كيفية حذف الصور النسخ الاحتياطي التلقائي على الروبوت

حذف صور التحميل التلقائي على Android

إنه مريح لالتقاط الصور مع هواتف Android لدينا ؛ ومع ذلك ، قد الذاكرة المحدودة تجعل مجنونا. عند التحقق من تخزين هاتف Android ، ستكتشف أن الصور الاحتياطية التلقائية تستولي على مساحة كبيرة جدًا. حتى أكثر إحباطًا هو أنه لا يمكنك حذف الصور الاحتياطية تلقائيًا بشكل مباشر. لا تقلق! سنوضح لك كيفية حذف الصور الاحتياطية التلقائية من هاتف Android في هذا البرنامج التعليمي. عند الحديث عن الصور الاحتياطية التلقائية ، فإننا نعني أن Google تقدم خدمة المزامنة التلقائية لأجهزة Android. على أي حال ، يمكنك اتباع دليلنا وحذف جميع الصور الاحتياطية لصناعة السيارات. عندما تحصل على المزيد من السعة التخزينية المجانية ، سيتم تشغيل هاتف Android بشكل أسرع.

الجزء 1. حيث تخزين الصور الاحتياطية التلقائي

إذا حصلت على هاتف Android وأعدت حساب Google ، فستجد ألبوم صور Google في معرض الصور. سيقوم هذا المجلد بحفظ الصور التي تقوم بالتقاطها على هاتف Android وصور التنزيل عبر الإنترنت. في الواقع ، عند إضافة حساب Gmail الخاص بك إلى هاتف Android ، سيقوم بمزامنة جميع البيانات والملفات إلى Google Drive تلقائيًا.

تبدو ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي هذه مفيدة ، أليس كذلك؟ لن تفوتك أية صور ، إذا كانت تدعمها حتى السحابة. ولكن هل يمكنك تخيل أن كل صورة ، بما في ذلك الصور التي تم تنزيلها وفشلها تلقائيًا في الصور على هاتف Android ، سيتم نقلها وحفظها نهائيًا؟ إذا كنت مستعدًا لتنظيف الصور الاحتياطية التلقائية لبيكاسا أو حساب Google لهاتف Android ، فدعنا نفعل ذلك على الفور.

الجزء 2. حذف صور النسخ الاحتياطي التلقائي على Android

لن تقوم Google بمزامنة الصور على هاتف Android مع السحابة فحسب ، بل تقوم أيضًا بإنشاء ألبوم وتخزين صور احتياطية تلقائية فيه. لذلك ، سوف تستخدم الذاكرة الخاصة بك دون إخطار. قد يكون هذا هو السبب في أن هاتفك يحذرك دائمًا من عدم وجود مساحة كافية.

حذف صور التحميل التلقائي على Android

كيفية حذف صور النسخ الاحتياطي التلقائي

خطوة 1

فتح الإعدادات التطبيق على شاشة Android الرئيسية والانتقال إلى حسابات الجزء. اختر حساب Google وتأكد من إلغاء تحديد الكل مزامنة خيارات. سيؤدي ذلك إلى إيقاف ميزة مزامنة الصور.

خطوة 2

إذا كنت تريد فقط مسح الصور الاحتياطية التلقائية غير المرغوب فيها ، فيمكنك الانتقال إلى تطبيق الصور. حدد جميع الصور التي تريد حذفها وانقر على القمامة أيقونة لمحوها. اذهب إلى صور Google ألبوم ، ستكتشف أن الصور المحذوفة لا تزال موجودة. يجب عليك حذفها مرة أخرى.

خطوة 3

إذا كنت ترغب في تنظيف جميع صور النسخ الاحتياطي التلقائي ، يجب عليك الذهاب إلى الإعدادات التطبيق. أختر التطبيقات في قائمة القائمة وانتقل إلى مدير التطبيق. اكتشف معرض الصور التطبيق ، فتحه والاستفادة من امسح البيانات or مسح ذاكرة التخزين المؤقت زر لحذف الصور الاحتياطية التلقائية من هاتف Android.

الجزء 3. حفظ الصور المحفوظة تلقائيًا من Google

إذا كنت تستخدم حساب Google على جهاز Android ، فستتم مزامنة البيانات مع السحاب أيضًا. لذلك ، عليك تنظيف بيانات النسخ الاحتياطي التلقائي من Google. خلاف ذلك ، لا تزال الصور الاحتياطية التلقائية هناك. لتنظيف الصور الاحتياطية التلقائية من حساب Google ، يجب عليك إيقاف تشغيل ميزة المزامنة على هاتف Android أولاً.

تنظيف الصور من جوجل

كيفية تنظيف الصور الاحتياطية التلقائية من Google

خطوة 1

اذهب إلى الصور التطبيق على شاشة Android الرئيسية وفتح الإعدادات القائمة.

خطوة 2

معرفة نسخ إحتياطي آلي اختيار. اضغط عليها لفتح شاشة الإعدادات.

