to iTunes Backup on iPhone

Step 3: Get your contacts back on iPhone
Tap Restore iPhone in the box of iPhone's name and then choose the data for the iCloud backup. Once you restore contacts back to iPhone, you can get them on iPhone within seconds.

Get Contacts Back on iPhone

In order to get back the contacts from iPhone, you need to back up your old iPhone's data and files frequently. Please be noted you may need to update the latest version of iTunes and iOS. All backed up file will update on your new iPhone, you cannot select to retrieve iPhone contacts only.

Method 3: Retrieve contacts on iPhone from iCloud

If you have backups for your old iPhone, you also can get your contacts back on iPhone by restoring it from iCloud on your new iPhone. This is an easier way without plugging into USB cable. It is recommended that you can turn on the auto backup features to sync photos, contacts, videos and other important data to iCloud. And here is the method to restore contacts on iPhone from iCloud.

Step 1: Access to iCloud on iPhone
Go to home screen of iPhone, you can tap Settings to access to iCloud.

Step 2: Keep on My iPhone
When a new box popups, tap Keep on My iPhone to leave the existing contacts on your iPhone if you've already saved some contacts. Wait a few seconds until the Contacts turn off. Once finished, turn on the toggle of Contacts.

Step 3: Retrieve contact from iCloud
When prompted, tap Merge on the popup box to restore the contacts from your iCloud backup and merge them with the existing contacts on your iPhone.

Retrieve Contact from iCloud

Tips: After all these process, you will find your contacts are retrieved on iPhone. The whole procedures are very simple. You will not lose your contacts unless you haven't backups in iCloud.

Method 4: Get your contacts back from iPhone with Gmail

Google account or Gmail should be the most popular method to backup contacts. When you have iPhone as well as Android devices. You can also choose to get contacts back on iPhone through Google/Gmail account if you have ever backed them up to Google via Android phone. As for the method, you can set on iPhone without using PC, iTunes, iCloud. Let's see how it works.

Step 1: Visit the home screen of iPhone, tap Setting > Mail, Contacts, Calendar.

Visit the Home Screen of iPhone

Step 2: When new page pops up, tap Add Account.

Add New Account

Step 3: When the new page pops up, choose Google.

Add Google Account

Step 4: Tap Allow, it allows Google to use your information.

Tap Add Account.

Step 5: When the new page pops up, choose Keep on iPhone to hold your existing contacts.

Hold Existing Contacts

You can use this method to get your contacts back on the condition that you should sync your contacts with Google contacts. It will take some minutes to restore your contacts on your iPhone if there are many numbers to recover. Besides, all your contacts are removed if you delete your Google account from your iPhone.

Conclusion

If you have backed up contacts for iPhone, whether the default solution as iTunes or iCloud, you can get your contacts back on iPhone with ease. Even if you have an Android phone previously, you can retrieve the files from Google account. Tipard iOS Data Recovery should be the best option if you have not backed up any data for contacts. The program just retrieves everything for you within few clicks. Anything else relates to retrieve contacts back for iPhone, you can inform detail in the comments.

Back to top