خطوة 3

ثم قم بإيقاف تشغيل نسخ إحتياطي آلي الخيار عن طريق النقر على ON / OFF .

خطوة 4

إذا كان لديك جوجل التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك الذهاب إلى التطبيق وتنظيف الصور في مجلد يسمى الصور. بخلاف ذلك ، يمكنك الوصول إلى حساب Gmail في متصفح الجوال وحذف الصور غير المرغوب فيها الصور المجلد.

بعد ذلك ، سيتم حذف الصورة الاحتياطية نهائيًا ولا يمكن استردادها.

الجزء 4. محو بيانات النسخ الاحتياطي التلقائي من خادم Google

يقلق العديد من الأشخاص من أن Google تنتهك بيانات النسخ الاحتياطي التلقائي. من المنطقي ، عندما تعتقد أن Android أصبح أكبر نظام تشغيل للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم وفي الولايات المتحدة. بالنسبة لشركات ووكالات التسويق ، تعد بيانات الهاتف الذكي عملاً تجارياً ضخماً. لذلك ، قد ترغب في محو بيانات النسخ الاحتياطي التلقائي من خادم Google ، بما في ذلك الصور الاحتياطية التلقائية.

محو البيانات من جوجل

كيفية مسح البيانات الاحتياطية التلقائي من خادم جوجل

خطوة 1

قم بإلغاء قفل هاتف Android الخاص بك وإطلاقه الإعدادات التطبيق على الشاشة الرئيسية.

خطوة 2

البحث عن الخصوصية ، اضغط عليه لفتح شاشة إعدادات الخصوصية.

خطوة 3

قم بإلغاء تحديد خانة احتفظ باحتياطي من معلوماتي تحت اسنرجاع البيانات قسم.

خطوة 4

ثم سوف ينبثق الروبوت نافذة تأكيد قال إيقاف النسخ الاحتياطي لكلمات مرور Wi-Fi والإشارات المرجعية والإعدادات الأخرى وبيانات التطبيق ، بالإضافة إلى محو جميع النسخ على خوادم Google؟ أو رسالة مماثلة. اضغط على OK زر لتأكيد محو بيانات النسخ الاحتياطي التلقائي من خادم Google تمامًا.

الجزء 5. استعادة الصور المحذوفة على الروبوت

كما قلت من قبل ، لا تملك ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي القدرة على تحديد الصور. ويختار العديد من الأشخاص إيقاف تشغيل ميزات النسخ الاحتياطي التلقائي لتوفير المساحة. إذا كنت تريد استخدام صورة محذوفة أو مسح صورة بلا مبالاة ، فستحتاج إلى أداة قوية لاسترداد الصور على Android ، مثل Tipard استعادة البيانات الروبوت.

خطوة 1

قم بتوصيل Android بجهاز الكمبيوتر

قم بتنزيل أحدث إصدار من Android Data Recovery من الموقع الرسمي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اربط هاتف Android بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل وفتح استرداد بيانات Android.

Tipard الروبوت استعادة البيانات
خطوة 2

قم بتشغيل وضع تصحيح أخطاء USB

لاسترداد الصور ، يجب عليك تشغيل وضع تصحيح أخطاء USB على هاتف Android. باستطاعة Android Data Recovery عرض تعليمات تفصيلية استنادًا إلى إصدار هاتفك.

خطوة 3

اختر الصور

ثم حدد المربعات أمام المعرض أو مكتبة الصور أو الصور أسفل قسم الوسائط ، ثم انقر فوق التالى زر للانتقال إلى نافذة التفاصيل. بدوره على فقط عرض العناصر المحذوفة الخيار وحدد الصور المحذوفة التي تريد استعادتها.

اختار
خطوة 4

بدء الانتعاش

بعد النقر على زر الاسترداد في الأسفل ، ستتم استعادة الصور المحذوفة التي حددتها إلى معرض الصور على هاتف Android.

بدء الاسترداد

النتيجة

على غرار iCloud ، توفر Google ميزات النسخ الاحتياطي التلقائي لأجهزة Android. في البداية ، يعتقد الناس أن مزامنة الصور مع الخدمة السحابية يمكن أن توفر الكثير من ذاكرة هاتف Android. لكن العيوب تظهر بشكل تدريجي مع مرور الوقت. Android عبارة عن نظام تشغيل مفتوح ، لذلك يمكن لأي شيء تدخل إليه في متصفح الجوال الحفظ على هاتف Android دون إعلامك. وستقوم Google بإعادة جميع هذه الإعلانات والرموز تلقائيًا. وإذا قمت بتشغيل ميزة المزامنة ، فلا يمكنك حذف الصور الاحتياطية على هاتف Android. لذلك ، شاركنا الأدلة لمساعدتك على تنظيف الصور الاحتياطية تلقائيًا بشكل فعال.

How to Delete Auto Backup Pictures on Android

Delete Auto Backup Pictures on Android

It is convenient to take pictures with our Android phones; however, the limited memory may make our crazy. When you check your Android phone storage, you will discover that auto backup pictures seize too much space. Even more frustrating is that you cannot delete auto backup pictures directly. Don't worry! We are going to show you how to delete auto backup pictures from Android phone in this tutorial. When talking about auto backup images, we mean that Google offers auto sync service for Android devices. Anyway, you can follow our guides and delete all auto backup pictures. When you get more free storage, your Android phone will run faster.

Part 1. Where auto backup pictures store

If you get an Android phone and set up a Google account, you will find Google Photos album in photo gallery. This folder will save photos you shoot on Android phone and pictures download online. Actually, when you add your Gmail account to your Android phone, it will sync all data and files to Google Drive automatically.

Such auto backup feature seems useful, right? You will never miss any pictures, if it backs them up to cloud. But can you imagine that every picture, including the ads automatically downloaded and failed photos, on your Android phone will be transferred and saved permanently? If you are ready to clean up auto backup pictures of Picasa or Google account your Android phone, let's do it immediately.

Part 2. Delete auto backup pictures on Android

Google will not only sync the pictures on your Android phone to cloud, but also create an album and store auto backup pictures in it. So, it will use your memory without notification. That may be the reason that your phone always warns you there is not enough space.

Delete Auto Backup Pictures on Android

How to delete auto backup pictures

Step 1

Open Settings app on Android home screen and go to Accounts section. Choose Google account and make sure to uncheck all Sync options. That will stop the picture sync feature.

Step 2

If you just want to erase unwanted auto backup photos, you can go to Photos app. Select all photos you want to delete and tap on the trash icon to erase them. Go to Google Photos album, you will discover that the deleted photos are still there. You have to delete them again.

Step 3

If you want to clean up all auto backup pictures, you have to go to Settings app. Choose Applications on the menu list and navigate to Application manager. Find out Gallery app, open it and tap on the Clear data or Clear cache button to delete auto backup pictures from your Android phone.

Part 3. Clean auto saved images from Google

If you use Google account on your Android device, it will sync data to cloud as well. So, you have to clean up auto backup data from Google. Otherwise, the auto backup pictures are still there. To clean up auto backup images from Google account, you need to turn off sync feature on your Android phone first.

Clean Images from Google

How to clean auto backup images from Google

Step 1

Go to Photos app on Android home screen and open the Settings menu.

Step 2

Find out the Auto Backup option. Tap on it to open settings screen.

Step 3

Then turn off the Auto Backup option by tapping the ON/OFF button.

Step 4

If you have Gmail app on your Android phone, you can go to the app and clean up the pictures in folder called Photos. Otherwise, you can access Gmail account in mobile browser and delete unwanted photos in Photos folder.

Then the backup image will be deleted permanently and cannot recover.

Part 4. Erase auto backup data from Google server

Many people worry that Google abuses the auto backup data. It makes sense, when you consider that Android has become the largest mobile operating system around the world and in United States. For marketing companies and agencies, smartphone data is a huge business. So, you may want to erase auto backup data from Google server, including auto backup photos.

Erase Data from Google

How to erase auto backup data from Google server

Step 1

Unlock your Android phone and launch Settings app on home screen.

Step 2

Seek out the Privacy option, tap on it to open the privacy settings screen.

Step 3

Uncheck the box of Back up my data under backup & restore section.

Step 4

Then Android will pop up a confirmation window said stop backing up your Wi-Fi passwords, bookmarks, other settings and app data, plus erase all copies on Google servers? or similar message. Tap on the OK button to confirm erase auto backup data from Google server completely.

Part 5. Recover deleted pictures on Android

As I said before, auto backup feature does not have the capacity to select pictures.  And many people choose the turn off auto backup features to save space. If you want to use a deleted picture or erase a photo carelessly, you will need a powerful tool to recover pictures on Android, such as Tipard Android Data Recovery.

Step 1

Connect Android to PC

Download the latest version of Android Data Recovery from official website and install it on your computer. Link your Android phone to the computer with a cable and open Android Data Recovery.

Tipard Android Data Recovery
Step 2

Turn on USB debugging mode

To recover pictures, you have to turn on USB debugging mode on Android phone. Android Data Recovery is able to show you detailed instruction based on the version of your phone.

Step 3

Select pictures

Then check the boxes in front of Gallery, Picture Library or Photos under Media section, and click on the Next button to go to the detail window. Turn on the Only display the deleted items option and select the deleted pictures you want to recover.

Select
Step 4

Start recovery

Once you click on the Recovery button on bottom, the deleted pictures you selected will restore to photo gallery on Android phone.

Start Recovery

Conclusion

Similar to iCloud, Google provides auto backup features for Android devices. At first, people believe that sync pictures to cloud service could save a lot of Android phone memory. But the disadvantages show up gradually over time. Android is an open operating system, so everything you access in mobile browser can save on your Android phone without notifying you. And Google will back all these ads and icons automatically. And if you turn on the sync feature, you cannot delete backup pictures on Android phone. So, we shared guides to help you clean up auto backup pictures effectively.